المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قوقل ايرث او gps مع موبايلي كونكت

adobe
02/07/2007, 09:06 AM
لقد كذبت جميع مايشاع عن خدمة موبايلي كونكت ولكن عند صدور الفاتورة اشرقت شمس الحقيقة لتبدد الاوهام التي علقتها بتلك الخدمة
وهي كالتالي :
1- انه حتى الان لم تصدر لاي مشترك ولو فاتورة واحدة للباقات المزعومة 1 جيجا و 5 جيجا 100 و200 ريال اضافة الى ال 20 ريال خدمة . وكانت الخطة مدبرة لاستدراج المشتركين . وهذه المعلومة من احد الموظفين في موبايلي .والعذر خطاء في نظام الفوترة والحل عندهم قدم طلب اعتراض من الاف الاعتراضات ولي 10 ايام مقدم اعتراض على فاتورة 1280 ريال والشريحة لم تستخدم اطلاقا الا في الاتصال بالانترنت وذلك بعد تفعيل باقة 5 جيجا المزعومة وما عندك احد قال تفعيل قال بلا تفعيل بلا بطيخ نصب × ******
واتحدى بققققققققققققققوة شركة موبايلي واي شخص ينفي هذا الكلام وانا على استعداد لاثبات ذلك .

2- جميع من قابلتهم من الذين اشتركوا في تلك الخدمة اشتكوا من ماجري اعلاه اضافة الى سؤ الخدمة من تقطيع وتوقف وضعف التصفح والتحميل .
3- جميع موظفي الخدمة في موبايلي الطاسة ضايعة وكل واحد يتكلم على هواه لا سستم ولا هم يحزنون وتحس انهم مساكين تايهيين ومحرجين مايدرون وش السالفة .
4- قوة الاشارة في ابراج موبايلي مافيه حل وسط يا الاشارة متقلبة من ضعيف جدا الى قوي او بلا اشارة .. وانت في نفس الموقع ماتعديت مثال :
الصباح في بيتي ونفس الغرفة اشارة قوية العصر اشارة مافيه بعد العشاء بين وبين يعني قوقل ايرث او gps . باح
وعلشان ماحد يقول اني مع شركة الابتزازات (الاتصالات السعودية ) فشهاب الدين اضر........ط من اخيه . الله يعين بس.. على الله المشتكى وحسبنا الله فيهم جميع

موبايلي عالم من استغفالي

سنبل
02/07/2007, 11:16 AM
يارجال هذي...شركة السرقات
وهذي...موبايلي غلطة من اختياري
انا جربت ون قيقا مسبوقة الدفع بـ 100 ريال
واستخدمتها تقريباً شهرين..وبكذا ما يقدرون يسرقونك
اذا خلصت اشحن 100 ريال
تحياتي

جلوبلستار
02/07/2007, 05:29 PM
مثل ما قال سنبل ... استخدم شريحة مسبقة الدفع .

وادي أبا المياه
02/07/2007, 05:52 PM
اخي الغالي

انا ماني مع موبايلي ولكن انا ضد شي اسمهـ الاتصالات

موبايلي سوت اللي ماسوتهـ الاتصالات السعوديهـ في 7 سنوات

نحن في سدير لنا كم ونحن نطالب بخدمة الدي اس ال . . وفي الاخير يوم وصلت . . وصلوها لناس او تقدر تقول لحوطة سدير وباقي المدن المجاورهـ ماجاها شي . . الى الان . . مع العلم ان اكثر اللي تعبو في المطالبهـ في هذي الخدمهـ هم من خارج حوطة سدير .

والخطوط التي وصلت لخارج حوطة سدير قليلهـ جداُ

مثال : التويم وروضة سدير ماوصلهم الا 46 خط دي اس ال والطلبات اكثر من 160 طلب

يعني وش نسميهـ هذا .

الشي الثاني ان موبايلي على انها توها داخلهـ قدمة خدمتها عن طريق الجوال . . وانا كنت انادي بالاشتراكـ في هذي الخدمهـ عن طريق شريحة ( فلهـ )

واللي ماشتركـ فيها بـ 1 او 5 قيقا

ماعاد فيهـ امل انهـ يشتركـ

لانهم الحين ماعاد يجددون الا للي مشتركين قبل .

والجدد ماعندهم الا الاشتراكـ عالي السرعهـ والمكلف بانسبهـ للخدمتان اللي قبل 1و5 قيقا

مع العلم ان 350 ريال ماهي مكلفهـ بانسبهـ لشركة الاتصالات

نعم انا من الذين عانيت اول مافتحو الخدمهـ ولا استفدت من اشتراكي اللي هو 5 قيقا الا 1 قيقا تقريباً

لكن الان بعد ايقاف الاشتراكـ الى الابد . . اعتبر نفسي كسبان 100%

والله يكون في عونكـ يابعدي

الثلج الاسود
03/07/2007, 02:21 PM
يااخي بالعكس انا مشترك في بطاقة موبايلي بلا حدود والسرعة ولا احلى بس يااخي يمكن ان المنطقة الي انت فيها

ماتدعم الجيل الثالث انا من يومين حملة الافيس 2007 وكان حجمه حوالي 600 ميغا تقريباً حملته خلال ساعة وربع

لان المنطقة الى انا فيها تدعم الجيل الثالث ونسيت اقولك اني مشترك في بطاقة مسبقة الدفع اشترك فيها وريح راسك وبيني

وبينك انا والله ماني حافظ الرقم لاني مخليها بس للإتصال واعتقد ان شاء الله ان كلامي فيه فايده وآسف على الأطالة،،،

aooa
12/07/2007, 08:22 PM
يا اخوان في حي بشمال الرياض ليس مغطى بالجيل الثالث

وتبون خدمه بخارج الرياض وهي العاصمه ومعروف ان شمال الرياض يعتبر ارقى احياء الرياض