المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخيل نفسك وانت تمر في هذا الموقف ماهو شعورك في تلك اللحظات

مطارد البروق
03/07/2007, 02:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صبحكم الله بالخير جميعا ياخواني الاعضاء والضيوف وبارك الله فيكم اينما كنتم جميعا

تخيل اخي الكريم وانت في اول الوسم في بداية النجم الاول من الوسم وذهبت الى البر

وكانت المفاجئة هو مشاهدة تلك السحابة في القبلة يعني في غرب مدينتك سحابة تميل الى

الاخضرار من غزارة المطر والبرد 0 ماهو تعليقك او تخيل نفسك وانت تمر في هذا الموقف

ارجو من جميع الاعضاء المشاركة ووصف شعورة في تلك اللحظات 0 وهذا ليس أمرا فمن

اراد المشاركة فليتفضل 0 شاكرا حسن تعاونكم معنا وسلامتكم يالغالين جميعا

ابي تعليقك وانت تشوف مثل هذة السحابة وهي مقبلة عليك مثل اللي في الصورة هاذي

http://www.up07.com/up3/uploads/9c569d60d6.jpg (http://www.up07.com/up3/)

وتقبلوا ازكى واخلص تحية من اخوكم ابونواف

ربيع الشرقيه
03/07/2007, 06:23 AM
الظاهر اني بتجمد مكاني وامووووووووووووووت بستكه قلبيه :D :j

الطرفيه
03/07/2007, 06:28 AM
صبحك الله النور ياخوي
أكلم على اخوي لنه ينهبل لويشوف سدي بس

عقـــــــــاب
03/07/2007, 06:44 AM
دام أن الدعوة تخيل في تخيل

.. أنا أقولك ...

أول شيء أحمد الله ... وأسأل الله خيرها وخير مافيها وخير ما أرسلت به وأعوذ بالله من شرها

ومن شر ما أرسلت به .

ثانيا أتخيل أنني مواعد جميع أعضاء مكشات وطالعين طلعه ومتواعدين عند جال أحد الشعبان ..

ومعنا العزبه وقروم النشاما .... ولا يخلو الجو من مرح ومزاح ومداعبات أخويه ..

ثالثا لحظة الصفر ... دوي الرعد يهز المكان ... الطيور هنا وهناك ... تهرب خوفا وفزعا

قطرات المطر بدأت خفيفه وتتساقط شيئا فشيئا ... المكان يظلم من حولك ... المشاعر خليط مابين

خوف ورجاء وفجأه (( دوي صاعقه) يهز المكان نردد سبحان من سبح الرعد بحمده والملائكه من خيفته

المطر ينهمر بغزارة كأفواه القرب والبرد ينزل وكأنه حجارة .... يقفز مطارد البروق من سيارتي لكي

يجمع أحد حبات البرد تسقط علية أحدها ولكنها خفيفه ولم يصب بأذى يناديه برق السناف تعال

أنهج أنهج أركب معي ...يذهب إلى برق السناف ومعه مجموعه من الأعضاء ويركب معهم ...

عقــــــاب يقول للأخ فارس الشمال أنزل كاميرتك لاتصور فالصواعق مخيفه والبرد بأحجام كبيره ...

يأتي إلينا الأخ أبــــو ريــــان ومعه مجموعة من هواة البر والكشتات من الأعضاء ويقول :

ياشباب دعونا نتحرك شمالا فالسيل قادم لا محاله ...

ونرقب سيارتان قادمتان من بعد عليها خط أحمر أظنها الحكومه نعم الحكومه ... أنهما صوت الحق ولحظه أنتظار .

يحذران وينبهاننا بخطر المكوث في بطون الأوديه ... ومن خطورة هذه السحابه ... ويشرحان لنا كالعاده .

نقا خريم صم آذانه ولم يستمع للنصائح بل أخرج اللاب توب وجلس يراقب تحرك الرياح ويسجل ويدون

ملاحظاته ...

تهدأ العاصفه ويخف المطر ولكن لايزال الجو غائم والقطرات خفيفه والساعه تشير إلى الخامسة عصرا ...

يبدأ الأعضاء بترتيب المكان من نصب الخيام وإعداد القهوة والشاي ....

النسمات عليله والأجواء لا توصف .....

وفجـــــــــــــأءه صوت طرق وإزعاج ... أنه أحد أخواني يقول قم ياعقـــــــاب صل الفجر وأستعد

للدوام فاليوم هو السبت أول يوم دوام بعد أجــــازه طويله ...

ينظر إليه عقـــــاب بنظره حانقه وعصبيه’’ يقابلها أبتسامه’’ من أخيه

ويمسك عقــــــاب بغضارة ماء بجانبه

(( ويصن أخيه مع دماغه ))) ويذهب بهدوء لكي يتوضأ ... ويضرب أخيه كفا بكف ويقول

اللهم رد له عقله وأكفنا من شره من شر أحلامه فقد تعودنا على أحلامه الليليه وأحلام اليقضه دائما.... :D

ولكن ليس هذا مستحيلا نعم ليس مستحيلا ...

فموعدنا أن شاء الله في مكان أفضل منه وجو أروع منه ووصف لاأستطيع قوله ...

أنها جنة الخلد جعلها الله مستقرا لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات ... آمين نحن والسامعين .

صالح الربيعان "برق السناف"
03/07/2007, 10:27 AM

.. أنا أقولك ...

أول شيء أحمد الله ... وأسأل الله خيرها وخير مافيها وخير ما أرسلت به وأعوذ بالله من شرها

ومن شر ما أرسلت به .

ثانيا أتخيل أنني مواعد جميع أعضاء مكشات وطالعين طلعه ومتواعدين عند جال أحد الشعبان ..

ثالثا لحظة الصفر ... دوي الرعد يهز المكان ... الطيور هنا وهناك ... تهرب خوفا وفزعا

قطرات المطر بدأت خفيفه وتتساقط شيئا فشيئا ... المكان يظلم من حولك ... المشاعر خليط مابين

خوف ورجاء وفجأه (( دوي صاعقه) يهز المكان نردد سبحان من سبح الرعد بحمده والملائكه من خيفته

المطر ينهمر بغزارة كأفواه القرب والبرد ينزل وكأنه حجارة .... يقفز مطارد البروق من سيارتي لكي

يجمع أحد حبات البرد تسقط علية أحدها ولكنها خفيفه ولم يصب بأذى يناديه برق السناف تعال

عقــــــاب يقول للأخ فارس الشمال أنزل كاميرتك لاتصور فالصواعق مخيفه والبرد بأحجام كبيره ...

يأتي إلينا الأخ أبــــو ريــــان ومعه مجموعة من هواة البر والكشتات من الأعضاء ويقول :

ونرقب سيارتان قادمتان من بعد عليها خط أحمر أظنها الحكومه نعم الحكومه ... أنهما صوت الحق ولحظه أنتظار .

يحذران وينبهاننا بخطر المكوث في بطون الأوديه ... ومن خطورة هذه السحابه ... ويشرحان لنا كالعاده .

نقا خريم صم آذانه ولم يستمع للنصائح بل أخرج اللاب توب وجلس يراقب تحرك الرياح ويسجل ويدون

ملاحظاته ...

تهدأ العاصفه ويخف المطر ولكن لايزال الجو غائم والقطرات خفيفه والساعه تشير إلى الخامسة عصرا ...

وفجـــــــــــــأءه صوت طرق وإزعاج ... أنه أحد أخواني يقول قم ياعقـــــــاب صل الفجر وأستعد

اللهم رد له عقله وأكفنا من شره من شر أحلامه فقد تعودنا على أحلامه الليليه وأحلام اليقضه دائما.... :D

أنها جنة الخلد جعلها الله مستقرا لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات ... آمين نحن والسامعين .

ههههه الله يجزاك خير ياعقاب على هالأسلوب القصصي الجميل الذي جعلنا نعيش الواقع فعلا 00 الحقيقة تصدق إني قايم من النوم مالي نفس على الفطور وهل حين أباكل الفطور وباكل المعزبة معه 00 الله يشرح صدوركم ياعقاب ويابو نواف ويعيد لنا هذه الأيام الجميلة فكم عشنا في أيامها ولياليها 00 ضباب في الصباح ومزن مع المرواح وسحاب بعد العصر ونفيض بعد المغرب وديم بعد العشاء 00 فعلا صور ترد الرووووح وتشفي الجرووووح 00 وتخلي البال دائما مشرووووح

ضغط سحاب
03/07/2007, 12:12 PM
هذا الموقف تقريبا صار لي بس للاسف كنت راكب مع واحد خواااااااااااااااف اقول له (انطح) السحابة قال لي لا ما تشوفها زرقاء قلت هذا المطلوب...المهم رفض والحمدلله انه ما راح لها....سحابة برد كثيييييييف جدا

الواقعة : البجادية عام1418 :good:

الخلاصة: انا ادوخ من الانبساط اذا شفت مثل هذه السحابة.:D :D :D

Gyr
03/07/2007, 12:41 PM
بروح الي ان اوازيها و نقع في المطر الين امرض

النخر الاحمر
03/07/2007, 12:49 PM
بسرعة 200 شردة ما عجب

عميرات one
03/07/2007, 01:29 PM
عند مشاهدتي لتلك السحابه أرجو من الله أن تأتي الينا بخيراتها ويبعد عنا خطرها .. طبعا الخوف سوف يراودني مقرون بالمغامره وحب الاستكشاف وبعد ذلك لا اعرف ايش بيصير في علم الغيب فقط وهذا وصف لحالتي عند المشاهده فقط قبل مرورها ..

وعندي شرح للحاله طبعا سأوافيكم به بعد مرورها علينا ان شاء الله ..؟!!!

وبل
03/07/2007, 03:03 PM
:j ياخوي تخوف صز :j

:eek: ان شفتها مقبله على ديرتي :eek:

عطيتها ولااقف الابالفويلق من شمال

ولابالبجادية من جنوب

وان حصل هيلوكبتر اطير واصير فوق السحابة الين تعدي

وش رايكم خواف بقوة :p :p

أبــوريـــان
03/07/2007, 03:39 PM
مايبيلها كلام يابونواف

على طول نوجه الوجهه لتلك السحابة

مطارد البروق
03/07/2007, 04:19 PM
الظاهر اني بتجمد مكاني وامووووووووووووووت بستكه قلبيه :D :j

هلا والله وغلا بأخوي ربيع الشرقية لاعدمناك يالغالي

هههههههههه بسملة على قلبك ياخي الكريم وبارك الله فيك واشكرك على هذا المرور

وتقبل ازكى واخلص تحية من اخوك ابونواف

مطارد البروق
03/07/2007, 04:26 PM
صبحك الله النور ياخوي
أكلم على اخوي لنه ينهبل لويشوف سدي بس

هلا والله وغلا بأخوي الطرفية لاعدمناك ياخي الفاضل

آجل لو يشوف اعصار وش يصير فية 0 بارك الله فيك ياخي الفاضل

واشكرك على هذا المرور والمشاركة

مدار الجدي
03/07/2007, 04:40 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي الغالي ابو نواف على هذا الموضوع وعلى هذه الصورة التي تذكرنا دائما بالأجواء الرائعة والجميلة وتجعلنا نحن لهذه الذكريات ونسأل الله عز وجل أن يعديدها علينا دائما وأبدا والجميع في أتم الصحة والعافية بإذن الله ..

في الحقيقة أخي ابو نواف الصورة رائعة جدا ولو كنت في المنزل وشاهدت هذه السحابة لكان شعورك لا يوصف فكيف لو كنت في البر وشاهدت هذا المنظر المبهر :D .. بالتأكيد الشعور سيكون جميل جدا ولا يمكن وصفه ..

بارك الله فيك أخي ابو نواف .. ولا تحرمنا من مواضيعك القيمة

راعي الفقي
03/07/2007, 05:14 PM
عاجز عن التعبير لمثل هذه السحابه لاوبعد في القبله وفي نجم الوسم وفي البر .

النصوح
04/07/2007, 03:24 AM
أنا لا شفت هالسحابة مقبلة ابدعي الله إنها ما تخلب 00 وإذا وصلت السحابة 00 وهي على نشاطها

أقول اللهم حوالينا ولا علينا 00 وأنا جربت مواقف كثيرة تصلني السحابة وأنا هايم بروعتها وما أدري إلا هي فوق الراس

ومرة تكسر زجاج السيارة الخلفي ومرة داهمنا السيل وحنا في مكاننا ومن بكرى طلعوا السيارة بونش ومرة 00 ومرة 00

والله سبحانه خير حافظ

لكن مهم اختيار مكان الوقوف من حيث الارتفاع وطبيعة الأرض

مطارد البروق
04/07/2007, 07:00 PM

.. أنا أقولك ...

ومن شر ما أرسلت به .

ملاحظاته ...

هلا والله وغلا وهلا والله بالغالي اخوي عقاب لاعدمناك ياخي الكريم

هههههه الله يجزاك كل خير على هذا السناريو الجميل جدا 0 وتسلم والله

على هذة المشاركة وهذا الحلم الجميل 0 بارك الله فيك وبيض الله وجهك

مطارد البروق
04/07/2007, 07:07 PM
ههههه الله يجزاك خير ياعقاب على هالأسلوب القصصي الجميل الذي جعلنا نعيش الواقع فعلا 00 الحقيقة تصدق إني قايم من النوم مالي نفس على الفطور وهل حين أباكل الفطور وباكل المعزبة معه 00 الله يشرح صدوركم ياعقاب ويابو نواف ويعيد لنا هذه الأيام الجميلة فكم عشنا في أيامها ولياليها 00 ضباب في الصباح ومزن مع المرواح وسحاب بعد العصر ونفيض بعد المغرب وديم بعد العشاء 00 فعلا صور ترد الرووووح وتشفي الجرووووح 00 وتخلي البال دائما مشرووووح

هلا والله وغلا وهلا والله بالعزيز الغالي اخوي ابوعبدالله لاعدمناك ياخي الغالي

ان شاء الله يابو عبدالله انشوف في موسم هذا العام مثل عام 1418 وافضل بأذن الله تعالى

تسلم والله على هذة المشاركة وبيض الله وجهك وطيب الله فالك يالوجة الطيب

وبارك الله فيك اينما كنت ياخي الغالي

بخار الماء
05/07/2007, 04:23 AM
طبلوني يمها

مطارد البروق
05/07/2007, 10:28 PM

حبيت والله اشكر جميع اخواني الاعضاء على مرورهم الغير مستغرب من ذي الوجية الطيبة

وبيض الله وجهيكم وطيب الله فالكم جميعا 0 وهم:
1- ضغط سحاب
2- Gyr
3-النخر الاحمر
4 -عميرات one
5 -أبــوريـــان
6 -مدار الجدي
7-الشختور
8-النصوح
9 -بخار الماء

يسعدني ويشرفني مروركم ومشاركتكم في هذا الموضوع 0 كان والله بودي ان ارد على كل عضو

على حدى نظرا لضيق الوقت والانشغال كذلك 0 ودمتم في حفظ الله ورعايتة جميعا

سنا البرق
07/07/2007, 12:41 AM
أخوي مطارد البروق
بقول شي
ربعي والجماعه
إذا قالوا وين سنا البرق اللي يعرفني يقول لاعاد تدوره اليوم ماهو لنا
ليه ؟يجاوب اللي يعرفني ويقول فيه سحاب أسود مع خضار وقامت السحابه من البرق تقول واحد يصحح دفاتر والصعاق ماتوقف وسنا برقه مايحتاج
تقول واحد مواجرني بدراهم على مطارد السحاب لوه مصلحه لي ماقمت
آآآآه ه ه ه بس وش خليت الله يهديك ليتك مانزلت الموضوع
على قول الشاعر

إذا اصطك مزنه واستوى في المناشي------ وجت به ذعاذيع الهبايب تسوقه

أخوك ســنـــا الــبـــرق

رحال الخليج
07/07/2007, 02:31 PM
ماقدر اعبر التعبير بيضهر نفسه اذا جتنا هاذي السحابه

يعطيك العافيه ومشكوووووووور على هاذي الصوره
تحياتي لك

صوت الحق
08/07/2007, 12:07 AM
بارك الله فيك أخي ابو نواف وعساك تشوف مثل هالسحابة أو أفضل منها في أقرب وقت

أسأل الله تعالى لك التوفيق والسعادة في الدارين

نايف الشمري
08/07/2007, 12:26 AM
انزل العزبه وصور وأحمد الله على النعمة

مطارد البروق
08/07/2007, 05:40 AM

حبيت والله اشكر اخواني الاعضاء على مرورهم وتشرفهم الغير مستغرب من هالوجية الطيبة

على هذا المرور واقول بيض الله وجهيكم جميعا وطيب الله فالكم يالوجية الطيبة

ودمتم في رعاية الله وحفظة وهم:
1- سنا البرق
2-رحال الخليج
3 -صوت الحق
4 - نايف الشمري

بارك الله فيكم اينما كنتم جميعا ودمتم سالمين

راعي-سفاري98
08/07/2007, 10:29 AM
كانك بالصباح افرش عزبتك سلمك الله وضبط فطورك ولا تنسى خبز الرقاق مع حليب ها انت توحي
وليمن جاء حزت الظهر حط فراشك ومسندك وضبط قهوتك وان بغيت اتقيل ارقد :)

وليمن جاء العصير خل فرشتك وراك ورح تمشى كيلو وعود بتلقى هواء طيب وينعش وبراد وتمشي مابه احلى منه

وليمن جاء الليل يا سلاااااااااام شب الضوء وخل فوقك ذ را او سقفيه من المطر وسلامتك