المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ندا عاجل يا فرسان مكشات

ابن حصوان
06/07/2007, 07:44 PM
شباب انا عندي اسلقه عمرها تسع اشهر ولاتعرف الركوب في الموتر ابي حل

ابن برقاء.
06/07/2007, 08:11 PM
نداء عاجل مره وحدة يابن حصوان خليتنا نقطع الاجازة ونجي السلقة الي ماتعرف تركب لازم اول مرة انت تشيلها الله لايهينك وتركبها في الشنطة اذا كان جيب وذا كان شاص وماشاببة افتح الباب وشلها وحطها فية ونزلها انت بنفسك وبعدين هي تروح للمحل تعرفة واذا تبيها تنزل اضرب على الارض طبطب عليها بس ياحبيبي كل السلق كذا اول مرة شلها مرات عديدة ونزلها بنفسك واتمنى افتك

ابن حصوان
06/07/2007, 11:11 PM
الله لايهينك يابن بر قاء وان شاء الله ارويك صورت شعله

عاشق 77
07/07/2007, 12:44 AM
مرحبابك يابن حصوان وحياك الله

والسلقه حاول تخليها تشوف السلقان اللي تعرف الركوب وتوديها معها وتهدها مع السلقان وتركب السلقان فالسياره وتصيح على السلقان
فوق فوق وصح عليها وبتعلم بسرعه ........؟

كش كش
07/07/2007, 01:38 AM
اخوي ابن حصوان
ميه لميه كلام الإخوان ماقصروا

بس بعد انا عندي حل اذا مالقيت سلق تحطها معهن

عود السلقه عليك وكله انت خلها تمسي معك وكذا ولاعبها بعدين كل مامشيت لمكان انت تبي تجي وراك لو تطب بالنار طبت معك
ولازم تعودها على اسمها .. واذا عندك حوض افتح باب الحوض واركب وشلها معك والمره الثانيه شلها معك الثالثه اركب بالحوض
وصوتلها لاتشيلها خله هي تجي اذا ماجت جب حبل واربط برقبتها واسحبها واذا جت تمام وعودها على كلمه النزول من الحوض
واذا تعلمت الركوب تبي تعلم النزول انشالله .............

العاطفي
07/07/2007, 02:10 AM
وفيه حل ثاني حط الاكل في السياره وكل ماتركب عطها شوي ونزلها وعلى هاذي الحركه
وان شا الله تضبط............................

(القناص)
07/07/2007, 02:39 AM
والا اربطها بحبل واركب واسحبها الين تركبها >>>اذا ما فهمت الركوب
وكررها عدة مرات وبتدعيلي

سلطان العوني
07/07/2007, 03:14 AM
حطها مع سلق تعرف الركوب
او اتبع طريقة الشابا

<عاشق الصمان>
07/07/2007, 03:18 AM
أزين طريقة مجربة لتعليم الركوب:

جوع السلقة أول مره وحط الأكل في السيارة وطلع سلقة تعرف تركب وخلها تأكل بالسيارة وهي تشوف اليوم الثاني إذا ماركبت حط الأكل باسيارة وخلها تركب بنفسها وإذا تعلمت كل ما تركب عطها عظمة ونزلها يومين على هالحال وخلها تجلس بالسيارة فتره طويله بعدها ما تبعد عن السياره شبر واحد وهذي الحركه تفيدك بالتجري مع السياره.

آسف على الأطالة.......

<عاشق الصمان >

القـــناص
07/07/2007, 10:39 AM
أزين طريقة مجربة لتعليم الركوب:

جوع السلقة أول مره وحط الأكل في السيارة وطلع سلقة تعرف تركب وخلها تأكل بالسيارة وهي تشوف اليوم الثاني إذا ماركبت حط الأكل باسيارة وخلها تركب بنفسها وإذا تعلمت كل ما تركب عطها عظمة ونزلها يومين على هالحال وخلها تجلس بالسيارة فتره طويله بعدها ما تبعد عن السياره شبر واحد وهذي الحركه تفيدك بالتجري مع السياره.

آسف على الأطالة.......

<عاشق الصمان >

عاشق الصمان

كفيت ووفيت...

وكلامه هو الصحيح والمجرب...

واسأل مجرب ولا تسأل طبيب..

|
\
][ القـــناص ][

فهاد بن محمد
07/07/2007, 03:08 PM
اخوي ابن حصوان

عود السلقه عليك وكله انت خلها تمسي معك وكذا ولاعبها بعدين كل مامشيت لمكان انت تبي تجي وراك لو تطب بالنار طبت معك
ولازم تعودها على اسمها .. واذا عندك حوض افتح باب الحوض واركب وشلها معك والمره الثانيه شلها معك الثالثه اركب بالحوض
وصوتلها لاتشيلها خله هي تجي اذا ماجت جب حبل واربط برقبتها واسحبها واذا جت تمام وعودها على كلمه النزول من الحوض

انا مع اخوي كش كش
وتقبل مروري

ابن حصوان
07/07/2007, 05:16 PM
بيض الله وجيهكم

صمود1
07/07/2007, 05:57 PM
ما ازيد عالشباب ولكن اسهل طريقه اتعلمها على ركوب السياره هي الجو الحار ماعليك الا انك تاخذها معك في السياره الظهر وبعد ما تانس البرد في السياره نزلها تركض وبعد ما تتعب افتح الباب على طول بتشوفها تريد تركب اذا ماقدرت اول مره ساعدها وركبها واستمر معها ثلاث ايام وبتشوف النتيجه

ابن حصوان
07/07/2007, 08:58 PM
مشكرورين وان شاءالله ارويكم صورتهههههههههههههه

ولد ال زايد
08/07/2007, 04:57 PM
ماقصروا الشباب

القحطاني505
15/07/2007, 09:46 AM
اخوي ابن حصوان

ماقصر اخوي كش كش