المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجيفه اعزكم الله

الكنقرس
08/07/2007, 05:45 PM
يالربع عند واحد من الربع سلوقي عمره 9 شهور ديمن يطلعبه المهم السلوقي هذا من اول ما يشوووف جيفه وانتم بكراامه يرحلها ويتقلب عليها ويحوس نفسه فيها بطريقه تخليك تقوول السلوقي هذا مسكوون يرقد عليه ويحووس نفسه فيها لما اذا قرب لمك ودك تنحاش من ريحته فا وشى السالفه معه انا سمعت من شيبانا يقلوون هذا البرغيث على جلده ومدرى هل الكلام هذا صحيح يربع الى مر عليه مثل الحاله ذى يردلنا تكفوووون.....

سلطان العوني
08/07/2007, 05:57 PM
اضربه ضرب جامد وان شاء الله ما عاد يعودها

عبادي 91
08/07/2007, 06:00 PM
مثل ما قال اخوي سلطان

راعي شلاع
08/07/2007, 06:06 PM
هذا يا طويل العمر فيه قردان او براغيث اغسله بشامبو او رش عليه مبيد وانشاء الله يضبط

وتقبل مروري

فهاد بن محمد
08/07/2007, 06:11 PM
زي ماقالولك الشباب يمكن مرض واذا مافيه شي ضربه مثل ماقالك اخوي سلطان

طلو
08/07/2007, 07:14 PM
انا والله كذا مره تصير الحاله عندي وهذا احيانا يكون طبع ببعض السلق
ولاكن اغسله بالجاره وجرب يمكن ان السلوقي يعاني من مرض جلدي والله العالم

هاوي سلق
08/07/2007, 07:17 PM
بس بغيت اسالك اذا هو ياكل منها ولا لا
اذا كان ياكل منها فاكيد انه فيه دود حاول انك تكشف عليه
او مثل ماقالو الاخوان

قناص سوريا 1
08/07/2007, 09:34 PM
أخوي الكنقرس سهلة
إذا تمردغ بالجيفة ( انتم بكرامة ) أضربه لكن وهو يمها وإذا شفته يبي يقرب عليها أضرب بعصا على الأرض وأذا تقرب أكثر أضربه على طول
لكن لا تضربه وهو بعيد عن ( المذكورة أعلاه ) لازم يكون يميها وقت الضرب بس انتبه لا تضرب على المناطق الحساسة ولا يكون الضرب موجع .

ذيب عتيبه
08/07/2007, 10:36 PM
الله يعطيكم العافيه ماقصروا الاخوان بارك الله فيك وفيهم
جايز يكون فيه مرض جلدي أو نحوه أنصحـك بمراجعه طبيب بيطري يكشف عليه
واذا مانفع
أطلع به وجبله بعناد أقرب مكان فيه جيفه والجميع بكرامه وحطه عندها وش وش يسوي اذا هو والله راح يمها ؟؟
فبهذي الطريقه يمدحون شي أسمه توبيخ وبخ السلقه وهاوشها وهشها عن الجيفه وانت بكرامه
وخلها مره ثانيه اذا والله راحت للجيفه وانت بكرامه مره ثانيه فبهذي الحاله وانا خوك يمدحون الخيزرانه مسها به مس وخلها
بس أنتبه الله يعافيك لاتضربها بالاماكن الحساسه
والله يوفقك
:::::::::::::::
تقبل مروري

بو هاشم
09/07/2007, 09:52 AM
مثل ما قال اخوي سلطان

<عاشق الصمان>
09/07/2007, 10:08 AM
واذا مانفع
أطلع به وجبله بعناد أقرب مكان فيه جيفه والجميع بكرامه وحطه عندها وش وش يسوي اذا هو والله راح يمها ؟؟
فبهذي الطريقه يمدحون شي أسمه توبيخ وبخ السلقه وهاوشها وهشها عن الجيفه وانت بكرامه
وخلها مره ثانيه اذا والله راحت للجيفه وانت بكرامه مره ثانيه فبهذي الحاله وانا خوك يمدحون الخيزرانه مسها به مس وخلها
والله يوفقك
تقبل مروري

الشباب مشاء الله عليهم ماحلو شئ.

صارت عندي نفس الحركة بس كلام أخوي ذيب عتيبة مقنع ولا قصور بالشباب.

ولد ال زايد
09/07/2007, 04:47 PM
الشباب ماقصروا معك
وكلام ذيب عتيبة منطقي جدا

الكنقرس
09/07/2007, 05:47 PM
يعطيكم الف عافيه وشاكر لكم مروركم

ولد عنيزة
10/07/2007, 07:24 AM
انامستغرب مثلك كم مره اشوف سلوقي كذا بس الغريب اللي اشوفه الذيخ بس هو اللي يبدا يتقلب على الجيفه
مادري وش السالفه

عباااااادي
10/07/2007, 03:32 PM
يالربع وانا نفس السلفة يجيب الجيف في البيت واكثر مايجيب القطاوة اشك في وضعة معى اني اضربة ضرب ولكن مافية فايدة

القووقسي
12/07/2007, 10:49 PM
الضاهر انه والد مع أباعر وقاعـد يتمرغ حطله مراغه في حوشه وفك نفســك بعدين كل التسلاب تسذا لو تشوف جني راحتلهــا رب التسلب على الطاعـه ولاا يروح عنك شبر قالولك الشباب وكفو ووفــو ولا تزعل مزوح يبعـدي

صياد الوعل
13/07/2007, 12:35 AM
و عند جهينه الخبر اليقين ,,,,
اعتقد ان الحل العملي لهذه المشكله ,,, ان تأتي بجاعد ( جلد مدبوغ ) و امامك عدة خيارات ,, اما ان تضع عليها ماده حارقه ,, او شوك او سلك شائك بداخلها بطريقه مخفيه نوعا ما ,,, و تضعها امامه و بطريقه تسمح له بعمل عادته بالتمرغ ,,, وتعيد المحاوله وبكل مره تعمل له خدعه بهذا الجاعد ,, حتى يحرم يقرب الجاعد ,,, !!!!
وانتبي لا :no2: اجيك مخبول اقول معه جني ,, اقرأ عليه و الا رشه زمزم ,,,, خرابيط ,, و لا :no2: تكثر الضرب تراه شين و اخرب طباعه ,,,

القحطاني505
15/07/2007, 12:05 PM
واذا مانفع
والله يوفقك
تقبل مروري

ماخلو شي والله يجزاهم الف خيير ولاهنتو يالغلااا