المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش تسوي؟؟وش الحل؟؟ ياليت الاعضاء يدخلون

Alhzzen
11/07/2007, 01:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم انشاء الله مرتاحين

لو انت قاعد على الشاطئ لحالك مافي احد جنبك وحاط لك 4سنارات كلو وحدة اطول من الثانية
وشوي وانت ساهي
مر عليك سرب دويلمي وضرب سنارتين

كيف تسحب السنارتين وانت لحالك؟

هههههههههههههههههههه

يالله خلونا نشوف الاعضاء طبعا كل واحد عندة اجابه وانا اول واحد اجاوب

اقول
اقفل على بكرة السنارة شوي واخلي يسحب بقوه ويروح من الخيط نقول 10سم
واسحب السنارة الي في يدي واروح لثانيه واسحبها

بس احتمال الطريقة تودي الى كسر السنارة

ووحل حاول تاخذ احتطياطك في المكينه يعني تزيد سمسافة الخيط في المكينة حق هاذي الظروف

يمكن حلي غلط بس اكيد الشباب عنهم حلول افضل

خلينا نشووووووووووووووووووووف ردووووووووووووودكم

jwan
11/07/2007, 02:26 PM
اختر واحد من الاثنين لا انك تترك سنارة تروح بحالها ههههههههههههه
حبيب في شئ اسمه السيفتي امن السنارتين لا تقم بـأمين السنارتين وضع علامة مثل قطعة فلينة صغيرة على الخيوط بعد الرمي
وعندما تظرب على السنارتين مثل ما قلت سوف تقوم هذه الاسماك بشد الخيط بشكل سريع وسوف تعرف من خلال تحرك قطعتي الفيلن المعلقتينم على الخيوط بعدها تمسك بواحده وتسحب بقوة والثانية تأمنها وتضعها في مكان يصعب شدها
بعد ما تطالع السمكة الاولى تروحل للثانية واطلعها هذا اذا لحقت ممكن الخيط ينقطع عليك

سامي العنزي
11/07/2007, 02:47 PM
تبغى الصراحه اطلع الاول وبعدين الثاني . بدون مجامله .

سيلر
11/07/2007, 04:29 PM
انا اشوف اقوى سحبه وجيبها الان بيكون وزنه طيب اما عن الثانيه افك شوي على المكينه وخليه يسحب الان اطلع الاولا

النقرش
12/07/2007, 12:10 AM
هلا حبيبي والله مشكوور على الموضوع الحلوو لوضرب وياي بركودا شو أساوي شووووف أرووح عند السناره القريبه وأفتح المكيينه وخليها يسحب لانه البركوودا مهما سحب ما يعلق في الصخر نفس الهامور يضل قريب على سطح البحر وأمسك السناره الثانيه وأكرب عليه كرب وأطلع أبووه وأرد حق السناره مالت المكينه المفتووحه ويكون البركودا تعب وهلك من السحب وهذا أنسب حل أشوووفه وكثر من هالمواضيع الزينه....

Alhzzen
12/07/2007, 02:01 AM
يعطيكم العافية اخواني على المرور والرد

الحقيقة حلول مقنعة وجميله الله يعطيكم العافيه وخلونا نشوف حلول الاعضاء الباقين

ابشر اخوي النقرش ماطلبت الا سعدك

شكرا

( برى بحرى)
12/07/2007, 02:19 AM
اول شىء ارخى الخيط على وحده منهم واسحب الثانيه بسرعه

شعور
12/07/2007, 08:20 AM
انا اشوف اقوى سحبه وجيبها الان بيكون وزنه طيب اما عن الثانيه افك شوي على المكينه وخليه يسحب الان اطلع الاولا

انا مع راي اخونا وطبعا لو ماكانت المكينه مفتوحه افتحها شي بسيط عشان السحبه القويه ماتقطع الخيط

وعموما اذا كان سرب عقام ماحيبقي على الخيط فتره طويله لو كان بياض معقول تعطيه مجال وتسيبه يسحب على راحته

شلال البحر
12/07/2007, 09:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوووووووووووور على هذا الموضع الجميل اما بالنسبة لي انا اذا حدث معي مثل هذا الموقف واذا حدث انظر الى السنارة التي بها سحبة قوية واروح اسحبها واطلع السمكة هذا بعد ما امن على السنارة الثانية بفك القفل بحيث يكون ماهو بمرخي كثير ولا مشدود عليه كثير وعلى فكرة انا عندى اقل مكينة فيها الخيط لا يقل عن 300متر بسماكة 50ملم والدويلمي اذا كان كبير مايقدر يسحب اكتر من 100متر من الخيط وهذا حسب رائي وتقبل مروري وتحياتي
اخوك
شلال البحر

Alhzzen
12/07/2007, 10:37 AM
مشكوووووور اخوي شلال البحر
حل حلوو
نورتنا بمرورك

CoolMan26
12/07/2007, 10:42 AM
هذا رايي وانا حر فيه
السنارة الاولى : اروح واقطع الحبل بالسكين واقول فكيتها براحتي .
السنارة التانية : اسحب السنارة حتى اطلع السمكة بعد مااطلعها وتكون في يدي راح ارميها في البحر واقولها انتي منتي احسن من الاولى
واروح البيت وانا مبسوط
راي محشش راح يتونس وماسكه معاه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Alhzzen
12/07/2007, 10:48 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مزبووووووووووووووووط ههههههههههههه

يعطيك الف عافيه اخو كول مان على ردك الجميل

شــــــكــــــرا

صياد متهور
13/07/2007, 04:20 AM
افتح المكينة شوي واسحب الا ولى بسرعة بعدها اسحب الثانية...
بعدين ليش تصيد باكثر من صانرة...؟؟؟
تقبل مروري.....

Alhzzen
13/07/2007, 01:09 PM
مشكوووووور اخوي حل حلوو
نورتنا بمرورك

ابو تمام
13/07/2007, 01:15 PM
والله ماعندنا بحر والا كان علمتك بس هوايه صيد السمك حلوه واتمنى اني اصير صياد سمك

Alhzzen
13/07/2007, 01:17 PM
صدقني اخوي مراح تندم جربها هوايه حلوة
مشكور على الرد
شكرا

deep sea
14/07/2007, 03:02 AM
شوووووووووف حسب المسافه لو بعيد الجلب عنك اسحب شويه واوقف عشان اسحب التانيه عشان ما تصخر في الكسارات
ولو قريب الجلب والمنطقه رمليه وماتخاف تصخر اسحب وحده واطلع السمكه من المويه وبعدين اسحب التانيه وخلي بالك من نقطة اطلع السمكه من المويه لانو في مره ضرب معايا بياض قرم ولا احلى ولما طلع من المويه رفعت القصبه والسمكه من بعيد فوق سطح المويه
بمسافه اتحركت السمكه وانفكت السناره من فمها ورجع المويه

صادوه
14/07/2007, 11:15 AM
عادي وحده اقطع خيطها واربطه بصدام السياره وخله ينطنط لين تنتهي من السنارة الثانيه وسلامتك :D

صادوه ،،

ابوتركي1
14/07/2007, 01:39 PM
عصفور في اليد ولا عشره علي الشجره 00خلك بوحده 000 او امسك الاثنين مع بعض والله يعينك اجري علي الشاطي واذا المكان مايسمح انك تجري علي طول لفه علي اي شي مثل سياره اوغيره وامشي جنبي يعني علي شكل حرف ال L....ولا تدري طنشها وخليك مع السنارتين الباقيه سوي نفسك منت شايف ههههههههههه00000000وبعدين اذا كانت كبيره يبغالها شد ورخي علي حسب مقاومتها وقوتها علشان ماينقطع الخيط يعني خليك بواحده000

أبو صندوق
14/07/2007, 05:08 PM
أخي الكريم : Alhzzen
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله مرتاحين ويزيد سعدنا بشوفت مواضيعك الجميلة ..
عندي طريقة نظرية .. وهي إني آخذ السنارتين على كتفي وهاتك يا جري على البر لين تطلع السمكتين على الشاطئ وبعدها أبدأ في لف السنارتين ...
هاااااااااااااااا إيش رايك فكرة حلوة وإلاّ كيف ؟؟!! ......
تقبل مني خالص التقدير
محبك
أبو صندوق

alqaissy
15/07/2007, 12:21 AM
أنا صارلي نفس الموقف وكنت لوحدي والمشكله ان الي مسك بالسنارتين لخمات شوف كيف تصرفت وحدة من السنانير أرخيت فيها الماكينه وكانت بيدي والثانية ربط الخيط بشنكار السيارة بشكل سريع عشان أضمن ان العصا والماكينة مايجرالها شي طلعت اللخمة الأولى وبعدين رجعت للثانية وربك ستر

بوعابد
15/07/2007, 02:02 AM
والله أنا بسحب السنارة الي شدتها أقوى بعدين بروح للثانية

Alhzzen
15/07/2007, 02:16 AM
اخوي بو محمد يعطيك العافيه على الرد وحل حلو وتصرف ممتاز في الوقت الحساس
مشكووووووور

اخوي بوعابد مشكور على ردك يالغالي

شـــــــكــــــــرا

المحتسب
15/07/2007, 04:08 PM
أخي الحبيب الحزين بالنسبه لي يتوقف الحال معي على حسب ضرب وقوة شد السنارتين فاللتي شدها قوي هي اللي أبداء بها وذلك بعد ما أرخي على ماكينة السنارة الثانية اللي شدة سحبها ضعيف فمته ما أنتهيت من السمكه اللي سحبها أقوى أرجع للثانية وأسحبها على راحتي

تقبل مروري

محبك المحتسب

deep sea
15/07/2007, 07:13 PM
أخي الكريم : Alhzzen

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد لله مرتاحين ويزيد سعدنا بشوفت مواضيعك الجميلة ..
عندي طريقة نظرية .. وهي إني آخذ السنارتين على كتفي وهاتك يا جري على البر لين تطلع السمكتين على الشاطئ وبعدها أبدأ في لف السنارتين ...
هاااااااااااااااا إيش رايك فكرة حلوة وإلاّ كيف ؟؟!! ......
تقبل مني خالص التقدير
محبك
أبو صندوق

مااااااااااااااااااشااااااااااااااااااالله عليك مدرسه كلام 100\100 ابوصندوق تقبل تحياتي