المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحية حب وتقدير الى ( جبل مشرف ومخيل البرق )

وادي الابرقين
13/07/2007, 11:57 PM
كل الحب والتقدير لهما على جهودهما وتقاريرهما الجميلة من الجنوب ( الحرجة وما جاورها )
لهذا أتمنى من الاخوة المشرفين على هذا المنتدى تثبيت مواضيعمها لاحتوائها على العديد من الصور التي تبرّد القلب
وخاصة في هذه الاوقات من السنة التي يقلّ فيها المطر على الجزيرة العربية

جبل مشرف
14/07/2007, 09:49 AM
اخي الغالي وادي الابرقين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,اشكرك على هذه اللفته الكريمه منك وهذا ان دل على شيء فانما يدل علىطيب معدنك ووفاك .وانا والاخ مخيل البرق وضعنا نصب اعيننا ان تطال السعادة والفرحه كل من يدخل الى هذا المنتدى فالجهد الذي نبذله هو عربون صداقة مع الاوفياء مثلك وشرواك وهو جهد ينصب فيما يرضي الله , من بيان عظمة الخالق وشكره على نعمه التي لا تحصى ولا تعد .وهو كذلك تعريف بما يطال اجزاء هذا الوطن الشامخ من خير في ظل حكومتنا الرشيده ادام الله عزها .وخدمة للناحية السياحيه ,وتشجيع لابناء هذا الوطن الغالي على قضاء اجازاتهم بين اهليهم وفي ربوع بلادهم الغاليه وعدم السفر الى الخارج الذي لا يجنى من وراه الا الضياع والخساره
تقبل وافر تحياتي اخي الغالي واسأل الله العلي القدير ان يرفع مقدارك ويعلي شأنك ويجزاك خير الجزاء

عكاشه
14/07/2007, 05:00 PM
كل الحب والتقدير لهما على جهودهما وتقاريرهما الجميلة

ويعلم الله ان لهم متابعين كثر وانا احدهم:)

لك ولهم كل الود والاحترام

جنوب شرق
14/07/2007, 06:14 PM

حقوق الطبع محفوظه للأخ عكاشه

فل اوبشن
14/07/2007, 07:03 PM
والله يستاهلون كل خير

جبل مشرف عضو يفخر كل منتدى بوجود شخص مثله صاحب همه عاليه الله لا يضره

كل التقدير للعضوين المذكورين وانت ياصاحب الموضوع الشكر موصول لك ايضا

لفته جميله ان يشكر الانسان اخوان له يحترقون من اجل اسعاده واسعاد الاعضاء الاخرين ...

مخيل البرق
15/07/2007, 02:08 PM
اخي الغالي وادي الابرقين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,اشكرك على هذه اللفته الكريمه منك وهذا ان دل على شيء فانما يدل علىطيب معدنك ووفاك .وانا والاخ مخيل البرق وضعنا نصب اعيننا ان تطال السعادة والفرحه كل من يدخل الى هذا المنتدى فالجهد الذي نبذله هو عربون صداقة مع الاوفياء مثلك وشرواك وهو جهد ينصب فيما يرضي الله , من بيان عظمة الخالق وشكره على نعمه التي لا تحصى ولا تعد .وهو كذلك تعريف بما يطال اجزاء هذا الوطن الشامخ من خير في ظل حكومتنا الرشيده ادام الله عزها .وخدمة للناحية السياحيه ,وتشجيع لابناء هذا الوطن الغالي على قضاء اجازاتهم بين اهليهم وفي ربوع بلادهم الغاليه وعدم السفر الى الخارج الذي لا يجنى من وراه الا الضياع والخساره
تقبل وافر تحياتي اخي الغالي واسأل الله العلي القدير ان يرفع مقدارك ويعلي شأنك ويجزاك خير الجزاء

وادي الابرقين لا أزيد على كلام أخي جبل مشرف كفى ووفى
أشكرك الشكر الجزيل على هذه اللفته الطيبه منك من طيبك ومن طيب أصلك
واللي نبذله لكم من واجبنا ولا نشكر عليه بارك الله فيك ورحم والديك ووالدي المسلمين.

ابوتركي$
15/07/2007, 02:28 PM
يعطيهم الف عافيه

مجهودهم واصل يستاهلو كل خير

وليد1
15/07/2007, 02:56 PM
اوفقك الرأي ... فهما أي مخيل البرق و جبل مشرف ... جذوة المنتدى .. وأنا أضم صوتي لك للمطالبة بتثبيت موضوعاتهما .. شكرا لك أخي وادي الابرقين على وفائك ... وشكرا لهما على اهتمامهما .

الكايف2
15/07/2007, 10:18 PM
[quote=فل اوبشن]والله يستاهلون كل خير

جبل مشرف عضو يفخر كل منتدى بوجود شخص مثله صاحب همه عاليه الله لا يضره

كل التقدير للعضوين المذكورين وانت ياصاحب الموضوع الشكر موصول لك ايضا

لفته جميله ان يشكر الانسان اخوان له يحترقون من اجل اسعاده واسعاد الاعضاء الاخرين ..:good:

المميـز
16/07/2007, 08:04 AM

مع تحيات اخوك

.-* المميــز *-.