المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة السوبر بلاك ايقل (2) حلوها ....والاحليتها؟؟؟

شيخ القناصة
14/07/2007, 07:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا (واعوذ بالله من كلمة انا) من ملاك السوبر بلاك ايقل II بصراحة كل امورها طيبة ما عدا برودة الرمي.اخر مرة رميت مجموعة حمام لا وبعد بفشق ابو غزال 1 ولكن فوجئت بالريش يتناثر ولكن :mad: ما طاح من الجول الا وحدة صدمت............. ارجعتها في خباها (جرابها -ما توضع فيه البندقة لحفضها مده طويلها) وصلت البيت رميتها فوق الدولاب ولازلت زعلان عليها :D .اخواني الي عنده حل تكفون لا تبخلون ولا تقولون لي فشق ضغط عالي (50) لانه غالي وغير متوفر والا.................................:no:

ارجو المشاركة ..........................واعدكم انشاء الله بنهاية سعيدة لهالنقاش ;)

اخوكم ابوعزام

( برى بحرى)
15/07/2007, 01:17 AM
عندى اختها ولله الحمد انى ما شكيت منها وهى حاميه وتطربك بالرمى

شوف انت اى شوك حاط او نيشانك ما كان مضبوط نوعا ما

بعدين منوا يسنعمل فشق بوغزال بارك الله فيك

عندك سوبر بلاك ايجل 2 وتستعمل بوغزال احس انها اهانه للسلاح لا تزعل سلاحك وانا خوك

دلع سلاحك وخذ له فشق جديد ونوعيه جديده

تحياتى لك يا الغالى

شيخ القناصة
15/07/2007, 06:16 AM
اخوي بري بحري مشكور على الرد

ابد وانا اخوك على يدك عطني افضل نوعية للعادي والطيار وانا من اليوم اوصي فية واشريه .............وترى الشوزن توها جديدة (اخوك متعود على ام سبع ابر:d ) لكن انشاء الله تفيدنا نصايحك ونعيد ثقتنا في السوبر بلاك

اكرر شكري لك

اخوك ابو عزام

taag1
15/07/2007, 06:22 PM
السلام عليكم اخوي (شيخ القناصه) بالنسبه لفشق المطيار لايفوتك كلاسيكي ازرق 7.12 صناعته ايطاليه وضغط 36 جرام واستخدم معاه تشوك 2 او 3 وان شاء الله راح تدعيلي
لأني بصراحه مجربه بس مع بريتا بريمر 391 وهي تقريبا قريبه من السوبر واستخدم تشوك 2 ونفس الفشق بصراحه لايعلا عليه ومايروح علي ولله الحمد ولاطير(مطيار) امد بندقي عليه,,,,,,
هذا رائيي وانا اخوك وجرب ولانت خسران وحاول تسبق الصيده دايما بالمطيار
ولك تحيتي اخوك ابوابراهيم

taag1
15/07/2007, 06:27 PM
هلا والله اخوي (شيخ القناصه) جرب فشق كلاسيكي او سبيد مقاس 7ونص و36 جرام ازرق وان شاء الله راح تدعيلي
بس لازم تشوك 2 او 3 وحاول دائما تسبق للصيده مطيار طبعا والله اعلم سبحانه

وتقبل مروري وتحيتي اخوك //////////// ابوابراهيم

taag1
15/07/2007, 06:32 PM
آ سف اخواني على تكرار المشاركه

شيخ القناصة
15/07/2007, 07:02 PM
اخوي بري بحري

من عرض ردك (النيشان ماهو مضبوط) وش المقصود بهالعبارة؟؟؟

مشكور اخوي taag1 وانشاء الله اجربها وارد منكم على خير

ولد الساحل
15/07/2007, 07:45 PM
مع احترامي لجميع ارا الاخوه لاكن راح ادلو بدلوي
اول شى انك كنت تستعمل ام سبع ابر يعني فيه فرق كبير جدا وهو با (المواسير) بينها وبين ماسوره السوبر .
الشى الثاني هو انك استعملت فشق ابو غزال وانا اري انه اردي نوع .خصوصا للطيور الصلفه.
عندك خيارين لاثالث لهما .
اما انك ترهم بندقك وتشيل الماسوره حقت السوبر وتحطه جنب الاوجار لتحريك النار وبدله بماسوره بلجيك
او اذا امكانياتك ضعيفه غير نوع الفشق وبدله اما كاكا سبيد ازرق او فكتوري الابيض القديم وحاول تثبت علي تشوك معين وبالتوفيق.

( برى بحرى)
16/07/2007, 01:28 AM
اخى شيخ القناصه

المقصود ان نيشانك مو مضبوط يعنى السلاح بعده ما ركب على عينك عدل والسلاح بعد منت متعود عليه ترى هذا طبيعى والله اذا اختلف السلاح تحس كأنك اول مره تمسك سلاح

موضوع وسالفه الفشق يعتمد حسب الصيده مالتك وانا خوك الطيور الصغيره لغايه القمرى استعمل 24 جرام

اما سالفه اخى العزيز ولد الساحل فكل الاحترام والتقدير لكلامه انا ضده 100%

لا تتوقع الباكستانى او الشخص اللى يبى يشتغل لك بالترهيم يكون افضل من شركه ومصنع البنللى

ترى لحظه انفجار الفشق فى بيت النار يبيله علم وهندسه ودراسه ناس وايد راحت عليهم اسلحتهم ولله الحمد اسلموا على عمرهم وعيونهم

بالنسبه الى الشوك

اللى فيه خط واحد ( شق واحد ) هذا يلم الصجم ويمده بعيد

اللى فيه اربعه شقوق هذا ينثر الصجم ويقربه لك شويه

تحياتى لك ولكل الاخوان