المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بإذن الله .. رياح نشطة وقوية تؤثر على المناطق الشرقية لشبه الجزيرة العربية

مدار الجدي
14/07/2007, 09:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بإذن الله تعالى يتوقع أن تنشط الرياح الشمالية الغربية على المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية لشبه الجزيرة العربية إعتبارا من يوم غد الأحد .. ويزداد نشاطها يوم بعد غد الإثنين .. مما سيؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار وإرتفاع نسبي في درجات الحرارة ..

وفي يوم الثلاثاء يتوقع أن تخف حدة هذه الرياح النشطة بإذن الله ..

ونلاحظ من خلال هذه التوقعات النشاط المتوقع بإذن الله للرياح الشمالية الغربية على شرق وجنوب شرق شبه الجزيرة العربية يوم الإثنين القادم ..

والله تعالى أعلم

لحظة إنتظار
14/07/2007, 10:03 PM
بارك الله فيك أخي مدار الجدي على هذا المجهود,لقد كانت التوقعات يوم الخميس تشير لنشاط هذه الرياح من يوم أمس الجمعة و تشتد اليوم السبت و كذلك الأحد و الأثنين .

و لكن الرياح كانت يوم أمس شمالية غربية من خفيفة إلى معتدلة ,و اليوم كانت شمالية غربية معتدلة السرعة و تنشط أحيانا ,و قد تكون نشطة يوم غد و ربما تكون أخف من المتوقع ,و موقع الإنتلكاست يتوقع أن تكون الرياح الشمالية الغربية غدا أقل سرعة من اليوم على المنطقة الشرقية و الله أعلم بحقيقة الأمر و ننتظر حتى يوم غد .

و شكرا مرة ثانية للأخ العزيز مدار الجدي .

وليد1
15/07/2007, 01:28 AM
مشكور أخي مدار الجدي ... وكلنا ننتظر تحديثاتك ...

أبــوريـــان
15/07/2007, 05:36 AM
جزيت خيراً اخي مدار الجدي

برق العاصفة
15/07/2007, 12:36 PM
الله يعطيك العافيه
وجزاك الله خير
وما قصرت

مدار الجدي
15/07/2007, 02:46 PM
بارك الله فيك أخي مدار الجدي على هذا المجهود,لقد كانت التوقعات يوم الخميس تشير لنشاط هذه الرياح من يوم أمس الجمعة و تشتد اليوم السبت و كذلك الأحد و الأثنين .

و لكن الرياح كانت يوم أمس شمالية غربية من خفيفة إلى معتدلة ,و اليوم كانت شمالية غربية معتدلة السرعة و تنشط أحيانا ,و قد تكون نشطة يوم غد و ربما تكون أخف من المتوقع ,و موقع الإنتلكاست يتوقع أن تكون الرياح الشمالية الغربية غدا أقل سرعة من اليوم على المنطقة الشرقية و الله أعلم بحقيقة الأمر و ننتظر حتى يوم غد .

و شكرا مرة ثانية للأخ العزيز مدار الجدي .

أخي العزيز لحظة إنتظار بارك الله فيك على مرورك وإضافتك الجميلة جدا .. وبإذن الله تكون توقعات هذا الموقع خاطئة وهذا ما نتمناه دائما إلا في توقعات الأمطار فإننا نتمنى أن تصدق هذه التوقعات دائما وأبدا :D

ونحن في إنتظار إفادتكم عن أجواء المنطقة الشرقية لهذا اليوم الأحد ..

مدار الجدي
15/07/2007, 02:52 PM
صديق الغيم

ابو ريان

عاصفة جدة

بارك الله فيكم جميعا على المرور والتعليق وتشريف هذا الموضوع

لحظة إنتظار
15/07/2007, 03:11 PM
أخي العزيز لحظة إنتظار بارك الله فيك على مرورك وإضافتك الجميلة جدا .. وبإذن الله تكون توقعات هذا الموقع خاطئة وهذا ما نتمناه دائما إلا في توقعات الأمطار فإننا نتمنى أن تصدق هذه التوقعات دائما وأبدا :D

ونحن في إنتظار إفادتكم عن أجواء المنطقة الشرقية لهذا اليوم الأحد ..

بالنسبة للأحساء كانت الريـاح يوم أمس السبت نشطة و اليوم تنشط أحيانا ,و أما الدمام فأعتقد بأنها كانت نشطة أمس السبت و اليوم الأحد كذلك .

مدار الجدي
15/07/2007, 10:03 PM
بالنسبة للأحساء كانت الريـاح يوم أمس السبت نشطة و اليوم تنشط أحيانا ,و أما الدمام فأعتقد بأنها كانت نشطة أمس السبت و اليوم الأحد كذلك .

بارك الله فيك أخي العزيز لحظة إنتظار على هذه المعلومات القيمة وإفادتنا عن أجواء المنطقة الشرقية ..