المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهي طرق الصيد بالجريره (الكذابه)

شعور
18/07/2007, 05:53 PM
اللي مايعرفها هي طعم كذاب معدني على شكل سمكه
ممكن نعرف كيفية استخدامها وايهما افضل الطعم الحقيقي ام الكاذب

وايضا ماهي الانواع الافضل في السوق

jwan
18/07/2007, 06:04 PM
والله يا شعور الصيد بلجريرة جمل جدا ولكن يتم الصيد به عن طريق التشويح اكثر وهناك طريقة سوف افيدك بها

شوف الجريرة انواع وافضلها هو المعلقة او الترس الي يجي معاه بروسي تستطيع الصيد بها في الليل مع اضافة انبوب فوسفور صغير عليها وفي الصباح يتم الصيد بها عادي

طريقة الصيد بهاو تركيبها يتم تركيبها على خيط مقاس 70 وهو اكبر الخيوط التي تركب على المكينة توضع مع وصلة مصفر وبدون ثقل لانها تحمل ثقل كافي كي تغوص ترمي لمسافات بعيدة عن الكسارة وليس الشاطئ وعندما تنزل مسافة 15 متر تبدأ بلسحب التدريجي وغالبا ما يضرب على الجراير البياض والثمد والتونة الصغير والعقمان المخططة ولك تحياتي

شعور
18/07/2007, 06:34 PM
مشكور اخوي على سرعة الرد

انا ماكتبت الموضوع الا بعد ماجربتها والحين لي اسبوع تقريبا شغال عليها ولا اول ماكنت اعرفلها

وضربت معاي اكثر من مره لكا اللي طلع بياض 2 كيلو بس ماغيره

واليوم ضربت معاي ضربه داهيه والمكينه جلست تسوي ززززززززززززز مع انها شبه قافله انا عطيتها فكه خفيفه منعا للقطع

واستنيتها توقف وسحبت عن طريق رفع القصبه اما السحب بالمكينه مستحيل

ولكنها بعد ما تعبتها وتعبتني قطعت الخيط واتوقع انها قرم بياض

مره ثانيه راح اكتب على الجريره للاحجام المعقوله فقط

بس تتعوض اللي جابها يجيب غيرها

وفعلا طريقة التشويح هي اللي تناسب مثل ماتفضلت ونوع الملعقه جربته بس ماضبط معايا بس راح اجربه ايضا

يوسف حوته
18/07/2007, 07:50 PM
انتا ايش استخدمت اخي شعور؟؟

شعور
18/07/2007, 08:46 PM
فعلا صياد جده كلامك في محله

الجريره اللي ضربت وراحت علي ثبت من التجربه انها جاذبه للسمك وهو نوع ياباني بعشره ريال على غلاف فسفوري في الوسط وهو اهم شي اللمعان

لكن ما اعرف اسمها عموما بعشره ريال وفوق تحصل الشي الجيد

والانواع في السوق كثيره نجرب ونحكم

احمدوعبود
20/07/2007, 02:45 AM
اللي مايعرفها هي طعم كذاب معدني على شكل سمكه
ممكن نعرف كيفية استخدامها وايهما افضل الطعم الحقيقي ام الكاذب

وايضا ماهي الانواع الافضل في السوق
شعور انت جريتنا واعطيتنا مقلب العنوان غير الموضوع يعني يبغالي صفحتين ثلاث عشان اجاوب لاكن انا بجاوب على العنوان بس وسامحنا
من اللنش اختر المكان المناسب وقم بالذهاب والعوده رايح جاي لكي يتعود السمك على صوت اللنش وبتحصل خير واكثره بياض
(وش رايك اجاوب على الباقي اذا العنوان هذا جوابه كيف الباقي ) وشكرا لك ياناجل(كيف بس رفعتك)

شعور
20/07/2007, 10:45 AM
والله ماقصرت ياعبود

ماعليك زود الطريقه حقتك ممكن تكون تحت عنوان طرق استخدام الكذابه من المركب

لانه فيه انواع خاصه بالمراكب ومايمكن تستخدم من الشاطئ وطريقة الجريره مجديه بصراحه اكثر من الطعم الحقيقي وتجيب احجام كبيره وسحبة السمك غييير

على فكره فيه انواع خاصه بالشاطئ زي الملعقه وغيرها وهذه تكون لها ثقل جيد وتروح مسافه بعيده

بس الله يعيننا على العقام يقص الخيط والمصفر زي السلام عليكم

يوسف حوته
20/07/2007, 11:14 AM
ممكن ارفاق صور للخداعات اذا امكن