المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اهل السلق عندي سؤال ..!؟

قنااااااص
25/07/2007, 11:41 AM
انا من الدوحه وعندي سلقان في الربع الخالي في السعوديه في عزبتنا ودايم نقنص بالسلق باستمرار

بس السؤال

انا شفت ناس يهدون على الغزلان وابي اعرف انتو تعلمونهم على الغزال او لا ؟؟

وانا نويت اشتري غزال بس ما ادري اذا بتهد على الغزال والا اتوهق فيه ويرووح وارميه بالشوزن ؟؟

قناص سوريا 1
25/07/2007, 12:29 PM
أخوي الهدد على الغزال يفيده كثيرررررررررررررررررررر بس لبس السلق كمامات علشان ما يجرحه
ومادام سيارتك معك الغزال ينمسك بس بده تعب شوي وام يكون في السيارة أكثر من واحد وفيه واحد من الشباب منزل صورة لمسك الظبي بالسيارة
وتقبل مروري

طلو
25/07/2007, 12:48 PM
السلام عليكم

اخوي عساك بخير انشالله

انا من رايي انك ماتشري الضبي وتخسر نفسك وتوهق بالضبي

فيه ضبا تكون باالايجار استاجر الضبي وانس همه يموت يطرح ينشال

وانت شف سلقانك واحكم

وتقبل تحياتي وللاستفسار ارسل رساله خاصه

سلطان العوني
25/07/2007, 10:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي قنااااص
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\

بالنسبه للهدد اول مره لازم تكون معك سلق تعرف الضبي وتطرحه وهدد سلقانك مع السلق اللي تعرف الضبي
وكرر الموال هذا اكثر من مره وراح تشوف نتائج سريعه مع التدريب هذا

واذا بالربع الخالي عندك غنم والسلق مع الغنم في العزبه انصحك انك ما تخلي السلق تشوف الغنم
لأن تحصل كثير مع السلق اللي متربيه مع غنم انها ما تطرد ورا الضبي تفكره من الغنم اللي ربة معهم

وحاول اذا سمعت عن اي هدد انك تاخذ سلقانك وتخليهم يشوفون الضبي وهو ينطرد وينطرح وكرر الموال هذا اكثر من مره بعدين شارك في مهد وجيب سلقانك ( لازم السلق اللي بالمهد تعرف الضبي وتطرحه ) علشان سلقانك تتحمس على الضبي وان شاء الله تطرحه وترده .

واي استفسار انا حاظر

وتقبل كل الود والاحترام

ذيب عتيبه
26/07/2007, 12:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي قنااااص
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\

بالنسبه للهدد اول مره لازم تكون معك سلق تعرف الضبي وتطرحه وهدد سلقانك مع السلق اللي تعرف الضبي
وكرر الموال هذا اكثر من مره وراح تشوف نتائج سريعه مع التدريب هذا

واذا بالربع الخالي عندك غنم والسلق مع الغنم في العزبه انصحك انك ما تخلي السلق تشوف الغنم
لأن تحصل كثير مع السلق اللي متربيه مع غنم انها ما تطرد ورا الضبي تفكره من الغنم اللي ربة معهم

وحاول اذا سمعت عن اي هدد انك تاخذ سلقانك وتخليهم يشوفون الضبي وهو ينطرد وينطرح وكرر الموال هذا اكثر من مره بعدين شارك في مهد وجيب سلقانك ( لازم السلق اللي بالمهد تعرف الضبي وتطرحه ) علشان سلقانك تتحمس على الضبي وان شاء الله تطرحه وترده .

واي استفسار انا حاظر

وتقبل كل الود والاحترام

)
(
)
(
)
ماشاء الله تباركــــ الرحمن .... من يوم طحت بها التلاوين وأنت مبدع :D
الله يعطيــك العافيه ياسلطان
كفيت ووفيـت

القحطاني505
28/07/2007, 10:34 AM
والله يااخوي قناااااص في سلقان تفك على ظبي لكن خلك على الارنب ابرك لان الظبي ماوراه الا عوار الراس
واذا تبغى تفك على ظبي حياك الله بالحسا وشوف المهدات وراح تعرف الظبي
واذا كلابك مايروح عليها ارنب النهار اعرف ان الظبي من نصيبك

اي استفسار انا حاظر

اخوك:القحطاني:505