المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إحذرو من لصوص الطيور.

النمر الأشهب
30/07/2007, 08:06 AM
لقد لوحظ وجود ناس ما يخافون الله يدعون الطيور بحمام عندما يرون الصققاقير يدعون طيورهم وأنا بصراحة حدث لي موقف معهم عندما فكيت طيري على حمامة وكان يطردها الطير وفجأة يتغير إتجاه الطير إلى إتجاه آخر حيث إتجه الطير إلى سيارة داتسون غمارتين وكان صاحب السيارة يدعوا الطير بحمامة منتفه وعندما رآني ترك الحمامه وهرب حسبي الله عليه ونعم الوكيل والحمدلله عقل الله طيري
الرجاء من الإخوان ذكر أي قصة مشابهه لهذا الموقف لكي يأخذ الناس الحذر من شرورهم

ابوحافظ
30/07/2007, 08:34 AM
عزالله انك صدقت يالنمر الاشهب والموضوع مهم ويجب التنبيه من اللي مايخافون الله بسرقة الطيور ومشكوور اخوووي

وقد صاارت معي هالساالفه كنت هاااد على بط والطير غيره اتجااهه وحنا بأرض وعررر ولاحظة ددسن بعيده واحد يلووح وبيني وبينه شعيب يمشي من السيل بس وانا اخوووك نزلت الرشاااش وشغلت عليه التوماتيك شعاااااال والله ماشووف الاغبرته والطير رجعناه بحمااامه

الله يعين هالصقااااقير على مثل هالضعاااااف النفوووس وليته لامسك الطير يغنيه حسبي الله ونعم الوكيل..

تقبل مروووري ولاهنت على الطرح الجميل ومفيد بنفس الوقت..

اخووووووك ابوحااااااااافظ..

النمر الأشهب
30/07/2007, 08:39 AM
عزالله انك صدقت يالنمر الاشهب والموضوع مهم ويجب التنبيه من اللي مايخافون الله بسرقة الطيور ومشكوور اخوووي

وقد صاارت معي هالساالفه كنت هاااد على بط والطير غيره اتجااهه وحنا بأرض وعررر ولاحظة ددسن بعيده واحد يلووح وبيني وبينه شعيب يمشي من السيل بس وانا اخوووك نزلت الرشاااش وشغلت عليه التوماتيك شعاااااال والله ماشووف الاغبرته والطير رجعناه بحمااامه

الله يعين هالصقااااقير على مثل هالضعاااااف النفوووس وليته لامسك الطير يغنيه حسبي الله ونعم الوكيل..

تقبل مروووري ولاهنت على الطرح الجميل ومفيد بنفس الوقت..

اخووووووك ابوحااااااااافظ..
مشكور وما قصرت يا بو حافظ على مرورك والله يوفق المسلمين لكل خير

الوافي عزام
30/07/2007, 09:36 AM
اي والله انك صادق

وفيه ناس تخصصها سرقة الطيور وقت الدعو والا الهدد على حمام :(

حراميه عندهم ريحة صقاره

وفيه ناس يجتمعون عند اماكن الدعو على طريق القصيم ( النقا ) وعندهم خيام على انهم كشاته وتلقاهم جالسين على دكه :cool:
واذا اخذو لهم وقت قاموا ولوحو بحمامه وان جاهم طير مسكوه وفكو الريشه ودخلوه للخيمه ومستمرين بالطريقه هذي :mad:

الله يحفض الحلال لأهله

وشكرا لك على موضوعك

النمر الأشهب
30/07/2007, 09:53 AM
اي والله انك صادق

وفيه ناس تخصصها سرقة الطيور وقت الدعو والا الهدد على حمام :(

حراميه عندهم ريحة صقاره

وفيه ناس يجتمعون عند اماكن الدعو على طريق القصيم ( النقا ) وعندهم خيام على انهم كشاته وتلقاهم جالسين على دكه :cool:
واذا اخذو لهم وقت قاموا ولوحو بحمامه وان جاهم طير مسكوه وفكو الريشه ودخلوه للخيمه ومستمرين بالطريقه هذي :mad:

الله يحفض الحلال لأهله

وشكرا لك على موضوعك
الوافي عزام شكراً على مرورك وتعليقك والله يفك المسلمين من شر الحراميه

معشي الطير
30/07/2007, 11:01 AM
صبحكم الله بالخير جميعا .
ابوحافظ ليتك حطيت التماتيك في بطنه كان فكيت الناس من غثاه.
يالربع هالناس معد تخاف الله ابدا اللي يسرق واللي يكذب واللي يحسد غيره لاوصارو يصرقون في عز القايله مار معاد يخافون من احد ابد اظاهر بعد فتره بيصير الحرامي يجيك وانت مغدي في مقناص ويسلم عليك ويشيل طيورك ويتوكل على الله . يالربع وين يجيني خير وهالجنس عندنا الله يهديهم انشاء الله .

النمر الأشهب
30/07/2007, 11:09 AM
صبحكم الله بالخير جميعا .
ابوحافظ ليتك حطيت التماتيك في بطنه كان فكيت الناس من غثاه.
يالربع هالناس معد تخاف الله ابدا اللي يسرق واللي يكذب واللي يحسد غيره لاوصارو يصرقون في عز القايله مار معاد يخافون من احد ابد اظاهر بعد فتره بيصير الحرامي يجيك وانت مغدي في مقناص ويسلم عليك ويشيل طيورك ويتوكل على الله . يالربع وين يجيني خير وهالجنس عندنا الله يهديهم انشاء الله .
صباح النور والخير والمسرات يامعشي الطير أشكرك على مرورك والله يكفينا بحلاله عن حرامه ويغنينا بفضله عمن سواه

قلب شاهين
30/07/2007, 11:39 AM
مشكور يالنمر على الموضوع الرائع ،،

والحقيقة كثير من القصص نسمعها للصوص وتشوفهم أكثر شي بالمدعى واذا واحد توه شباب صغير يلوحون للطير ويجيهم ويمسكون الطير ويمشون وهو المسكين وش يسوي وفي بعضهم قوين عين يجون ويتضاربون معك ويقولون انت سارق طيري وانت والله ماسرقت شي ،،

يارجال أغلبهم كذابين وحراميه الله يكفينا شرهم ،،

يعطيك العافية على الموضوع ،،

تحياتي / صقار القصيم ،،

عز الخوي632
30/07/2007, 11:42 AM
تحياتي لكم جميعا ...........والله انها من اكبرالمشاكل لدى الصقاقير.......لكن ياجماعه لو يحصل هالموقف مع واحد منكم مره ثانيه لاتفكونه اللي مثل هذا يبيله تحطه شلو للطير ........علشان يتوب غيره ويعتبر ........تحياتي لكم جميعا

أبو رداد
30/07/2007, 05:39 PM
ملاحظه جميله
مشكور اخوي

قرناس خلوي
31/07/2007, 12:45 AM
أنا والله سمعت قصه من واحد الصراحه تمنيت أني أمسك اللي سرق طيره واسمحوا لي أسرد القصه كما سمعتها ....

كان الرجال في مقناص ومعه طيره (( سلطان )) الله يعقله وكعادة أي صقار يدور على برقا الجناحين لين الله رزقه ولما شافها وطارت فرع للطير وهد وراها وهو يتابعها ولما بعدت بطيره صار يروح على إتجاه الجهاز وبعد مشوار طويل وصل لمكان الريشه حصل ريش الحبارى والريشه وآثر سيارة بجانب الريشه وباين إنه ذابح حباراه لأنه حصل دمها لكن ابن الحرام راح بطيره وحباراه ....

من جد شي يقهر ،،،،،، وآسف على الإطاله ....

النمر الأشهب
31/07/2007, 08:28 AM
ملاحظه جميله
مشكور اخوي
حياك الله يا بو رداد ولا شكر على واجب

النمر الأشهب
31/07/2007, 08:29 AM
أنا والله سمعت قصه من واحد الصراحه تمنيت أني أمسك اللي سرق طيره واسمحوا لي أسرد القصه كما سمعتها ....

كان الرجال في مقناص ومعه طيره (( سلطان )) الله يعقله وكعادة أي صقار يدور على برقا الجناحين لين الله رزقه ولما شافها وطارت فرع للطير وهد وراها وهو يتابعها ولما بعدت بطيره صار يروح على إتجاه الجهاز وبعد مشوار طويل وصل لمكان الريشه حصل ريش الحبارى والريشه وآثر سيارة بجانب الريشه وباين إنه ذابح حباراه لأنه حصل دمها لكن ابن الحرام راح بطيره وحباراه ....

من جد شي يقهر ،،،،،، وآسف على الإطاله ....
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يعوض راعيه بخير

النمر الأشهب
31/07/2007, 08:34 AM
مشكور يالنمر على الموضوع الرائع ،،

والحقيقة كثير من القصص نسمعها للصوص وتشوفهم أكثر شي بالمدعى واذا واحد توه شباب صغير يلوحون للطير ويجيهم ويمسكون الطير ويمشون وهو المسكين وش يسوي وفي بعضهم قوين عين يجون ويتضاربون معك ويقولون انت سارق طيري وانت والله ماسرقت شي ،،

يارجال أغلبهم كذابين وحراميه الله يكفينا شرهم ،،

يعطيك العافية على الموضوع ،،

تحياتي / صقار القصيم ،،
حياك الله ومشكور على مرورك أخوك النمر الأشهب

شبراق
31/07/2007, 09:07 AM
لاحول ولا قوت الى بالله العلي العضيم

انا كنت بمستشفى الرياض اول وقت الربطه الصبح بعد المغرب رجعت للمستشفى لقيتهم مختبصين وثر مسروق من المربط طيرين

انا لله وانا الية راجعون والله كثرت اليام هذي سرقة الطيور بشكل كبير اعوذ بالله والي يقهرن الي يشري طير يبين من راعيه انه سارقه

انا اطلب من الاخوه اذا بغا يشري طير يتركد خاصه اذا كان حاده رخيص والطير يسوى اكثر اقل شي يشرط مستشفى حتى يبين بالشريحه

مسروق او لا

فتى البكيريه
31/07/2007, 09:16 AM
لاحول ولاقوة الابا لله إنالله وإنا إليه راجعون

عاشق مكشات
31/07/2007, 12:42 PM
الله يعطيك العافيه على الموضوع