المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هناك خطورة في حمل اسطوانات الغاز في السيارة.

علي عبد الله
01/08/2007, 04:29 PM
ارجو من الاخوان الاعزاء الافادة اذا كان هناك خطورة من حمل الاسطوانات الصغيرة اثناء السفر وترك السيارة واقفة في الشمس في المطاعم والاستراحات .

مجنون رحلات
01/08/2007, 04:38 PM
اخي علي لا اعتقد ان هنالك خطورة (الاسطوانة لدي خارج المنزل وفي الشمس )ولكن الاحتياط واجب
واذا كانت في الشنطة(عزبه)لاضرر
والسلام عليكم

أشرس
01/08/2007, 05:43 PM
واحد من الاخوان معه باثفندر وكان حاط الدافور معه في شنطة الجيب علشان يعبيه مع الايام نسى اخونا في الله انه حاط الدافور في الشنطة وهو راجع من الدوام الساعة 2 تقريبا وقف عند البيت ونزل لبيته شوي الا والجيران يدقون عليه ويقولون له انت محمل متفجرات بالسيارة
سلامات قالوا الحق سيارتك فيها شي انفجر يوم نزل الا والامور مدبره رايحتن فيها القزاز متنثر من كل صوب والدافور تقل احد مطلق عليه
لكن الحمد لله انه مهو بالسيارة على العموم (أخذ الحيطة والحذر والا ستفادة من الغير)
اسف على الاطالة

عاشق السيل
01/08/2007, 11:23 PM
اعقلها وتوكل ،،،

أخوي أهم شي يكون الدافور بعيد عن أشعة الشمس المباشرة ،، والأفضل إنه يكون داخل العزبة والعزبة عليها بساط أو فراش أو أي شي يمنع وصول الحرارة للعزبة وإن شاء الله ماعليها إلا كل خير ،،،،

وبالتوفيق يالغالي ....

http://www.m5zn.com/uploads/00ea3cfba5.bmp (http://www.m5zn.com/)

جمعان 22
02/08/2007, 01:06 PM
للعلم

انفجر زجاج سيارة احد اقاربي المتوقفة تحت اشعة الشمس

والسبب تمدد الهواء داخل السيارة بفعل الحرارة .. ومن ثم الانفجار

تخيل ....اسطوانة غاز :)

حمل اللي تبي تحمله ولكن الحذر من الشمس وقت الصيف

الدبل الثقيل
02/08/2007, 01:33 PM
خل الدافور بالظل ........

مكشات عنيزه
02/08/2007, 07:50 PM
والله ياخوي انا اغلب الوقت تكون دبة الغاز الزرقا بالسياره بس انت خذ الاحتياطات خله وسط شنطه واذا حصل يصير فوق الشنطه فرشه ولا اي شي يمنع وصول اشعة الشمس مباشره للشنطه واذا عبيته لا تخليه مضغوطه مره وتملاه غاز

وان شاء الله مايصير الا المكتوب مع فعل السبب

السنع كله
02/08/2007, 07:57 PM
ما انها خطر فلا اشكال لكن متى ساعة الخطر هذا مربط الفرس

ابو شموع
04/08/2007, 11:46 AM
ماعليك خوف أنشاء الله

بس أهم شي لا ينسم الدافور

والله يوفق الجميع . . . . . . . . .

ارتست
05/08/2007, 10:47 AM
ياشباب انا عندي تحذير من الدوافير الصغيرة اللي علبها بريالين حطيتها بالموتر وداخل العزبة وتتفخت من تحت ونسمت الغاز مع الحرارة فياليت تنبهون لها لان البعض ياخذ منكم العلم ولا ينتبه لانكم تقصدون الدبات الكبيرة اللي تتعبا في محلات الغاز فياليت توضح الفكرة للمطلعين على الموضوع

العاشق 2010
05/08/2007, 05:20 PM
انا قبل اسبوع انفجرت بسيارتي علبة بيبسي من حرارة الشمس ممكن تكون اسطوانة الغاز مثلها فلحذر واجب .....

ولد المكاشيت
05/08/2007, 05:23 PM
أخي بالنسبة لرأيي الخاص أنه لايوجد

أي خطر

بشرط أن يكون من غير تهريب

يعني الدبه ما تهرب غاز

وألأ هنا ستكون مشكلة عظيمة

بس ما هو السبب الذي يخليك

تشيل الدبه معك لمده طويله

قارئ
24/08/2007, 09:17 AM
انا ما تنزل عن سيارتي الدافور الكبير والدافور الصغير ابو علب زرق صغيرة مع سبير لها دايم موجود داخل العزبة والسيارة في الشمس

بس ....... ما اترك القزاز مسكر تمام انسم للي ورى سنتي تقريبا

والله الحافظ

راعي الروضة
25/08/2007, 09:09 PM
ودك ماتحط الدافور في السياره ابد ولو عودت نفسك صارت مشكله خاصة اننا ننسى الاشياء في سياراتنا والغاز ماينلعب معه

شـهـاب
26/08/2007, 04:52 PM
والله الغاز خطير جداً والحذر واجب
لكن انا لا شفت السيارات الي تشيل تقريباً 2000 برميل غاز بهالطرق
ومعرضه للشمس ولا عمرنا ( الحمد لله ) سمعنا انه انفجرت
يهون علي

معي دافورين قعدن بالسياره بالحوض تحت الطربال يمكن اكثر من اسبوع والحمد لله ما صار شي

باترول 82
26/08/2007, 05:15 PM
ياأخي الحذر واجب

وترا حملها مهو بعزره عشان تخليها بالسياره

نصيحتي لك تنزلها للبيت ولنويت تكشت خذها معك وزي ماقالوا الاخوان بالسفر خل فوقها فرش عشان تمنع اشعة الشمس المباشره

الله يبعد عن الجميع كل مكروه واكرر الحذر واجب