المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال الي خبراء الــ 276c

مفتاح الفرج
04/08/2007, 11:31 AM
اشكر الداخلين الي الموضوع , راجيا ً منهم الافادة

وسؤالي

امتلك 276c انجليزي واثناء متابعتي للرحلة من على شاشة الجهاز وعند بلوغ مؤشر السيارة الي نهاية الشاشة ... لا

تتحرك الخريطة لتواكب حركة المؤشر ... بل لا بد من انزال الخريطة بالمؤشر اليدوي او من القيام بــ ( زوم آوت ) لتوسيع مجال الخريطة

الأمر الآخر ... معدل التصحيح عندي يتذبذب بين 8م الي 15م وهي نسبة دقة ضعيفة بالنسبة لجهاز جديد وفي مكان

منفتح داخل السيارة ... وهل من الطبيعي انقطاع الاقمار بالكلية عند الدخول تحت سقف الغرفة ,

كيف لي ان امسح الاثر الناتج عن التحرك بالسيارة ... حيث آثار السير للأيام الماضية ما زال موجود

شاكر لك مقدما اجابتك

سيف الناصر
04/08/2007, 12:33 PM
بالنسبة للسؤال الاول اذا لاحطت ان المؤشر يتحرك لنهاية الشاشة بس وبعدين يختفي هذا يعني انك حركت السهم اللي في الشاشة وحدد منطقة معينه يعني ان الشاشة ثابتة بس مكان السهم ، ماعليك الا انك تضغط زر Quit .
اما السؤال الثاني فمن الطبيعي ان الجهاز يعطي نسبة خطا من بين 5 الى 15 متر ويقطع اذا دخلت محطة او مبنى.
اما مسح خط الاثر اضغط Menu مرتين وبعدين انزل تحت عند Track وبعدين سهم يمين وانزل عند كلمة Ciear.

مفتاح الفرج
04/08/2007, 01:06 PM
بالنسبة للسؤال الاول اذا لاحطت ان المؤشر يتحرك لنهاية الشاشة بس وبعدين يختفي هذا يعني انك حركت السهم اللي في الشاشة وحدد منطقة معينه يعني ان الشاشة ثابتة بس مكان السهم ، ماعليك الا انك تضغط زر Quit .
اما السؤال الثاني فمن الطبيعي ان الجهاز يعطي نسبة خطا من بين 5 الى 15 متر ويقطع اذا دخلت محطة او مبنى.
اما مسح خط الاثر اضغط Menu مرتين وبعدين انزل تحت عند Track وبعدين سهم يمين وانزل عند كلمة Ciear.

جزاك الله خير اخي سيف النصر ( ادام الله نفعك ونصرك )

ولكن ارجو مزيد ايضاح حول الجواب الأول ... واحب ان اذكر بأن المؤشر المقصود هو مؤشر السيارة ...

وليس مؤشر التحكم الذي يكون في الجانب الأيمن من الجهاز

سيف الناصر
04/08/2007, 05:38 PM
يعني يااستاذي الفاضل ان مؤشر السيارة يمشي معاك خطوة خطوة وحركة بحركة بس مجرد ماتحرك السهم اي اتجاه خلاص الشاشة توقف على السهم على طول . ولو مشيت بالسيارة يختفي مؤشر السيارة يصبح ظاهرلك السهم بس وبعد كذا لازم تضغط زر Quit .
جرب واعطيني خبر .

مفتاح الفرج
05/08/2007, 05:18 AM
يعني يااستاذي الفاضل ان مؤشر السيارة يمشي معاك خطوة خطوة وحركة بحركة بس مجرد ماتحرك السهم اي اتجاه خلاص الشاشة توقف على السهم على طول . ولو مشيت بالسيارة يختفي مؤشر السيارة يصبح ظاهرلك السهم بس وبعد كذا لازم تضغط زر Quit .
جرب واعطيني خبر .

واضح ......

وباقي التجربة , ويجيك الخبر

مفتاح الفرج
05/08/2007, 11:04 PM
جربت ........ ونجحت

ولكن الا توجد مواكبة للمؤشر آلية بدلاً من المواكبة اليدوية

سيف الناصر
06/08/2007, 11:06 AM
أصلاً المواكبة آلية من الجهاز بس المشكلة إذا انك حركت الأسهم ولو لمسه وحده خلاص تثبت الشاشة على السهم .

مفتاح الفرج
06/08/2007, 11:58 AM
أصلاً المواكبة آلية من الجهاز بس المشكلة إذا انك حركت الأسهم ولو لمسه وحده خلاص تثبت الشاشة على السهم .

بارك الله فيك اخوي ونفع الله بك

واذا تسمح لي ...

هناك عدة اسألة كتبها الاخوة الاعضاء في موضوع الاخ ( ابو القارمن ) المثبت ... ولكن يظهر ان الاخ توقف عن الاجابة ... او منعه شغل ... وهو في الحقيقة ما قصر

وارى انك اخي جدير بالاجابة عن اسئلة الاعضاء ... عرفت هذا من خلال عدة مشاركات لك ... فلو اكملتم مسيرة الاخ ابو القارمن اكون ويكون لك الاعضاء شاكرين

وبهذه المناسبة ... :rolleyes:

:D :D :D

كيف اظهر الارتفاع على شاشة الجهاز اثناء الرحلة :cool: