المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اماكن الصيد في ثول؟؟؟؟؟؟

نار
07/08/2007, 11:16 AM
نسمع عن اماكن صيد في ثول بس مااعرف كيف اروحها
لو احد يعرف الطريق يدلنا من جدة كيف نروحها؟؟؟؟

نار
07/08/2007, 04:09 PM
ماشاء الله 24 شاهد
ولا واحد يعرف فين المكان؟؟

asmm
08/08/2007, 01:04 AM
اخوي نار :
انا مثلك انتظر على نار

السيد المسافر
06/07/2011, 12:29 PM
الله على ثول

ABO ZAIN 29
06/07/2011, 02:08 PM
يا جماعه وين أماكن الصيد في ثول
بسرررررررررعه

Makaveli
06/07/2011, 02:19 PM
ثول كلها أماكن صيد
http://www.wikimapia.org/#lat=22.2802014&lon=39.0850639&z=13&l=0&m=b&search=%D8%AB%D9%88%D9%84

ABO ZAIN 29
06/07/2011, 03:07 PM
ثول كلها أماكن صيد
http://www.wikimapia.org/#lat=22.2802014&lon=39.0850639&z=13&l=0&m=b&search=%D8%AB%D9%88%D9%84

ابو غزل لو فيه زيك في المنتدى طمنطعش ما أحد جلس في البيت كشتااااااات
هههههههههههه

معذب الحيتان
18/05/2012, 10:00 PM
لبى ديرتي القضيمه بخصوص ثول كله مناطق صيد والسلام

mindmo
19/05/2012, 01:17 PM
لبى ديرتي القضيمه بخصوص ثول كله مناطق صيد والسلام

هل يوجد في ثول كسارة قريبة من الشاطيء الواحد يقدر يمشي لها؟

BONJOUR
19/05/2012, 01:48 PM
صعب الصيد فى ثول يوجد بها مسجد كبير ناحية مرسي الابوات واليخوت وحراج السمك.المهم يمين المرسي يوجد سقالة تراب بامكانك تجلب فقط من هناك وفالك خير يارب انا ما عجبتنى المنطقة هذا والله اعلم

accentkool
25/05/2012, 06:39 AM
روح انت وجرب واكتشف بنفسك اماكن زينة تناسبك

معذب الحيتان
26/10/2013, 10:54 AM
جوكم اهل انا من سكان ثول ثوووووول ادا بتروح صيد انسى مافيه مكان زين كله بحر ابيض ونظيف ومافيه اسماك وكرنيش ثول يمتد على مرسى للابوات يعني بحر مافيه لا مراجين ولا نبات عشان تتواجد الاسماك فيه انا من سكان ثول اروح رابغ ولا جده ولا مستوره ولا الرايس ملاحظه [COLOR="Black"]للي يبوون سمك للاكل بثوول يوجد مكان لصيق لمطعم اسمه البراكوده يوجد محل اسمه ابو تريكه خد السمك وانتا مغمض سمك ثول حق اليووم لاحد يقول اسوي دعايه اصلن اهل ثول يشترون من عنده فكوكم من مطعم السيد ولا الصالحي كله سمك الجنووب وكل المحلات الي تبيع السمك كله سمك من الجنوب ولا من جده مافي غير محل ابو تريكه اي استفسار انا جاهز[/COLO

MoOoN ShAdOw
27/10/2013, 12:36 PM
جوكم اهل انا من سكان ثول ثوووووول ادا بتروح صيد انسى مافيه مكان زين كله بحر ابيض ونظيف ومافيه اسماك وكرنيش ثول يمتد على مرسى للابوات يعني بحر مافيه لا مراجين ولا نبات عشان تتواجد الاسماك فيه انا من سكان ثول اروح رابغ ولا جده ولا مستوره ولا الرايس ملاحظه [COLOR=Black]للي يبوون سمك للاكل بثوول يوجد مكان لصيق لمطعم اسمه البراكوده يوجد محل اسمه ابو تريكه خد السمك وانتا مغمض سمك ثول حق اليووم لاحد يقول اسوي دعايه اصلن اهل ثول يشترون من عنده فكوكم من مطعم السيد ولا الصالحي كله سمك الجنووب وكل المحلات الي تبيع السمك كله سمك من الجنوب ولا من جده مافي غير محل ابو تريكه اي استفسار انا جاهز[/COLO

أخوي كل المحلات في ثول فيها الخير والبركة وبالنسبة للصالحية والسيد من أنظف الأماكن من ناحية الحوت جديد بمعنى جديد صيد اليوم وأغلبها جلب أبوات وشوارات..

لم ألحظ أي سمك مبيت عندهم وأنا أتردد عليهم لي أربع سنوات وان حصل فالجديد دائم وبوفرة..

رجائي لك ان امتدحت فمن حقك ولكن لا تعيب ماليس به عيب..شاكر لك حرصك وتقبل رأي أخوك..

عبده الشعيبه
27/10/2013, 12:42 PM
ابغا اعرف الفرق بين السمك الثولي والسمك الجنوبي

aglanco
27/10/2013, 04:30 PM
ابغا اعرف الفرق بين السمك الثولي والسمك الجنوبي

حيا الله الأخ ..عبده الشعيبة

بالنسبة للعضو معذب الحيتان ..فهو ماقصر اعطانا خلاصة تجاربه العظيمة

والغزيرة في السمك ومواطن السمك وبيئات الأسماك ....ولهذا فإن أي سمك يتعدى خارج نطاق ثول جنوبا

فهو في منظور ..معذب الحيتان ..سمك خايس لاطعم لارائحة لالون له ..

هذا عايش في ديرته وماشاف غيرها المطاعم جابت الناس عندهم

كم مرسى من جدة الين جيزان ....

الشعيبة

المجيرمة وكشران
الليث

الوسقة
راس محيسن ..

االمظيلف ..

مرسى النخلة
حنيش ..

القنفذة

القوز ...عنيكر

حلي وتوابعها إلى جيزان

ولاننسى أشهر المراسي جنوب القنفذة ....سوبان ..والبرك

وحراجها الناري

وش تعرف يامعذب الحيتان من هذي المراسي اللي كتبتها لك

وش تعرف غير الحراج حقكم اللي كبروه أهل جدة وهم اللي رفعوه وخلوه فوق ...

اما عنصريتك السمكية والبحرية المناطقية ...هذي كشفت وجهك للناس

MoOoN ShAdOw
28/10/2013, 11:03 AM
أخوي أحسن النية لا تسيء الظن ان شاء الله انو مايقصدها الحوت من جده ولا من ثول ولا من الجنوب كله خير وبركه من رب العالمين ونحمد الله عليها..

الأخ معذب الحيتان في فهمي أن سمك ثول مايميزه بالنسبة لهم نزوله في السوق طازه من البوت للسوق مو مثل مايجيهم سمك جده (أتوقع اذا مامشي في جده ينزلوه المناطق القريبة) او الجنوب (أتوقع أنو يجمد حتى وصوله) فتأخير وصولها هي مايعيبها ويفضل صيد المنطقة نفسها بالنسبة لأهلها..