المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الراتب قرب ودي اروح للشرقية

السهران1
07/08/2007, 03:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب الراتب يوم الربوع :d ودي اروح للشرقية للدمام او الخبر هلخميس والجمعة بأذن الله وابي احد يدلني على مكان للصيد السمك اذا ممكن .

bsatin
07/08/2007, 05:17 PM
في البحر ............

موكيش
07/08/2007, 06:25 PM

بالنسبه اخوي للخبر عندك الشبيلي والكورنيش لكن

كله او اكثر قرقفان وداخل البحر في الخبر والله ضعيف مره بس الدمام اعتقد انه زين الصيد

اما عندنا في الخبر ندخل البحر من المغرب للفجر زين لو طلع معنا اربع حبات شعري ولا فسكر

والسبب اعتقد يرجع للحرارة الجو

تحياتي لك

ابو وليد

طحنون
07/08/2007, 06:38 PM
هاليومين الصيد بالسناره ضعيف جدا
والرزق على الله

السهران1
07/08/2007, 10:36 PM
جزاكم الله خير ومشكورين

ولد الخبر22
08/08/2007, 12:08 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :

شرفتنا ونورتنا اخوي السهران وحياك الله في المنطقة الشرقية ، وان شاءالله توصل بالسلامه .

مثل ماذكروا الاخوان الصيد من السيف وبالسناره قل للاسباب الطقس وحرارة الجو .

واذا كانك مرة مرة معزم عندك العزيزية مناسبه لان فيه بعض الاخوان ذكرو انها كويسه .

وعندك بعد الدمام جنب مدينة الترفيه فن تايم يمدحون المنطقة .

الشبيلي وكورنيش الخبر وخاصة الواجهة البحريه جيده والارزاق بيد الله وعليك بالصبر .

وبالنسبه لي انا صحيح اني من سكان المنطقة لاكن الله مارزقني من صيدها .

وغالباً تجدني في العقيـــر اصيد فيها والحمد لله الصيد فيها رائع لاكن قل عن الاشهر الماضيه .

لك احترامي وتقديري .

Dmmams Diver
08/08/2007, 12:48 AM
حياك الله اخوي ونورت الدمام

وان كان ودك مثل ما قالوا لك عند الفان تايم على كورنيش الدمام

بس هالايام الصيد بالسنارة ضعييف جداً جداً يمكن مثل ما قالوا الاخوان بسبب الحر

وحياك الله

سنارة
08/08/2007, 11:42 AM
يالغالي حياك بالشرقية وراح تنورنا والله

إذا أنك تفكر أنك تروح العزيزية ما أنصحك تروح لها إلا بعد الساعه 2 بالليل وتحضر الفجريه هناك
وإذا رحت العزيزية وشفت إزعاج دبابات وعالم مسويه قلق لا تتعب نفسك وتحدق وغير موقعك .

السهران1
08/08/2007, 12:35 PM
أخواني ولد الخبر Dmmams Diver سنارة جزاكم الله خير الجزاء ورحم الله والديكم والجميع الصراحه كفيتوا ووفيتوا ومشكورين يالغالين ان شاء الله ان وفقني الله بصيد راح احط صوره لكم . اخوكم السهران®

شلال البحر
08/08/2007, 02:12 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي العزيز السهران 1
مرحبا بك في ربوع الشرقية ويزيدنا شرف ان تنور المنطقة وبالنسبة لاماكن الصيد فلاخوان ماقصرو معك واذا حاب ان اقوم بمساعدتك قولي متى بتتواجد في الشرقية واكون بانتظارك وهذا جوالي اتصل علي 050247668 وتقبل مروري وتحياتي
اخوك
شلال البحر

معاند سيف
08/08/2007, 03:43 PM
حياك الله وين مارحت في الشرقيه.
نصيحتي لك تروح هافمون او العزيزيه وتسبح في البحر تراه امتع من الصيد هالايام
لأن الصيد ضعييييييييييييف , عموماً المس الماء اذا شفته حار معناه مافي صيد علي السيف
لكن ممكن تمد خيط من العزيزيه لمسافه 500 -700 متر و تتنقع في البحر لعل وعسي يمرك شي يسوي

ياشباب الراتب يوم الربوع :d ودي اروح للشرقية للدمام او الخبر هلخميس والجمعة بأذن الله وابي احد يدلني على مكان للصيد السمك اذا ممكن .

صياد متهور
09/08/2007, 12:04 AM
أخي اهلا بك الشرقية انا من رواد الفن تايم صحيح انهقل فيه الصيد ذي الايام بس لسا فيه الخير بأذن الله وترا رزقك بيجيك بس افعل السبب وانشاء الله نشوفك في الدمام......

هوا بحري
09/08/2007, 12:39 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload/images43/mk57286_besm_salam1.gif

هلا اخوي السهران ان كانك تبي تروح الجبيل فيه مناطق كثيره وحلوه للصيد مثل الواجهه البحرية بالجبيل الصناعية والقاعدة البحــرية بالجبيل البلد(اذا تعرف احد يدخلك، فيها صيد ممتاز)وكذالك جزيرة ابوعلي..

وتقبل تحياتي