المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال خاص بالتجهيز وأريد نصيحة من أحبتي

a.الخثلان
08/08/2007, 12:16 PM
عندي فكرة قلص حلوة جدا

ولما أطبقها راح تكون قنبلة مكشاتية رائعة

وأريد محل يطبقها لي

شغله ممتاز ويريح البال لكن الشيء المهم أريده يعطيني سعر خاص

يعني مو يرفع علي السعر ثم يروح يصلح له كم حبة ويبيعها ويسرق الفكرة وتصير الشغلة شغلته

فهل تعرفون أحد جيد

راعي المسرى
08/08/2007, 01:56 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

a.الخثلان
08/08/2007, 02:58 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مستغرب ولا ما فهمت

انا أريد واحد يصلح لي قلص خاص واذا شاف الفكرة ممتازة ما يرفع علي السعر عشان يجلس يصلح لنفسه ويبيع

يعني يكون عنده تقدير لأفكار زباينه

راعي المسرى
04/09/2007, 02:09 PM
السلام عليكم أخوي :
تصدق كلمة قلص ما لمحتها عيني ولذلك وضعت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكن شف عندك ورشة المواهب ( ابو خالد ) شرق الصناعية القديمة بالرياض تلقى ما يشفيك

راعي المسرى
04/09/2007, 02:11 PM
السلام عليكم أخوي :
تصدق كلمة قلص ما لمحتها عيني ولذلك وضعت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكن شف عندك ورشة المواهب ( ابو خالد ) شرق الصناعية القديمة بالرياض تلقى ما يشفيك

a.الخثلان
04/09/2007, 02:23 PM
أشكرك يا راعي المسرى

لكن كيف أسعاره

راعي المسرى
11/09/2007, 02:33 PM
ماأدري عنها شيء .... مره وبيرضيك تراه يشفي!!! بعدين شف عندك هالرابط يمكن تلقى غرضك http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=101267

أبو الحارث 4
14/09/2007, 05:24 AM
أخي الزينون بسم الله عليك: انتبه لا تطيح من هذا المكان. ( ملاطفة )
أنا فصلت قلص بتاريخ 25/8/1428 عند النفيسي بالشرقية متخصصون
فضلاً انظر لموضوعي في خيمة عدد وأدوات الرحلات بعنوان ، شاهد المقطورة (القلص) وأفدنا أين يركب التانكي.
ففيه صور القلص ورقم هاتف الورشة ومداخلات الشباب . وإذا طبقت الفكرة أفدنا أخي الزينون.
مرة أخرى ارجع تكفى لايجيك دوار الرأس وتطيح