المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى نزل GARMIN GPS 176 C للسوق؟

ابو حسام
25/07/2003, 01:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا كان هذا الموديل منذ زمن طويل فأتوقع نزول موديل احدث بمواصفات افضل لذا سأتوقف عن شراءه.
اما اذا كان هذا الموديل حديثا فسأقوم بشراءه فورا باذن الله

وشكرا على الاجابه مقدما

السعلو
26/07/2003, 09:45 AM
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته وبعد :

اخي الكريم الجهاز الذي تسأل عنه هو من احدث اجهزة جارمن الموجودة في السوق الان وله ما يقارب 14 شهر تقريباً في السوق المحلية

اخي الكريم هذا الجهاز يعتمد على ذاكرة خارجية ( بطاقة ذاكرة ) واخر تحديث تم لبرنامج الجهاز كان في شهر ابريل الماضي

اعتقد انه لا يوجد جهاز جي بي اس احدث منه واعتقد ان اجهزة ال جي بي اس ستتحول في المستقبل الى اجهزة بالم لان احدث جهاز تم انزاله من شركة جارمن كان IQUE 3600 وهو جهاز بالم اكثر منه جهاز جي بي اس .

اخوك
السعلو

الفجر
26/07/2003, 10:40 AM
السلام عليكم

اخوي السعلو

انت تقول :- واعتقد ان اجهزة ال جي بي اس ستتحول في المستقبل الى اجهزة بالم لان احدث جهاز تم انزاله من شركة جارمن كان IQUE 3600 وهو جهاز بالم اكثر منه جهاز جي بي اس .

مالفرق بين اجهزة ال بالم وال جي بي اس

اخوك الفجر

ابو حسام
26/07/2003, 11:33 AM
جزاك الله خير اخي السعلو.

السعلو
26/07/2003, 01:37 PM
الاخ الكريم ابو فيصل شكرا لك

اخي الكريم / الفجر

اجهزة البالم والبوكيت بي سي هي مستقبل جميع الاجهزة الالكترونية في المستقبل حيث ان هذه الاجهزة تستطيع تقمص دور اي جهاز الكتروني يخطر على بالك

فبواسطة تقنية الاتصال اللاسلكي المنتظر ان يكون اساسي في هذه الاجهزة في المستقبل القريب (blue tooth) ستكون هذه الاجهزة هي المسيطر الاول على جميع الاجهزة الالكترونية فمجرد تحميل برنامج معين يصبح الجهاز جي بي اس يقوم بجميع وظائف ال جي بي اس بكل اقتدار

وبتشغيل برنامج اخر يصبح جهاز ريموت كنترول يشغل جهاز التلفزيون والفديو

وببرنامج اخر يصبح هاتفاً جوالاً يستطيع التحدث بجميع الانظمة والذبذبات يعني ماهو بس ثري باند

هذه الاجهزة تستخدم لغات برمجة ومعالجات اكبر من اجهزة الجي بي اس لذلك يمكنها التعامل مع الصور الجوية و الخرائط الممسوحة بينما اجهزة ال جي بي اس لا تتعامل الا مع خرائط رقمية فقط .

اخوكم
السعلو