المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المطر

مطر سهيل
15/08/2007, 03:53 PM
اخواني اعضاء مكشات
السلام عليكم
ودي اسال؟
ليش المطر ميصير له طعم الاادا صار بديرتك؟
مع اننا نفرح به باي مكان ولكن دائما ودك لو انه بديرتك

ثــــايـر
15/08/2007, 03:58 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

لأنه الله قاسمه لأهله موهو لك :)

دغيم1
15/08/2007, 07:26 PM
اخواني اعضاء مكشات
السلام عليكم
ودي اسال؟
ليش المطر ميصير له طعم الاادا صار بديرتك؟
مع اننا نفرح به باي مكان ولكن دائما ودك لو انه بديرتك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله أخي الكريم
بالعكس أنا أفرح بنزول المطر على أي مكان من بلادنا وبلاد المسلمين ، وأستهوي زيارة الأماكن التي أصابها الحيا .
وتزيد فرحتي عندما يصيب الأماكن التي هي بحاجة إلى المطر إما لزيادة منسوب المياة فيها ، أو أماكن المراعي حتى يستفيد منها أهل الحلال ، أو أهل المزارع ليسقى أراضيهم .
فالمطر له طعم فهو رحمة من الله وحديث عهد بربة
وماأجمله عندما يتساقط وانت في البر في مكان جميل يضفي على المنطقة سحرا وجمالا ويدخل في النفس البهجة والسرور
تقبل تحياتي وشكري

’’هــــتــــان‘‘
20/08/2007, 11:23 PM
والله صادق لو مو على ديرتك ماله طعم

بس هذي نعمه من الله فالمفروض انه ما نبين زعلنا اذا مو فديرتك

وشكرآ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’

أعالي المزن
20/08/2007, 11:31 PM
المسلم يتمنى من الله أن يُنْعم بالمطر على المسلمين جميعاً ، ولكن بالتأكيد في ديرتي " البحرين " أشعر بالسعادة العميقة فهو كالضيف الزائر الذي لم نره منذ وقت طويل ، وكذلك فإن نزوله في بلادي في كل مرة يترك حدث وقصة و موقف ، و تتفاعل معه كل مؤسسات الدولة .

راعي الروضة
21/08/2007, 08:21 AM
المطر فعلا له احساس خاص 000 ففي لندن مثلا اذا امطرت وسال الشارع ن الجيران يغسلون بيتهم 000 لا ادري لماذا له هنا احساس خاص والا شفنا خواجات يقنصون 00 ولكن ماشفنا مثلنا يلاحقون السحابه لاكثر من 200 كيلومتر وانا واحد منهم 000 يمكن الحرمان ؟!

صارووم
21/08/2007, 09:47 AM
الله يرزقنا بالمطر الطيب

وليد1
21/08/2007, 11:13 AM
أخي عندما يكون بديرتك فإنه يقدم وقتا خاصا يتجدد من خلاله كل شي... رائحة الارض ..سماع الرعد .. عذوبة قطراته المتساقطة ... خرير جداوله .. فرح الناس به .. كل هذه الأشياء تجعل له نكهة خاصة