المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جو الشرقيه غير المتوقع

بيرق العزة
16/08/2007, 02:01 AM
السلااام عليكم : يسر الله لي وقمت بزيارة للمنطقه الشرقيه وبالتحديد الخبر وسبحااان الله غير المتوقع الجو اكثر من رائع والى الان وانا فيها ولي خمسة ايام وحقيقه جو البحر العصريه روعه وخاصه في الغروب وبالليل على كرنيش الخبر والدمام الرطوبه لا تذكر الا فترات ليست بالكثيرة وخفيفه جدآ والاسعار على كيف كيفك الشقه بــــ 300 ريال ولازحمه ولا ازعاج

أبـو فـايـز
16/08/2007, 06:45 AM
بالفعل انا رحت للشرقية في اول شهر يوليو , صحيح الحرارة مرتفعة على الظهرية, بس على حزة المغرب اذكر الحرارة حسب مقياس السيارة 36 بس على كورنيش الدمام!!
الجو روعة, بس بيني وبينك مايصلح تشرب شاهي ولا قهوة ولا عينك ماتشوف الا الابنص صاقع H :)
يعني اللي بينبسط ويبي يستمتع بالجو يبي له مشروبات باردة مع فصفص علشان يكيف, صحيح ماتعدل الراس مثل الشاهي بس لو شربت شاهي ماستفدنا من براد الجو

خالد الجارح
16/08/2007, 01:19 PM
انا اخوك لانك جاي من منطقة اكثر سخونة تحس كذا...لكن 36 درجة حراراه عالية تعتبر..وحط في بالك انه عند هذي الدرجة الرطوبة تكون عالية شوي.

الله يعينهم على الحر والرطوبة وتعدي هالشهرين على خير ..

الكلمه الطيبه
16/08/2007, 04:28 PM
سبحان الله" أنا اختي قبل ثلاث أيام راجعه تقول الجو ما يساعدعلى الجلسه في الشرقية رطوبة وحر

الكلمه الطيبه
16/08/2007, 04:31 PM
أما عن الأسعار بصراحه صادق

بيرق العزة
17/08/2007, 03:36 AM
سبحان الله" أنا اختي قبل ثلاث أيام راجعه تقول الجو ما يساعدعلى الجلسه في الشرقية رطوبة وحر

سبحان الله كل من قابلت فيها يقول انه قبل اسبوعين رطوبه غير مطاقه وحر اما الايام هذي صراحه يوجد حراره ورطوبه خفيفه جدآ في بعض الاوقات تزيد عند العشاء وما بعد ولكن غير المتوقع او كما ذكرو الاخوان بها انه كانت هناك رطوبه اما الان يعتبر خفيفه بالنسبه للايام الماضيه اليوم يعتبر اشدها وفي بعض المواقع يتوقع رجوع الرطوبه اليها والله اعلم واحكم