المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصدر كهرباء 12 فولت .... وقابل للشحن ..أين نجده وما هي افضل الانواع

جمعان 22
16/08/2007, 09:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

احتاج جهاز يعطي كهرباء 12 فولت .....اشحنه في البيت واخذه معي للبر لتشغيل المحول او الستيشن دون الحاجة للسيارة

حجمه صغير و يطول كثير ( يعني ما احتاج اشحنه كل ساعتين ) :)

أين نجده ؟

عاشق السيل
21/08/2007, 01:32 AM
إذا كنت بالرياض أنصحك تروح للعليان على طريق خريص ،،

أو برق الحيا على طريق المية مخرج 15 ،،

كلهم مليانين من الأجهزة هذي بأنواع كثيرة والله يوفقك ....

.

واقعي وعقلاني
27/09/2008, 08:36 AM
للرفع رفع الله قدركم لتعم الفائده ونجدد الموضوع مع الشتاء الله يجيب الخير ...

ابوسلطان90
27/09/2008, 08:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

احتاج جهاز يعطي كهرباء 12 فولت .....اشحنه في البيت واخذه معي للبر لتشغيل المحول او الستيشن دون الحاجة للسيارة

حجمه صغير و يطول كثير ( يعني ما احتاج اشحنه كل ساعتين ) :)

أين نجده ؟
قبل كم يوم مريت الديره مقابل سوق الزل في الرياض فيه محلات الكترونيات , فيه محل اسمه قنزا فيه انواع الاجهزه وجيده وسعرها مناسب وشريت بعض الاجهزه والمحولات وكانت جيده.وانواعها موها و نيوستار

kha6622
20/12/2008, 12:22 PM
للرفع رفع الله قدركم لتعم الفائده ونجدد الموضوع مع الشتاء الله يجيب الخير

ford
20/12/2008, 06:08 PM
عندي جهاز صيني ماله اسم لونه اصفر يجي معه محول كهرب رديء جدا اذا شبكته يصفر كنك مفوح ابريق ابو صفيره مزعج لدرجة انك تحس انه بينفجر وفيه ماطور هواء ياله ينفخ الكور ههههههههه وفيه اشتراك للسياره ياله يشرك للسيارات الصغيره جدا يعني معك جيب والا امريكي او حتي ددسن انس يشرك لك وفيه فتحه زي ولاعه السياره اشبك فيها اللمبه داخل الخيمه وهذي الفائده الوحيده اللي استفدتها منه يعني صراحه مايسوي 350 ريال اللي دفعتها فيه وانا اتمني من المحلات اللي تجيبه انها تجيب بطاريه بس بدونماطور هواء ومحول واشتراك ويبيعونها 100 او 150 اري انه سعر عادل مره وارجو من اللي لديهم تجربه ينورونا يمكن الجهاز اللي خذته انا رديء