المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابغى نصيحتكم

d7mi
20/08/2007, 12:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي بوت في ابحر طبعا ابحر مافي صيد زي الجنوب
وهناك بحول البوت وفي ثلاث مراكز البضيع و صروم و الطفية
واللي يعرف هناك ينصحني ويقلي احسن مكان

totee
20/08/2007, 11:21 AM
هلا اخوي d7mi
انا اسمع من الشباب انه البضيع تقريبا افضل
لكن الاكيد افضل منطقه قريبه من جده المجيرمه اوالسوده لانها نسبيا تعتبر مناطق بكر

تقبل مروري

أحمد المكاوي
20/08/2007, 11:31 AM
والله ما عندي فكره عن الصيد في بحر الجنوب

بس الحواته أكترهم بيقولولي إنو الصيد من جهه السوده و المجيرمه و كشران والغالة ما يحتاج

والأرزاق بيد الله

bmw4
20/08/2007, 03:42 PM
البضيع ميزته الامن من السرقات غالباً حيث ان اغلب من هناك سعوديين نزهه ومشكلته في المرسى سيئ مدخله ةمخرجه حيث الشعب كثيره

صروم مدخل ومخرج المرسى ممتاز حيث البحر المفتوح قريب ومشكلته اغلبه حواتين من البنقال والسرقه شغاله تمام هناك خصوصا اذا كنت جديد

الطفيه تقريبا مثل صروم 0

غريب حبيب
20/08/2007, 06:36 PM
يبغالك تسأل الصيادين عن اللعف الحي لأن ثنتنين منهم على ما أعتقد مافيهم صعب تلقى اللعف على ماذكر لي أحد الصيادين من صروم

موكيش
20/08/2007, 06:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبه للمراكز الي ذكرتها انا كنت انزل من الطفيه

ماذكر واجهتني مشاكل في الدخول والخروج والصيد كان جدا ممتاز

وعندك مجال انك تتعمق في الجنوب اكثر وفي جزيره هناك كنا ننزل فيها

جميله جدا حق طبخ ونفخ لكن هل مسموح الان او لا مادري تراي لي

عشر سنين مو من الطفيه من جدة كلها :) علشان لاتقول اني وهقتك

امزح معك

اخوك

ابو وليد

sas2999
20/08/2007, 09:26 PM
حياك اخوي دحيم وانا رائي من رائي اخويا احمد المكاوي كل ما نزلت جهة الجنوب كان افضل لان المناطق بكر لسه ما صار عليها شغل كثير واهم شي الارزاق بيد الله وربنا يرزقنا ويرزقك

بحار جديد
20/08/2007, 10:38 PM
السلام عليكم :
انا لدي قارب في جنوب جدة وكنت موقفة في الطفية في الاول بس بعدين نقلتة الي البضيع لسببين :
(1) بعد الطفية عن اقرب قرية موجودة هناك بحوالي 45 دقيقة
يعني تخيل ان البنزين عندك خلص وبدك تروح القرية تعبي بنزين , هي 1.5 ساعة راحو في المشوار او اي شئ اخر غير البنزين
(2) المنطقة غير امنة
انا نزلت قاربي هناك في 13/5/1425 وكان يوم الثلاثاء علي ما اذكر . ولما رجعت يوم الجمعة كان البوت (منفض) اخذو كل شئ حتي الجلبان والقارب اللي بجنبي شالو الموتر حقة ففورا جبت امر نقل ونقلتة للبضيع.
الحمدالله انا لي مايقارب السنتين في البضيع لم افقد من القارب شئ هذا اولا
وثانيا القرية قريبة من المركز 10 دقائق رايح وجاي بس زي ما تفضل الاخ بيرق الدخلة والطلعة مزعجة بس بعدين الواحد بيتعود عليها ويسير يدخل ويطلع وهو ممغمض عيونة.
اكثر جلبنا هناك فارس,صرع وصرع وصرع. اذا اردنا ناجل نروح الخسعة الصغري والكبري مع لعف حي وان شاء الله رزقنا بالناجل

d7mi
21/08/2007, 02:49 AM
والله ما قصرتوا معاي
مشكووووووووووريين كلكم

d7mi
21/08/2007, 02:52 AM
بس ادوني جواب واحد
الطفية بعيد
البضيع خرجتوا صعبة
صروم مليان بنقالة حرامية