15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 51 من 678 الأولىالأولى ... 414546474849505152535455565761101151551 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 751 إلى 765 من 10160

الموضوع: هل لديك بليزر؟؟ انضم إلينا الآن.(رابطة ملاك البليزر)

رد: هل لديك بليزر؟؟ انضم إلينا الآن.(رابطة ملاك البليزر)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوحش79 مشاهدة المشاركة
    لاشكر على واجب يابو شهد
    هي العين تعلى عن الحاجب؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مايهمك وحنا متوصين فيه ان شاء الله
    وبكرى ان شاء الله اشوفها له وامره بسييييط دامها الخلفيه

تمتع يابو شهد
    خاصتا بالمقطع الاخير والله انه يبهجك ويعجبك

موفق خيووو
    عن اذنكو هسا نروح للسخان اللي ابلشنا بهل بردنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    السلام عليكم ....

كيفكم ان شاء انتم بخير وبصحة وعافية
    وين غيباتك اخوي الوحش 79 ووش الجديد عندك ؟؟؟

تحياتي لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـلـيـهـان 1 مشاهدة المشاركة
    اخوي الوحش وش صار على ورشه الجموس و البليزرات فالقطيف .. ؟ يا ليت تدلنا عليها لا هنت
    ياهلا اخوي البليهان
    الورشة؟؟؟
    اخوي اهل القطيف كل شي يزبطونه لك ومثل ماتبي
    وان كان على هذي فمليانه ماشاء الله
    وعندي لك ورشة ابن عمي تعجبك ان شاء الله بس بصراحه يطولون بعملهم ويشتغلون في الجيوب...
    وفس غيرهم مثل ورشة الغراب و رشة ابو هادي وهذول شغلهم ممتاز وصاحب الورشه والمهندس الهندي كانو شغالين بالجميح المهندس صار له 12سنه تقريبا واخو صاحب الورشه مكنيكي وخبير بجميع السيارات (وهو مكنيكي من اكثر 15سنه بالاتصالات)وهذي الورشه شغلهم ممتاز وسعرهم بعد ويشتغلون بالدبلات كلهم وخاصتا الامريكيه...............
    كثيرين مثل الكحلي وهذا يشتغل فيها صاحبها مكنيكي من صغره ويعجبك شغله وراعي تزويد وفي بسيهات نبيل الابيض
    كثيرين المتميزين ياخوي انت آآآآمر وتدلل

موفق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي بليزر مشاهدة المشاركة
    شكرا يا الوحش 79 بالنسبة للقطع متوفرة واصليه بعد جميع القطع ولون موتري ابيض بس ابي اغير اللون وازبط الموتر وانت والله شجعتني
    المهم الصور الاولى مثل موتري بالضبط وموديله 83 بس ابي اعرف وش احسن مساعدات تركب عليه والدبل لك عليه شوي الثقيل شغال بس الخفيف ما يشتغل من وين المشكله...؟؟؟
    انا من اهل المدينة المنورة ، اذا فيه احد من جدة يعرف ورشه مختصه بالدبلات او في القصيم يدلني تكفون وشكرا جزيلا

الاخيرة هديه لكم وشكراً للجميع

تشكر اخوي وانا انصحك اما بالاسود او الاحمر واذا اخترت الاجمر خلي الغماره وخلفيته بيضاء وراح يكون مميز وهذا حسب ماشفته بمواتر ارهبوني بتعديلهم وهيبتهم
    يليت تصور لنا موترك قبل التعديل وبعد ماتنتهي من تجهيزه تفرجينا الفرق
    وبالنسبه للمساعدات مالك الاجبرين او مونرو والجبرين افضل للمواتر الكبيره الرفيعه والثقيله...
    اما بالنسبه للصوره فعذرني راعيه ماعنده ذوق
    مسوي البليزر كانه فقاست بيض او طبشور
    ههههههههههههههههه
    يسلمو وبنتظار جديدك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومازن2 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ....

كيفكم ان شاء انتم بخير وبصحة وعافية
    وين غيباتك اخوي الوحش 79 ووش الجديد عندك ؟؟؟

تحياتي لك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لا لا لالا يابو مازن لا
    انت الغايب مو حنا وحنا بخير وسلامه ياخي
    انت وينك مختفي وش اخبار الاستكر بشر سويته مثل مادليتك وين يسوونه بجده(كيلو2)
    بالنسبه لجديدي واخر خبر طازه

صلحت السخان بعد عناء وتشفط الكهرب فينا وتسبوحت_ن)بالمويه البارده بالجو الثلج
    ايييييييييييه مدري ليه اذا تعبت بشي وبالنهية ضبط 100% ترتاح نفسياً

شقالت الوالده جيب سمكري وحنا وينا فيه
    (عامل نفسي ابو العريف معطلهم سبوع)
    خخخخخخخ

هذا جديد وين جديدك يلا بنتظارك

موفق

الف شكر اخوي غيث

ياهلا اخوي البليهان
    الورشة؟؟؟
    وعندي لك ورشة ابن عمي تعجبك ان شاء الله بس بصراحه يطولون بعملهم ويشتغلون في الجيوب...
    وفس غيرهم مثل ورشة الغراب و رشة ابو هادي وهذول شغلهم ممتاز وصاحب الورشه والمهندس الهندي كانو شغالين بالجميح المهندس صار له 12سنه تقريبا واخو صاحب الورشه مكنيكي وخبير بجميع السيارات (وهو مكنيكي من اكثر 15سنه بالاتصالات)وهذي الورشه شغلهم ممتاز وسعرهم بعد ويشتغلون بالدبلات كلهم وخاصتا الامريكيه...............
    كثيرين مثل الكحلي وهذا يشتغل فيها صاحبها مكنيكي من صغره ويعجبك شغله وراعي تزويد وفي بسيهات نبيل الابيض

موفق

تشكر اخوي وانا انصحك اما بالاسود او الاحمر واذا اخترت الاجمر خلي الغماره وخلفيته بيضاء وراح يكون مميز وهذا حسب ماشفته بمواتر ارهبوني بتعديلهم وهيبتهم
    يليت تصور لنا موترك قبل التعديل وبعد ماتنتهي من تجهيزه تفرجينا الفرق
    وبالنسبه للمساعدات مالك الاجبرين او مونرو والجبرين افضل للمواتر الكبيره الرفيعه والثقيله...
    اما بالنسبه للصوره فعذرني راعيه ماعنده ذوق
    مسوي البليزر كانه فقاست بيض او طبشور
    ههههههههههههههههه
    يسلمو وبنتظار جديدك

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    لا لا لالا يابو مازن لا
    انت الغايب مو حنا وحنا بخير وسلامه ياخي
    انت وينك مختفي وش اخبار الاستكر بشر سويته مثل مادليتك وين يسوونه بجده(كيلو2)
    بالنسبه لجديدي واخر خبر طازه

صلحت السخان بعد عناء وتشفط الكهرب فينا وتسبوحت_ن)بالمويه البارده بالجو الثلج
    ايييييييييييه مدري ليه اذا تعبت بشي وبالنهية ضبط 100% ترتاح نفسياً

شقالت الوالده جيب سمكري وحنا وينا فيه
    (عامل نفسي ابو العريف معطلهم سبوع)
    خخخخخخخ

هذا جديد وين جديدك يلا بنتظارك

موفق
    اية اخوي الوحش ركبت استكر وطلع على الموطر يجنن الحمد لله والله يعطيك العافية
    اما جديدي وانا خوك طلعت البر وضيعت المحفظة بالي فيها . قبل العيد وخلها على الله اخوك تمرمط في البنك والاحوال .

ونصيحة لا احد ينزل في البر ويخلي محفظتة في جيبة يخليها في السيارة ويقفل عليها زين !!!!
    وتحياتي لك وانت والاخوان.
    هل فكرة ما احد يعرف ورشة تشتغل بس الدبل في منطقة جدة وشغلهم زين ؟؟؟؟

الصورة الرمزية Avalanche
    Avalanche غير متواجد حالياً

مشرف خيمة رابطة ملاك السيارات

امممم
    صوت حلو بس مألوف وفيه ازعاج كما اعتقد

صوت روعه ولكن في افضل منه ويمكن على مسمع مباشر يكون احلى وافضل
    وتقدر يكون عند يااخ برونكو افضل من هل صوت بس يبيلك خلطه بسيطه(كالببريتر ايدل بروكحجم 750مع ثلاجه+تركيب ديلكو لشركة هولي او غيرها مع شبكة MSD واذا تبي افضل تركيب هدرزات من البحرين(تفصيل) شغلهم ممتاز ومضمون ويعجبك حتى بالسعر واذا تبي خلطه زياده شف لك روس سمول بلوك350 (لشركه او لكورفت) وتجيك المنيوم) وبعد كذا اسمع الصوت وهيبته
    وسلم لي على الـ454 وانت ماشينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تحياتي ....
    -----------------------------------------------------------------------------------------
    مرحبا بالوحش ....

كلامك صحيح ... اذا سمعت الصوت مباشر,,, راح يكون أفضل من تسجيله بمقطع
    و أقرب مثال صوت موتري .... عالطبيعة أفضل بكثيييير من التسجيل

شاكر تعليقك و مانستغني عن نصايحك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    بس عجبني موضوع ((سلم لي على الـ 454 )) نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الصورة الرمزية Avalanche

رد: شكرا يا الوحش 79

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي بليزر مشاهدة المشاركة
    شكرا يا الوحش 79 بالنسبة للقطع متوفرة واصليه بعد جميع القطع ولون موتري ابيض بس ابي اغير اللون وازبط الموتر وانت والله شجعتني
    المهم الصور الاولى مثل موتري بالضبط وموديله 83 بس ابي اعرف وش احسن مساعدات تركب عليه والدبل لك عليه شوي الثقيل شغال بس الخفيف ما يشتغل من وين المشكله...؟؟؟
    انا من اهل المدينة المنورة ، اذا فيه احد من جدة يعرف ورشه مختصه بالدبلات او في القصيم يدلني تكفون وشكرا جزيلا

الصورة المرفقة الاولى مثل موتري بالضبط والباقي نفس الموديل والاخيرة هديه لكم وشكراً للجميع

حياك أخوي معنا .....
    ومثل ما قال أخوي الوحش ....
    الموتر ممتاز ومعروف بقوته ويكفيك أنه مميز
    لانه عدد قليل يملك مثل هالموتر

وبالنسبة للورش ....... الأخ أبوشهد ..... هو الي راح يفيدك
    بحكم خبرته و وجوده في جدة

تحياتي ....

أهنئكم على التفاعل والله يوفقكم

حبيت أهديكم هذا الفيديو اختبار للسيارة
    من موقع متخصص في سيارات الدفع الرباعي وانا لي كم يوم اتصفحه

اضغط هنا

تمنياتي لكم بمشاهدة ممتعة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuziyad3 مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ومساكم ربي بكل خير

الاخ abuziyad3
    تشكر لمرورك الطيب واهدائك المتواضع وتشرفنازيارتك لنا بالرابطه

وبالنسبه للمقطع يوضح في البليزر موديل91 ذو الشكل المختلف تماما عن الدبابه الصغيره واسمح لي لايقارن بمواترنا ليس غرورا ولكن واقعا وهذا شي تلاحظه العين وفي الحقيقه انا اسمي هذا الموتر وخاصتا لمشاكله الكثيره بـالمتجنس(ماهو ببليزر بالحقيقه هذا بدون)هههههههههههههنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

شووف الفرق والهيبه والفخامه والمرجله والعز والاباء والشجاعه والتحدي والغضرسه والتكبر والغرور والرعب والتشويق والمرح ومن كلوووووو الزين والشين عاد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

او هذا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وين اللي قلته في اللي قبله (الهيبه والفخامه والمرجله والعز والاباء والشجاعه والتحدي والغضرسه والتكبر والغرور والرعب والتشويق والمرح ومن كلوووووو الزين والشين عاد )!!

انا من رأيي ان بليزراتنا المفترض يسمونها رمز الحريه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وهذا المتجنس يسمونه الخيخه

بس حلوه منك اخي الغالي وردي لك فقط تفاعلا وغضبا لتغيير رمز الحريه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ولا شرايكم يا اخوان؟

موفق

وتحياتي لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuziyad3 مشاهدة المشاركة

يعطيك العافيه يا ابو زياد ومشكور على المقطع.

شووف الفرق والهيبه والفخامه والمرجله والعز والاباء والشجاعه والتحدي والغضرسه والتكبر والغرور والرعب والتشويق والمرح ومن كلوووووو الزين والشين عاد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والله كأنك جالس توصف رجال مو سيارة..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بس بصراحه والله يستاهلنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يعطيكم العافيه جميعاً

ياهلا اخوي البليهان
    الورشة؟؟؟

موفق

هلا بك أخوي الوحش اشكرك على ردك السريع ..

يا ليت تضيفني على الماسنجر ..

و شي ثاني .. انا ابي اعرف كم سعر شغل يد توضيب عندكم .. ؟

تقريبا ً أفضل واحد ياخذ كم .. و الأهم أنه يكون سعودي .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيوفاهم

طييييييييب يكفينا شر الصداع

ان جاب لي المغصنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ياحلوه ماشاء الله عليه يعطيك خيره ويكفيك شره

بس ودي اسالك الدعاميه ماتهتز(مثبته بالشاص ببلطين اذا ماخاب ظني)
    موتري كان فيه شنب والدعاميه مثبته بالشاص وبالشنب يعني بلطين بالشاص وبلطين بالشنب مخفيات
    والان غيرت الوجه كامل والصدام بدون شنب
    تثبت مثل اللي جاب لك الصداع؟؟؟

موفقييين
    المعذره للتأخير ولكن وقتي مايساعد على التواصل بالشكل المطلوب
    ولكن فيكم الخير

بالنسبه للدعاميه ماتهتز وثابته تماماً ومثبته في البدي والشاص بمسامير

تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bronco مشاهدة المشاركة
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blazer 91 نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ما شاء الله تبارك الله ...... موتر طيب

لكن ليه جاب لك الصداع ..... ايش المشكله

تحياتي ....
    حياك الله يا Bronco

شكراً لك

عندي مشكله في (الريس) ووزنية الهواء للكربريتر وأيضاً عندي مشكله في الفاكيوم (اذا كنت كابس للموتر ومسكت بريك فجأه تجاوب البريك سئ بكل معنى الكلمه الظاهر ان يبغاله (كت) لكن ماعندي فكره عنها !!!

بخصوص الكفرات اللي غيرتها هل فيه فرق ملحوظ في الارتفاع بينها وبين الماكسس 33
    تحياتي

الصورة الرمزية Avalanche

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blazer 91 مشاهدة المشاركة
    حياك الله يا Bronco

شكراً لك

عندي مشكله في (الريس) ووزنية الهواء للكربريتر وأيضاً عندي مشكله في الفاكيوم (اذا كنت كابس للموتر ومسكت بريك فجأه تجاوب البريك سئ بكل معنى الكلمه الظاهر ان يبغاله (كت) لكن ماعندي فكره عنها !!!

بخصوص الكفرات اللي غيرتها هل فيه فرق ملحوظ في الارتفاع بينها وبين الماكسس 33
    تحياتي
    بالنسبة للريس و البريك ..... أنصحك تشوف الأخ الوحش
    يدلك على أحد الورش المتخصصة في البليزر
    (وخصوصا في القطيف ..... ترى هالسوالف لعبتهم)

أما بالنسبة للكفرات
    في الأرتفاع نفس الشي (ماتغير شي)
    لكن في العرض ..... الحجرية كانت أعرض .... بشيء بسيط

تحياتي .....

كيف حالكم ياشباب مالكم بالطويله موتري وابي (اشقله) يعني ارفعه وشلون وش اركب وش ازين انا مااعرف شي كل الى اعرفه اني ناوي ارفع وش اسوي وش اركب دبروني يااهل الذوق بوريكم صوره للموتر في حالته الطبيعيه وصوره ثانيه رافعها واحد بالفوتيشوب

وش رايكم بذي الرفعه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يا شباب الفزعة لاهنتم

ادري ثقلت عليكم

لكن مالك الا ولد عمك انخه ولا تنخا غيره

انا عندي بليزر من فترة ما شغل تقريبا 3 سنوات او اربع بعد

المهم غيرنا له بطارية جديدة وطرنبة بانزين وشخال ... وسلف جديد وسوتش

تشتغل السيارة بس لازم اشتراك عشان تقوم السيارة .... ولو تركب بطارية جديدة بعد لازم اشتراك ...

مدري ليش ؟؟

الماكينة واشتغلت ولفت يعني راح الثقل على اللي السلف

وش السبب تتوقعون ؟

وفيه مشكلة : قال لي كهربائي ان ليات البانزين تنقط على الشكمان وش السواة معها
    اغيرها ؟ وكم قيمتها ؟ ووين أطلق واحد يكبس ليات صح في الرياض لاهنتم
    يالربع

صفحة 51 من 678 الأولىالأولى ... 414546474849505152535455565761101151551 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)