15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الترهيم للجيب

الترهيم للجيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا شباب انا عندي جيب قديم مديله 90تويوتا vxr

وانا ناوي اضبطه للشتا الجاي والطلعات
    وانا محتاج مساعدتكم
    1-يبيله مساعدات ويايات
    2-وفحمات
    3-وصدامات ودعامات
    4-وتربيط
    5-وبويه كامله

وابي رايكم وين اركب والافضل

واللي عنده راي او مساعده او اقتراحات

اعتبروها سيارت المنتدى كل واحد يحط فيها اللي عنده

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رد: الترهيم للجيب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed870 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب انا عندي جيب قديم مديله 90تويوتا vxr

وانا ناوي اضبطه للشتا الجاي والطلعات
    وانا محتاج مساعدتكم
    1-يبيله مساعدات ويايات
    2-وفحمات
    3-وصدامات ودعامات
    4-وتربيط
    5-وبويه كامله

وابي رايكم وين اركب والافضل

واللي عنده راي او مساعده او اقتراحات

اعتبروها سيارت المنتدى كل واحد يحط فيها اللي عنده

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

حيآك الله يالغالي .. ويامرحبا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

فآضي وقلت خلني اعآون الرجال باللي أعرفه كود أنشاء الله تصيبنا دعوه منه خير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يامرحبا

أول شي يالغالي ...

أطلع من الموضوع ... وتفقد خيمه السيارات وتجهيزآتها ... في افضل الورش اللي على شغلهم العلم .. لأني مدري والله وين محلك ...

ثم واانا خو تل موتر الله يعافيك ويعافيه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي هالورشه .. وخله يفحصه من إلى ... من الصدآم للصدآم .. خله يكتب الخرآبآت كلها في وريقه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .. من فحمات وربلات وغيرها .. وأنقز الله لايهينك لمحل قطع غيار أصلي ونقنقها نقنقه ... وعود بها على الورشه وخلك معهم يركبون بعضها ورح وتعال في وقت ثآني وأشرف عليهم لين يزبطونها كلها

ثم أليا خلص .. أدفع لهم درآهمهم ..

وثم شغل موترك على الرمايه اللي فالرياض .. وتخير لك من هاليايات والمسآعدات الاسترآليه ... وأليا صفت على نوع .. خلهم يركبونها لك ..

ثم مر على طريقه ورشه النويصر اللي فالررياض .. خلهم يربطون الموتر لك تربيط .. من الصدآم للصدآم ..

واليا خلصو .. اسأل عن أطيب ورشه ترش بويه .. وبيدلونك أهل الخير مهوب مقصرين .. واليا رسيت الله يعافيك على ورشه .. دخل موترك عندهم . وخلهم يلبسونه ثوبه الجديد وعليه بالعافيه

ثم عآد اليا أنتهو ... زبرقه على هوآك فالغرابي من صدآمات وتلبيسات وعلوم ماتخفآك يالذيب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ثم والله أني خآبر أنك تبا والله تصكني بمفتآح العجل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ههههههه على هالكلام الوآآجد مير العذر والسموحه

فمان الله

أبدا ياخوي من الاسهل الى الاصعب
    يعني افحص الزيوت وشمعات الاحتراق وفلتر الهواء والبطارية والاطارات والسيور اولا
    ومن ثم أنتقل الى مضخة الوقود والمساعدات واليايات وأفحص نظام التبريد
    شىء مهم جدا وأنصحك أبعد عن الترهيم تراه يضر الموتر دام الموتر
    جيب تويوتا مايحتاج ترهيم فهو جاهز للبر .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الله لا يهينك ياذيب عتيبه

وافي يالذيب وماقصرت

الله لايهينك يا القبقب

ماقصرت

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)