15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: تريلو بليزر 2007 فضي

تريلو بليزر 2007 فضي

عندي ياجماعة تريلو بليزر تماتيك اذ غير القير من السرعة 1 الى السرعة 2 فية طقة وكل شهر تزيد وش الحل الله يجزاكم خير

رد: تريلو بليزر 2007 فضي

وين الشباب

شيك الصلايب حق عمود الشفت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المكان مشاهدة المشاركة
    شيك الصلايب حق عمود الشفت
    المتر دفرنسين يالمكان اخاف يكون من الدبل ويمكن انت ابخص والمشكلة كل مارحت لميكانيكي يقول هذا ما اعرف اشتغل فية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخطط 2008 مشاهدة المشاركة
    المتر دفرنسين يالمكان اخاف يكون من الدبل ويمكن انت ابخص والمشكلة كل مارحت لميكانيكي يقول هذا ما اعرف اشتغل فية

حياك الله أخوي مخطط2008
    أنا معي أخو موترك فضي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بس 2006
    أنا بالعادة يصادفني بطء التغيير من الأول للثاني طبعاً يحدث إذا غيّر يصير نوع من الإهتزاز وليس الطقة
    اللي الأحظه إن المصدر ليس من القير ولكن من الأسفل وأتوقع مثل ماقال المكان في الصليب حق الدفرنس الخلفي طبعاً قد تكون المشكلة من شيالات عمود الكردان اللي هي تجي بشكل جلب أو من كرسي القير ..
    وبالنسبة لي ماتجي دايم ، تجي لما أحرك والموتر بارد شوي أو بعد مشوار طويل ،
    لكن بالنسبة للقير مابه خلاف ولاتوسوس الأهم تغيير الزيت والفلتر كل 50 الف كيلو
    والسلام نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أخي الكريم مخطط2008
    انا عندي نفس موترك بس موديل 2006 وله معي ماشي 80000 والطقة الي تقول عنها موجودة من اول يوم طلعت فيه السيارة علما اني دخلتها الوكالة وقالولي انها من الصوت من قدام وانه عادية وطبيعية

والله اعلم انها اكيد من كرونة الدبل

لأنه في بعض الأحيان تلقى فضاوة او خلنا نقول تفاوت بين قير السيارة وعمود السرعة حق الدبل او قير الدبل

واتوقع انه سافتي للسيارة

وبالنسبة لوقت الطقة فهي فعلا تجي لما أحرك والموتر بارد شوي أو بعد مشوار طويل

وممكن يكون كلام اخونا ماجلان صحيح بخصوص الدفرنس الخلفي

اما بالنسبة انه يزيد وينقص الصوت فعندي مثل عندك احيانا والله تقول ان القير طق

خلاصة الموضوع انك لا توسوس القير ما فيه الا السلامة

وعندي لك نصايح بخصوص صوت الطقة ، لا تحاول انك تهدي السيارة من سرعة عالية الى سرعة منخفضة جدا بعدين تمشي زي انك تهدي عند نقطة تفتيش بعدين ما تلقى احد ثم تمشي بسرعة بال>ات الحركة ه>ه تطلعلك الطقة صح

وبالتوفيق

مشكور ماجلان وسبع البوادي على هالمشاركات الحقيقة طمنتوني

وفعلن مثل ماقال ماجلان الطقة عند مايكون الموتربارد او عندمايكون ماسك خط وذكر الاخ ماجلان ان الزيت القيروالفلتر يفير كل خمسين الف انا ماشي معي 75 الف ولاغيرت لة زيت القيرولافلتر لاكن ابغيرة انشاء الله الله يذكرك الشهادة
    ؟؟ الدبل الثقيل A4 مايشتغل وانا مهمل ممكن تصير من الدبل او مثل ماقال ماجلان وسبع البوادي عادي الطقة

علماً بان السيارة غيرت لة كفرات قيمة الواحد 720 ريال طقم 2880 ريال ويقلون البرجستون ب 900 ريال

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)