15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: احسن ورشه تصلح السياره الجمس الدبل

احسن ورشه تصلح السياره الجمس الدبل

سيارتي جمس م98دبل بها صوت مدري من رمانات العكوس اومن الدبل اوالدفرنس الخلفي اوالامامي او العامود (ضيقت صدري )غيرت الدبل مرتين والدفرنس الخلفي مره وخسرتني الان حوالي 10الآلف ريال ولازانت وهي الان بورشه بالرياض اذا احد منكم يخبرلي راعي ورشه فنان ادخل السياره عنده ويظمن لي شغله تكفون دلوني وجزاكم الله خير

رد: احسن ورشه تصلح السياره الجمس الدبل

الله يعينك اخوي و يسر امرك ان شاء الله
    تاكد من فلنجات العكوس الامامية و
    هذه نفس موضوعي
    فك فلنجة الجمس بالصور
    تجده بتوقيعي في الاسفل
    تحياتي

رد: احسن ورشه تصلح السياره الجمس الدبل

فيه ورشة جامعة الملك سعود تلاقيها بعد مدخل بوابة الجامعه من الجهه الشرقيه بعد ما تدخل على طول تلاقيها فوق على اليمين تطلع لها طلوع بالطلعه والمشرف على الورشه سوداني اجودي وحبوب اسمه فيصل
    رح له وعلومك كلها بتصير طيبه ...وانسى انك ترجع له مره ثانيه لانه لاركب لك الشئ بيضمن لك شغله صح
    بس وانا اخوك اول ما تجيه بيسلخك شوي الا اذا انت راعي طويله وراعي بال طويل في المكاسر وتراه حبوب
    وانا باذن الله والضامن الله اضمن لك شغله ....الورشه هذي انا معاملها من ست سنين ولا بعمري اشتكيت منهم
    بس اغلى شئ عندهم السمكره سمكرتهم صحححححححححح مثل الوكاله بس ياهم بالسمكره يصلخونك صلخ
    اما بالمكيانيكا فالسعر مقارب لكل الورش بس على حسب مكاسرك له ...

وفيه ورشه ثانيه نفس المستوى بحي الملك فهد اللي فيها سوداني والعماله كلهم فلبينين تلاقيها لاجيت ووراك اسواق العويس روح على طول بتجيك المطاعم على يديك اليمين طوول الين تجيك اشاره وديور لا ديورت
    بتجيك على يمينك محطه بنزين وورشه خلها على يدك المين ولف يمين وطووووووول الين تجيك الورشه على يمينك بس هاه موب ورشة المحطه لالا فيه ورشه بعدها لا لفيت يمين والمحطه صارت على يمينك طووول كانك تبي شارع الامير محمد ابن سعود المرسلات قديما وتلاقيها قبل لا يجيك هالشارع على يمينك شغلهم بعد حلو

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)