15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: محتاج فزعتكم في مشكلة دبل الإكسبيدشن!!!!

محتاج فزعتكم في مشكلة دبل الإكسبيدشن!!!!

مسيكم بالخير جميعا...
    عندي اكسبيدشن 2005 توي شاريه ورحت فيه امس للبر
    قلت ابي اجرب الدبل حقه... المهم شغلت الدبل ودخلت ...مشا شوي الموتر وغرز... معني منسم الكفرات على 20 .... حاولت ارجع ما فيه فايده ... المهم حطيته على الثقيل وحاولت مارضا يمشي ... اللي معاي نزل وقعد يطالع الكفرات اللي قدام ويقولي انها ما تتحرك ... ويصيح علي طف الدبل وشغله مره ثانيه ... طفيته وشغله نفس الشي الكفرات اللي ورا تحفر واللي قدام للأسف ما تتحرك
    قمت ونسمت الكفرات على عشره وطلعته ..
    المشكله يا جماعة الخير ان لمبة الدبل شغاله ولما حطيته على الثقيل حسيت بالفزه لكن للأسف الكفرات اللي قدام ما تساعد
    وثاني شي يطلع صوت زي حكة الهوبات في الكفر اللي ورا

ورحت البيت ودخلت السياره البايكه وفيها الرصيف اللي قدام السياره حطيت الدبل على الثقيل وحاولت اطلعه ما طلعت والكفر اللي ورا يفحط وماش عجزت تطلع... معى ان كان عندي اكسبيدشن 2001 اذا حطيته على الثقيل ودعست خفيف على البنزين ينقز الرصيف هذا نقز شوي ويدخل البيت

اللي مرت عليه نفس المشكله والا يقدر يساعدني له دعوه بظهر الغيب.... وجزاكم الله خير

رد: محتاج فزعتكم في مشكلة دبل الإكسبيدشن!!!!

طيب شيك على العمود
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الامر هين وبسيط
    هذا ياطويل العمر فيه حساس كهرب يكون بالكرونه الاماميه
    هذا شغلته يوصل حركت الدبل بالكرونه
    فاذا كان الدبل شغال زي ماتقول من فزته اكيد يكون من الحساس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد خالد مشاهدة المشاركة
    مسيكم بالخير جميعا...
    عندي اكسبيدشن 2005 توي شاريه ورحت فيه امس للبر
    قلت ابي اجرب الدبل حقه... المهم شغلت الدبل ودخلت ...مشا شوي الموتر وغرز... معني منسم الكفرات على 20 .... حاولت ارجع ما فيه فايده ... المهم حطيته على الثقيل وحاولت مارضا يمشي ... اللي معاي نزل وقعد يطالع الكفرات اللي قدام ويقولي انها ما تتحرك ... ويصيح علي طف الدبل وشغله مره ثانيه ... طفيته وشغله نفس الشي الكفرات اللي ورا تحفر واللي قدام للأسف ما تتحرك
    قمت ونسمت الكفرات على عشره وطلعته ..
    المشكله يا جماعة الخير ان لمبة الدبل شغاله ولما حطيته على الثقيل حسيت بالفزه لكن للأسف الكفرات اللي قدام ما تساعد
    وثاني شي يطلع صوت زي حكة الهوبات في الكفر اللي ورا

ورحت البيت ودخلت السياره البايكه وفيها الرصيف اللي قدام السياره حطيت الدبل على الثقيل وحاولت اطلعه ما طلعت والكفر اللي ورا يفحط وماش عجزت تطلع... معى ان كان عندي اكسبيدشن 2001 اذا حطيته على الثقيل ودعست خفيف على البنزين ينقز الرصيف هذا نقز شوي ويدخل البيت

اللي مرت عليه نفس المشكله والا يقدر يساعدني له دعوه بظهر الغيب.... وجزاكم الله خير
    هلا اخوي احمد
    انا معاي نفس المشكلة في اليوكن بس نصيحة لاتغير الدقمة الأمامية الا بعد ماتتأكد انها خربانه

خل الكهربائي يفكها ويجربها برى والدبل عندك مافيه شي المشكلة تقريبا من نفس الدقمة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)