15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ::::عندي مشاكل من جهاز276 ومن دار موجه::::وأهل جده عندي إستفسار للأهميه؟؟؟؟؟؟

::::عندي مشاكل من جهاز276 ومن دار موجه::::وأهل جده عندي إستفسار للأهميه؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

مساكم الله بالخيرجميعاً.......

أولاً:عندي جهاز276 له فتره بسيطه وعجزت أفهم له مضبوط...وش تنصحوني فيه؟؟؟

ثانياً:بعد ماشريته نزل الإصدار السابع ومريت دار موجه وقالو لي التحديث ب300أو250!!!!!هل أستطيع تنزيله عن طريق النت أوطريقه أوفر من دار موجه؟؟؟

ثالثاً:إذا دخلت نقطه يعطيني المسافه والإتجاه(السهم)يكون ثابت على إتجاه واحد والكيلو متر يكون صفر يعني مايعد ثابت هل فيه أحد يفيدني من تجربته لأني مسافر ومحتاج للجهاز وأنا متجه لجده أذا بيفيدني أحد عن عنوان دار موجه بجـــــــــــــده أمرهم وأشيك عالجهاز ........

الله يبارك فيكم ويعطيكم العافيه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رد: ::::عندي مشاكل من جهاز276 ومن دار موجه::::وأهل جده عندي إستفسار للأهميه؟؟؟؟؟؟

بالنسبة لخرائط ار موجه الاصدار السابع ماتحصلها في النت يعني ما لك الا الوكيل

اما بالنسبه السهم والكيلو متر ثابت اكيد انك مشغل الجهاز على المحاكاة وهذا زي ماتقول غير متصل بالشبكة
    وقتها الجهاز يشتغل معك بس تشبيه كل اللي عليك انك تطفيء الجهاز وتشغله وتخليه في منطقه مفتوحه او في السيارة على الزجاج الامامي وتخليه يستقبل معك الاقمار الصناعية وتكون معك اقل شي ثلاث اقمار خضراء وقتها الجهاز يشتغل معك 100%

اما احداثيات دار موجه جدة
    N 21 ,31.812
    E 039,11.040
    عن أبي الدرداء رضي الله عنه أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:
    "ما من عبد مسلم يدعو لأخيه بظهر الغيب إلا قال الملك: ولك بمثل" أخرجه مسلم.

فلا تنسونا من صالح دعائكم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)