15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 51 من 391 الأولىالأولى ... 414546474849505152535455565761101151 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 751 إلى 765 من 5858

الموضوع: جيب فورد اكسبلورر مشاكل + حلول + مزايا .. ادخل واستفيد ..

رد: جيب فورد اكسبلورر مشاكل + حلول + مزايا .. ادخل واستفيد ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فهد 2020 مشاهدة المشاركة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    حياك الله يا أخي أبو أيمن ..تصدق أن هذه المشكلة لم تكن عندي على الرغم من أنني متأكد أن الشغل الذي عملناه ليس له علاقة بضعف التكييف أثناء الوقوف ..لكن قد يكون غاز التكييف ناقص ؟ قد يكون ؟؟
    أخوي أبو فهد
    أنا أضم صوتي لصوتك احتمال كبير يكون من الغاز
    وعلى فكرة أنا لمن قفلة الفتحة عبيت غاز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الاحمد مشاهدة المشاركة
    اهلا بك اخي العزيز والغالي ابو لميس .. واشكر لك تعاونك ومشاركتك معنا .. انا متابع لك .. حفظك الله .. وايضاً متابع لك في المنتدى المجاور لنا .. بارك الله فيك ..

اقتراح جميل جداً وعملي .. ولكن المشكلة في تنفيذه وابرازه للوجود ..
    انا على استعداد للعمل على ذلك .. وبالإمكان حصر العيوب وكتابتها على الأقل خطياً الى أكبر مسؤول في شركة توكيلات الجزيرة .. واذا لم يتم التجاوب فسيكون ترجمة الخطاب باللغة الإنجليزية وارساله الى الشركة الأم في امريكا عن طريق الإيميل ..

انا اتفق معك بان المواجهة هي افضل .. ولكن لا تنسى ان هناك مشكلة وهي المماطلة من قبل المسؤولين في الشركة فلو عرفوا انك تريد مقابلتهم من اجل مواجهتهم بعيوب السيارة وطلب حل لها فإنهم في المرة الثانية سيقومون بتصريفك واعطاءك موعد تلو الآخر الى ان تمل من كثرة مراجعتهم وتترك الأمر وتنساه .. وهذه عادة معروفة عند المسؤولين في اي مكان سواء كان قطاع خاص او عام .. وذلك اذا ارادو ان يتهربو من موضوع ما لا يستطيعون حله او لا يريدون حله ... لان لهم مصلحة في ذلك ..
    والله يا سعد إذا نسقتوا مع بعض وأخذتوا الموضوع على محمل الجد وأهم شيء حسن النية وأستخدام الحكمة والتعقل وإذا وكالة فورد( توكيلات الجزيرة ) حسوا بحسن نيتكم والبحث عن مصلحة الجميع ما أتوقع إنكم راح تحصلون صعوبة بمقابلة مسؤول يسمع كلامك ويقدر يوصل أفكاركم واقتراحاتكم لشركة فورد
    وبالنسبة لحصر العيوب أتوقع إن مشكلة التكييف هي العامل المشترك بين أكثر الاعضاء وخصوصا موزع التكييف .
    وعندكم هذا الرابط لفورد العربية يمكن من خلاله تقدرون توصلون لشيء أحتمال الاخوان القائمين على الموقع لهم علاقة بالوكالة نسقوا معهم وأطرحوا الفكرة عليهم ....

http://ford4arab.net/vb/

وعندكم هذا الموقع لكن يحتاج لواحد متمكن من اللغة الانجليزية تستطيع من خلال هالموقع مراسلة الشركة الأم الموقع فيه أرقام تلفون وبريد وفيه نموذج تعبيئة تشرح فيه المشكلة ...
    http://www.ford.com/about-ford/compa...n/contact-ford

وهذا بريد إلكتروني

menacac@ford.com

وهذا رقم الهاتف والفاكس في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا

هاتف / 91743326089
    فاكس/ 97143327299

راسلوهم وكثروا الرسائل وخصوصا رسائل البريد الالكتروني... وعلى فكرة ترا ارقام الهاتف والفاكس ما جربتها أبخلي التجربة بكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أهم شيء بالموضوع أخذ الموضوع بجدية والمتابعة وراح بمشيئة الواحد الاحد تطلعون بنتيجة...

السلام عليكم
    بحمد الله شريت اكسبلورر 2007 ماشي 29 الف وحبيت اعرف الاشياء الى اشيك عليها ويبغالها تغيير
    و عندي استفسار بسيط .
    كم علبه زيت للمكينه ( بدون فلتر و بلفلتر )

تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا القروب وبصراحه افضل قروب على مستوى الانترنت كلها في تقييمي المتواضع جدا انا لي فتره كنت ادور بالانترنت على سياره ثلاث مراتب تكون اقتصاديه وعمليه واكثر مواصفات يقدر الواحد يحصلها في سياره بدراهمه ويكون شكلها حلو من برا في الاخير .. فمع البحث الكثير والمستمر لقيت كل اللي انا ابيه في سيارة قروبكم الرائع جدا وهي المسكشف اللي اتمنى انه يكون على اسمه فعزمت اني اشتري السياره وسالت عن اسعارها اللي صراحه وجدتها ارخص السيارات من ناحيه المواصفات والشكل والمضهر بالنسبه للمستعمل طبعا لان امكانياتي الماديه ما تساعدني اني اشتري جديد لاكن الفرحه ما تمت وللاسف بعد ما قريب بتمعن لكل المشاركات اتضح لي ان السيارات الامريكيه عموما مشاكلها كثيره ولا يقدر يقتنيها الا واحد يقدر على مصاريفها خصوصا اللي بيتبع الصيانه مع الوكاله لانه من الواضح انه تكاليف صيانتها وتتبع الصيانه في الوكاله خلال ثلاث سنوات تصير اغلب القطع مغيره وكلها على ضهر المستخدم ولو طاولتهم اعطيتهم قيمة السياره اللي انا ما قدرت اطولها من الياباني او غيره يعني صارت تقصيط بس بطريقه ملتويه شوي ... واللي ما معوش ما يلزموش واخيرا اشكر كل من شارك في هذا الموضوع على كل ما كتبوه ونصحو به اخوانهم لما يريدون به النفع لهم جعلها الله في موازين اعمالهم لانها اخذت منهم الجهد الكثير وكلكم تعلمون ان كتابه المشاركات ومتابعتها ليست سهله ((( الاكسبلورر حامضه مره بالنسبه لي )))
    والسلام هو الختام

السلام عليكم :
    عندي سؤال عن اكسبلورر 2009
    وش الفرق بين الشعارات اللي على يمين السيارة من ورا في سيارات advance trac و في 4x4
    انا اللي معي من توكيلات الجزيرة 2009 مكتوب 4x4

هذامثل اللي معي . لاحظ مكتوب عليه 4x4 يعني ال advance trac ما فيه دبل ؟؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا والبر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..

وين موقع فلتر النزين اكسبلورر 2006

ثانيآ عندي الزجاجه الخلفيه تفتح مع اي مطاب وش حل المشكله وهل هي موجوده عندكم

مع الشكر ....

اسبووووووووووع ولم يتم الرد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أرسلت اليوم ايميل لفورد وردوا على طلبوا رقم الشاصي ورقم اللوحة والسيارة كم ماشية كما هو ادناه
    لعنت ابو الجزيرة في الصيانة وفي المشاكل الي واجهتني معهم وكذلك بجودة الكسبلورر 2008 من فرامل وتكييف وان شاءالله نستفيد.
    • [FONT='Arial','sans-serif']Vehicle Identification Number (Chassis Number)[/font]
    • [FONT='Arial','sans-serif']Vehicle Registration Number (Plate Number)[/font]
    • [FONT='Arial','sans-serif']Current Mileage[/font]

Dear
    Good morning

I am a new customer for FORD company, I have EXPLORER 2008 XLT and from I buy the car I have sound in the rear brake and almost explorer 2008 have this problem and when I check 8000 KM I inform the company and they cleaned only the break and the sound still!!! I consulted mechanic from outside and he said we need to change the break but company never lesion to us to change it under warranty!!
    Also the A.C for the car have problem in A.C air control !! and we changed under the warranty many problem in this car and in the company in my country (SAUDI ARABIA RIYADH) only one branch and bad service and bad appointment when I send this message my car have problem WITH A.C in second fan the air in 2 fan is too Bad and many customer have bad experience with new ford car about the quality and services and after this experience many customer never buy from FORD they will go the another company like TOYOTA HONDA I hope FORD lesion for the customer and solve all problem to improve the company and make excellent satisfaction to the customer.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمساح80 مشاهدة المشاركة
    أرسلت اليوم ايميل لفورد وردوا على طلبوا رقم الشاصي ورقم اللوحة والسيارة كم ماشية كما هو ادناه
    لعنت ابو الجزيرة في الصيانة وفي المشاكل الي واجهتني معهم وكذلك بجودة الكسبلورر 2008 من فرامل وتكييف وان شاءالله نستفيد.
    • [FONT='Arial','sans-serif']Vehicle Identification Number (Chassis Number)[/font]
    • [FONT='Arial','sans-serif']Vehicle Registration Number (Plate Number)[/font]
    • [FONT='Arial','sans-serif']Current Mileage[/font]
    Dear
    Good morning

I am a new customer for FORD company, I have EXPLORER 2008 XLT and from I buy the car I have sound in the rear brake and almost explorer 2008 have this problem and when I check 8000 KM I inform the company and they cleaned only the break and the sound still!!! I consulted mechanic from outside and he said we need to change the break but company never lesion to us to change it under warranty!!
    Also the A.C for the car have problem in A.C air control !! and we changed under the warranty many problem in this car and in the company in my country (SAUDI ARABIA RIYADH) only one branch and bad service and bad appointment when I send this message my car have problem WITH A.C in second fan the air in 2 fan is too Bad and many customer have bad experience with new ford car about the quality and services and after this experience many customer never buy from FORD they will go the another company like TOYOTA HONDA I hope FORD lesion for the customer and solve all problem to improve the company and make excellent satisfaction to the customer.
    ماشاءالله شي طيب ردوا عليك بنفس اليوم وهاذي نقطه في صالح شركه فورد اهم شي تطلع بنتيجه واللي فهمته من كلامك عندك مشكله في الفرامل والمكيف والمساله ان شاءالله متستاهل التلعين حاول تتجنب التلعين والسيارات عادي تحصل فيها عيوب وهي جديده واسالني عن الشي مجربه باليوكن الدينالي اللاندكرزور وكلها 2008 وبعدين الناس ما اتوقع تحصل بديل عند الهوندا هوندا ما عندها الا اكورد وكلها خربات والتويوتا البديل عندهم غالي ولا يخلي من العيوب ممكن عنوان المراسله وشكرن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا والبر مشاهدة المشاركة
    اسبووووووووووع ولم يتم الرد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    والله كسرت خاطري نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي فلتر البنزين في الغالب يجي تقريبا تحت السياره من جهه الراكب الامامي والزجاجه الخلفيه ما عندي خلفيه عنها لكن لو تمر محلات تغيير الزجاج اتوقع تحصل حل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو LAMeS مشاهدة المشاركة
    والله يا سعد إذا نسقتوا مع بعض وأخذتوا الموضوع على محمل الجد وأهم شيء حسن النية وأستخدام الحكمة والتعقل وإذا وكالة فورد( توكيلات الجزيرة ) حسوا بحسن نيتكم والبحث عن مصلحة الجميع ما أتوقع إنكم راح تحصلون صعوبة بمقابلة مسؤول يسمع كلامك ويقدر يوصل أفكاركم واقتراحاتكم لشركة فورد
    وبالنسبة لحصر العيوب أتوقع إن مشكلة التكييف هي العامل المشترك بين أكثر الاعضاء وخصوصا موزع التكييف .
    وعندكم هذا الرابط لفورد العربية يمكن من خلاله تقدرون توصلون لشيء أحتمال الاخوان القائمين على الموقع لهم علاقة بالوكالة نسقوا معهم وأطرحوا الفكرة عليهم ....

http://ford4arab.net/vb/

وعندكم هذا الموقع لكن يحتاج لواحد متمكن من اللغة الانجليزية تستطيع من خلال هالموقع مراسلة الشركة الأم الموقع فيه أرقام تلفون وبريد وفيه نموذج تعبيئة تشرح فيه المشكلة ...
    http://www.ford.com/about-ford/compa...n/contact-ford

وهذا بريد إلكتروني

menacac@ford.com

وهذا رقم الهاتف والفاكس في الشرق الاوسط وشمال أفريقيا

هاتف / 91743326089
    فاكس/ 97143327299

راسلوهم وكثروا الرسائل وخصوصا رسائل البريد الالكتروني... وعلى فكرة ترا ارقام الهاتف والفاكس ما جربتها أبخلي التجربة بكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أهم شيء بالموضوع أخذ الموضوع بجدية والمتابعة وراح بمشيئة الواحد الاحد تطلعون بنتيجة...
    الله يجزاك خير اخوي ابو لميس على هذه المعلومات وعلى هذه التوجيهات القيمه ... وان شاء الله يتحقق ما نصبو اليه .. سوف يتم طرح الموضوع في اقرب تجمع للرابطة ان شاء الله وسيكون على محمل الجد واختيار اثنين او ثلاثة يتبنون الموضوع ...

كما لا يفوتني ان اشكرك على وضع الروابط وارقام الاتصال فلعلها تفيد الاخوان ...
    حفظك الله ورعاك ....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطى الجنوب مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    بحمد الله شريت اكسبلورر 2007 ماشي 29 الف وحبيت اعرف الاشياء الى اشيك عليها ويبغالها تغيير
    و عندي استفسار بسيط .
    كم علبه زيت للمكينه ( بدون فلتر و بلفلتر )

تحياتي
    مبروك عليك السيارة والله يطعمك من خيرها ويكفيك شرها ...

بالنسبة للتشييك 29000 الف .. فلا بد ان ترجع للوكالة اولا وتستفسر عن ملف السيارة لديهم وكيف كانت صيانة صاحبها الاول وماذا غير فيها .. وهم سيفيدونك عن طريق رقم اللوحة .. وسيخبرونك ماهي الاشياء التي يجب تغييرها ...

بالنسبة لعدد علب الزيت فهي 4 علب وربع بدون سيفون وخمسة علب مع السيفون ..
    اتمنى لك التوفيق وان شاء الله نشوفك في اقرب تجمع للرابطة ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eameh مشاهدة المشاركة

((( الاكسبلورر حامضه مره بالنسبه لي )))
    اخوي عماد كل شيء بتوفيق الله عز وجل ...
    قال تعالى ﴿وَعَسى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لا تَعْلَمُونَ﴾ (البقرة: من الآية 216) ..

اسأل الله لك التوفيق وان يعوضك بخير منه ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qusaiw مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم :
    عندي سؤال عن اكسبلورر 2009
    وش الفرق بين الشعارات اللي على يمين السيارة من ورا في سيارات advance trac و في 4x4
    انا اللي معي من توكيلات الجزيرة 2009 مكتوب 4x4
    هذامثل اللي معي . لاحظ مكتوب عليه 4x4 يعني ال advance trac ما فيه دبل ؟؟؟
    لايوجد اي فرق وكلها بها دبل .. هي مجرد تغيير في شكل الشعارات الخاصة بالسيارة .. انا سيارتي لم يكتب عليها 4x4 مع انها دفع رباعي ... علماً بان كتابة 4x4 قدمت مع موديل 2008 اما الموديلات السابقة 2007 و2006 فلم يكتب عليها ذلك .. موديل سيارتي 2007 ..

المواصفات هي نفسها لم يتغير اي شيء من موديل 2006 .. ولكن في 2009 وضعو امكانية برمجة سحب المقطورة والمقصود بذلك اضاءة لمبات المقطورة وايضاً برمجة كمبيوتر السيارة لتهيئته لعملية السحب ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمساح80 مشاهدة المشاركة
    • [.
    خطوة ممتازة جداً وننتظر النتائج ... ارجو ان تزودنا بما يستجد معك ... وارجو ان ترتب الخطوات حتى يستفيد منها الاخوان ومن اراد ان يشتكي على الوكالة ليحصل على ابسط حقوقه ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخوان الاعزاء ذوي الخبره كان نفسي في اكسبلورر ولكن رحت لعبداللطيف وتهورت واخذت كامري والان انا متحسف وقلت شاري اكسبلورر باذن الله شاريه
    وخصوصا بعد مادخلت الرابطه ولي اسبوع وانا اقرا ودخل مزاجي بزياده يعني حمستوني
    ارجو الافاده اذا شريت واش افضل موديل وهل الافضل الفل والا الاستاندر كخدمه يعني
    مع الشكر مقدما لمكشات "اداره ومشرفين واعضاء

صفحة 51 من 391 الأولىالأولى ... 414546474849505152535455565761101151 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)