15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 7 من 18 الأولىالأولى 1234567891011121317 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 258

الموضوع: تحويل Vxr 1998 الى Vxr 2007 من الصدام الى الصدام .. Dark2

رد: تحويل Vxr 1998 الى Vxr 2007 من الصدام الى الصدام .. Dark2

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DARK2 مشاهدة المشاركة
    انا ماراح اجادلك ولا اناقشك بشي سوى كم سؤال اتمنى ترد عليهم ولا تهرب منهم مثل ماتهربت من الاول
    1. تقدر تقولي شنو اللي يحصل عندكم بالمعارض بالسعودية تحديدا ؟؟ وقبل لا تجاوب احب اوضح لك شغلة لا يمكن يمر اسبوع ما أكون فيه بالسعودية
    2. وين التعجيز في سؤالي بالرد السابق طالما انك تقول العملية سهلة ؟؟ وكلها فك وتركيب ترى الكلام سهل بس الفعل صعب على بعض الناس
    3. وين العيب في انة صاحب المهنة يستعين في عمالة تساعدة في شغلة ؟؟ وعلى فكرة كل اللي يقوم فية هواية ما تعني له شي دخلت فلوس ولا لا المهم الاجاده في الشغل والابداع
    أخيDARK2 أنا لن أجاوب على الأسئلة قبل ماتعلمني أوتجاوب على السؤال الذي أود أن تجاوب عليه بكل صراحة والسؤال هو
    هناك قطعة صغيرة في الجانب العلوي الأيسرمن الطبلون ألا وهي رقم الشاص هل يوضع رقم الشاص الخاص ب 98أم 2007

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب عالية نجد مشاهدة المشاركة
    أخيDARK2 أنا لن أجاوب على الأسئلة قبل ماتعلمني أوتجاوب على السؤال الذي أود أن تجاوب عليه بكل صراحة والسؤال هو
    هناك قطعة صغيرة في الجانب العلوي الأيسرمن الطبلون ألا وهي رقم الشاص هل يوضع رقم الشاص الخاص ب 98أم 2007
    رقم الشاصي مايتم التلاعب فيه ولا الاقتراب منة ويكون رقم الـ 98 وعلى فكرة كل اللي تشوفه من شغل وتعديلات لازم يكون فيه تسريح من مخفر المنطقة يجيبها صاحب السيارة يعني لا يمكن سيارة تدخل كراج تعديل صدمة او صبغ في الكويت الا بتسريح

ملاحظة : في كل سيارة بالعالم يوجد هناك عدد 3 ارقام تعريفية وهي اللي تسما ارقام الشاصي الاول مثل ماتفضلت موجود في الطلبون من الاعلى والثاني مطبوع على الشاصي والثالث مخفي بالشاصي وهذا خاص بالشركة ووزارات الداخلية من الصعب جدا الوصول له يعني انسى يمكن التلاعب في السيارات ( والاهم من هذا كلة يا أخي الكريم هناك مخافة الله تعالى )

رقم الشاصي مايتم التلاعب فيه ولا الاقتراب منة ويكون رقم الـ 98 وعلى فكرة كل اللي تشوفه من شغل وتعديلات لازم يكون فيه تسريح من مخفر المنطقة يجيبها صاحب السيارة يعني لا يمكن سيارة تدخل كراج تعديل صدمة او صبغ في الكويت الا بتسريح

ملاحظة : في كل سيارة بالعالم يوجد هناك عدد 3 ارقام تعريفية وهي اللي تسما ارقام الشاصي الاول مثل ماتفضلت موجود في الطلبون من الاعلى والثاني مطبوع على الشاصي والثالث مخفي بالشاصي وهذا خاص بالشركة ووزارات الداخلية من الصعب جدا الوصول له يعني انسى يمكن التلاعب في السيارات ( والاهم من هذا كلة يا أخي الكريم هناك مخافة الله تعالى )
    أنا لاأتهمك أخي Dark2 بالقيام بالغش لاكن تسهلون للأشخاص أنهم يقومون بهذه العملية وأنا اللي أعرفه أن للسيارة رقمين للسيارة وأحد على الطبلون والآخر في الشاص اللي في الطبلون سهل تزويره والشاص أسهل في عملية الإزالة وبالنسبة للسيارة موديل 2007 هل يتم تسليم لوحاتها وأرقام تسجيلها للمرور لإنني قرأت في أحد الصحف عملية غش حصلت على مواطن سعودي بأنه إشترى جيب لكزس وتبين أنه في الأصل GX معدل هذا ولك مني كل الإحترام والتقدير وأنا لا أبخس هذه العملية حقها وآسف على النقد الذي أتمنى أن تستقبله برحابة صدر

(نعقيب) الأخ بدوي جنوبي رد في أحد الردود عليك بمقولة سلمت يداك بالفعل سلمت يداك لاكن أرى في رده مغزى آخر لي وهومعروف لدي

أنا لاأتهمك أخي Dark2 بالقيام بالغش لاكن تسهلون للأشخاص أنهم يقومون بهذه العملية وأنا اللي أعرفه أن للسيارة رقمين للسيارة وأحد على الطبلون والآخر في الشاص اللي في الطبلون سهل تزويره والشاص أسهل في عملية الإزالة وبالنسبة للسيارة موديل 2007 هل يتم تسليم لوحاتها وأرقام تسجيلها للمرور لإنني قرأت في أحد الصحف عملية غش حصلت على مواطن سعودي بأنه إشترى جيب لكزس وتبين أنه في الأصل GX معدل هذا ولك مني كل الإحترام والتقدير وأنا لا أبخس هذه العملية حقها وآسف على النقد الذي أتمنى أن تستقبله برحابة صدر

(نعقيب) الأخ بدوي جنوبي رد في أحد الردود عليك بمقولة سلمت يداك بالفعل سلمت يداك لاكن أرى في رده مغزى آخر لي وهومعروف لدي

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم اخواني اعضاء المنتدى

يعتبر بعض الناس ان العملية التي نقوم بها من اجل تحويل السيارة من الداخل والخارج الي المديل الحديث بالغش ؟؟؟ لماذا ؟؟
    الاخ ابو خالد يحب يفيد اهل المنتدى بالشي الجديد والغريب بنفس الوقت وهناك اشياء لم يتطرق لها حتى يجل لكل موضوع بصمة لكن هناك من الناس التى لايعجبها العجب ولا الصيام برجب وحرام انه قاعد يرد عليهم

وردي انا على هؤلاء الناس هو كلن ولد قرية وكلن عارف خير وخلو المزايدات عنا
    ويقول الشاعر
    لاتنهى عن خلق وتأتي بمثله .... عارن عليك ان فعلت عظيمو
    الشخص يطلب ونحن ننصح الشخص يشرط ونحن نتقن العمل واثقون ولا علينا من حسادنا
    نتمنى من الاخوة الناقدين او بالاحرى المفلسين الابتعاد عن قراءة مواضيع الاخ بوخالد حتى يرتاحو نفسيا

ان بعض الظن أثم
    لا تظن ظن السوء الله يهديك وينور دربك
    قل امين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يا أخي الكريم نحن نعيش في حياة متناقضة بين الخير والشر فالسيارة التي هي نعمة هناك من جعلها نقمة وأداة قتل هاتفك النقال كمبيوترك قلمك فكل هذة الاشياء تستطيع ان تجعلها نعمة او نقمة عليك وعلى من حولك فهل يعني هذا ان تتوقف الصناعة عن الانتاج حتى لا يتستخدمها ضعاف النفوس لاغراضهم المشينة ؟؟
    اعلم يا أخي الكريم هدفي من هذة التقارير والتي اتمنى ان تتمعن في قرائتها فمنها الموجود في توقيعي هو الفائدة العامة واننا كشعوب خليجية قادرة على الانتاج ولسنا شعوب تأكل وتنام

احسن النية يا أخي الكريم ويعلم الله انني احببت هذا الانسان بالله وانا ماعرفة ولا شفتة ولا تربطني فيه اي علاقة .. فأتمنى ان تتقبل ردي بصدر رحب واعلم انك اخ عزيز

مرورك شرفني واكيد بتقبل اي نقد هادف بصدر رحب وجهة نظرك في محلها يغالي ولكن الورشة تحمكها اراء الزباين وبيض الله وجهك
    وجهك ابيض يالغالي وبالفعل البعض مايحبون ديكور الفي اكس ار لأنه ازرار وخصوصا ً الشيباننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لاهنت وشاكر لك قبول مروري بصدر رحب

لكن عندي سؤال لك ( عندي vxrموديل2004) ابي احوله كامل 2007

شبك + لمبات اماميه سطبات خلفيه+ عدادات طبلون(زينون)شاشة+ لمبات الـ2007 اللي تحت الطبلون اللي تشتغل مع فتح الباب

خطوط 2007 اصليه فوق + خطوط اصليه تحت + سبيلر اصلي + دواسات جانبية اصليه

بكم تسوون لي الموتر بهذي الطلبات((للعلم كل القطع للـVXR ))

انتظر ردك

ماشاء الله

صراحة وبدون مجاملة شييييييييييييي فوق الخيال

الله لايضرك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر القصيد مشاهدة المشاركة
    وجهك ابيض يالغالي وبالفعل البعض مايحبون ديكور الفي اكس ار لأنه ازرار وخصوصا ً الشيباننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لاهنت وشاكر لك قبول مروري بصدر رحب

لكن عندي سؤال لك ( عندي vxrموديل2004) ابي احوله كامل 2007

شبك + لمبات اماميه سطبات خلفيه+ عدادات طبلون(زينون)شاشة+ لمبات الـ2007 اللي تحت الطبلون اللي تشتغل مع فتح الباب

خطوط 2007 اصليه فوق + خطوط اصليه تحت + سبيلر اصلي + دواسات جانبية اصليه

بكم تسوون لي الموتر بهذي الطلبات((للعلم كل القطع للـVXR ))

انتظر ردك
    اي نقد هادف اتقبلة بصدر رحب واعتبرة تاج على راسي
    اما بالنسبة لاسئلتك كل اللي طلبتة سهل وتقريبا السعر 1500 دينار كويتي بستثناء الشاشة لانها هي المشكلة الحقيقية والتي تقدر قيمتها بالشركة تقريبا 1000 دينار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخالدي11 مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله

صراحة وبدون مجاملة شييييييييييييي فوق الخيال

الله لايضرك
    بيض الله وجهك يغالي وشرفني مرورك الكريم وشهادة غالية من شخص غالي

اي نقد هادف اتقبلة بصدر رحب واعتبرة تاج على راسي
    اما بالنسبة لاسئلتك كل اللي طلبتة سهل وتقريبا السعر 1500 دينار كويتي بستثناء الشاشة لانها هي المشكلة الحقيقية والتي تقدر قيمتها بالشركة تقريبا 1000 دينار
    والله ياخوك قصمة ظهرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي يعني بالقطري

1,500 Kuwaiti Dinar
    =
    18,884.1 Qatari Rial

ثمان طعش وثمان مية وأربعه وثمانين والله لو انه معرقى على راسي ياخوك خخخخخخخخخخخخخخ
    هووووووووووووونت ياخوي جاني صداع من السعر هههههههه

طيب يقدر خويك يفصل الدفع رباعي من الـ في اكس ار ثمانية سلندر(قير تماتيك) مهوب عادي
    ويخليه دفع خلفي؟؟؟؟؟ وكم يفصل الموتر وهل يعطي عليه ظمان؟؟؟

الله لايهينك وشاكر لك وسع صدرك لمداخلاتنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر القصيد مشاهدة المشاركة
    والله ياخوك قصمة ظهرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي يعني بالقطري

1,500 Kuwaiti Dinar
    =
    18,884.1 Qatari Rial

ثمان طعش وثمان مية وأربعه وثمانين والله لو انه معرقى على راسي ياخوك خخخخخخخخخخخخخخ
    هووووووووووووونت ياخوي جاني صداع من السعر هههههههه

طيب يقدر خويك يفصل الدفع رباعي من الـ في اكس ار ثمانية سلندر(قير تماتيك) مهوب عادي
    ويخليه دفع خلفي؟؟؟؟؟ وكم يفصل الموتر وهل يعطي عليه ظمان؟؟؟

الله لايهينك وشاكر لك وسع صدرك لمداخلاتنا
    غالي ؟؟؟ لو حسبنا القطع مفردة تطلع دبل قيمة المبلغ اللي ذكرته
    مسجل + طبلون + ظفيرة كهرباء + فرش + كشنات + سكان ( طارة ) + مفاتيح مكيف + دعسات ( تكرم ) + رنجات + دعاميات + ليتات ... ألخ
    ابي تكفا تمر الشركة وتشوف الاسعار بدون شغلهم وتعرف اذا صاحبي غالي ولا رخيص
    وهذي صور لسيارات شباب من قطر مشتغلين فيها واعتراف منهم فرق الاسعار

وعندي بعد صور اذا تبي

اما بالنسبة لسؤالك لو تبي نسوي لك الفي اكس ار طيارة نسوية ما فيه مشكلة وسعر فصل الدبل تقريبا 50 دينار بالحدود

السلام عليكم اخوي
    بصارحة مشكور على الموضوع
    وانا الصراحة عندي لك سؤال بسيط
    هل صاحب الورشة يغير قيور
    لاني بصراحة عندي ماكسيما قير اوتوماتيك وبهذلتني بعزمها البارد
    وهل فيه امكانية يرهم لها قير التيما او يزود تروس للقير
    وهل شغلهم عليه ضمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا حبيت انوة بعد قراتي لبعض عديمي الخبرة والمشككون والمستذكين انهم ليسو اهل نقاش بل اهل جدال وسجال

ياحبيبي سمعت اسم هذه الاغنية قبل هالمرة لام كلثوم ؟؟

رقم الشاصي يجي من البدي منه وفيه مايجي على الطبلون وتقدر اتشيك باي سيارة اذا بدلت الجام الامامي

واخذ نصيحه من اخوك الاصغير لاتساوم وتزايد على شي مالك فيه قل خير ياخي او اصمت

تنووووووووووويه لك ولغيرك من التضارطين

مشكور وعساك علي القوة انت والاخ عبدالعزيز

صفحة 7 من 18 الأولىالأولى 1234567891011121317 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)