15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: [ * طلب مساعدة في فورد F 250 * ]

[ * طلب مساعدة في فورد F 250 * ]

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حيا الله اهل مكشات كل واحد بنفسه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالبكم يا جماعة الخير بفزعه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عند الوالد موتر فورد F 250 - غمارتين - 2006 -

شاريه مستعمل وهو ماشي هالحين ثلاثين الف وحوله , طلع به درزن مشاكل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ودخلناه الوكالة وقالوا يبي يكلف حدود 12 الف نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

قال الوالد : معصي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وطلعه اليوم من الوكاله

قلت : أبسأل أهل مكشات وأبشوف , بإذن الله اني أبلقى حل .

والمشاكل هي :

[1] الدبل اذا عشقناه بعض الاحيان ما يفصل , يعني تشبكه وتجي ترجعه مايرجع على ان لمبات الدبل طافية ! , تجي تحطه بــ D أو R يطلع صوت احتكاك , وهو ان الدبل لا هو اللي شبك ولا هو اللي فصل.

فما أدري وش المشكله بالضبط ؟

ياليت اللي يعرف حل المشكله أو يعرف محل متخصص بهالاشياء يقولي لاهنتم .

[2] الشكمان يطلع صوت !!

مهوب تنسيم متأكد , لأن توي مزين سيارتي عليه هدرز وبه تنسيمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أتوقع انه من الدبه الوسطيه يبيله تغيير أو تنظييف أو مدري نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صراحة ما أدري وشي المشكلة بالضبط ؟!

بس قلت للوالد يروح لم السيف بالقصيم أو التويجري , ويخلي واحد منهم يفحصه .

والا وش رأيكم ؟

[3] البنزين ! وما أدراك مالبنزين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ااايه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي <-- تراه طالعه من قلب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اذا جينا نعبي بنزين يقعد سنة مهوب على طول يعبي ؟

لاتقولون مليان هواء نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اعرف التانكي اذا صار مليان هواء , بس مهوب الى هالحد ؟

ما يعبي الا بصعوبه , ويقعد العامل سنة يعبي !

الوكالة <-- تعرفون ما عندهم تصليح بس , لازم شيل كله , كله خربان نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يبي يكلف 4 الاف لحاله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يبي يغيرون كل شيء ؟

أنا قلت أبسأل الشباب بمكشات وخبري بهم اهل فزعه , ومهب مقصرين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اللي يعرف يقول وله دعوه بظهر الغيب , ولاتنسون قول النبي صلى الله عليه وسلم " مَنْ فَرَّجَ عَنْ أَخِيهِ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ الدُّنْيَا فَرَّجَ اللَّهُ عَنْهُ كُرْبَةً مِنْ كُرَبِ يَوْمِ الْقِيَامَةِ ، وَاللَّهُ فِي عَوْنِ الْعَبْدِ مَا كَانَ الْعَبْدِ فِي عَوْنِ أَخِيهِ ، وَمَنْ سَتَرَ عَلَى أَخِيهِ فِي الدُّنْيَا سَتَرَ اللَّهُ عَلَيْهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ " .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رد: [ * طلب مساعدة في فورد F 250 * ]

والله اني رحمتك.لكن والله مالي فيها اي علم لكن بعد اذن الاداره هذا رابط لراعين الجموس وانت خابر الجمس والفرد عيال عم
    http://www.gmctruckclub.com/vb/

هلا اخوي
    الموتر اللي معك انا معي مثله بس غماره
    و المشاكل اللي عندك وهي الدبل /فيه ميكانيكي جيد في الصناعيه القديمه وهو باكستاني ممكن اعطيك رقمه و تمره اذا حبيت
    و اما ما يخص الصوت اللي في الشكمان فمالك الا يماني طيب اسمه قايد و ممكن اعطيك رقمه
    و اخيراً البطئ في عملية التزود بالوقود فهي عيب مصنعي في جميع سيارات الدفعات من 2005 الى 2007 و سببها لي تفريغ التانكي من الهوى و حتى الوكاله يدرون عن هالشي و هم اللي قالو لي يوم شريت الموتر و الى يومك ما غيرته احيانا يكون زين و ما عنده خلاف و احيانا يعل قلبك ما صار فل و لو تنشب لهم و ترسل ايميل للشركة الام و تحط نسخة لمدير الصيانه دقو عليك يحاولون فيك تجيب الموتر
    بس فيه نقطه احب اسالك عنها الموتر فيه رجه اذا طبيت مطبات و انت مسرع و تحديدا مثل فواصل الكباري ؟
    والله ييسر امر كل مسلم و اذا تبي تلفونات اللي قلت لك انا حاظر

مفلت

الله يجزاك خير يا بعدي والله يكتب أجرك

هذاب السرايا

الله يجزاك خير ويرفع قدرك على ردك

بالنسبه للدبل تكفى ارسلي رقم الباكستاني ولاعليك امر .

بالنسبه لقايد , أنا خابره حق هدرزات وكل هالامور , بس ماش شغله مش ولا بد , وسعره غالي مقارنه بغيره <<على تجربة ربعي وانا ما قد جربت !!

والوالد يبي يروح للقصيم من الاصل فمهنا تعب ان مر التويجري او السيف , وان ما نفع رحنا لقايد ^_^
    ودز الرقم الله لايهينك .

وعملية البطىء اذا جيت تعبي بنزين أشوى انه خطأ مصنعي أحسب الموتر به بلا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بالنسبه للنقطه اللي سألت عنها / الموتر مع الوالد هو اللي يسوقه دايم , بس ما أذكر ان به رجة أبد ؟

بس أبسأله وأتأكد زود نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بإنتظار باقي الاخوان >>

هلا و غلا
    وش السواة انا ما قدر ارسله لك خاص لان مشاركاتي ما وصلت خمسين
    و استأذن الاداره بوضع الارقام هنا فأن سمحو لي والا الله يجزاهم خير يفتحون لي الخاص و مشكورين مقدماً

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)