[اخواني الكرام ..أود أن أسرد لكم قصتي مع صيانة الحمراني حتى اثبت أن ليس كل الصيانات مثل بعضها , وأن المحصلة النهائية إنك تشوف معلم شاطر وتطلع برة احسن من الكذب واللف والدوران الموجود لدى غالبيتهم

اشتريت قبل شهرين تقريبا مورانو مستعمل 2006 ولله الحمد نظيف وماشي ممشى بسيط فقط

طبعا لاني كنت أملك ألتيما وعملت كل فحوصاتها بالوكالة , كان همي إني احافظ على المورانو بنفس الطريقة اللي حافظت فيها على الالتيما

فحصت السيارة وتبين انو محركها ممتاز والقير اهم شي الحمد لله نظيف , اخذتها وقلت بنفضها عند نيسان الوكالة
طبعا شيكو عليها وطلبو مني تغيير اغلب القطع الاستهلاكية مساعدات . قماشات , جلود أذرعة , جلود مقصات وما تيجي لوحدها اظطريت اغير المقصات كاملة, طرمبة بنزين, فلاتر , مسامير توازن . وجه كارتير كراسي مكينة , كراسي جير بوكس , المهم دخلت في 8000 ريال وأنا اضحك , وقلت مو مشكلة نعمر السيارة مرة وحدة للعمر , طبعا لمن فحصت السيارة عند مهندس فلبيني ممتاز قبل لااشتري السيارة قاللي عندك مشكلة في بعض ضفائر ال أكياس الهوائية اليسرى وحساس الكرسي الأيمن الخاص بالإير باق

الوكالة قالو لي لا ما في شي ممتازة وكل شي تمام ولطعوني 10 ايام لين وصلت القطع (نصها من الرياض ونصها من الدمام ونصها من ابو ززعبل ومنت عارف كذابين ولا صادقين )

المهم صلحت ودفعت وكانت عندي مشكلة مؤشر البنزين اللي يعيطيني قراءة خاطئة للبنزين مع انه مليان قالو تغير طرمبة البنزين كاملة قلنا نغير حتى اني ساعدت أحد الإخوان في المنتدى وقلتله يغير طرمة البنزين لانه كان عنده نفس المشكلة !!!!!

بعد ما اخذت السيارة بدأت تظهر المفجآت بشكل والله صدمني في الصيانة صدمة اليمة واكتشفت للأسف انهم سيئين وأنا ما أعمم على الجميع

تفاجأت بأن مشكلة البنزين والقراءة الخاطئة لم تتغير حتى مع تغيير كامل طرمبة البنزين تقريبا 1800 ريال

المهم رجعتها لهم ولطعوني كم يوم واظطريت استأجرت سيارة ايجار .. ويوم رجعنا مرة ثانية قالولي انو المشكلة من بعض الضفائر الكهربائية الخاصة بالبنزين وانتهت المشكلة !!!

استلمت السيارة مع صوت طقة جامدة في الدريكسون + صوت ضربة في الجهة الخلفية من السيارة عند الدوران أو القومة ومشكلة البنزين كما هي القراءة خاطئة + تقطيع (تفتفة ) مع البنزين

رجعتنا السيارة لنيسان , ومواعيد مضروبة , وقالولي عبي البنزين 91 !!!!!!! وبتنحل مشكلة التقطيع والباقي احنا نسويه !!!!

طلع معايا فني يختبر السيارة

والله العظيم شاف اقرب وأكبر حفرة ووقعنا فيها وقعة جامدة وطلع صوت قوي , والله يا ناس قلتله انت يهودي ولا ايش ؟؟ ليش تسوي كذا ؟؟ قال انا اختبرها
انا قلتلك اختبر البنزين مع صوت الضربة الخلفية ما قلتلك جربلي مساعدات وحتى تجربة المساعدات مو بذي الطريقة المتوحشة والهمجية

المهم اعطوني موعد لليوم الثاني

ورحت عليه ولقيت السيارة مو جاهزة

قالولي تعال بعد ساعة , وسألته ايش سويت في الطرمبة ما جاوبني , وقال تعال استلمها
استلمت السيارة والله يا ناس زي ما هيا ما تغير شي , وقال صوت الضربة بسبب مسمار مفكوك وربطناه
واستلمتهها بنفس الصوت ولم يتغير شيء

تعالو شوفو المفجأة المذهلة

سافرت الرياض وكلفت واحد من اصدقائي يشيك عليها برة عند مهندس فاهم , توقعو ايش حصّل؟؟؟؟

وجد زميلي على العكوس عّلاقة حديد حقت الملابس مربوطة على الجلدة والشحم كله طالع !!!!!!!!!!!!!

وقام زميلي بتصويرها بالجوال , لكنه غلط غلطة كبيرة انو راح صلحها بدل ما يواجه فيها الوكالة خوفا منو على السيارة وعلى العكس لانو صادف يوم خميس

تخيلو يا ناااس علااااااقة على العكس ؟؟؟؟!!!!!!!!!!! والصور والله موجودة عندي

والله العظيم لو صاحبي ما غيرها كان فضحتهم في كل مكان بس صاحبي استعجل خوفا على السيارة نظرا لان الشحم فقد بالكامل

رحت للوكالة مصدوم بعد رجعتي من الرياض ابغى استفسر وش صار ؟؟ رد الوكالة (ويمكن معاهم حق ) : ليه ما جبت السيارة زي ما هي؟؟؟

وريناهم الصور وصديقي قال لهم : انو تبغون نصبر على العكس ما نغيره ؟؟ عشان تسلخونا وتصلحو خرابات اكثر بعد ما تنعدم السيارة ؟؟!!!
كان ردهم السكوووت

وديتها لمهندس برة وكل واحد يفتي من راسه

وآخرهم قاالي جلود كمر ..واطلب قطع وانتظر الطلب ومني داري صح ولا غلط , يعني اذا انت ما تثق في الوكيل اجل كيف بتثق في اللي برة , وكأنو نلاقي الفلوس في الشارع , نصرف هنا وهنا وعلى الميكانيكية والحمراني واستئجار سيارات
وهذا حال الحمراني

صيانة سيئة جدا
أسعار غالية جدا

قطع بسيطة تقعد من يومن الى اسبوع لين توصل يعني نفسي افهم ليه الوكيل ما يوفر كل القطع اسمه وكيل عالفاضي ؟؟؟؟

وما اقدر أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على من لا يعمل بضمير ويكسب دون اخلاص

والله يا ناس لازم نوقف وقفة جامدة في وجه هذا الظالم العملاق , اللي حارمنا من ابسط حقوقنا , ومغلي الأسعار علينا
ما يحس الواحد بقيمة التعب الا لو جرب الصيانة والخرابات معاهم

وبعدين حتى المواصفات اللي توصل للسعودية هي الأقل والأسوأ , شوفو سيارات اوروبا ايش تفرق عنا مع انها نفس الموديل والسيارة بس مجهزة ومهيأ’ وصيانتهم ومتابعتهم على مدار الساعة