15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ويـن أفضـــل مـكــان لـ التخيـيـــم فـي العيـــد ؟؟

ويـن أفضـــل مـكــان لـ التخيـيـــم فـي العيـــد ؟؟

اخواني الاعضاء

اتمنى فزعتكم في انكم تدلوني على مكان ممكن تقضي فيه العائله وقت ممتع <<< مقطع الفصحى نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الدعوه مهيب تخييم كم يوم لكن طلعه من فجر ربي لين اخر اليوم و اذا اعجبنا الوضع نجلس كم يوم ماعندنا مشكله

بس مشكلتي اني منيب من اهل الرياض و لا ادل زين يعني كان عندكم روضة زينه و الا ربيع يشرح الصدر فـ اتمنى منكم تقولون لي عنها و تقولون الوصف بالتفصيل عشان ما اضيع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

و بيض الله و جيهكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشاركة: ويـن أفضـــل مـكــان لـ التخيـيـــم فـي العيـــد ؟؟

أهلاً بكم أخي ...
    سؤال يتكرر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ...
    موقعك أين ؟ البلد ؟
    حتى يمكن الأخوة إفادتك ! ....
    حييتم أهلاً ...
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    جميع المواضيع السابقة هنا

أخوي محمد/
    للطلعة العائلية عندك روضة خريم مكانها ما هو بعيد وربيعها زين وفيها ناس واجد يعني تصلح للي معه عائيلة ,
    وطريقها ما دامك تقول انك منتب من أهل الرياض : تأخذ طريق الدمام السريع لين يجيك مفرق (رماح) تأخذه وبعد حوالي 70 كيلو يجيك مفرق روضة خريم على اليمين , والطريق مزفلت وزين.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسلان
    أهلاً بكم أخي ...
    سؤال يتكرر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ...
    موقعك أين ؟ البلد ؟
    حتى يمكن الأخوة إفادتك ! ....
    حييتم أهلاً ...

هلا اخوي رسلان

يمكن مرورك كان سريع و لا قريت الموضوع عشان كذا تسئل موقعي وين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

و الا انا قلت

بس مشكلتي اني منيب من اهل الرياض و لا ادل زين يعني كان عندكم روضة زينه و الا ربيع يشرح الصدر فـ اتمنى منكم تقولون لي عنها و تقولون الوصف بالتفصيل عشان ما اضيع
    يعني واضح اني ابي حول الرياض و الاخ الي رد بعدك فهمها نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

شكراا لك على ردك مره ثانيه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد2001
    أخوي محمد/
    للطلعة العائلية عندك روضة خريم مكانها ما هو بعيد وربيعها زين وفيها ناس واجد يعني تصلح للي معه عائيلة ,
    وطريقها ما دامك تقول انك منتب من أهل الرياض : تأخذ طريق الدمام السريع لين يجيك مفرق (رماح) تأخذه وبعد حوالي 70 كيلو يجيك مفرق روضة خريم على اليمين , والطريق مزفلت وزين.

طيب الوصف واضح بالنسبه لي لكن السؤال هل فيه لوحات ؟؟

يعني لو رحت هل ممكن أضيع و الا الدعووه تساااهيل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انا خابرلك استاد الملك فهد فيه ربيع طيب ولا انت ضايع انشاء الله

............................امزح معك

فيه اذا تبي روضه التنهات (امسك خط الثمامه وفرق منه على طريق الصمان لين ينتهي فيك الطريق طبعا بتمر بكم دوار)
    تحياتي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)