15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: مروحة تبريد اضافية

مروحة تبريد اضافية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير
    اخواني الاعضاء لا غني لي عن مشورتكم انتم اهل تجارب مختلفة مفيده اسال الله لي ولكم التوفيق
    ابي استشيركم عندي صوت المراوح عالى مرة يعني تشغتل وتفصل على طول في النهار واليل علما باني كنت في ابها مافيها الصوت ذا بس من يوم نقلت لجازان صار عملي هناك والجو حار هنا يعني 37-38 وازود الصوت ضهر عندي السيارة اكلسبلور2007 استخدام مافية الا مروحة واحد الكبيرة انا شفت السعودي له مروحة خارجية اضافية بس ماعرف ليش هل للمكيف ولا الاديتر ابي رايكم في تركيب وحده اضافية وش مميزاتها وهل الصوت في المروحة الاساسية لو ركبت اضافية ينزل ولا يبيقى زي ماهو علما باني الحرارة عندي طبيعية جدا بس مزعجني الصوت والتبريد شوي ماهو زي قبل وشيكت على الفريون والثلاجة وقالو طبيعي بس اذا تبي تركب مروحة اضافية التبريد بيظبط
    الله يجزيكم خير

اخوكم ابوسااامر

رد: مروحة تبريد اضافية

المروحة الموجودة على الاكسبلورر السعودي للمكيف (مروحة صغيرة)

لكن تقدر تركب مروحة كهربائية وراح تكون ممتازة جداً وبيخف عندك صوت المكينة بنسبة كبيرة وخلها مشبوكة على مفتاح خارجي عشان متى ما بغيت تشغلها ومتى ما مسكت خط تفصلها بواسطة المفتاح ..

لو كان هناك تدعيم بالصور ومن أين نجد المروحة لكن أفضل

بخصوص المروحة شوف مثل هذي
    http://www.google.com/imgres?imgurl=...9QEwAw&dur=397
    ان رحت محلات قطع غيار السيارات بالتحديد محل قطع تبريد السيارات تلقى عنده المروحة
    اكبر مقاس قيمته 50 ريال
    خدة واطلع عند اي كهربائي تتعامل معاه
    قول له افتح الغطاء تبع المروحة الرئيسيه يفتحها تلقى المساحة قدامة تقدر تحط المروحه وتثبتها وتتوكل على الله

راح تخف صوت المكينه + صوت الطقة تبع الجيربوكس الخلفي تروح لان المبرد تبع الزيد يبرد

الافضل يا إخوان اركب المروحة خلف الشبك مباشره يعني تكون بين أديتر المكيف والشبك او بين الادير تبع المكينة والمروحة الميكانيكية و المواصفات السعوديه بالعاده وين راكبة يا ليت الي عنده فكره يفيدنا

ولكم تحياتي

المواصفات الخليجيه المروحه تكون بين الاديتر والشبك تشتغل مع المكيف اللي قاله الاخ عن ترهيم المروحه مافهمته بالضبط وين يقصد ؟؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)