15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 33

الموضوع: أخواني أخواتي أعضاء وقراء منتدى مكشات أرجو منكم نشر هذا الخبر بأي طريقه مناسبة ولكم ا

أخواني أخواتي أعضاء وقراء منتدى مكشات أرجو منكم نشر هذا الخبر بأي طريقه مناسبة ولكم ا

أخواني أخواتي أعضاء وقراء منتدى مكشات أرجو منكم نشر هذا الخبر بأي طريقه مناسبة ولكم الأجر من عند الله.

أرجو منكم البعد عن الاجتهادات الشخصية والتجارب الشخصية بهذا الموضوع ونشر المعلومات كما هي.

يوجد حاليا في محطات البنزين في جميع مناطق المملكة بنزين لونه احمر واسمه ممتاز 95. هذا البنزين يناسب جميع السيارات وتسعيرته 60 هللة للتر . مع الأسف سوف يرتفع سعر التكلفة إلى 75 هلله والحمد لله لايزال الأرخص في العالم.

بعد عمل دراسة لجميع السيارات في السعودية وجد أن 85% من السيارات يناسبها بنزين اسمه ممتاز 91 وعلى هذا الأساس سوف يتم تسويقه في 11 ذو الحجة بسعر 60 هلله للتر وهو ارخص من ممتاز 95

بنزين 91 لا يناسب 15% من السيارات في المملكة وسوف يؤثر سلبا على أداء محرك السيارة.

لمعرفة البنزين الذي يناسب سيارتك يجب عليك إتباع مايلي:

الاتصال بوكيل سيارتك لمعرفة البنزين الذي يناسب سيارتك

زيارتك موقع www.9195.info

الاتصال على الرقم المجاني9195-124-800

النظر إلى تعليمات سيارتك الموجود في الكتيب لمعرفة البنزين المناسب لها.

مشاركة: أخواني أخواتي أعضاء وقراء منتدى مكشات أرجو منكم نشر هذا الخبر بأي طريقه مناسبة ولكم ا

الشكوى لله

مشاركة: أخواني أخواتي أعضاء وقراء منتدى مكشات أرجو منكم نشر هذا الخبر بأي طريقه مناسبة ولكم ا

يعطيك العافيه اخوي وما قصرت

يعطيك العافيه اخوي

أخوي حمد السعد

تشكر على هذا التوضيح

ولكن فيه سؤال محيرني ويدور براسي

هل من الممكن احد يجاوب عنه

سؤال / لماذا يرتفع سعر البنزين الحالي الى 75هلله وينزل بنزين جديد بسعر القديم 60 هلله

لماذا لم توضع التسعيره من اول ماخفظ البنزين ونرتاح ونريح

لماذا لم يكون البنزين واحد يعني مثل الحالي الي هو فئة 95 ونرتاح من عب 91 عب من ابو 95

اشوف انها مقلقه مره

اعرف انا من اول ماخفظ البنزين والأمور ماشيه تمام ولسنا بحاجه لبنزين جديد يرفع سعر الحالي الموجود الي هو 95

اسئله تدور بخلدي تمنيت احد يجاوب عنها وبمعرفه

رحماك ربي

يعطيك العافيه..عاد انا باشتري موتر جديد2007

ويا اخوي راعي الهدد...اذا انت تدرس تجاره(مثلي) رح تعرف مصطلحات مثل (تسعير هامشي)و غيره من المصطلحات الي لو اذكره دوخت روسنا...
    ولا يغركم السعر مهما كان..الخافي اعظم ياخوك

ومن شاف هالاعلانات عرفت ان الطبخه فيها إن
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يا طير يالي كــــن لونه سنــاء كير
    ******* ماتبرد كفوفه حمر(ن) دوامي
    كنه غلام(ن) فاشح(ن) له على بير
    *******متشلفت(ن) يزي قطيع حيامي

Abbi fiducia in dio
    ثق بالله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيناوي
    يعطيك العافيه..عاد انا باشتري موتر جديد2007

ويا اخوي راعي الهدد...اذا انت تدرس تجاره(مثلي) رح تعرف مصطلحات مثل (تسعير هامشي)و غيره من المصطلحات الي لو اذكره دوخت روسنا...
    ولا يغركم السعر مهما كان..الخافي اعظم ياخوك

ومن شاف هالاعلانات عرفت ان الطبخه فيها إن
    !!!!!!!!

؟؟؟؟؟؟

!!!!!!

جالس أفكر وش السالفه

هههههههههههههههههاي
    حبيب قلبي

اسمع مالك بالحوسه وعوار القلب...انا جالس اطبق الي ادرسه بالجامعه واقراه
    الزبده..اعرف وش مكينتك محتاجه بنزين...سواء 91 او95
    والموقع المذكور فوق لا يسمن ولا يغني من جوع

عليك الحرص على موترك وبسسسسسسسسسسس!!
    حصل؟

حياك

أخوي الغالي عيناوي انا موتري 2006 جيب تويوتا جي اكس

بحكم دراستك

ممكن تفيدني ياخوي العيناوي وش يصلح لسيارتي من نوع البنزين

شاكر لك

حبيبي راعي...
    الي كنت اقصده بدراستي هو الاسعار والمنتجات والترويج لها(التجاره بشكل عام)..فهمت شلون؟

لكن انا ما عندي خلفية ثابته حول هالنوعين(95 و91)...مشغول ولا بحثت حولهم...لكن الحرص واجب وانا باشوف لك وان شاء الله اوفق
    مابعد طلعت موتري عشان كذا ما اهتميت هههههههههههه

طيب علمني انت مرهم موترك؟ لان بعض الترهيم له بنزين خاص بعد.....
    وانصحك وانصح الجميع..لاتروحون مواقع رسميه عشان تعرفون اكثر عن هالبنزين
    ترا هالمواقع انا حافظ نصبهم حففففففففففففففففففظ وكله احتيال في احتيال

والي رح اجمعه من معلومات حول هالموضوع رح افيدكم فيه

اخي عناوي ما فهمنا شيء مما تقصد؟؟؟ يعني اللي اعرفه من الموقع ان الجي اكس ار 6 سلندر ياخذ طبعا اكتين 91 والباجيرو اللي معي ياخذ 95 اوكتين اقصد هل هناك شيء يحاك في الخفاء بين وكالات السيارات وارامكو على ان بعض السيارات تقبل 91 ولكن يكتبون انها لا تقبل إلا 95 ؟؟ ارجو التوضيح ..وشكرا لك ..

انس اخوي
    لا تشغل بالك..كل موتر وله الي يناسبه
    واذا انت تشوف ان هالمواتر يناسبه النزين الفلاني ....خلاص ياخي وشوله كل هالتعقيد
    واذا انت لاحظت ان موترك ما ناسبه البنزين..بهالحاله لكل حادث حديث

وبالنسبه للمواقع الي اقصده مواقع رسميه لمنتجات او سلع..مو منتديات والا مواقع هوات..لا بالعكس هذولي يعطونك العلم الوكاد ومالهم مصلحه او طمع فيك...عرفت شلون؟

انا ترا مو مختص بنزين..انا افهم بالتجـــــــــــاره..والبنزين سلعه تجاريه ومن الطبيعي ابحث فيها واحللها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad_alsaad
    أخواني أخواتي أعضاء وقراء منتدى مكشات أرجو منكم نشر هذا الخبر بأي طريقه مناسبة ولكم الأجر من عند الله.

أرجو منكم البعد عن الاجتهادات الشخصية والتجارب الشخصية بهذا الموضوع ونشر المعلومات كما هي.

يوجد حاليا في محطات البنزين في جميع مناطق المملكة بنزين لونه احمر واسمه ممتاز 95. هذا البنزين يناسب جميع السيارات وتسعيرته 60 هللة للتر . مع الأسف سوف يرتفع سعر التكلفة إلى 75 هلله والحمد لله لايزال الأرخص في العالم.

بعد عمل دراسة لجميع السيارات في السعودية وجد أن 85% من السيارات يناسبها بنزين اسمه ممتاز 91 وعلى هذا الأساس سوف يتم تسويقه في 11 ذو الحجة بسعر 60 هلله للتر وهو ارخص من ممتاز 95

بنزين 91 لا يناسب 15% من السيارات في المملكة وسوف يؤثر سلبا على أداء محرك السيارة.

لمعرفة البنزين الذي يناسب سيارتك يجب عليك إتباع مايلي:

الاتصال بوكيل سيارتك لمعرفة البنزين الذي يناسب سيارتك

زيارتك موقع www.9195.info

الاتصال على الرقم المجاني9195-124-800

النظر إلى تعليمات سيارتك الموجود في الكتيب لمعرفة البنزين المناسب لها.

الأخ حامد الرابط الذي وضعته اذا ضغطت عليه يطلع لي ملف يطلب مني تنزيله ولا يفتح الموقع الذي فيه معلومات عن البنزين الجديد .

المشكلة تدرون وشي يا شباب؟ المشكلة راح يكثر الغش بالمحطات يعني احتمال فيه محطات راح تبيع البنزين العادي اوكتان91 على انه ممتاز اوكتان95 ويبلشون فيه اصحاب السيارات اللي ما تشتغل إلا على الممتاز 95 ، وفيه مشكلة ثانية المحطات اللي في المناطق النائية لن تبيع الممتاز اوكتان95 لأن اكثر السيارات عندهم تمشي على العادي اوكتان91 يعني اصحاب السيارات اللي ما تمشي إألا على اوكتان 95 راح يتورطون ما راح يلقون البنزين اللي يناسب سياراتهم اذا طلعوا كشتات بعيدة .

اخواني اخواتي مره اخرى ارجو البعد عن تضليل الناس " قولو خير او اسكتو"
    95 يناسب معظم مكائن السيارات الاوربية وتكلفت انتاجه اكثر من تكلفة انتاج 91
    وبما ام معظم السيارات في السعوديه يناسبها 91 وهي امريكية ويابانية تم انتاج 91 ليتم بيعه بسعر 60 هللة لان تكلفة انتاجه اقل من 95. مرة اخرى 85% من السيارات في السعودية يناسبها 91. بعض الاخوان درس في الجامعة كم كلمة ويعتقد انه هو الذي درس جامعه ويحب يتفلسف. حبيبي الناس خريجين درسات عليا بدرجة امتياز تخصصات دقيقه مطلوبه على المستوى العالمي ولاقالو انا في الجامعه ابو العريف.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)