15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: لاهل الخبرة بمراتب الجيب

لاهل الخبرة بمراتب الجيب

كل عام وانتم با ألف خير وبركة

مساء الخير كلا باسمة انا يا الغاليين عندي جيب GXR موديل 94 وابي اغير مراتبة من العادية للكهرب بس ما ادري احسن نوع وموديل با الجيوب يركب علية ويين الورشة اللي تركبة سواء با القصيم او الرياض وبكم يركبونها
    الله لايهينكم ارجوا الاهتمام با الموضوع والرد
    ولكم خالص التقدير والشكر

مشاركة: لاهل الخبرة بمراتب الجيب

أترك عنك المراتب الكهرب و خلك على العملي
    نصيحة أخو الكهرب حق التكشخ بس و لا غيره ما ينفع.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشاركة: لاهل الخبرة بمراتب الجيب

مشكور اخوي مجتهد/ بس انا عندي العادية حق المعاوني بس تهزهز ودبالتني بكبدي ودي اعرف شنهي مشاكل الكهرب واكيد انك ماسبيت الكهرب الا فية من مشكلة وبعدين بسالك السهم اللي محطوط بجنب الموضوع شسالفته اخوك قليل دخلته على المنتدى المميز هذا وعليمي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)