15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الباترول والرجه ..؟

الباترول والرجه ..؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

اود افادتي عن رجة الباترول مع البالون ويش الحل انا عندي باترول فيه رجه عند 80 الى 100 سرعه بعد ماركبت بالون 900 ارجو الافاده من الاعضاء الكرام ولكم الشكر والله يعافي مرضانا ومرضا المسلمين اجمعين وادعو لراعي الهدد العافيه والاجر والصبر له ولاهله ,

مشاركة: الباترول والرجه ..؟

نفس الحاله الي كانت بموتري الشروكي

اخوي سو ترصيص للكفرات وامش 200 وانشالله بتدعيلي لاجايك لارجه ولا غيرها بئذن الله

بس لاتصدق عاد وتمشي 200

اسف على الإطاله

ولد الدوادمي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخوي الضاغط بالنسبه لرجت البالون طبيعيه جدا
    انا موتري باترول وعليه بوالين ونفس الحكايه فيه رجه بسيطه

حتى محلات الترصيص مثل اللي بالربوه الطيار اذا رصصت عنده كفرات بالون مايعطيك ضمان لانه معروف انه راح يكون فيه رجه

وارجو اني افدتك اخوي .

تحياتي:الفهد11
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظاغط
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

اود افادتي عن رجة الباترول مع البالون ويش الحل انا عندي باترول فيه رجه عند 80 الى 100 سرعه بعد ماركبت بالون 900 ارجو الافاده من الاعضاء الكرام ولكم الشكر والله يعافي مرضانا ومرضا المسلمين اجمعين وادعو لراعي الهدد العافيه والاجر والصبر له ولاهله ,

أخوي الظاغط
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اذا انت فالرياض رح للصناعيه القديمة واسأل عن مركز اليرموك أو الدرع واذا لقيته قلهم ابي ترصيص ارضي* للسيارة وترى سعرة 80 أو 100 ريال للكفرات الاربعة سواءً اذا تبي ترصيص لصق او عادي كله موجود ولايشتغلك في السيارة الا باكستاني والله ياهم يظبطون الترصيص الارضي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وقله انه يرج عند 80 إلى 100
    ونشاء الله بيضبط موترك بس لاتنساني من دعائك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ملاحظة : يجب وزن الكفرات بالهواء المناسب لحجم الكفر قبل الترصيص
    دمت بود
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    * الترصيص الارضي : هو ان يتم ترصيص الكفر وهو راكب بالسيارة بالارض ولا يتم فكه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي كما جرت العاده نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وهذا يساعد في ترصيص الهوب والذراع مع الجنط والكفر مما يعطيك دقه اكثر بمرااااااحل من العادي0
    0
    0
    0
    0

كلام اخوي هتان وبروق صحيح

وعلى فكره رجه البالون طبيعيه جدا

ومحظوظ من ترج خفيف

والترصيص يخفيها لمده تتعداء الشهر وزياده ثم تبي ترجع تدريجيا

خاصه اذا كنت راعي نفود ووعر وواجد تنسمها

ومشكور
    اخوك / حاتم

أوصيكم بتقوى الله

عاشر أصيلاًَ إذا جار الزمان يجود

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)