15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 34

الموضوع: @@@@ ياجمـــــــــــــــــــــــــاعة ابغى رايكم في الشيروكي (للي مجربينه فقط) @@@@

Question @@@@ ياجمـــــــــــــــــــــــــاعة ابغى رايكم في الشيروكي (للي مجربينه فقط) @@@@

ياجماعة ابغى أسأل اللي جربو الشيروكي سواء العادي او الرانجلر !!

ودي بشيروكي عادي او رانجلر من موديل 97 - 2000 سياحي مره قير عادي ودرايش هندل !!
    وابغى استفسر عن خراباته وقطع الغيار ؟؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    هل تنصحوني فيه ؟؟

مشاركة: @@@@ ياجمـــــــــــــــــــــــــاعة ابغى رايكم في الشيروكي (للي مجربينه فقط) @@@@

السسسسسسسسسسسسسسسلام عليكم

كيف الحال ابوريناد

اول شي انحش عن الرنجلر وشكله يكفى ولا هو عملي بس عزم

الشروكي Jeep الطابوقه اللي زي سيارتي هذا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

http://www.mekshat.com/pix/upload/images30/mk48831_01
    ومعروضه للبيع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

سوى عادي ولا تماتيك خذ وانت مغمض وانصح ب الاوتوماتك راااااااااااااااااااااااحه ونفس عزم العادي

وبعدين من ناحيه القطع غاليه نسبيننننننننننن يعني مش مررررررررره والشروكي نادر يخرب اذا بتحافظ عليه

وبعدين انت حظك في الرياض يعني التشاليح قريبه وملاينه شروكيات

هذا والله اعلم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشاركة: @@@@ ياجمـــــــــــــــــــــــــاعة ابغى رايكم في الشيروكي (للي مجربينه فقط) @@@@

السلام عليكم
    بـــــــــــــــــصراحه سياره تعيسه وفى الصيف الله يعينك على الحرار المكينه واذا حبيت تبيعها ما تجيب لك نص قيمتها وانت حرررررررررررررر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بسم الله الرحمن الرحميمنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي اول مشاركة لي معكم واكون سعد ببينكم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي اذا كنت مكانيكي اشر الجيب وفسر ذرعانك بالبيت وشيك عليه كل شهر اقل شي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والله انه موتر مريح وطياره بس لاتركب الا نظيف

والحراره ركب مراوح وازهله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يفزع للشروكي إنه رخيص وقطع غياره رخيصة وانتشر هالايام خاصة الاستعمال الامريكي والعرض كثير وتراهن راخصات ويصلح موتر رديف للمكاشيت القريبة وانصح بالتماتيك وخذ أربع أبواب لأن البابين فيه تنسيم هواء كثير لأن الباب طويل والرنجلر حق لعب وطهبله وما يصلح للاستخدام العادي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
    يالغالي بحكم ان لي 5 سنوات وانا استخدم الشروكي احب افيدك بالي عندي
    الشروكي موتر ممتاز لابعد درجة ( شكله - خفته - راحته - صرفه للبانزين - رخصه ) .
    اذا بغيت تشتري شروكي مستعمل دور على شي نظيف عشان ترتاح , لان الشروكي اذا استخدمته استخدام طبيعي والله راح يعيش
    معك , اما اذا كنت راعي تطعيس ومطامر وهبال وتكسير اقول الله يعينك .
    وانصحك انك تاخذ قير اوتوماتيك اريح لك ز (طبعاً هذا راي شخصي) .
    هذا باختصار واذا بغيت شي ثاني انا حاظر .

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ما يشكي من شي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

السلام عليكم

اذا تبي الشروكي للبر فلا تا خذه ولا تقربه كلش اما اذا للديره فهو سياره سبورت ويجب المجافضه عليه وخذ واحد نظيف
    انا عندي شروكي من سنة 1998 ميلادي الى الحين..للعلم ليس هو سيارتي الوحيده لذا صابر عليه

Turk090i هههههههههههه حلوه طابوقه .. المشكله ما اعجبني فيه الا الطابوقه
    jemi_soul صدقت كثيرين يشتكون من الحراره .. على هالجو الأوروبي
    الورقا حياك الله معنا (صب القهوه ياولد) والله ودك الواحد يتعلم الميكانيكا من هالنصب اللي صاير بالصناعيه
    م.أبوإبراهيم يعطيك العافيه , كلامك منطقي
    هايلكس_408 مشكور اخوي , ان كانت المشكله عن الحراره بس بسيطه (غير الرديتر ولاركب مراوح ...الخ) بس خوفتك من الخرابات اللي اذا جت تجيك مليون علامة استفهام في راسك ماتعرف وشي
    عـJeepـاشق يعطيك العافيه بس ماابيه الا عشان البر , لوبالرياض بس ماخذيته
    الريم ما تخيب ماشالله ..جعله دوم
    شروكي_كحلي مشكووووور ... بس مانحب ندلع السياره نبي السياره تدلعنا

انحححححححححححححححححححححش مليون قدم والله العظيم خسرت بالشيروكيات لين قلت جانا العيد
    مصيبه والله العظيم مصيبه المشكله اللي تقهر انك تصلح الخراب وبعد يومين يرجع نفس الخراب وتصلحه مره ثانيه يجيك شي العن من الاول

يكفي تسميته بشر بوكي

بصراحه استغرب من بعض الناس تلقاه عنده شروكي ويعرف عيوبه ويمدحه وتلقاه يقول موتر ما عليه كلام يا اخي قل الصراحه لو على سيارتك
    بصراحه انا عندي شروكي واقول لك انحشششششششششششششششششششششششششششش ويرزق الله خذ نيسان او تايوتا وبس ولا يهمك رخص سعره تراه رايح يخليك راعي ورش وتراه مخلي رفيقه وبذات بالبر يطلعلك خربات ما تدري من وين جتك وعند البيع ما تلقاء الي يسومه منك نصيحت اخو متوهق في الشروكي الله ياخذ عمر الي صنعه قولو اميييييين
    الناس انصحتني قبل ما اشتريه قلت يا شيخ ما عليك من الناس خذه يعبر نفسك لكن يا ليتني اخذت بنصيحت الناس وما توهقت هتوهيقه

انا والله عندنا جارن لنا يموت بشي اسمه شروكي يشتري ويتوهق قبله بلورش ويبيع ويشتري غيره وهاذاني اشوفه معهقراند شروكي

كان عندي شيروكي وبعته ، كلفني 11الف ريال في 4 اشهر فقط ،

شرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكي لاصار نضيف ومجاة كرف والله بيطربك ولا يهمك هرج اعذال لشروكي اسئل مجرب

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)