15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات


لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 809207 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي )

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::


المنتدى لازال قيد التطوير ، وسيتم حل المشاكل وإكمال النواقص قريبا إن شاء الله

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 36 123456711 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 535

الموضوع: شرح بسيط لبرنامج IGo 8 للملاحة

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    599

    شرح بسيط لبرنامج IGo 8 للملاحة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    حيا الله اخوانى المكشاتيين

    هذا شرح بسيط لبرنامج I Go 8 للملاحة

    البرنامج متوافق مع اجهزة الكمبيوتر الكفى والشاشات الصينيه المحموله وشاشات السيارات

    ميزات البرنامج
    1- متوافق مع كثير من الاجهزة
    2- يدعم اللغة العربيه (قائمة وخريطة)
    3- يدعم رسم المسرات
    4- يدعم خدمت التوجية الصوتى (auto routing)

    الشرح

    • الواجهه الرئيسيه للبرنامج نوعين طوليه وهى تناسب الجوال
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    - وعرضيه وهى تناسب الشاشات الصينيه وشاشات السيارة

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    • هناك نوعين من أوضاع التشغيل بسيط ومطور( كامل)

    المطور كالتالى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    بسيط كالتالى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    - ولتغيير الأوضاع في الشاشات الطولية من بسيط إلى مطور بالضغط علىنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ثم اختيار الشكل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    - ولتغيير الأوضاع في الشاشات الطولية من مطور إلى بسيط بالضغط علىنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ثم اختيار نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    - ولتغيير الأوضاع في الشاشات في الشاشات العرضية من بسيط إلى مطور بالضغط على نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيثم اختيار نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    - ولتغيير الأوضاع في الشاشات في الشاشات العرضية من مطور إلى بسيط بالضغط علىنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ثم اختيارنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أوضاع الخريطة
    هناك نوعين من أنواع الخريطة ثنائي الإبعادنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيأو ثلاثي الإبعادنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    يتبع امل عدم الرد

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    599

    شرح بسيط لبرنامج I Go 8 للملاحة

    ميزة ثلاثي الإبعاد يظهر لك في الخريطة أشكال المباني بشكل ثلاثي الإبعاد كالتالي:

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    كيفية فتح الخريطة:
    للشاشات الطولية بالضغط على نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وللشاشات العرضية بالضغط على نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وبالعربي خريطة

    طريقة تحديد مواقع :
    عند دخولك على الخريطة سيقوم الجهاز تلقائيا بتحديد موقعك الحالي ستظهر في اليمين الشاشة وفى الأعلى جميع ماتحتاجه من رموز مثل تغيير الخريطة من ثنائي الإبعادنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي إلى ثلاثي الإبعاد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مثل تحديد موقعك الحالي في حالة قمت بتحريك الخريطة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وللبحث عن مواقع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وللبوصلة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    كما تظهر لك البطارية نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    و قوة شبكة ال GPS نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وسرعتك الحالية نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    والوقت نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ولتقريب الخريطة (ZOOM)نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ألان وبعد أن عرفت موقعك الحالي وجميع الأزرار في الشاشة كيف تقوم بتحديد موقع قريب منك مثل محطة بنزين أو فندق أو صراف وغيره

    طريقة تحديد مواقع قريبه
    بالضغط على البحث ستظهر لك الشاشة الرئيسية اضغط علىنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ثم اضغط على حول موضع ال GPS سيظهر لك جميع التصنيفات من أسواق و محطات وغيرها اختر التصنيف الذي ترغب به وسيظهر لك قائمة بها ثم اختر ماتريد منها سيقوم البرنامج بتحديد الموقع على الخريطه اضغط ضبط كوجهة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيوسيقوم البرنامج برسم المسار وتوجيهك اليه
    ايضا يمكنك حفظ هذه النقطه من وذلك بالضغط على خيارات اكثر وسيظهر لك اضافة للمفضلة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعياضغط عليها وسيقوم البرنامج بحفضها ذاتي
    أو يمكنك الضغط على حول المؤشرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي لتظهر لك المواقع القريبه لك على الخريطة مباشرة
    أو يمكن البحث عن طريق إدخال معلومات الموقع وذلك باستخدام حول عنوان مانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي حيث سيطلب منك إدخال اسم الشارع المراد الذهاب إليهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي.

    امل عدم الرد يتبع

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    599
    أيضا يمكنك البحث بإدخال الاحداثي وذلك عن طريق بحث ثم الضغط على زر الاحداثىنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    • ولمحبي الكشتات يمكنك رسم مسارك وذلك بالضغط على زرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيمن الخريطة ستظهر لك هذه الشاشة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    اضغط على الزر التالي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ويبدأ التسجيل لكي تتأكد من ذلك ارجع للخريطة ستجد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي النقطة الحمراء تعمل وهذا دليل تسجيل المسار حيث سترسم كل حركة تقوم بها
    ولإيقاف التسجيل قم بنفس الطريقة واضغط على زر التسجيل مرة أخرى وسيتوقف التسجيل.

    يتبع ..

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    599
    معلومات اضافيه لبرنامج IGo 8 للملاحة

    يمكنك استخدام خريطة البرنامج لقياس المسافة بين نقطتين بالاضافة الى عرض الرحلة بين النقطتين (محاكاة للواقع)الطريقة كالتاى:

    1- اذهب الى قائمة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيثم بحث نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ثم اخترنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ولشاشات العرضيه (تخطيط على الخريطة)نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    2- بعد الضغط على تخطيط على الخريطة سينتقل البرنامج مباشرة الى الخريطة حدد الموقع الذى ترغب البدايه منه باختيار (اضافة كبداية) وقم بتحديد نقطة اخرى باختيار(اضافة هدف) سيقوم البرنامج برسم المسار المقترح للنقطتين

    3- الان لمعرفة المسافة وبقية معلومات الرحلة اختر التالى:
    قائمة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيوالمسار نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ومعلومات المسار نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ستظهر لك الشاشه التاليه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وفيها معلومات التاليه
    على اليمين ستجد المسافة بين النقطتين بالكيلو متر
    ونوع الطريق (سهل, سريع , اقتصادى) وهذا يمكنك تعديله على حسب رغبتك
    ساعة الوصول
    وزمن الرحلة

    4- الان لرؤية كيفية سير السيارة بين النقطتين قم بالتالى:

    اختر قائمة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيوالمسار نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ونقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وللشاشة العرضية نظرة موجزة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وهذا الرمز لكى يقوم بعرض سريع للرحلة

    او
    اختر قائمة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيوالمسار نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ونقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ولشاشة العرضية محاكاة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وهذا الاختيار سيقوم بعرض الرحلة لكن مع التوجيه الصوتى وبسرعة اقل


    لايقاف العرض اضفط على ايقاف نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي من الخريطة

    يتبع

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    599
    5- ولالغاء المسار

    قائمة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    والمسار نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    حذف المسارنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    او عن طريق الخريطة بالضغط على نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي و نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وللشاشة العرضية اختر حذف المسار نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    6- وللحصول على معلومات الرحلة الحاليه من الخريطة اضغط على نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ستظهر لك الشاشة التالية:

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    وللشاشات العرضيه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    ستظهر لك المعلومات التاليه:
    - البوصله
    - المسافة للوصول لنقطة النهاية.
    - الارتفاع.
    - سرعة السيارة.
    - الوقت المتبقى للوصول.
    - وقت الوصول.
    - وقت GPS (الساعة)

    هذه بعض المعلومات عن البرنامج واى استفسار انا حاضر

    انتهى بحمد الله


    وهذا رابط لتحميل البرنامج
    http://www.mediafire.com/file/3mjay2qmc1h/iGOv8.zip

    تم رفع البرنامج على رابط جديد



    تم رفع البرنامج على رابط جديد


    وطريقة التنزيل كالتالى:

    بعد ماتدخل على الرابط تنزل تحت وتضغط على Download Now

    بعدها تضغط على
    Download with FileFactory Basic




    ويعمل على الكمبيوتر الكفى والشاشات الصينيه وشاشة السيارة

    والطريقة قم بتحميل الملف من الرابط واستخرج المجلد من الملف المضغوط ثم انسخ المجلد الى ذاكرة الجهاز الخارجيه واختر الملف iGO8.exe

    وللعلم البرنامج معرب بالكامل

    متمنى للجميع النفع والفائده

    متمنى ان يكون هذا الموضوع مفيد للجميع.

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    599
    طريقة اضافة كاميرات السرعة

    انواع ورموز كاميرات السرعة

    1- ثابته نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وهذا النوع من الكاميرات لقياس سرعة الطرق السريعه وهو ثابت تنظر فى جهه واحده وقد تكون للجهتين
    عند الاقتراب من الكاميره سيقوم البرنامج بانذارك عن تجاوزك للسرعه المحدده.
    2 - متحركة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وهذا النوع للكاميرات المثبته على السيارات وهى لاتعمل بشكل دائما وليس لها سرعه محدده وانذارها يعتمد على سرعة الطريق المحدده من الدولة.
    3- مثبته نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي والمقصود بها كاميرات السرعة المبنيه على الاشارة وهى تقريب نفس الثابته لكن صعب رؤيتها وانذرها على سرعة الطريق المحدده من الدوله.
    4- التحكم بالمسافه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وهى كاميرات سرعة ثنائية موجوده فى نقطتين مختلفتين تقوم بقياس متوسط سرعتك بين كاميرات السرعة
    المقصود بها اذا مررت بكاميرت سرعة فان الكاميرا الاولى تسجل الوقت الذى مررت به والكاميرا الثانية تحسب المدة التى استغرقتها من مرورك بالكاميرا الاولى وعليها تقدر سرعتك الحاليه.
    5- اشارة المرورنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وهذا النوع من الكاميرات للتاكد انك لم تتعدى الاشارة الحمراء ويتم انذارك بها فى كل مره تصل اليها.




    والرموز التاليه هى رموز اضافيه لكى تحدد اتجاه تصوير الكاميرا او قياسها للسرعه وهى كالتالي:
    1- لقياس السرعه فى اتجاه قيادتك الحالىنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي2 - لقياس السرعه فى عكس اتجاه قيادتك الحالىنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي3 - لقياس السرعه فى الاتجاهين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    4- لقياس السرعه فى اى جهه يعنى كاميره يتم توجيهها الى اتجاهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الان لاضافة كاميرا سرعة اتبع التالى:

    من الخريطه اضغط على الوضع ثم اختر اضافة كاميرا سرعة وحدد نوع الكاميرا واتجاهاه ثم قم بتحديد السرعة وذلك بتحريك المؤشر التالى:
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اتمنى ان تكون الطريقه واضحه
    متمنى للجميع قياده امنه ان شاء الله.

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    195

    رد: شرح بسيط لبرنامج I Go 8 للملاحة

    سجل اول الشاكرين للجهودك
    عمل رائع و ابداع منفطع النظير
    في موازين اعماك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الدولة
    بريدة
    المشاركات
    2,558

    رد: شرح بسيط لبرنامج I Go 8 للملاحة

    تسلم والله على الشرح الرائع

    تم التقييم وإضافة الموضوع للمواضيع المميزة
    من مواضيعي


    أرجو ممن استفاد من مواضيعي أن يدعو لي فهذا غاية ما أتمناه

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    37

    رد: شرح بسيط لبرنامج IGo 8 للملاحة

    الله يعطيك العافيه على الشرح الوافي



    عندي استفسارين امل الرد عليهم


    1-كيف احفظ موقعي؟

    2- عندما اريد البحث عن طريق كتابة عنوان معين لا تظهر لي الاحرف على الشاشه ظهرت لي مره واحده فقط عندما كانت باللغة اللانجليزية عندما حولتها الى عربي لم تظهرا ابدا الكيبورد الان البحث عندي معطل طبعا البحث عن طريق الكتابة؟

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    2

    رد: شرح بسيط لبرنامج IGo 8 للملاحة

    الله يعطيك العافية يالذيب ^_^

    شرح مميز ..

    سؤالي البسيط : هل ممكن تركب عليه خرائط قارمن حقت الصحراء ؟؟
    أو هل له خرائط البراري مخصصة لنفس الجهاز ؟؟

    عندي مركب على الجهاز الصيني : )


    والله لا يهينك

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    599

    رد: شرح بسيط لبرنامج IGo 8 للملاحة

    عزيزي برج العرب 1

    طريقة البحث تكون كالتاى:
    بعد ما يتصل الGPS ويحدد موقعك الحالى اختر السهم الموجود على يمين الشاشةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مكتوب عليه -Position- بالعربى الوضع اضغط عليه راح تظهر لك اربع اختيارات واحده منها اضافة الى المفضلة اضغط عليها واختر اسم لموقعك الحالى واحفظها.

    ام لوحة المفاتيح فامل انك تجرب النسخة الى انا منزلها هنا فى نفس الموضوع وان شاء الله تنحل مشكلتك.

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    المشاركات
    599

    رد: شرح بسيط لبرنامج IGo 8 للملاحة

    عزيزي أبو فيصل

    صيغة الخرائط مختلفه عن خرائط القارمن
    وللعلم فان الخرائط الموجوده فى هذا الموضوع خرائط 2009
    والبرنامج يوفر رسم مسار غير منتهى (على حسب الذاكره) وهذا مالا يوفره القارمن حيث انه يكون محدد
    وبرنامج مثل القارمن يصعب تركيبه على الاجهزة المختلفه
    اما برنامج iGO فانه سهل تركيبه واذا عرفت له راح تغير نظرتك فيه

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,126

    رد: شرح بسيط لبرنامج IGo 8 للملاحة

    قمممه في الإبداااع

    مششكوور ويعطيك العافيه

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    37

    رد: شرح بسيط لبرنامج IGo 8 للملاحة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Patrol مشاهدة المشاركة
    عزيزي برج العرب 1

    طريقة البحث تكون كالتاى:
    بعد ما يتصل الGPS ويحدد موقعك الحالى اختر السهم الموجود على يمين الشاشةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مكتوب عليه -Position- بالعربى الوضع اضغط عليه راح تظهر لك اربع اختيارات واحده منها اضافة الى المفضلة اضغط عليها واختر اسم لموقعك الحالى واحفظها.

    ام لوحة المفاتيح فامل انك تجرب النسخة الى انا منزلها هنا فى نفس الموضوع وان شاء الله تنحل مشكلتك.
    الله يعطيك العافيه انحلت المشكله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    استفسار اخر ولو اني طولتها عليك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    عندما اردت البحث عن مستوصف في نفس الشارع اعطاني طريق بعيد عن المستوصف وهو بالقرب مني

    وفي نفس الشارع قام برسم خط سير واخرجني من الطريق الاساسي اللذي كنت اسير فيه واخؤجني الى طريق اخر ولاكنه بعيد جدا والمستوصف امامي ماهو السبب اخذت لفه حول المستوصف بالحواري ووصلته يعني انطبق علي المثل اللي يقول وين اذنك ياحبشينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    24

    رد: شرح بسيط لبرنامج IGo 8 للملاحة

    مشكور وماقصرت والله يجعله في موازين حسناتك بس والله انا عندي شاشه وحست الــ Gps فيها ومسحت واتمنى انك تقولي كيف اركب هالبرنامج وطريقة شرحه لاني ماعرف شيء وشكرا لك مرة اخر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 36 123456711 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •