منتديات مكشات



لمتابعة "الأحوال الجوية والرحلات" عبر جوال مكشات أرسل الرقم 1 إلى 89200 (اتصالات) - 601259 ( موبايلي ) - 708042 (زين)

::: تابعونا على تويتر مكشات :::


تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية

العودة   منتديات مكشات >
الـصــــــيــد > خيمة الصيد البري
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/03/2007, 01:43 AM
الصورة الرمزية صقر20
صقر20 صقر20 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: الريـاض
المشاركات: 8,059
المواضيع: 182
صقر20 is on a distinguished road
Post قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل


هذه هي حكايةقرية كيتشان الهندية منذ مايقارب مئة وخمسين سنة وحتى يومناهذا.

تقع قرية كيتشان Keechenالهندية في صحراء راجستان...
ومنذ قرابة المئة وخمسين سنه وحتى اليوم يزورها لقضاء فصل الشتاء قرابة 7000 من طيور الكرك المكحل، والسبب أن أهل القرية يقومون بتقديم الحبوب لها وذلك من عشرات السنين.
وقد جذبت القرية أنظار المهتمين بالكرك الأكحل(الرهو) فأصبحوا يتوافدون عليها لمشاهدة هذه الظاهره الغريبة والفريدة من نوعها.
تقضي الطيور 6 أشهر في القرية...
خصص أهل القرية ملعب كبير لتقديم حبوب القمح والذرة والشعير لها من الساعة 6:30 صباحاً وحتى 3:30عصراً.
وبإمكان الزوار للقرية التمتع بمشاهدة هذه الطيور وإطعامها.

إليكم الصور أعزائي لتعايشوا هذا الحدث النادر..





























يتبع الرجاء عدم الرد



الآذان الحزين بصوت عبدالمجيد السريحي

موقع تقويم أم القرى

رحمك الله يا والدي رحمة واسعة اللهم ابن له بيتا في الجنة واجمعنا به في ملتقى رحمتك وعظيم رضوانك
رد مع اقتباس

رابط إعلاني

  #2  
قديم 10/03/2007, 01:44 AM
الصورة الرمزية صقر20
صقر20 صقر20 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: الريـاض
المشاركات: 8,059
المواضيع: 182
صقر20 is on a distinguished road
مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~


رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/03/2007, 02:08 AM
الصورة الرمزية الفهد11
الفهد11 الفهد11 غير متواجد حالياً
مكشاتي فضي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: الشقه السفلى بس ساكن بالرياض
المشاركات: 1,786
المواضيع: 20
الفهد11 is on a distinguished road
مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

ياسلام عليك والله يابو وليد ياصقر المنتدى

عز الله انك جبته بالجرح ياذيبان وعذاااابي
الهند الليله رايح رايح عقب هالصور عز الله انه صور خيااااااااليه
ماتشقر علينا هالاجوال نكرمه باللي تبي

لاكن المنطقه واضح جدا انه الكرك موالفه والدليل شفه فوق راس اللي بحارتهم يتمشى بالصوره الثانيه و عند اللي يرعى الغنم مادرن عنه .
ياليتي ساكن بهالقريه كان بسطح البيت تلقان 24 ساعه قدم وامحط


الصراحه صور تعجز الالسن عن اعطائها حقها لجمالها وروعتها الاخاذه


سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/03/2007, 02:36 AM
الصورة الرمزية sal7
sal7 sal7 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: بنجد العذيه
المشاركات: 1,788
المواضيع: 43
sal7 is on a distinguished road
مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهد11
ياسلام عليك والله يابو وليد ياصقر المنتدى



عز الله انك جبته بالجرح ياذيبان وعذاااابي
الهند الليله رايح رايح عقب هالصور عز الله انه صور خيااااااااليه
ماتشقر علينا هالاجوال نكرمه باللي تبي

لاكن المنطقه واضح جدا انه الكرك موالفه والدليل شفه فوق راس اللي بحارتهم يتمشى بالصوره الثانيه و عند اللي يرعى الغنم مادرن عنه .

ياليتي ساكن بهالقريه كان بسطح البيت تلقان 24 ساعه قدم وامحط






الصراحه صور تعجز الالسن عن اعطائها حقها لجمالها وروعتها الاخاذه
كلام يا الفهد11

أما أنت يا الصقر 20

فيا الفشقه تبي تصير بك ولا بالجهاز ههههههههههههههههههه
بسراحه موضوع مب على الجرح ألا على البال من حين
البال مشغول و جت هالصور اللي تهيض و زادت السرحات

مميز يا الصقر 20

تقيـ ـيم

تحياتي


معاً ضد الاسراف في الصيد
قال الله تعالى :-
" وَكُلُوا وَاشْرَبُوا وَلا تُسْرِفُوا إِنَّهُ لا يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ "

هي هواية وليست إبادة
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/03/2007, 02:51 AM
الصورة الرمزية أخو ريان
أخو ريان أخو ريان غير متواجد حالياً
مكشاتي متقدم
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 285
المواضيع: 16
أخو ريان is on a distinguished road
مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

ياربي يابعد الهند
وش نسوي ياجماعه

وليش عندنا مايسوي كذا

ااااااااااااااااه بس


رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/03/2007, 06:27 AM
مطحن مطحن غير متواجد حالياً
مكشاتي متقدم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
الدولة: الرياض
المشاركات: 453
المواضيع: 29
مطحن
مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يااخوان انا كنت بالهند من تقريبا 3 سنوات وسالتهم عن الصيد على بالي ابجربه عندهم توقعت انهم مثل بعض الدول اللي تلقا به انديه او ما شابهه، ولكن قالوا لي اننننننس،،، الصيد ممنوع بكل وقت وكل مكان على مستوى الدولة، لكن فيه ناس تصيد بطريقة غير نظامية،،، والمثل يقول لا صرت بارضهم ارضهم.... ويا غريب صر اديب. فصرفت النظر عن الموضوع كله


اخوكم عبدالرحمن
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/03/2007, 09:18 AM
الصورة الرمزية نعمان الفهمان
نعمان الفهمان نعمان الفهمان غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: ام تلعة
المشاركات: 1,284
المواضيع: 54
نعمان الفهمان is on a distinguished road
مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

ياخي سبحان الله

هذولا على السودان وجيرانهم داقهم الفقر والجوع ويجن الطيور يتبطحن عندهم ما يلتفتون لهن
وحنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله لا يقردنا

مشكوووووووووووور على الجهد اخوي صقر


××××××××
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/03/2007, 09:54 AM
الصورة الرمزية نجم حفرالباطن
نجم حفرالباطن نجم حفرالباطن غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
الدولة: تويتر: thamershamary@
المشاركات: 13,910
المواضيع: 144
نجم حفرالباطن is on a distinguished road
مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

ماشاء الله ا خوي صقر
وش هذا
هذا لو بس بطلقة شوزن تطيح لك اكثر من ميه




***
أتشرف بمتابعتكم لحسابي الشخصي بـ
انستقرام


تويتر


حساب الـــنـــداوي
انستقرام


رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/03/2007, 12:40 PM
الصورة الرمزية عاشق بر
عاشق بر عاشق بر غير متواجد حالياً
مكشاتي متواصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: ا ل ق ـصـ ي م
المشاركات: 140
المواضيع: 16
عاشق بر
مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

اهاااااااااااههههههه
حنا نطرده ونتعب .. و يكسر سياراتنا

لا و لانحصل .......... يبدلون بالقوقسي و اليمام

هنا الحوش مليان

والله .. با بو عطفه عطي الله


ممكن ...... تحذفون الموضوع

ما لنا الا الشوف .. وحظ غيرنا


للراحـــــه معنى


gn/imag
es/mk9599.gif
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/03/2007, 01:10 PM
الصورة الرمزية ابوفهد225
ابوفهد225 ابوفهد225 غير متواجد حالياً
مكشاتي متقدم
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الدولة: بريده
المشاركات: 721
المواضيع: 19
ابوفهد225 is on a distinguished road
مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

هييييييييييييييييييييييييه

<تنهد>

مااقول الا الله يرزقنا منه

ويعطيك العافيه




>>شكر خااااااص<<
للأخ المبدع فتك على التوقيع
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/03/2007, 01:26 PM
الصورة الرمزية هدام الطوابير
هدام الطوابير هدام الطوابير غير متواجد حالياً
مكشاتي متقدم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
الدولة: الكويت
المشاركات: 392
المواضيع: 14
هدام الطوابير is on a distinguished road
مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

ما شاء الله .. حتى الحول اذا رمى يصيب هناك



تمـيم ثقال الروس ما هم خفايا ... الله خلقهم فوق الاسياد سادات
ان جا العطا هم كبار العطايا ... وان الوفا جاهم ما يعرفون الخيانات
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/03/2007, 02:16 PM
يازين البر يازين البر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
الدولة: عالية نجد
المشاركات: 2,271
المواضيع: 139
يازين البر is on a distinguished road
مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

لا تعليييييييييييييييييييييييييييق


إذا خلـوت بـريبـة فـي ظلــمـة .. والنفس داعية إلى الطغيان

فاستحيي من نظرالإله وقل لها .. إن الذي خلق الظلام يراني




يقول النبي صلى الله عليه وسلم:(إن الرجل ليبلغ بحسن خلقه درجة الصائم القائم)رواه أبوداود

دائما اجعل هذا الحديث نصب عينيك في معاملتك مع الناس ولا تنساني من دعائك
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/03/2007, 04:17 PM
الصورة الرمزية صقر20
صقر20 صقر20 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: الريـاض
المشاركات: 8,059
المواضيع: 182
صقر20 is on a distinguished road
مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفهد11
ياليتي ساكن بهالقريه كان بسطح البيت تلقان 24 ساعه قدم وامحط
ههههههههههههههه
والله وأنا مثلك... تدري نستأجر لنا على ملحق وبيننا شارع .....
علشان نقصمل الجول قصمله...
عاد الملح عليك والبهارات علي

مشكور يالفهد11


رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/03/2007, 04:24 PM
الصورة الرمزية صقر20
صقر20 صقر20 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: الريـاض
المشاركات: 8,059
المواضيع: 182
صقر20 is on a distinguished road
مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sal7
كلام يا الفهد11




أما أنت يا الصقر 20

فيا الفشقه تبي تصير بك ولا بالجهاز ههههههههههههههههههه
بسراحه موضوع مب على الجرح ألا على البال من حين
البال مشغول و جت هالصور اللي تهيض و زادت السرحات

مميز يا الصقر 20

تقيـ ـيم

تحياتي




لا والله خل الفشقه بي وأرتاح من هالكرك ههههههههههه

مشكور على تشريفك وتعليقك الجميل
أخوي مشرف أسلحة الصيد
والله يحفظك من كل شر أخوي sal7

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/03/2007, 04:27 PM
الصورة الرمزية صقر20
صقر20 صقر20 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: الريـاض
المشاركات: 8,059
المواضيع: 182
صقر20 is on a distinguished road
مشاركة: ¤ô¦¦§¦¦ô¤~ قرية هندية صغيرة.. تستضيف طيور الكرك المكحل من عشرات السنين ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أخو ريان
ياربي يابعد الهند
وش نسوي ياجماعه

وليش عندنا مايسوي كذا

ااااااااااااااااه بس
على أقرب رحلة والوصف علي .....وأرقام حجز لأقرب فندق بس الله يعينك تقطع 4 كيلو للقرية على سيكل.
مشكور يابعدي
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:28 AM




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Translation By : exahost.com.sa
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص
جميع الحقوق محفوظة © موقع مكشات ،،، لأفضل عرض استخدم : 768 ×1024 ::: مكشات / أحد المشاريع المحتضنة في حاضنة بادر لتقنية المعلومات والإتصالات