السلام عليكم ايها المكشاتيووون عندي كم نقطة
  • ماندم من استشار وما خاب من استخار.
  • لابد ان نضع لنا قاعدة ان من استشارنا فلنشر عليه ومن اخبرنا بشرائه للسيارة فلنبارك له ولو كانت غير طيبة في نظرة احد الاخوة .

اما موضوعي بصراحة فهو عن البرادو كما في العنوان
انا جزمت على برادو gx3 2008 يعني فل كامل وانا ادري ان بعض الناس بيقول لا هذا 4 سلندر ما ينفع وعزمه ما ادري ايش ضعيف
واقول
  • ان الاربع سلندر طيب جدا واقتصادي ومكينته اقوى من مكينة الكامري ومكيفين ومواصفاته جميلة جدا ولابد ان نعرف ان الكمال صعب صح ان vxاقوى ولكن ليس الgx ردئ جدا بل هو ممتاز وانا جربت الvx وال gx وما لاحظت فرق كبير جدا بينها فلا حنة بال gx وراسي مع الطريق وهو الان مع واحد من الزملاء ويقول كنت اداوم يوميا من الرياض للحوطة ولا فيه اي مشكلة راسي ولا حنة ولا ازعاج ويقول امشي 180 وعادي جدا ماشاء الله تبارك الله
  • وثانيا المقارنات هذه متعبة جدا فالgxr ما يصلح ابد لانه ثقيل جدا وحنته مزعجة والستة السرندل يالله تحركه لاني ثقيل بمعنى الكلمة وبالنفود الgxr ماينفع ابد ابد ابد واسالوا مجربين
  • فالدعوة ماهي ستة سلندر والا اربعة سلندر علشان نعرف القوة فالجمس مثلا ثمانية سلندر وثقيل ولاينفع بالنفود ولا هو سريع بالخط والجيب التويوتا الاول ال91 الحمار ذاك 6 سلندر ويالله يمشي مع النزلة حتى حنة وقلق ولو تجيب برادو اربع سلندر لا حنة ولا شيئ يعني قووة المكينة قائمة اولا على السلندر كم عددها وعلى دوران المحرك وعلى الحصانات وعلى اشياء واجد في المكينة لا اعرفها
  • المقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــصد
انا لانعيب البرادو الاربع سلندر مررررررة فهو افضل بكثير من الباث فاندر وافضل من الباجيرو وافضل من الاكسبلورروالفور رنر والfg لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البرادو ياباني الصنع
حجمه كبير ويغني عن الgxr من ناحية الحجم
تويوتا
متماسك
مجرب من مدة طويلة
يمسك سعره عند البيع
مرغوب لدى الناس
جميل المنظر
سيارة عائلية
سعره معقول بالنسبة للسيارات السابقة جميعا
مواصفات جميلة وديكور اجمل
وبالنسبة للنفود انا اراهن من اللي تبون ان النفود لابد من تنسيم وسواق ماهر
ومالها دخل بالسيارة انا دخلت طعوس الهاف مون بكامري وراعي باث فاندر ويوكن مغرزين وانا اتمشى على كيفي

مجرد راي يحتمل الصواب والخطا
والبرادو الvx يبغى بنزين 95 يعني انحش ههههههههههههههههه وفررررررررررروريالك