15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 82

الموضوع: sub tank للباترول ما الحل ؟؟ يوجد صورة!!..

sub tank للباترول ما الحل ؟؟ يوجد صورة!!..

اخواني المكشاتيين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته و اسعد الله اوقاتكم بكل خير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

لو تسأل اي واحد معه باترول خصوصاً من2002 وطالع يعني فتك ستجده مقتنع بالسيارة لولا الحساسات الزيادة على اللزوم ؟؟!!. واذا خرب عنده قطعة اول ما يتبادر الى ذهنة انه مهوب محصلها عند الوكيل ( الحمراني ) كفانا الله اياه بما شاء اللهم امين .. .. مالكم بالطويلة نخش بالموضوع ...

كما هي الصورة ادناه :-

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

يتضح ان كود ( لمبة ) التانكي الاضافي مولعه SUB TANK و بهذه الحالة لا يمكن تحويل البنزين من التانكي الاضافي الى التانكي الاساسي ...

سابقاً كانت تولع و اذا احتجت البنزين الاضافي او اذا كان عندي مشوار طويل افصل اصبع البطارية و اعيده مره ثانية و تطفي و تجلس فترة طويلة - شهر , شهرين , ثلاثة شهور - ثم تولع اما هالحين ما تجلس ولا ربع ساعة الا وتولع مره ثانية و يستحيل تحويل البنزين من تانكي لاخر ؟؟!!..

شباب اللي عنده الحل ينقذنا الله لا يهينه ,,, او اللي يعرف ورشة سبق ان حلو هالمشكلة - ما احب المغامرة و تجارب العمالة - يدلني عليها ..

والله يجزي الجميع الخير والبركة ...

وما ودي اودي الموتر للوكالة مواعيد وصرف دراهم و كذب واختلاس للمسلمين ...

**ملاحظة : اللي ما عنده اشتراك في مكشات وعنده حل للمشكلة يراسلني على abuslmuni@gmail.com
    دمتم بود
    ×مغلق× ×للتحسينات×

رد: sub tank للباترول ما الحل ؟؟ يوجد صورة!!..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، والله يسعد اوقاتك بالخير والمسرة ،،

بصراحة مشكلتك مامرت علي قبل والمشكلة اللي ذبحتني تختلف بشي بسيط وهي إن الزر حق تحويل البنزين يرفض يشتغل إلا إذا فصلت البطارية وشبكتها مرة ثانية يشتغل فترة بسيطة وترجع المشكلة ،، وديت الموتر لأكثر من كهربائي ومايقصرون يحلونها لي بس لمدة شهور قليلة وترجع نفس الحكاية طبعا بعد تغيير الزر بواحد جديد من الوكالة اللي قعد شهر ونص علشان يجي من جدة !!!
    وبعد استنفاد كل الحلول استمريت على فصل البطارية إذا اضطريت للبنزين الإضافي لكن غالبا أستخدم التانكي الأساسي وأتناسى الصغير علما أن سيارتي سوبر سفاري 98 ....

نصيحتي : انتبه لاتروح لصيانة الوكالة وياكلونك على الفاضي !!
    فيه فلبيني بورشة اليحيى بحي السلام بالرياض فنان ويعرف لزر التانكي وممكن يصلحه لك ،،

هذا اللي عندي وآسف على الإطالة ( بلا فائدة ) وتقبل مروري يالغالي ....

.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اللهم انصر إخواننا المسلمين في سوريا ،، اللهم ارحمهم وكن معهم ووحد صفوفهم
    اللهم عليك بمن ظلمهم ،، أرنا فيهم عجائب قدرتك يا قوي يا متين

جزاك الله خير اخوي Black VTC على الطرح

والله ان المشكلة عندي منذ مبطي ولا لقيت لها حل الا فصل اصباع البطاريه وهو مولع الحين

ولا اصلحه الا اذا بغيت اطرِش بعيد

اخوي عاشق السيل ... المشكله هي هي

نداء...
    نداء....
    نداء...... لمن يعرف لها حل فلا يبخل علينا وله منا دعاء بظهر الغيب

اخوكم البرّي
    >>@ارعص@,.بنك الدم.,@ارعص@<<

يا ذا الجلال والعزة .. كن مع اخواننا في غزة

الله يسر أموركم ..

وتلقون الحل بأذن الله ..
    ..سبحان الله وبحمده.. سبحان الله العظيم ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق السيل مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، والله يسعد اوقاتك بالخير والمسرة ،،

بصراحة مشكلتك مامرت علي قبل والمشكلة اللي ذبحتني تختلف بشي بسيط وهي إن الزر حق تحويل البنزين يرفض يشتغل إلا إذا فصلت البطارية وشبكتها مرة ثانية يشتغل فترة بسيطة وترجع المشكلة ،، وديت الموتر لأكثر من كهربائي ومايقصرون يحلونها لي بس لمدة شهور قليلة وترجع نفس الحكاية طبعا بعد تغيير الزر بواحد جديد من الوكالة اللي قعد شهر ونص علشان يجي من جدة !!!
    وبعد استنفاد كل الحلول استمريت على فصل البطارية إذا اضطريت للبنزين الإضافي لكن غالبا أستخدم التانكي الأساسي وأتناسى الصغير علما أن سيارتي سوبر سفاري 98 ....

نصيحتي : انتبه لاتروح لصيانة الوكالة وياكلونك على الفاضي !!
    فيه فلبيني بورشة اليحيى بحي السلام بالرياض فنان ويعرف لزر التانكي وممكن يصلحه لك ،،

هذا اللي عندي وآسف على الإطالة ( بلا فائدة ) وتقبل مروري يالغالي ....

.
    بالعكس اخوي عاشق السيل استفدت منك كثير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ويكفي انك ولد جيراننا (شرق الرياض) ورشة اليحيى بالسلام بالضبط وين هي اللي بشارع الزبير بن العوام قدام الاطفاء ...

والله يسلمك على المشاركة وان شاء الله نبي نلقى لها حل بسيط واتوقع انه فيوز بايخ يستهبل علينا نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البّري مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير اخوي Black VTC على الطرح

والله ان المشكلة عندي منذ مبطي ولا لقيت لها حل الا فصل اصباع البطاريه وهو مولع الحين

ولا اصلحه الا اذا بغيت اطرِش بعيد

اخوي عاشق السيل ... المشكله هي هي

نداء...
    نداء....
    نداء...... لمن يعرف لها حل فلا يبخل علينا وله منا دعاء بظهر الغيب

اخوكم البرّي
    ان شاء الله نبي نلقى حل اخوي البرَي قريباً ... تحياتي لك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إعصار مشاهدة المشاركة
    الله يسر أموركم ..

وتلقون الحل بأذن الله ..

اخوي إعصار اشكرك على مشاعرك تجاهنا و الله يتقبل منك ونتخلص من هالمشاكل نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

انا قبل مده قريت موضوع عن هالمشكله بس ماني متأكد هو بمكشات ولا بنيسان ارابيا المهم ان الموضوع يتكلم عن ريليه بعلبت الفيوز اللي بالكبوت وغالبا ماتكون المشكله منه لكنقبل لاتشتري اي شي افتح علبت الفيوز اللي بالكبوت وبدل كل ريليه او كتاوت باللي جمبه بس تأكد انه يكون نفس الرقم...

وانا قاعد احاول ادور الموضوع اللي قلتلك عنه وان شاء الله القاه.
    وآآآآآآآسف على الاطاله.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة system مشاهدة المشاركة
    انا قبل مده قريت موضوع عن هالمشكله بس ماني متأكد هو بمكشات ولا بنيسان ارابيا المهم ان الموضوع يتكلم عن ريليه بعلبت الفيوز اللي بالكبوت وغالبا ماتكون المشكله منه لكنقبل لاتشتري اي شي افتح علبت الفيوز اللي بالكبوت وبدل كل ريليه او كتاوت باللي جمبه بس تأكد انه يكون نفس الرقم...

وانا قاعد احاول ادور الموضوع اللي قلتلك عنه وان شاء الله القاه.
    وآآآآآآآسف على الاطاله.

في انتظار بحثك وسوف ابحث انا عنه ايضاً ,... بس لا تصير مشبه بالمشكلة الثانية حقت القير التماتيك اللي يعلق وهو الكتاوت (الفيوز) اللي في الكبوت جهة السائق اول فيوز يغير و تنتهي مشكلة تعليق القير نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والله ماادري بس انا متأكد اني قاري موضوع عن نفس المشكله.
    بس موقع نيسان ارابيا عيا يفتح معي مدري ليه ...
    عندك نفس المشكله؟؟؟

والله ماادري بس انا متأكد اني قاري موضوع عن نفس المشكله.
    بس موقع نيسان ارابيا عيا يفتح معي مدري ليه ...
    عندك نفس المشكله؟؟؟

والله ما دخلت يا اخوي سيستم على موقع نيسان وابحوس بالاكتوتات و الفيوزات وابجيب العلم ان شاء الرحمن نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي والله ينور عليك اذا حصلت شي لا تبخل علينا الله يطول بعمرك ..

موفق يالغالي ...

موفق يالغالي ...

الله يوفقك اخوي سيستم سويت بحث في نيسان اريبيا وما فيه مواضيع يمكني ما ضبطت البحث او شي ... تحياتي لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا قد صارت معي وكانت السياره بالوكاله بعد صيانه وجاء الكهربائي وفصل البطارية وكان معه مفك

وعمل زي التوصيل بين اصابع البطارية ورجعت تمام والى الان كل شي تمام هذا الكلام قبل سنتين ؟!!

سيارتي سفاري 2003

قال تعالى" أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثـًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لا تُرْجَعُون "

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري نجد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا قد صارت معي وكانت السياره بالوكاله بعد صيانه وجاء الكهربائي وفصل البطارية وكان معه مفك

وعمل زي التوصيل بين اصابع البطارية ورجعت تمام والى الان كل شي تمام هذا الكلام قبل سنتين ؟!!

سيارتي سفاري 2003

اخوي سفاري نجد افهم من شرحك انه فصل كيابل كهرباء السيارة من اصابع البطارية هذا اولاً... ثم وصل بين الكيبلين حقات السيارة (مهوب الاصابع حقات البطارية) لانه لو شبك اصابع البطارية راح تسوي شوط التماس كهربائي ... ان كان ما فهمته هو الصحيح - التوصيل بين كيبلين السالب والموجب للكهرباء بدون بطارية فسأقوم حالاً بالتجربة والله يعطيك العافية انا في انتظار تأكيدك و شرحك عشان اطبقها وارد عليكم بسرعة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)