15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: وين اهل الجيب الشاص 2005

وين اهل الجيب الشاص 2005

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته00000 الله حيهم اشكر ادارة منتدا مكشات على اتاحة الفرصه لنا بالتسجيل بهذا المنتدا المبارك 00 المهم انا عندي مشكله بالجيب الشاص2005 وارجو من الله ان اجد الحل في هذا المنتدا المعروف000 المشكله هي انك مجرد ماتشغل الدبل وتمشي ثلاثه متر تقريبا تطلع ريحة الكلتش وبقوه لا وبعد الدبل الخفيف وش الحل يا نشاما ترى غيرة الكلتش بالوكاله ولا فيه فايده والسياره ماشيه تقريبا 55 الف فقط اخوكم اباالأفلحنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

رد: وين اهل الجيب الشاص 2005

وش السالفه وين الميكانيكيه ما احد رد لا امس ولا اليوم

إن شاء الله يردون عليك الإخوان .

لاتستعجل وانا اخوك

والذيابه تفيدك

من رايي يمكن ان كلتشك مرتفع

او انك من النوع الي اذا غرز يستعمل الخفيف وهذ غلط من يوم يغرز الموتر نستعمل الثقيل افضل بكثير

وهذ رايي وشكرآ

الدبل الثقيل/ بيض وجهك
    ق ب م 632 / الله يجزاك خير
    فتك 4800 / اخوي لو استخدمت الثقيل بتكون اقوى من واقع تجربه والسياره معي وكاله من اول ما اخذتها وهي كذا الظاهر ان العيب مصنعي عل العموم بيض الله وجهك وما قصرتو جميع0

Angry رد: وين اهل الجيب الشاص 2005

ابا الافلح كيف حالك

انا صارت معي نفس المشكلة من يوم مشى الموتر 1500 وبداء صوت صرصره واخذت تزداد كل فترة واذا دعست كلتش راحت الصرصرة حتى مشى الموتر 14000 وانا اطب على ابو جميل بالرياض (علشان الضمان ) قال السيارة اللي معك خليجية ماهي سعودية علشان كذا ما تدخل الضمان (قلت ماهو شغلي خليجية ولا روسية تصلحونها يعني تصلحونها بالطيب والا بالغصب نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي) وافقوا على مضض
    وغيروا الفحمة وصحن الكلتش والدسك .
    ورجعت المشكلة عندما مشى الموتر 28000 ورجعت لهم وسوينا نفس الموال السابق ولكنهم قالوا تدفع 300 ريال قيمة الفحمة
    قلت ماهي مشكلة ادفع ( وافقت لأني عندي ضروف ولاني فاضي لهم مثل الاوله).
    وبعد مامشى الموتر 61000 (يعني بعد ماخلص الضمان بـ 1000 كيلو ) رجعت نفس المشكلة لكن بشكل بسيط جدا.
    عرضت المشكلة على ورش خارجية وقالو ان الحذاف محتاج خرط وقد يكون هو السبب ؛ لان الموتر عند القومة بالواحد فية رجة وبالثاني خضة (يعني دبل رجةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي)
    مع العلم اني من يوم اخذت الموتر من المعرض وانا احس بهذه الرجة وقلت للوكالة كم مرة قالو طبيعي ينتظرون حتى يخلص الضمان.

يا اخي ابسئلك سؤال انا معي شاص 2005 ولا شفتبه شي الحمدلله(اذكروا الله) الشاهد انت تسحب السيارات المغرزة بالخفيف

ساري اليل يالله حيه المشكله ماهي رجه المشكله الريحه الي تطلع من الكلتش والسياره جديده اكيد عيب مصنعي000 ومشكور وماقصرة

ميهاف ماشاء الله تبارك الله الريحه تطلع بدون سحب ولو شغلة الدبل على الزفلة طلعة عل العموم بيظ الله وجهك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابا الأفلح مشاهدة المشاركة
    ساري اليل يالله حيه المشكله ماهي رجه المشكله الريحه الي تطلع من الكلتش والسياره جديده اكيد عيب مصنعي000 ومشكور وماقصرة
    انا قلت لك عندي نفس المشكلة اذا شبكت الدبل طلعت ريحة الكلتش ولكن قالوا لي انه السبب يمكن الحذاف لازم يخرط او يغير لانه احتمال كبير انه بسببه يتأآكل الكلتش
    لكن شف لك ميكانيكي ممتاز وخلة يشيك على الحذاف

سراي ليل غيرة كلش حتى الحذاف مع العلم قالو الحذاف القديم ما فيه شي ولا فيه جدوا الله يستر عليك

الوكاله يغيرون اشياء مالها لزوم..سحب قرووش! الله يكفينا فيهم!

اخى موترك ليس معقد ومعروف واكيد هناك ورش خارجيه قويه على الاقل يعطيك المعلومه الصحيحه
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلما ته ,استغفره واتوب اليه وصلى الله وسلم على نبيه محمد صلى الله عليه وسلم

محمد بيظ الله وجهك بنشوف الورش ربك يحلها

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)