15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 62

الموضوع: ماهو أفضل ماطور هواء؟ وكيف يرهمون كمبروسور هواء على السير؟ وصور لماركات عالمية.

ماهو أفضل ماطور هواء؟ وكيف يرهمون كمبروسور هواء على السير؟ وصور لماركات عالمية.

السلام عليكم.

فيه واحد من الشباب ناوي على ماطور هواء للكفرات وإحتار بين ماطور تويوتا اللي يجي بشكل مربع وبين ماطور أبو جمل. ومع قناعتي بأن ماركة أبو جمل أفضل من ماطور تويوتا إلا أنني أصريت إني اسأل الشبيبة في مكشات وأكيد عندهم الإجابة الشافية (هذا أولاً).

ثانياً، مثل ماقال المثل حج وحاجه. أنا قلت خلني أبحث في الإنترنت عن مواطير تعبئة الكفرات وأشوف هل هناك أنواع عالمية موصى بها ولا توجد عندنا؟. وبالفعل وجدت الكثير من المواطير لكن وجدت أن هذين الماطورين هم الأنسب للكشاته في نظري وقد حصلت على بعض المعلومات عنهما.

Goodyear 12 Volt air Compressor
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    وجدته في أمازون بقيمة 60 دولار أي حوالي 225 ريالاً ووزن الشحنة حوالي 3 كيلو (ولا أدري بالضبط كم سيكلف شحنه في حال أراد أحد أن يشتريه عن طريق الإنترنت)
    ومن مميزاته أنه يملاً إطار مقاس 14 من الصفر وحتى 28 في أقل من دقيقتين ونصف. ويحتوي كما ترون على كشاف لكي يساعد في تعبئة الإطار في الليل ويحتوي على عداد لقياس ضغط الإطارات. ويبلغ طول اللي (الهوز) 10 أقدام لكي يصل إلى جميع الإطارات.

MaxxPress 2050 with High Flow Rate
    يبلغ سعره 70 دولار أي حوالي 262 ريالاً ويبلغ وزنه حوالي 2 كيلو و200 جرام.
    ومن مميزاته أنه يحتوي على نظام الحماية من الحرارة ويملاً الإطار في مدة تتراوح مابين دقيقة ونصف إلى ثلاث دقايق إضافة إلى إحتوائه على مقياس ضغط الإطارات.

------------------

مثل ماقلت أنا حصّلت أنواع كثيرة لكن الإثنين ذولا هم اللي جازوا لي. يعني يمكن فيه غيرها جازت لكم أو إن الثنين ذولا ماجازوا لكم بالمرة نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وبالمرة ودي اسأل سؤال:

فيه ناس يرهمون كمبروسور بجانب الدينمو بحيث يشتغل على السير ويقولون إنه ممتاز. ياليت أحد يوضح لنا طريقة الترهيم وعن جدواها.

رد: ماهو أفضل ماطور هواء؟ وكيف يرهمون كمبروسور هواء على السير؟ وصور لماركات عالمية.

انا ابو جمل خرب بثاني استخدام له وبعد فكه اتضح انه يوجد صاجه داخل ترد الهواء اللي موجودبالكفر يطلع ومع العلم بان الماطور يدفع هوا قوي وعند شبكه تلاحظ ان الكفر منسم

رد: ماهو أفضل ماطور هواء؟ وكيف يرهمون كمبروسور هواء على السير؟ وصور لماركات عالمية.

شكراً أخوي المصمم وأبو جمل كنت أتوقع إنه استرالي لكن اكتشفت إنه صيني. وعلى العموم جميع مواطير الهواء اللي في السوق صينية على ماأعتقد.

وهذه صورة لطقم عدة بنشر السيارة وقيمته 80 دولار (حوالي 300 ريال) يحتوي على 84 قطعة:

جزاك الله خير ..

والله انا ثبتت عندي واحد بالسيارة اسمه (سفاري) وعبيت منه مره واحدة فقط وإن شاء الله أنه زين بس اشوف الناس تمدح ابو جمل لكن عليك بالأصلي واعتقد فيه محلات تجيب الأصلي وترى الأصلي مثل التجاري فيه تشابه في الكرتون لكن احرص على الأصلي والله يوفقك إن شاء الله
    لا إله إلا الله محمداً رسول الله

انا عندي واحد بس ناسي اسمه

بس ماشاء الله تبارك الله استخدمته مرات كثيرة ويعبي الكفر في وقت مابين دقيقة ونص الى دقيقتين

بس الصور اللي حطيتها للمواطير اول واحد شكلة فنان يصلح للمكشات

انا استخدم ابو جمل والحمدلله ممتاز واذا بغيت انفخ بسرعه اشيل فلتر الهواء

كذلك هذي نوعيه ممتازه وصناعه امريكيه تنفخ من صفر حتي 32 بدقيقة واحده لاكن يعيبه غلاء سعره تقريبا 1300 ريال

اظغط هنا

ســبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى.
    اللهم اعوذ بك من قلبا لايخشع ومن علما لاينفع ومن نفسا لاتشبع

انا عندي 2 ابو جمل خربانات كلهن وعندي ماطور تويوتا

تويوتا ينفخ زين واستخدمه واجد وماشالله عليه مايخرب بس اذا كان الهو عندي 15 انفخه الى 25 وامشي عليه الى المحطه وانفخ كفرين واطفيه لين مايبرد وانفخ الكفرين الثانيه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدبل الثقيل مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير ..
    وجزاك الله خير على مرورك ياغالي.

مواطير الهواء !!!
    أفضلهم أبو جمل الأصلي ويجي منه ثلاث أنواع حاليا (الأصليات صناعة صينية)
    الأول: لي قصير وسلك طويل بدون صينية وصوته هادي بالمرة
    الثاني لي أصفر طويل وسلك قصير وتحت منه صينية وصوته مرتفع شوي
    الثالث (جديد) أبو راسين

وسعر الأول والثاني بين 250 - 270 ريال ويجي الأول بكرتون مرسوم عليه سيارة جيب (رانجلر) وشنطة بنية مرسوم عليها شعار بجمل والثاني كرتونه اكبر والثالث كرتونه اكبر ومرسوم عليه تويوتا أف جي كروزر

عجزت أبحث بين المواقع عن شيء يوفر لنا الوقت بنفخ الكفرات بالبر ومالقينا حتى الآن جهاز أفضل من أبو جمل

أخونا أبو طاقية .. الجهاز المدرج يشتغل على كهرباء 110 فلت .. يعني مايصلح للبر ..
    تحية مع الشكر للجميع

انا جربت ابو جمل اللي له لي اصفر وهذا والله انه زين يمشي الحال

لكن ابو جمل اللي سلكه طويل احسن منه واسرع

والسفاري اللي سلكه طويييييل احسن منهن كلهن وهذا عن تجربه وخاصه للاهل النفود

السلام عليكم

ارشحلك نوعين
    1- ابو جمل الاصلي
    2- سفاري الاصلي وانا افضله لان صوته هادي
    ووكيل الاثنين هو الشراع

اهم شي في المواطير هو قوة الامبير كلما زاد الرقم زادت السرعة
    سفاري الكبير 23 امبير
    ابوجمل 28 امبير

بالنسبة للمواطير الامريكية راح يكلفك كثير على غير فايدة فشحن 2 كيلو راح يكلف اكثر من 200 ريال
    ماطور تويوتا انا شفته 15 امبير فقط ناهيك عن الصوت المزعج

افضل ماطور على الاطلاق هو arb بس سعرة غالي بالحيل ويوصل الي 800 ريال

السلام عليكم

انا استخدم منفاخ هواء حق تويوتا

عملي و جيد وخفيف وزن وما يطول في نفخ الكفر

محمد بن سعيد . أتوقع إن أبو جمل الأصلي هو أفضل الموجود في السوق حالياً.

شكراً لك على مرورك.

------------------------

غاوي رومانس الماطور اللي عندك وش نوعه؟ حاول تتذكر ياأخي أو رح شف وش نوعه وتعال علمنا.

وبالنسبة للمواطير اللي في الصور هذي من أفضل المواطير لدى المستخدم الأمريكي خصوصاً الصورة الموجودة في الرد رقم 4 حسب تصنيف أمازون.
    أحاديث صحيحة وردت عن الرسول -صلى الله عليه وسلم- فيها خير كثير:
    (من قال: سبحان الله وبحمده، في يوم مائة مرة، حطت خطاياه وإن كانت مثل زبد البحر) متفق عليه
    (من قال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، عشر مرات، كان كمن أعتق أربعة أنفس من ولد إسماعيل) متفق عليه
    (من قرأ {قل هو الله أحد} عشر مرات بنى الله له بيتا في الجنة) صححه الألباني

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)