15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: ووووووووووووووووين العالم وراكم هاجدين

Unhappy ووووووووووووووووين العالم وراكم هاجدين

السلااااااااااااامو عليكم

اشوف المنتدى هالايام تقل قاضيه بطاريته وش السالفه وين الزقرت والمشاركات نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وانا داري ان بعض الناس يخاف نسئله عن الصيد(والله من الجحاده) يخاف نسبقه عليه وهي كم دخله فالرجاء من ابو سليمان تحريك المنتدى بالملاس لكي يطلع المتخبي عند الشبابنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هلا والله ومرحبا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا حيا الله راعي الشاص
    يا اخي ما ادري من يوم ما شفت اسمك ارتحت نفسياً يمكن لان معي شاص ( الله اعلم )
    انا متفق معك والله لي اكثر من 5 ايام مرسل موضوع ومحد رد علي.
    يمكن نعذرهم لان البعض عنده ترم صيفي وهذا وقت الاختبارات.نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الخبرة هو الإسم الذي يطلقة الشخص على تجاربه الفاشلة

"Obstacles are those frightful things you see when you take your eyes off your goal."
    Henry Ford

هلااااااااااااااااااهم هلاااااااااااااااااااا

حي الله الخبير

تسلم والله الشعور متبادل ========> ضرب بالاخلاقنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ومن ناحية الشاص فالله يعينك على ========> على وجع الظهر مير حنا ندور الشقانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

واما ترم صيفي فاعذرن بلاهم والله جحووووووووووودين ولا ماهوب رادهم ترم صيفي واختبارت لالا خل عنك بس المساله فيها ان بالفتحه =======> ضرب بالذهانهنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ولك جزيل الشكر على التفاعل مير اغديهم يكثرون الصيد يحلتون علينا كيسه دخلنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ياخوي وش اسوى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوانى راعى الشاص والخبير المتوهق بالتانكىنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مساكم الله بالخير والمسرات

ياخووى ركود وانا اتوقع كلامك مو صدق ومن اللى يبى يتحفظ على الدخل وبعدين حنا لازم نكون يد وحدة واكيد انك تمزحنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

على العموم انا ياكاتب لكم ولله كل شوى افتح المتدى ولا ه هاجد تقول كنك بليل مابة قمراء واصبع اخوك تقول سيقان غرنوق من كثر الكتابة ولا بة رد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

المهم البركة فيكم وفى الجميع واللى يغيب يغطى عنه الثانى

السلام خير ختام للسادة الكرامنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

Thumbs up صادق

وينهم لي ثلاث أيام
    أرسل ولا لقيت أحد
    طيرنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي البر
    يا زين الصحراء إذا ربَّعت
    ويا زين السماء إذا غيّمت

شرحكم خمسين تردف سرا

حبايبي وبعد قلبي راعي الشاص والخبير وماوكلي وطير البر.

والله مايردني من المشاركات الا اني الله بالخير في الطباعه بالعربي. وطاقتني صخونة عقب رحلة هالصيد (اححححححححح).

يالربع مايقعد في الديرة احد هالوقت كلن شايف عمرة ماغير حنا المطفرين مبلطين قدام هالكمبيوتر.

بس صراحة حلوة سيفان الغرنوق منك ياخوي يماوكلي تصدق ضحكت لدرجة اني قمت اتلفت حتى مايشوفني احد.

وشرايكم بس تجون تعشون عندي يالربع ترى والله نتشرف بهالوجوه الطيبة (واحد نصاب وجوه طيبة وانا ما شفتها) لكن والله بين من هرجكم.

وسلامي للجميع
    ستل جناحة ثم حام يرقى على متن الهوى
    يزفة بعيد وانـــــــا محدود فية حد النظــرا

هلا والله بماوكلي

من ناحية المزح اكيد بس ابيهم يحاتسون ويدافعون عن انفسهم لكن الحين لا قلبتها جد ويننننننهم مابه احد اكيييييييييد ضرب بالنثريات وحنا لنا الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي على العموم الله يرزقهم بكل شجره

هلا والله بطير البر

يمكن اخذليهم فترة راحه (استراحة محارب)نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

خل خمسينك وسراك يقعدن ميه تردف سيكل

هلا والله هم هلا بنجم سهيل

ومن ناحية كلمة الطفارى ماهوب هذا القصد لكن المقصد الوطنيه وحب الديره علشان تسذا مانقدر نتركه ومتحملين الحر ولعنة الخير
    ومن ناحية العشا تسلم والله يالذيب فول وفعل متى نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي بس هاه نبي نثريه دخلنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

معليش خطا مطبعي

(((((((((((((قول وفعل))))))))))))))))

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)