15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: ياجماعة بالله عليكم ،، لنا وقفه

ياجماعة بالله عليكم ،، لنا وقفه

أسعد الله مساكم وصباحكم
    ياجماعة ... أنا لي لايقل عن 24 سنه وانا اطلع البر واصيد واستانس واطلع مع ربعي واجي معهم ونروح هنا وهناك واسمع سوالف ، لكن مثل سوالفكم ذي والله مامرت علي .. واحد يبشّر بالنزل في هالوقت والثاني يقول الدخّل نَزِل والثالث يطبخ سمك وبرياني والرابع يدوّر (أم صتيمه) يبي يقنص بها والخامس يبي يشتري شي اسمه مخباط !!! وش السالفه ؟؟

Talking ُُكلٍ

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي كلٍ علي همه سري
    وأنا علي همي سريت
    علي كف القدر نمشي
    ولا ندري عن المكتوب

والله كلامك عسل يا شقاوي ولا عليه غبار يا الله عطنا من المواضيع الحلوة اللي تنادي بها.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

تعش

ماعندي مواضيع ، عندي برياني والحلا تطلي والهوى شمالي .. تبي ؟ نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

زين عطنا من البريااااني نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مايردك الا لسانك ..!!!

وليـد زائر
    انا شميت ريحت السمك

ودي بواحد

بس

سفري
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

شقاوي .......وش ناوي عليه يا مدمن البر.........؟؟؟؟؟؟؟نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سرى البارق اللي له زمانيين ما سرى ....... صدوق المخايل بارقه يجذب الساري

تبادل خبرات

السلام عليكم يا جماعة
    شكلك يا الشقاوي مالك في البر وعلومه وشكل طلعاتك مجامله.
    انا كنت مثلك كنت انا وشباب نسمع بشئ اسمه البر ونستحي نسئل الناس وش البر ، وش ناخذ معنا خفت يقولون رجال وماتعرفون البر.
    المهم قررت انا والشباب نطلع للبر المهم تدري وين طلعنا اهل الرياض يبون يعرفون هذا المحل زين, محلنا يالحبيب كان قدام مقهى الخيام الي بين دوار الثمامة الاول والثاني، متكين قدام البقاله كلما نقصنا شئ رحنا وخذناه من البقاله ، لين لقينا اثر ما عندنا سالفة ما جبنا سكينه ولا كباريت وما كان عندنا إلا كسرتين حطب .
    والحمد لله الان مدمن بر تلقاني بعض المرات اطلع للبر بالحالي اتمشى حتى في الصيف ( يا والله المزاج بهذا الحر).
    المهم كل طقه بتعليمه والشباب ما يقصرون تبادل خبرات ومعلومات، واي شئ تحتاجة اسئل ولا تخاف يا اخوك ترى الانسان ما يولد متعلم .
    ملاحظة : الصيد اذا اكثرت منه ادمنت عليه
    التعديل الأخير تم بواسطة الخبير ; 05/09/2001 الساعة 07:31 PM
    الخبرة هو الإسم الذي يطلقة الشخص على تجاربه الفاشلة

"Obstacles are those frightful things you see when you take your eyes off your goal."
    Henry Ford

الظاهر يالخبير إني قد مريت عليكم في المكان اللي وصفت وأنا طالع لجو الثور بالصمان وحتى قلت للي معي تعتقد هذولا كاشتين فرد علي ليش ما يخيمون بالبطحاءنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي .. مجرد دعابة في زمن الحزن ..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)