15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 46

الموضوع: دنلوب على باث ولا احلى يوجد صوره !!!

دنلوب على باث ولا احلى يوجد صوره !!!

[img]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/img]
    [img]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/img]
    [img]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/img][img]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/img][img]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/img]

ياويليه طلعت بطاعونه هالصور لاعادت ! هه اثركم بذا!!! يالله حيهم ! شفتو موتري وشفتو طويل العمر اللي بجنبه هذا ابوي الله يحفظه وأبائكم والله عندي صور كثيره بس هذي الأفضل لدي الله يغفرلي وإياكم .

مشاركة: دنلوب على باث ولا احلى يوجد صوره !!!

ماشاء الله .
    الله يعطيك خيره و يكفيك شره .

و الله يخلي لك الوالد و يعطيه طولة العمر على طاعتة و الصحه و العافيه انشاء الله و جميع اباء و امهات المسلمين ، و ان يرحم و يغفر لمن مات منهم ...

ماشاء الله تبارك الله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سريت ليل الهواء لين انبلج نوره ...امشي على الجدي وتسامرني القمرى
    طعس وغدير وقمر ونجوم منثوره ...وأنفاس نجد بها جرح الدهر يبرى

يازين هاشايب زيناه
    ماشاء الله عليه
    تراني احب الشياب وجلساتهم اللي يعطيه الصحه والعافيه
    تكفاء حبلي رأسه
    واما صوره موترك مع الكفرات الله يعطيك خيره وشره
    كنه يقول الطعوس وينها فيه
    ماشاء الله تبارك الله
    الله يخلي شايبنا
    اخوك طحنون
    قربت الساعه يابوصالح قامو يبيعون لحم بقواطي

ماشاء الله الكفرات مناسبة ومجمله الموتر ماشاء الله الله يعطيك خيرة ويكفيك شره

الله يحفظلك الوالد ويطول عمره ان شاء الله...

ورا ابوك مفصخ نعاله ولا عشان الكمرا
    والموتر ماشاء الله طالع نظرة مع الدنلوب
    لكن كأنه مرتفع بزيادة بسبب المساعدات

قناص الليل . الله يجزاك بالخير مشكور اخوي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    غالي. تسلملي ياخوي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طحنون. الله يجبر بخاطرك ويحفظك ولا يهمك ياخوي يستاهل ابوقرم حبتين على راسه وماعليكم زود والباث إلى منه
    قال وين الطعوس عرفت إنه جته الحاله!! وزادت عليه الحاله بعد هالكفرات .. ركبوهن وتنسون الدبل بس الهوا 15 نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

الـراشـد يالله حيه جزيت خيراً والله يحفظك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

black path هلابك . ابو مفصخ عشان مايغرز نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي والموتر يرتفع يرتفع والله ما ارد مساعدات بلاده لويمشي على على كفرات قدام واما الكفرات وش لوتشوفهن على الطبيعه تسان ودك تخمخمهن نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ياقرم الله لايهينك وش تغير معك الباث يوم غيرت مساعدات الوكاله وهل انت مغير اليايات وهل تنصحني اغير اليايات

والكفرات اللي مركبها عرضها كم 265 والا 275

وشكرااااااااااااااااااااا

9. مشاركة: دنلوب على باث ولا احلى يوجد صوره !!!

ما شاء الله

كنت متوقع الدنلوب بيطلع عريض بزيادة ويخرب شكل الموتر
    لكن الي اشوفه بالصوره انه لابق عليه وطالع شكله تمام

يطعمك خيرهن ويكفيك شرهن

كم مقاسهن بالظبط وكم السعر ؟

ويوم ركبتهن فرقت عليك المطبات؟

السلام عليكم
    اخوي قرم وياهلا انا شفت موضوعك اليوم الصبح بدري يالله صباح خير بالمكتب وجيت ابي ارد وسويت دخول ويقول شكرا لدخولك يالربذي بس كل مابي ارد تطلع لي لايمكن قد وقف معرفك او المهم من ذا الكلام مره ثانيه وهكذا لين مليت وشلون لو افرمت الجهاز خايف ماقدر اشارككم
    وكان بودي ارد من هناك بس ماقدرت لكن جاء احد الزملا ويقول مريت على الوكاله قبل اسبوعين ابي اسود بصراحه رزه وروعه ويقولون له مافيه من موديل 2005 الا اربع حبات بس !! يعني باثات سود فاطلعته على سيارتك الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها بس يقول ماجربو اليوكوهاما قلت وش به احسن من الدنلوب بالبر ماعقوله المهم نرجع
    روعه سيارتك ياخيي قرم اسم على فعل واللهم احفظ لاخينا قرم والده وسلم لي عليه ياخوك انا احب الشيبان لانهم طيبين وعلى الفطره ومسميهم زينه الارض وخصوصا اللي تاركين لحاهم وملتزمين بالشرع بكل دقه انا ماحب الي ودقانهم كانها () فروخ حمام يعني محلقين ويدخنون فانهم خراب الارض
    لكن مثل ماقالو الاخوان كم المقاس وكيف المطاب لان مطبه قاسي وبراسك ياشينه مثل ماقال احد الزملا فى المنتدى كان واحد معطيك شلوطي !!!!
    اخوك
    اللهم انصر اخوننا المضهدين في سوريا
    اللهم دمر حكام ايران لاحتلالهم الاحواز العربيه وانصر اخونا في الاحواز الاسيره واثلج صدورنا بتحررها من رجس عباد النارنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ما شاء الله
    الموتر طالع رزه الله يعطيك من خيره ويكفيك شره

الله يحفظ لك الوالد ويرزقك بره

تحيتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً .. أستميحكم عذراً على التأخير عملنا ورديات ولايرحم وتوي والله فكيت من الورديه وقلت ارد على قروم مكشات واشكرالجميع على مرورهم وهذا فخر لي ولا ابالغ يشهد ربي ...

sultan8861 ولاتهون إبشربسعدك اولاً انا مغير مساعدات فقط .. في السابق مع الأصليات سيئات الذكر اي مطب اي هويه الحديد تسمعله ضرب من اسفل السياره ومع التحميل ماتحس مساعدات للسياره وكأن السياره على الدفرنس وبالبر احزن عليه . ومع الجديد نعم السيار زادت خشونه مافيه شك في ذلك اضرب ااكبر مطب ماعاد اسمع صفق الحديد ببعضه لإن الجديد عنده القدره على إستيعاب الصدمه وإمتصاصها بشكل ممتاز اصلاً لو قارنت
    بين الأصلي والإسترالي كان تشوف الفرق بالوزن والسماكه لصالح الإسترالي . وللعلم ترى المساعدات عاده غير مسئوله عن إرتفاع السياره او نزولها فهذه وضيفة الياي وهو اللي انا ما اقدر افتيك فيه لإني ماجربته
    والكفرات هي دنلوب( GRANDTREK - AT20)
    والمقاس 265\65\17

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميعاً .. أستميحكم عذراً على التأخير عملنا ورديات ولايرحم وتوي والله فكيت من الورديه وقلت ارد على قروم مكشات واشكرالجميع على مرورهم وهذا فخر لي ولا ابالغ يشهد ربي ...

sultan8861 ولاتهون إبشربسعدك اولاً انا مغير مساعدات فقط .. في السابق مع الأصليات سيئات الذكر اي مطب اي هويه الحديد تسمعله ضرب من اسفل السياره ومع التحميل ماتحس مساعدات للسياره وكأن السياره على الدفرنس وبالبر احزن عليه كثير والله. لكن الجديد نعم السيار زادت خشونه مافيه شك في ذلك لكن اضرب ااكبر مطب ماعاد اسمع صفق الحديد ببعضه لإن الجديد عنده القدره على إستيعاب الصدمه وإمتصاصها بشكل ممتاز اصلاً لو قارنت
    بين الأصلي والإسترالي كان تشوف الفرق بالوزن والسماكه لصالح الإسترالي . وللعلم ترى المساعدات عاده غير مسئوله عن إرتفاع السياره او نزولها فهذه وضيفة الياي وهو اللي انا ما اقدر افتيك فيه لإني ماجربته
    والكفرات هي دنلوب( GRANDTREK - AT20)
    والمقاس 265\65\17

نمر بن حثلين مشكور اخوي فعلاً اريح من القديمات وتراهن فعلاً بارزات شوي لكن ماتشوف هالبروز إلا على
    الطبيعه نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

هه !! الربذي ؟ يالله حيه زمان ياخوي اولاً مشكور على هالدعوه الطيبه من وجه طيب ويشهد الواحد ألأحد

إنه فعلاًعلى فطره وبساطه الناس االاولين الله يطول عمره وعمرك على طاعته
    بعدين تصدق توي ادري عن رغبه الناس باللون الأسود تصدق كبربعيني الماخوذ تصدق والله يوم جيت اشتريه جاهدت جهاد ابي لون غير الأسود كان براسي مثل الؤلؤي وكم لون ولأنه كان في اخرسنه2003 مابقى إلا هاللون
    وألوان ماهب زينه قلنا على بركة الله عطونا الأسود . بس ياخي يبيلك تروشه كل يوم يبان عليه الوصخ على طول قضى مانا
    وبعدين حلوه شلوطي خلاص منا ورايح مساعدات بلاده نسميها ام شلوطي :

ياخوي ربذي الله يرحم والديك لاتزعل مني عندي سؤال مخلين بس اناضر بالغما !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

( ياخوي .وش معنى ................... ربذي )

أبو يوسف الله يحفظك ويجبر بخاطرك شكراًعلى مرورك الكريم نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

أخوي قرم

أحسن مافي الصور الوالد الله يعطيه طولة العمر الله يحفظ لنا شيبانا

أما من ناحية الدنلوب شكلها ممتاز ومريح في الممشى

س / هل يطلع لها صوت على الخط

تحياتــــــي للوالــــــد الغـــالــــي سلملي عليـــه كثير الســــلام

السلام عليكم
    هلا بقرم
    قل لوالدك الله يحفظه لك سحبت البساط من موضوعي وصارو مايحكون الا عنك مانت ملاحظ ذلك (اللهم احفظ لي والدي (اللهم ارحم امي ) ولاخونا والده بالنسبه لتساؤلك صح لغويا ! نسبه الى بلده الربذة وهي تقع شمال شرق المدينة المنوره بحوالى190كم وساعطيك عن رابط يتكلم عنها من مكشات
    واحببتها لان بها قبر الصحابي الفاضل ابو ذر الغفاري رضي الله عنه وجمعنا به وقد قال عنه الرسول عليه الصلاة والسلام يعيش وحده ويموت وحده ويبعث يوم القيامه وحده تحققن الاولين وبقى البعث وحتما سيبعث وحده لانه كلام الصادق المصدوق (وماينطق عن الهوى )

http://www.mekshat.com/vb/showthread...threadid=17055
    وتقبلو ا اطيب الاماني من
    محبك الربذي

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)