15 نوفمبر 2015 - 16:514 نوفمبر 2015 - 21:27 منتديات مكشات

::::::: تابعونا على تويتر مكشات :::::::

مرحبا بكم في منتديات مكشات

::::::: تطبيق مكشات للأجهزة الذكية :::::::

تفعيل العضوية

إرسال كود التفعيل

مركز تحميل الصور

باحث قوقل لمكشات

الرصد الجوي

رادارات المناطق

إستعادة كلمة المرور

تنبيه : منتديات مكشات تمنع عرض أو طلب الأسلحة أو الذخائر بكافة أنواعها ، كما تمنع طرح مواضيع عن أي أسلحة عسكرية
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: عندي ديزل وابغى مساعدة

Unhappy عندي ديزل وابغى مساعدة

السلام عليكم
    هذه اول مشاركة لي بس انا عندي هايلكس ديزل 2002 بس مليت منه ماينفع بالخط ولا بالطعوس يعني يفك ازمه بالطعوس بس ودي اشتري دفرنسين ديزل في هايلكس ديزل تفرنسين مادري وشريكم وش ازين تفرنسين ديزل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اخوي راعي بر

الهايلوكس الدفرنسين مهوب راسي في الخط بشكل عام واذا صار ديزل عاد الله يعينك ازعاج وبدون سرعة تستاهل

اما في البر فالديزل ماعندك احد

ارجع لهذا الرابط وان شاء الله يفيدك
    http://www.mekshat.com/vb/showthread...&threadid=9180
    ان تعرف
    شئ عن كل شئ
    خير من ان تعرف
    كل شئ عن شئ

...............{واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاماْْْْ}.................

موقع الأخ / حميدان التركي
    https://www.homaidanalturki.com/

فيه
    ايسوزو ديزل (دفرنسيين )
    مثل ما يقلون
    كويس ورخيص
    تقبل تحياتي

مشكور كاتم اللهب وطاير بالعجه
    في سيارات دفرنسين الأسوزو الهايلكس مستبيشي طبع اتكلم عن الديزل لان البنزين يهد الظهر لو كان تيرسل اييهم الأفضل وهل في ددسن دفرنسين ديزل

2/بالنسبة للتوانك طبعن انا عندي ديزل هايلكس الاقى فيبرجلاس تفصيل وسمعت ان التانكي مفيد للطعوس يثقل الصحن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    انا اخوك اشور عليك (وهذا مجرد رأي) انك تستخير الله ثم تبيع الديزل في بريدة لأنه مرغوب جدا عندهم ويجيب سعر وتشتري هايلكس بنزين دفرنس واحد لأنه افضل واخف وارسى من الدفرنسين ... وانا ادري انك شارد من صرفية البنزين لكن لو تطالع لبعيد ترى البنزين افضل من جميع النواحي بدون مقارنةاما صرفيته تحملها لأن كل شيء له ظريبه.. وترى الديزل يبغاله محافظه شديدة لأنه لو خرب يخرب عليك التوفير اللي وفرته في الصرفيه...انا سألت عن طرمبة الديزل بعد الخصم 4000الاف وصراحة الديزل شيء ماتعرف عن صيانته وتخاف يبهذلك هذا شوري وجزاك الله خير...والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

أولا : أنا أبرد علشان أضحك على اسمك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ثانيا : علشان أرحب بكم بالانضمام إلى مكشات، وحصول الشرف لنا بذلك، وتصير راعي بر بحق وحقيق نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    ثالثا: الديزل حلو، وأجمل ما فيه إذا وقفت عند محطة البنزين .. أقصد محطة الديزلنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي ..
    وكانك معزم على الهايلوكس الديزل فلا تاخذ إلا غمارة والا ابعد عنه مرة، يعني لا تفكر تشتري ديزل غمارتين وخصوصا دفرنسين ..
    نزل الآن إيسوزو مديل أربعة بمكينة تيربوا سعة 3.0 بدلا من 2.8، وهي موجودة في المعارض للعرض، وتنزل للبيع مع تسعيرتها بعد شهر أو شهرين، وهي قمة في الجمال والمتانة ..
    أرجو أن يفيدك البقية ..

تحيتي
    لو ضاقت بك الدنيا لا تقل : يا رب عندي همٌّ كبير .. قل : يا همُّ عندي ربٌّ كبير
    تويتر AimanAlAbbad@
    انستجـرام AimanAlAbbad

الايسوزو ازين من الهايلكس دفرنسين
    اذا كنت تبي ترا اليسزو ازين من الهايلكس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ------------------------يا محلا الفنجال مع ســـــــــــيحة البال

في مجلس ما فيه نفس ثقـــــــــــــيله

هذا ولد عم وهذ ولد خـــــــــــــــــــــال

وهذا رفيق ما لقينا مـــــــــــــــــــــثيله

مشكور algarmeen وأيمن ويا الدبل الثقيل
    شفت الأسوززو شكلها رائع بس وش رايكم اذا كانت تماتيك نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مسوي راعي بر
    بع السياره وتوكل على الله واشتر سياره تعمل على البنزين سواءا هايلكس والا نيسان والا اسوزو ومن ناحية التماتيك مريح فجربته في اللاندكروزر vxr وماشاء الله مريح وزين بالرمل ونفسه خفيفه .

اخوك ابوكاسر

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)