المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (((&رآبطة ملاك البآترول من موديل 1988 إلى 1997 م &)))

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 [11] 12 13 14 15 16 17 18 19

المستزيل
08/08/2012, 04:27 AM
يالغالين موتري 96 بخاخ المشكله اذا دعست البنص للاخير يقطع واما دعسه عاديه مايقطع

فياليت اللي عنده خبره يفيدني

خبايا انسان
08/08/2012, 06:41 AM
الله يعطيك العافية يالغالي
امس مريت التشليح وخذة المرايات حبتين ب200ريال اصلية (وللعلم الجديدة بدون كهرباء الوحدة300ريال)
بس باقي لي طارة 97 اللي يخبر لي اكون له من الشاكرين

الله يطعمك من خيرها ويكفيك شرها ,, والتشاليح بحر ,, يبي لك تتعمق فيها لين تلقى السعر الزين والسلعه النظيفه

خبايا انسان
08/08/2012, 06:43 AM
يالغالين موتري 96 بخاخ المشكله اذا دعست البنص للاخير يقطع واما دعسه عاديه مايقطع

فياليت اللي عنده خبره يفيدني

ما اعرف ف البخاخ ,,

لاكن صادفتني هالمشكله ف الكربريتور ,, وطلع سببها الفلتر مليان وسخ ( اجلكم الله )

لاكن مشكلتك اكيد حساسات يبي لها تنظيف او الفلتر والله اعلم

محطم عنيد
08/08/2012, 06:47 AM
ياشباب الله يوفقكم

أبي ورشة محترمة لتربيط باترول صالون في بريدة ؟؟ ومجربة ؟؟؟

الورش واجد بس أبي وحدة ممتازة تكفون

وهل تنصحوني أربط ولا لا ؟؟؟

الموتر أزعجني بالأصوات ماغير له رقل أتعبني

خبايا انسان
08/08/2012, 06:47 AM
السلام عليكم .. يا اخوان عندي سؤال .. افضل عيار للكفرات
اكتروني ولا العادي ابو لي ..

عندي عيار عادي اقيس كفري واجرب واحد ثاني اكتروني يعطي غير عن عياري واكثر من عيار جربته كلهن يختلفن ..

ابي اعرف الصحيح ما عرفت .. ؟؟ اكتروني احسن هو دقيق ولا ابو امبير

من المتعارف عليه اننا في عصر الالكترونيات ,, ف الاكيد ان الالكتروني يقيس لك بدقة وامتياز ,,

ولاكن هذا لا يعني ان ابو لي فاشل او مايصلح ,, هو الاهم في العيار انك تساوي الكفرات بهواء معين ,, عشان تضمن رساوة ف الخط وعدم انحراف مع الفرامل المفاجأه ,, والله اعلم

RW7..ALBDAWA
08/08/2012, 11:44 AM
يـآشبآب اللي يعآني من مشكله بالكربريتر حقــــــــــه يعلمني لأن موجود عندي كربريتر شآريه من ابو صآلح التركي اخذتـــــــه بـ 2800 ريآل تماماً قبل 7 شهور والأن حدي فيــــــــــــه 1500 ريآل
سبب البيع تركيب مكينة لكزس

ويوجد لدي رآس هدرز بحريني نظييييف استخدآم 9 شهور او 10 شهور حدي فيه 700 ريآل

باترول للأبد
09/08/2012, 11:24 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=8613358#post8613358

للبيع سويتشات النوافذ الأماميه للنيسان 95 - 97

محطم عنيد
10/08/2012, 05:53 AM
اللي عنده جنوط مراوح اصلية ياشباب يراسلني ع الخاص

المستزيل
10/08/2012, 07:12 PM
ياخوان ابي استفسر عن الباترول 96 بخاخ هل له برمجه كمبيوتر

abo mani3
10/08/2012, 10:58 PM
الله يعطيك العافية يالغالي
امس مريت التشليح وخذة المرايات حبتين ب200ريال اصلية (وللعلم الجديدة بدون كهرباء الوحدة300ريال)
بس باقي لي طارة 97 اللي يخبر لي اكون له من الشاكرين

طارة المكسيما من 95 الى 99 تجي نفس طارة الباترول كاني منب واهم

وطارة الشاص النيسان الى اخر شكل له مكينه 4500 الظاهر 2009

أبو أسامة
11/08/2012, 04:37 AM
اخوي المستزيل اذا هو بخاخ نعم له برمجة بالوكالة واذا هو كربريتر اذا لا يوجد فيه كمبيوتر من الاصل

المستزيل
11/08/2012, 12:40 PM
اخوي المستزيل اذا هو بخاخ نعم له برمجة بالوكالة واذا هو كربريتر اذا لا يوجد فيه كمبيوتر من الاصل

الغالي ابو اسامه لاهنت يابعدي

لكن هل الوكاله تبرمجه على التزويد اللي عليه ؟؟

patrol-fa
12/08/2012, 04:16 AM
السلام عليكم .

يا اخوان لمبة الزيت تتأخر علشان تطفى وش سببه ..
ما جت إلا يوم غيرت الزيت والسيفون << اصلي

طبعا الزيت ناقص علبه ما زدته ..؟؟ وش المشكلة ؟

المشكلة إذا كانت السيارة باردة وشغلتها تطول اللمبة شغالة ..

اما إذا كانت محتمية ع طول تطفى ؟؟

ضامي مطر
12/08/2012, 12:26 PM
السلام عليكم
إخواني أنافصلت دعاميه للباترول بالرياض
بس المشكله ماركبته عندهم
ابي أحد يفزعلي بورشه معروفه تركب الدعاميه ببريده

سفاري94
12/08/2012, 01:01 PM
يعطيكم العافيه ياخواني عندي سفاري موديل 94 مركب عليه هدرز كامل بس فيه مشكله مع اتبديل من نمرة الى نمرة يفقع الشكمان وقبل لااركب الهدرز كان مع تعشيق القير تغير من الثاني الى الثالث يفقع الشكمان ابي حل اللة لايهينكم يالربع والله يتقبل منا ومنكم صيامكم وقيامكم

patrol-fa
12/08/2012, 05:31 PM
ضامي مطر .. دامك فصلت .. تركيبها سهل .. مدخل الشاصي إلي يثبت ..

اي محل او حداد يركبها لك .. لكن تكون عنده ..

سفاري < انت مفرغ الدبه ؟؟ إذا كنت مفرغها عادي يفقع طبيعي ..

أبو أسامة
13/08/2012, 02:51 AM
اخوي المستزيل الوكالة ما يفحصون ولا يبرمجون حتى يعود كل شيء على شد بلده على اساس انهم يعطونك بعد الفحص والبرمجة ضمان لمدة شهر او 10000 كيلو ايهما يسبق ....
بالنسبة للاخ اللي يقول بان لمبة الزيت تطول ما تطفى بالذات اذا الموتر بارد اعتقد بشكل كبير بسبب نقص بالزيت حاول تعاير الزيت تمام واذا تاكدت انه تمام شيك على حساس ضغط طرمبة الزيت اللي بجدار المكينة الخارجي و اذا تمام افحص الطبلون بفكه والتاكد من سلامتها .... واذا لا سمح الله كل اللي سوته ما نفع تاكد من عدم وجود تهريب زيت من صوف المكينة والوجيه و ووووو ...... اعتقد بعد هذا كله ان المشكلة تكمن بطرمبة الزيت نفسها وهذه يحتاج علاجها فك المكينة يعني توظيب او سموها نصف توظيب والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

خبايا انسان
13/08/2012, 02:55 AM
يعطيكم العافيه ياخواني عندي سفاري موديل 94 مركب عليه هدرز كامل بس فيه مشكله مع اتبديل من نمرة الى نمرة يفقع الشكمان وقبل لااركب الهدرز كان مع تعشيق القير تغير من الثاني الى الثالث يفقع الشكمان ابي حل اللة لايهينكم يالربع والله يتقبل منا ومنكم صيامكم وقيامكم

عندك مشكلة ف الديلكوا , يايبيله وزن او انه خربانه فحماته ,, شيك عليه ,,

ويفضل اذا كان الديلكوا عادي ان يستبدل الى الكتروني

خبايا انسان
13/08/2012, 02:59 AM
السلام عليكم .

يا اخوان لمبة الزيت تتأخر علشان تطفى وش سببه ..
ما جت إلا يوم غيرت الزيت والسيفون << اصلي

طبعا الزيت ناقص علبه ما زدته ..؟؟ وش المشكلة ؟

المشكلة إذا كانت السيارة باردة وشغلتها تطول اللمبة شغالة ..

اما إذا كانت محتمية ع طول تطفى ؟؟

باعتقادي بانها طبيعيه ,,

لان السياره في حال ماشغلتها فتره طويله تتجاوز ال 4ساعات , فان الزيت ينزل للاسفل , وفي حاله التشغيل يحتاج لها وقت لين الزيت يلف ع المكينه كلها ,, وزي ماتعرف ان مكينه الباترول كبيره وتشيل 8 علب زيت !!

بعكس لما تكون السياره شغاله والزيت نشيط ,, ف لو تشغلها وتطفيها تلاحظ اللمبة على طول تطفى ,, والله اعلم

عبدالرحمن بن ذياب
13/08/2012, 03:19 AM
صبحكم الله بالخير جميعاً
عندي في الباترول مشكلة وهي اني لما اكون ماسك خط و حطيت السيارة بالفاضي
على طول السيارة تطفي وهي ثانية مرة تحصل لي و الاولى قالي لي تاخير بالديلكو
فإذا احد عنده خلفية عن هالمشكلة يفيدني و جزاه الله خير

خبايا انسان
13/08/2012, 07:01 AM
صبحكم الله بالخير جميعاً
عندي في الباترول مشكلة وهي اني لما اكون ماسك خط و حطيت السيارة بالفاضي
على طول السيارة تطفي وهي ثانية مرة تحصل لي و الاولى قالي لي تاخير بالديلكو
فإذا احد عنده خلفية عن هالمشكلة يفيدني و جزاه الله خير
وش موترك كربريتور ولا بخاخ ؟ ؟

يمكن الريس عندك منخفض اذا كان كربريتور

الأعصـــــار
13/08/2012, 11:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم وأنا معكم
نيسان باترول 91 أربع أبواب أحمر وذهبي
حاليا في الورشة علشنا نغير مكينتة وسلامتكم.

أخوكم الأعصـــــار .

الرجم النايف
14/08/2012, 07:38 AM
مرحبا اخواني

ماهو افضل شي لترفيع الباترول الكعكات ام اليايات الاستراليه وكم اسعار اليايات الاستراليه وهل لها مقاسات وشكرا لكم ..

الرجم النايف
14/08/2012, 07:40 AM
مرحبا يالربع

ماهو الافضل لترفيع الباترول الكعكات ام اليايات الاستراليه وكم اسعار اليايات الاستراليه ؟؟

نبراااس
14/08/2012, 12:33 PM
ياخوان عندي باترول 97بعد ماطفي الموتر اسمع صوت قرررررقرررررة بالخلف يمكن نصف دقيقة الى دقيقة(الصوت حول الدفرنس ) والموووتر طااااافي وش السبب ؟؟ا
الشي الثاني ابي اغير زيت الدفرنس والقير وش افضل نوووووع ........... لاهنتم ابي رد عاجل , اليلة لازم اكون بالصناعية

الأعصـــــار
14/08/2012, 05:10 PM
مرحبا يالربع

ماهو الافضل لترفيع الباترول الكعكات ام اليايات الاستراليه وكم اسعار اليايات الاستراليه ؟؟

اليايات الاستراليه أكيد تحس أن الموتر ثابت و لا أنصح أبد بالكعكات ومطابها واصواتها لضربت مطب تحس أنها ودها تخرم الشاصي غير أنها غير مريحه .

patrol-fa
14/08/2012, 07:59 PM
اعتقادي بانها طبيعيه ,,

لان السياره في حال ماشغلتها فتره طويله تتجاوز ال 4ساعات , فان الزيت ينزل للاسفل , وفي حاله التشغيل يحتاج لها وقت لين الزيت يلف ع المكينه كلها ,, وزي ماتعرف ان مكينه الباترول كبيره وتشيل 8 علب زيت !!

بعكس لما تكون السياره شغاله والزيت نشيط ,, ف لو تشغلها وتطفيها تلاحظ اللمبة على طول تطفى ,, والله اعلم

ايه ما تتأخر إلا لمن تكون السيارة واقفه مطولة .. اما إذا كانت محتمية ع طول تطفى ..

الله يعافيك ..

ياخوان عندي باترول 97بعد ماطفي الموتر اسمع صوت قرررررقرررررة بالخلف يمكن نصف دقيقة الى دقيقة(الصوت حول الدفرنس ) والموووتر طااااافي وش السبب ؟؟ا
الشي الثاني ابي اغير زيت الدفرنس والقير وش افضل نوووووع ........... لاهنتم ابي رد عاجل , اليلة لازم اكون بالصناعية
تأكد من طرمبة البنزين .. هل الصوت دايم ولا مرة وحدة ولا عاد جت ثانيه ..

بالنسبة للزيت حق القير والدفرنس لا تغيره ولا تجيه بس اهم شيء لا ينقص

إن غيرت زيت الدفرنس الكارونه بتون وتخرب الموتر

الدفرنس والقير ما يغيرن ..

هآوي11
15/08/2012, 03:49 AM
السلام عليكم

ابركب انوار ليزر لطبلون حق الباترول وانوار طبلون المكيف

اللي يعرف مكان ببريده او بالقصيم بشكل عام يضبطه لي

لا يبخل علي الله يعتقه من النار ..

نبراااس
15/08/2012, 05:49 AM
تأكد من طرمبة البنزين .. هل الصوت دايم ولا مرة وحدة ولا عاد جت ثانيه ..

بالنسبة للزيت حق القير والدفرنس لا تغيره ولا تجيه بس اهم شيء لا ينقص

إن غيرت زيت الدفرنس الكارونه بتون وتخرب الموتر

الدفرنس والقير ما يغيرن ..
الله يعطيك العافية على تجاوبك - الصوت اسمعه غالبا بعد كل مشوار فوق النص ساعة اطفي السيارة ويطلع الصوت مثل احتكاك الحديد ببعضه حول الدفرنس والتانكي مايقعد نص دقيقة الايختفي :(
وبخصوص زيت الدفرنس والقير والله يالغالي الكثير يقولون لازم يتغير وقريت موضوع لاخينا اصيل حجازي بهالخصوص ...... احترت صراحة:(

وفقك الباري وكل عام وانتم بخير

patrol-fa
15/08/2012, 09:39 PM
الله يعطيك العافية على تجاوبك - الصوت اسمعه غالبا بعد كل مشوار فوق النص ساعة اطفي السيارة ويطلع الصوت مثل احتكاك الحديد ببعضه حول الدفرنس والتانكي مايقعد نص دقيقة الايختفي :(
وبخصوص زيت الدفرنس والقير والله يالغالي الكثير يقولون لازم يتغير وقريت موضوع لاخينا اصيل حجازي بهالخصوص ...... احترت صراحة

الصوت هل هو كانه صوت ماطور او هيدروليك إذا قربت من تحت تسمعه؟

نصيحتي لا تغيره القير والدفرنس ما يغير السيارة قديمة والزيت ثقل وإذا غيرته بيطلع ونه

بعض البناشر يقول ابحط لك شحم يثقل الزيت بس ما يضمن انه ما يطلع صوت ونه

وتبي تتأكد اسأل إلي غيروا زيت القير او الدفرنس ..إذا كان قصدك خوف انه يخرب لا تخاف ما راح يخرب بالزيت القديم بس لا يكون ناقص اهم شيء ..

خبايا انسان
15/08/2012, 10:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم وأنا معكم
نيسان باترول 91 أربع أبواب أحمر وذهبي
حاليا في الورشة علشنا نغير مكينتة وسلامتكم.

أخوكم الأعصـــــار .

يطلع بالسلامة ومايشوف شر لا هو ولا راعيه

خبايا انسان
15/08/2012, 10:34 PM
مرحبا اخواني

ماهو افضل شي لترفيع الباترول الكعكات ام اليايات الاستراليه وكم اسعار اليايات الاستراليه وهل لها مقاسات وشكرا لكم ..
اليايات الاستراليه ممتازة ,, وحتى لو لقيت لك مستعمل نظيف ايظا ممتاز ,

وحتى الكعكات ممتازة اذا ركبت مضبوط

خبايا انسان
15/08/2012, 10:48 PM

بالنسبة للصوت ,, نفس موتري , اذا طفيت الموتر اسمع اصوات مثل صوت الماء في البراده ( كأنه ينخض )

وبالنسبه لزيت القير والدفرنس ,, انتبه تغيره ابدا ابدا ,, فقط اذا ناقص زوده

خبايا انسان
15/08/2012, 10:49 PM
السلام عليكم

ابركب انوار ليزر لطبلون حق الباترول وانوار طبلون المكيف

اللي يعرف مكان ببريده او بالقصيم بشكل عام يضبطه لي

لا يبخل علي الله يعتقه من النار ..

ما اعرف شي ف بريده والقصيم ,,

بالرياض فيه بشارع الغرابي ,,

نبراااس
16/08/2012, 11:07 AM
الصوت هل هو كانه صوت ماطور او هيدروليك إذا قربت من تحت تسمعه؟
..
ياسلام عليك:good2::good2: تقريبا نفس الشيء أو تقدر تقول صوت جنزير يحك بشيء الصراحة حيرني

نبراااس
16/08/2012, 11:09 AM
بالنسبة للصوت ,, نفس موتري , اذا طفيت الموتر اسمع اصوات مثل صوت الماء في البراده ( كأنه ينخض )

تسلم اخوي خبايا الله يحرم وجهك على النار ..

مخلف الهقوات
16/08/2012, 01:39 PM
أبو محمد إذا موقعك فالرياض رح لصناعية العاصمة وسأل عن محل الغامدي أنا لاقي عنده العلامة والتمثال
والله يوفقنا وياك .
لو تكرمت توصف كيف الواحد يوصل لصناعيه العاصمه واسهل طريق للوصول من الدائري ....والغامدي ورشه ولا محل قطع.....ز واذا عندك لهم رقم تلفون.... واذا كانت العلامه اصلي ولا تجاري وكم سعرها وهل هي اللي تولع لونها اخضر على الكبوت عندي طافيه 97

خبايا انسان
17/08/2012, 04:18 AM
تسلم اخوي خبايا الله يحرم وجهك على النار ..
الله يجزاك خير

رعد الفيافي
17/08/2012, 06:56 AM
السلام عليكم أتشرف بأن أكون عضو في هذا المنتدى المنظم.. وتحياتي لجميع الإخوة الكرام ،،
يا اخوان أنا معي باترول ٩٥ أول ماشريته كان ماشاء الله وصله وحده :good:
ركبت عليه حجرية وكانت قاسية وقبل فترة رحت أضبب وتفكك الموتر وقرقعه مادري هو مسامير ارتخت ولا جلد أو جلب تقطعت اوييست؟!!؟ :eek::eek:
رحت لورشه وقالي لازم ارفع البدي عن الشاص واغير لك ...... مدري وش قال المهم
وش الراي يالربع ؟ :confused:
الصوت ذا من ويش (مقصات-عكوس-جلب-تربيط-جلد-تشحيم)؟!؟ افيدوني لاحرمتم أجر الإعانة :good2:

خبايا انسان
17/08/2012, 01:18 PM
السلام عليكم أتشرف بأن أكون عضو في هذا المنتدى المنظم.. وتحياتي لجميع الإخوة الكرام ،،
يا اخوان أنا معي باترول ٩٥ أول ماشريته كان ماشاء الله وصله وحده :good:
ركبت عليه حجرية وكانت قاسية وقبل فترة رحت أضبب وتفكك الموتر وقرقعه مادري هو مسامير ارتخت ولا جلد أو جلب تقطعت اوييست؟!!؟ :eek::eek:
رحت لورشه وقالي لازم ارفع البدي عن الشاص واغير لك ...... مدري وش قال المهم
وش الراي يالربع ؟ :confused:
الصوت ذا من ويش (مقصات-عكوس-جلب-تربيط-جلد-تشحيم)؟!؟ افيدوني لاحرمتم أجر الإعانة :good2:

شف ياطويل العمر ,, الباترول هالموديلات خصوصا تتفكك كثير ,, ف الحل الامثل ,, انك تسوي لها تربيط نهايه كل موسم شتاء ,, يعني اذا خلص الشتاء وابتدا الحر وماعاد لك طلعه للبر ,,

او على حسب استخدامك تربطه من فتره لفتره يعني من سنه الى سنه وعليها تقريبا ,,

عموما اذا تبي موترك مليان ومافيه لا قرقعه عليك ان تتبع الصوت اول باول ,, الداخليه والديكورات ,, والبطن ومايحويه ,,

او وده احد الورش المتخصصه بالتربيط مثل النويصر ,, غالي لاكن الشكوى لله ,, بس الموتر يطلع مليان ولا فيه ولا اي صوت !! والله اعلم

أبو أسامة
19/08/2012, 11:55 PM
كل عام وأنتم والأمة الأسلامية بخير

re7
20/08/2012, 07:16 AM
كل سنة وانتو طيبين يا شباب

ياجماعه بغيت استفسر عن محلات بيع قطع الغيار للباترول

ابي محل يكون معروف ومختص بالموديل هذا لاني الحين اجدد الموتر من بطن (كامل) مع اكسسوارت خارجية
وربلات كاملة وغيره

انا من الشرقية بس مافي مشكلة لو بالرياض ولا اي محل بس اهم شي الاسعار تكون منافسة وعندة الاصلي

وبارك الله فيكم

re7
20/08/2012, 07:20 AM
وبغيت استفسر عن دينمو كهرب المكسيما

هل يركب على طول وحق اي موديل

خبايا انسان
20/08/2012, 11:30 AM
كل عام وأنتم والأمة الأسلامية بخير
وانت بخير وصحة وسلامة ,, والله يصلح المسلمين ويرد هيبتهم

خبايا انسان
20/08/2012, 11:31 AM
كل سنة وانتو طيبين يا شباب

ياجماعه بغيت استفسر عن محلات بيع قطع الغيار للباترول

ابي محل يكون معروف ومختص بالموديل هذا لاني الحين اجدد الموتر من بطن (كامل) مع اكسسوارت خارجية
وربلات كاملة وغيره

انا من الشرقية بس مافي مشكلة لو بالرياض ولا اي محل بس اهم شي الاسعار تكون منافسة وعندة الاصلي

وبارك الله فيكم
اتوقع ان القطع موجوده جميعا ولله الحمد ,, مليانه بقطع الغيار ومليانه بالتشاليح يعني مابتتعب باذن الله

مجهر الحق
20/08/2012, 01:38 PM
للاطلاع والافادة

طلع عندي صوت حنة اذا اشتغل الفريون رحت للورش كلهم اجمعوا ان دينمو المكيف خربان ويحتاج تغيير ... طبعاً انا دايماً اللي اشتغل بيدي في موتري الا بعض الاعطال المكانيكية الكبيرة ... توجهة للاستراحة وشيكت علي الدينموا من والا وحصلت سير الدينموا مرخي شوي شديت علية بحيث ينزل تقريباً 2سم فقط بعدها اختفي الصوت ...

يعني تاكدوا من السير للي يشتكون من الصوت في دينمو المكيف وهذا ما تابعتة في المنتدي وبالتوفيق للجميع

patrol-fa
21/08/2012, 02:37 AM
وبغيت استفسر عن دينمو كهرب المكسيما

هل يركب على طول وحق اي موديل

حق المكسيما يركب بس يبي لك تغير البكرة وتركب بكرة الدينمو القديم .
افضل حل ركب دينمو حق 99مكينة 4500 يجي 100 امبير نفس فتحات القديم والبكرتين يركب ع طول والأسلاك تركب نفس القديم .. والقيمة حول بعض ما يفرق إن كثر 50

السليطين
21/08/2012, 08:49 AM
السلام عليكم ...

ياجماعه .. سمعت ان اديتر اليوكون يركب على الباترول ... هل هذا صحيح ؟؟
وهل يركب على طول ام يحتاج ترهيم وكم موديل اليوكون ؟

ya 7bny lk
21/08/2012, 09:42 AM
السلآم عليكم ... وعآد عيدكم يَ الربععع ..

دآيم متآبع بصصصمت -) هههههههه

المهم / عندي بآترول 91 .. وفيه مشككككككله ب الليآت اللي شآبكه ب الكلبريتر .. فـ ياليت اللي اللي عنده كلبريتر وليآته تمآآم شبكيييتهآ يصصورهآآ وينزلهآ هنآآ عشآن اطببقهآآ مع الكلبريتر اللي عندي .. :)

2 / فيه مشكله ب العززم وصرفيه ب البنزين.. الموتر احسسه ثقيل ودوبه يجيب الـ 160 مع أني مغير ( بوآجي + اسسلاك + بليتين وبوبينه + كويل + فلتر ) وكلههآآ الاصلي .. لكن الموتر نفسسه مآتغير .. وأذا كنت مآشي بسرعه مثلا ورفعت رجلي عن البنزين احسسه بيطفي .. وش العلم ي الربببع .. افيدونآ جزآكم الله خيــر

خبايا انسان
21/08/2012, 02:44 PM
للاطلاع والافادة

طلع عندي صوت حنة اذا اشتغل الفريون رحت للورش كلهم اجمعوا ان دينمو المكيف خربان ويحتاج تغيير ... طبعاً انا دايماً اللي اشتغل بيدي في موتري الا بعض الاعطال المكانيكية الكبيرة ... توجهة للاستراحة وشيكت علي الدينموا من والا وحصلت سير الدينموا مرخي شوي شديت علية بحيث ينزل تقريباً 2سم فقط بعدها اختفي الصوت ...

يعني تاكدوا من السير للي يشتكون من الصوت في دينمو المكيف وهذا ما تابعتة في المنتدي وبالتوفيق للجميع
افادة جميلة ,, شاكر لك

خبايا انسان
21/08/2012, 02:46 PM
السلآم عليكم ... وعآد عيدكم يَ الربععع ..

دآيم متآبع بصصصمت -) هههههههه

المهم / عندي بآترول 91 .. وفيه مشككككككله ب الليآت اللي شآبكه ب الكلبريتر .. فـ ياليت اللي اللي عنده كلبريتر وليآته تمآآم شبكيييتهآ يصصورهآآ وينزلهآ هنآآ عشآن اطببقهآآ مع الكلبريتر اللي عندي .. :)

2 / فيه مشكله ب العززم وصرفيه ب البنزين.. الموتر احسسه ثقيل ودوبه يجيب الـ 160 مع أني مغير ( بوآجي + اسسلاك + بليتين وبوبينه + كويل + فلتر ) وكلههآآ الاصلي .. لكن الموتر نفسسه مآتغير .. وأذا كنت مآشي بسرعه مثلا ورفعت رجلي عن البنزين احسسه بيطفي .. وش العلم ي الربببع .. افيدونآ جزآكم الله خيــر
عندك الكربريتور يبي له اصلاح ,, ومره وحده اوزن الديلكوا ( والافضل تركب ديلكوا الكتروني )

--------

ya 7bny lk
21/08/2012, 03:09 PM
لآهنت اخووي ( خبآيا إنسآن )

آشك أنه يبيله اصلاح ، بسس ابي اتأكد من الليآت اللي موصله للكبريتر لآني شآك فيهآآ

ابو عديّ
22/08/2012, 09:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اارحب بجميع من في الرابطة واهنيكم على التفاعل فيها ..

احببت ان استفسر بعض الاستفسارات وارجو للذي يجاوبني ان يتكلم بدون تحيز لسيارته ..

انا طالب بجامعة الامام وانا كل نهاية اسبوع ارجع للدمام والأن انا استعد لنقل الطير - بإذن الله تعالى - وبشتري - ان شاء الله - سلوقي << مالكم بالطويلة

فأنا حقيقة احببت جيب الباترول منذ دخولي للرابطة هذي ولكن اريد لوسمحتو نصيحتكم انا تقريبا حدي بالسيارة اللي بشتريها ان شاء الله 40 ألف وفكرت بأكثر من جيب فكرت بهدد1997 وفكرت بالباثفندر 2005 وفكرت بشاص تويوتا 2002 وربع نيسان 1999 لكن اهم شي بالسيارة اللي بشتريها ان شاء الله :

1- اهم شي الرساوة بالخط لأني كما قلت سابقا كل اسبوع رااااجع للدمام
2- النظافة لأني طالب كما تعلمون وليست عندي استطاعه اعدل زيادة على القيمة التي دفعتها بالسيارة
3- اذا ان شاء الله شريت باترول 97 رايكم اخذ كبريتر او بخاخ وما هو الأفضل واللي يتحمل أكثر ؟
4- سواقته بالبر حلووه و يصلح للمطراد

فهل تتوقعون على هذي الطلبات يصلحلي الباترول 1997 ..؟

وجزاكم الله خير ..
.. والسلام خير ختام

ya 7bny lk
22/08/2012, 03:12 PM
^

الله ييسر امرك
الرسآوه اعتقد النيسآن
بس عيبه يتهربد ويتفكك بعكس التايوتا
------------------
مير يفيدونك الاعضاء أن شآءالله

السليطين
22/08/2012, 11:12 PM
السلام عليكم ...

ياجماعه .. سمعت ان اديتر اليوكون يركب على الباترول ... هل هذا صحيح ؟؟
وهل يركب على طول ام يحتاج ترهيم وكم موديل اليوكون ؟

تكفون اللي عنده معلومة يفيدنا

ابو عديّ
23/08/2012, 01:25 AM
ااآمين يا رب العالمين وياكـ ان شاء الله ..

بالنسبة للرساوة كان هاجس بالنسبة لي ولكن طمأنتني الله يجزاك ألف خير ..

ننتظر بقية الأعضاء ..

الله يعطيك العافية اخووي ya 7bny lk

عآشق المستحيل
23/08/2012, 12:13 PM
يا اخوان انا عندي باترول 93 اوتوماتيك قررت ابيعه بس في اشياء اسويها قبل ابيعه
اول الحراره ترتفع الين الربع وانا ماشي واذا وقفت طلعت فوق النص
ثانيا اذا عشقت السياره في الd احط رجلي ع الابنص بشويش تطفى لازم ادوس له
انا حولت القزاز من اوتو الى عادي واتلعب بحسبت ديكور الباب صار بدون مسكات ايش السوااه

ويعطييكم العافيه

خبايا انسان
24/08/2012, 06:49 AM
لآهنت اخووي ( خبآيا إنسآن )

آشك أنه يبيله اصلاح ، بسس ابي اتأكد من الليآت اللي موصله للكبريتر لآني شآك فيهآآ
الكربريتور بعض الاحيان يكون خربان ولا يبين معك , يعني بدون دخان ,,

لاكن اذا مضى عليه زمن ,, لابد تلقى فيه غبار وتراب متجمع يعيق عمله ,,

دام كل شي تمام فما عندك الا الكربريتور :good:

ولا تنسى ان مكينة الكربريتور المسؤول الاول عن العزم هو الكربريتور :good2:

واذا جاك الكربريتور نظيف وعمله ممتاز والاجزاء الاخرى ممتازة = النتيجه يطلع موترك نشيط

خبايا انسان
24/08/2012, 07:02 AM

اارحب بجميع من في الرابطة واهنيكم على التفاعل فيها ..

احببت ان استفسر بعض الاستفسارات وارجو للذي يجاوبني ان يتكلم بدون تحيز لسيارته ..

انا طالب بجامعة الامام وانا كل نهاية اسبوع ارجع للدمام والأن انا استعد لنقل الطير - بإذن الله تعالى - وبشتري - ان شاء الله - سلوقي << مالكم بالطويلة

فأنا حقيقة احببت جيب الباترول منذ دخولي للرابطة هذي ولكن اريد لوسمحتو نصيحتكم انا تقريبا حدي بالسيارة اللي بشتريها ان شاء الله 40 ألف وفكرت بأكثر من جيب فكرت بهدد1997 وفكرت بالباثفندر 2005 وفكرت بشاص تويوتا 2002 وربع نيسان 1999 لكن اهم شي بالسيارة اللي بشتريها ان شاء الله :

1- اهم شي الرساوة بالخط لأني كما قلت سابقا كل اسبوع رااااجع للدمام
2- النظافة لأني طالب كما تعلمون وليست عندي استطاعه اعدل زيادة على القيمة التي دفعتها بالسيارة
3- اذا ان شاء الله شريت باترول 97 رايكم اخذ كبريتر او بخاخ وما هو الأفضل واللي يتحمل أكثر ؟
4- سواقته بالبر حلووه و يصلح للمطراد

فهل تتوقعون على هذي الطلبات يصلحلي الباترول 1997 ..؟

وجزاكم الله خير ..
.. والسلام خير ختام

شف ياخوي ,, بالنسبه لي الباترول ممتاز جدا ف البر ونظام التعليق ايضا ممتاز ,, وباذن الله تقنص به وتدخل به اي مكان ويبيض وجهك !!

------
لاكن اقول وبكل صراحه , ف الخط رساوته مقبوله نوع ما , في حال انك بتمشي 120 ,, اما فوق ال 120 ف ما انصح ,,

صرفيته ف الخط ممتازة وفوق الممتازة ( كربريتور ) ,, انا اروح من الرياض الى الافلاج امشي 150 ( نصف التانكي تماما ),, طبعا لازم تسوي الخلطه الي هي ( هدرز + ديلكوا الكتروني + مراوح كهرب + فرارات )

------

ف المدينه يصرف بنزين مع الزحمات والمشاوير ,, ومره تعشق ومره تسرع ومره تهدي ( وانا اشوف صرفيته عاديه بحكم انه كربريتور وجيب !! )

-----

ومو شرط ياخي تاخذ موديل 97 !؟

خذ لك 90 , 91 , 92 , 93 << ارخص ودفرنساتها اقوا ,, وبالاخير الباترول من 88 الى 97 يؤدي نفس الغرض ونفس الاداء

----

طبعا حتى ولو طحت لك على واحد لقطه ونظيف وصيده , ف السيارة قديمه لازم تعمل لها تشييكات وتغيير قطع استهلاكيه

----

من ناحيه المكينه ,, فهي قويه ف التحمل وصبورة وتوديك اي مكان تبيه ومامنها خوف ,, بس لا يجيها حراره
-----

السيارة قابله للتعديل وقطع تعديلها متوفره ,, جنوط انواع واشكال ,, يايات ,, مساعدات انواع واشكال ,, بالاضافه الكماليات ,,

----

طبعا قطع الغيار متوفره ولله الحمد ,, الا بعض القطع فيها ندره وغاليه شوي ,,

,, وف الاخير انت طبيت ف رابطه محبي ملاك الباترول ,, ف بديهيا الواحد بيعطيك الايجابيات اكثر من السلبيات ,, وانت بامكانك تصبر وتسأل اكثر وتستخير ,, ونحن ف الخدمه ,,

:good2: ولا تنسى تبريد المكيف الممتاز ,, ونصيحتي ابعد عن البخاخ , الكربريتور افضل

خبايا انسان
24/08/2012, 07:05 AM
^
^
ومن ناحيه القربعه ,, ف اقولك نعم هو يقربع واصوات من بطن الموتر ومن الديكورات ؟ ؟

ليششششششششششش ؟!

السبب ربعنا يروح يطامر ويكشت ويرقى وينزل ويطعس ,, ف الاخير يتفكك الموتر , ويمضي عليه كم سنه وهو متفكك ,,

عن نفسي اي موتر بر , نهايه كل موسم شتاء ,, وبدايه الصيف سو له تربيط عند النويصر او المراكز الممتازة ,, ومع المحافظة بيدوم معك

ابو عديّ
24/08/2012, 08:11 AM
شف ياخوي ,, بالنسبه لي الباترول ممتاز جدا ف البر ونظام التعليق ايضا ممتاز ,, وباذن الله تقنص به وتدخل به اي مكان ويبيض وجهك !!

------
لاكن اقول وبكل صراحه , ف الخط رساوته مقبوله نوع ما , في حال انك بتمشي 120 ,, اما فوق ال 120 ف ما انصح ,,

صرفيته ف الخط ممتازة وفوق الممتازة ( كربريتور ) ,, انا اروح من الرياض الى الافلاج امشي 150 ( نصف التانكي تماما ),, طبعا لازم تسوي الخلطه الي هي ( هدرز + ديلكوا الكتروني + مراوح كهرب + فرارات )

------

ف المدينه يصرف بنزين مع الزحمات والمشاوير ,, ومره تعشق ومره تسرع ومره تهدي ( وانا اشوف صرفيته عاديه بحكم انه كربريتور وجيب !! )

-----

ومو شرط ياخي تاخذ موديل 97 !؟

خذ لك 90 , 91 , 92 , 93 << ارخص ودفرنساتها اقوا ,, وبالاخير الباترول من 88 الى 97 يؤدي نفس الغرض ونفس الاداء

----

طبعا حتى ولو طحت لك على واحد لقطه ونظيف وصيده , ف السيارة قديمه لازم تعمل لها تشييكات وتغيير قطع استهلاكيه

----

من ناحيه المكينه ,, فهي قويه ف التحمل وصبورة وتوديك اي مكان تبيه ومامنها خوف ,, بس لا يجيها حراره
-----

السيارة قابله للتعديل وقطع تعديلها متوفره ,, جنوط انواع واشكال ,, يايات ,, مساعدات انواع واشكال ,, بالاضافه الكماليات ,,

----

طبعا قطع الغيار متوفره ولله الحمد ,, الا بعض القطع فيها ندره وغاليه شوي ,,

,, وف الاخير انت طبيت ف رابطه محبي ملاك الباترول ,, ف بديهيا الواحد بيعطيك الايجابيات اكثر من السلبيات ,, وانت بامكانك تصبر وتسأل اكثر وتستخير ,, ونحن ف الخدمه ,,

:good2: ولا تنسى تبريد المكيف الممتاز ,, ونصيحتي ابعد عن البخاخ , الكربريتور افضل

اشكرك اخوي : :) خبايا انسان :) على توضيحك لي و تفاعلك معي والله يكتب أجرك ويرفع قدرك ،،

بإذن الله نيسان نيسان ..

W A F I
24/08/2012, 08:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله
تم افتتاح
باترول العربية موقع يختص في نيسان باترول

http://www.patrolarabia.com (http://www.patrolarabia.com)

اتمنى ان الموقع يفيد الجميع .

خبايا انسان
24/08/2012, 10:48 AM
اشكرك اخوي : :) خبايا انسان :) على توضيحك لي و تفاعلك معي والله يكتب أجرك ويرفع قدرك ،،

بإذن الله نيسان نيسان ..
العفوا وماقصرت على الدعوه الطيبه ,,

لاكن يكون بعلمك , ترا مكينه 4200 ضعيفه ف العزم , ضعيفه ف التسارع ,, قوية ف التحمل قوية ف الصبر

المكينه بسيطه جدا تشيل نفسها وتشيل عزبتك واخوياك ,,

بس مو تتحمس وتفكر انك تطعس فيها وترقى ام دكة مثلا !!

وممكن تساقط ددسن ويروح عليك الددسن :D

لاكن ما اقول انها بارده مره , والله فيها حقها / تصلح للاستخدام اليومي والسفر والمكشات والشعبان

سلطان2007
24/08/2012, 11:33 AM
سلام عليكم اخيرا وصلت للصفحة الاخيره ..

لي ٣ ايام وانا اقرا في الرابطه من صفحه رقم ١ واستفدت عن اشياء كثير وبيض الله وجيهكم يا اخوان ماقصرتوا ..

عندي مشكله بسيطه الا وهي البطاريه تحت ١٢ فولت مع ان الموتر يشتغل تمام ولا فيه مشكله وفوق كذا قبل اقل من شهر مركب له دينمو مستعمل وبطاريه جديده .. وهذه الصوره وايش الدبره واحيانا لازم اسوي له اشتراك .. فقع قلبي

http://im21.gulfup.com/2012-08-24/1345797155721.jpg (http://www.gulfup.com/show/X34xoufrnelq8s4)

افيدونا جزاكم الله خير

فيصل البهيشي
24/08/2012, 02:27 PM
السـلأم عليكم ورحمة الله وبركأته .

عاد عيدكم يا الربع ومعليش لو جت متأخره .

يا الربع الصدق اني كنت صااامل وبقوة ل شراء جيب باترول سلق بس انا خبرتي قليله فالربع وانا راعي مقاومات وتطعيس وقنص وصيد فعشان كذا فكرت في الربع طبعاً قبل كل شيء جارنا كان معه واحد هو مطلع من الحمراني نظييييف ماشاء الله تبارك الله شايب انا اعرفه وما يخلي حد من عياله يسوقه كلمته يقول مستحيل ابيعه وانا ما حبيت اضغط عليه بس اخذت منه العلم ويوم قال مستحيل ابيعه قلت يا رجال خيره واروح في عالم الـ (دداسن) والحين ولله الحمد عندي خبره عن الدداسن مو هينه من كثر ما ابحث عنها وانزل واطلع لأني كنت بشتري واحد ...

بس لو تفكرون شوي بقول كلام واتمنى اي واحد معه ددسن يسمع كلامي لا يشيل بخاطره هو موتر كفو وسعره فيه بس هل يستاهل :62 ألف !! مع العلم ان حالياً صار (تايلندي) فكرت فيها ورجعت للباترول حبيب القلب وطبقت المثل الي يقول ( مد رجلك على قد لحافك ) والحين معي موتر يمشي ومنيب مشتريه الا لين اعرف كن انواعه وكيف اسعاره عشان لأ اشتري وأندم ف انا بأذن الله متفأل في هذي الرابطه وان شاء الله بأتصفحها واكتسب خبرات بأذن الله وعندي سؤال يا شباب الباترول 98 كيف شكله ؟ واتمنى احد من الاعضاء الكفو يقلنا صور كل موديل من 88 لـ 97 وممكن تقولون لنا انواع المكاين والدفرنسات الي نزلت و وكل واحد يتميز ب ويش ؟

وانا أسف على الاطاله وبأذن الله قريباً بتشوفوني احد ملاك الاسطورة

ضامي مطر
24/08/2012, 02:47 PM
السلام عليكم
أبستشيركم عندي باترول ربع 92
وفكرت أشتريله كفرات
وفكرت باالدنلوب اللي تسمى أبولبنه
وش رايكم أحد مجربهن من ناحية الرساوه بالخط وكيفها بالبر
وألف شكر لكم

فيصل البهيشي
24/08/2012, 03:10 PM
أبو لبنه هي النحاف الي تجي على الربع تويوتا السلق صح اذا هي تراها قوية وتتحمل وتعيش وبالنسبه لي مانيب مجربها بس الي اسمعه انها تعيييييش وقوية واذا انت تدور رساوة لا تركب نحيفه وشكلها زين وتراني أخبر لك جنوط هلل مع كفرات حجريه الي تجي على الربع وكااله كانك تبي رقم راعيها أبشر والله أني معرفه بس كلمته انا كنت بشتريها منه بس انا باقي ما شريت الموتر عشان كذا ترددت .

GMC454
25/08/2012, 12:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كل عام وانتم بخير

عندي نيسان موديل ٨٨ اليوم تعطل علي فجأة وانا امشي ١٢٠ وبدأ تدريجياً انخفاض بالسرعة ١٠٠ حتى وقف لما فتحت الكبوت حصلت الزيت يخرخر من القربة الكبريتر تكفون علموني مشكلتة لاني بكره بودية الورشة وازيت لونه حليبي والمشكلة الموتر مكيناة صافية ولا فيها طقطقة والحرارة تحت الربع

اذا الموتر يبي له توضيب وش افضل مكينة للاستخدام الفتك والا الكابرس ؟

خشير الذيب
25/08/2012, 12:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استشاره

عندي باترول 95 ينقص زيت كل 450 كيلو على الخط ينقص علبه واسافر عليه وما منه قصور بس نويت اوضب وفكرت في مكينة اللكزس 8 سرندل يقولون في الامارات بحدود 8000 الى 7500 والتوضيب بيكلف اكثر والموتر ونش ع القير يعني لو ركبت لكزس بانحرم من الونش
وخايف من خرابات اللكزس والا ابلش بها في البر والا على خط وش تشورون علي يا اخوان
وهل حد يخبر مكاين جديده اللي تجي نص مكينه سرندل وبساتم وعمود

سلطان2007
25/08/2012, 10:55 AM
يا جماعة الخير احد يصغر لنا الصوره السابقه جزاكم الله خير ..

ويفيدنا بهالموضوع لاحد يسحب على احد ههههه

خبايا انسان
25/08/2012, 01:52 PM
الاخ سلطان 2007 ,,

شيك على اداء الدينموا يمكن ضعيف

وشيك على سلك السالب ,, وان شاء الله تنحل المشكله بدون تعقيدات

خبايا انسان
25/08/2012, 01:58 PM
السـلأم عليكم ورحمة الله وبركأته .

عاد عيدكم يا الربع ومعليش لو جت متأخره .

يا الربع الصدق اني كنت صااامل وبقوة ل شراء جيب باترول سلق بس انا خبرتي قليله فالربع وانا راعي مقاومات وتطعيس وقنص وصيد فعشان كذا فكرت في الربع طبعاً قبل كل شيء جارنا كان معه واحد هو مطلع من الحمراني نظييييف ماشاء الله تبارك الله شايب انا اعرفه وما يخلي حد من عياله يسوقه كلمته يقول مستحيل ابيعه وانا ما حبيت اضغط عليه بس اخذت منه العلم ويوم قال مستحيل ابيعه قلت يا رجال خيره واروح في عالم الـ (دداسن) والحين ولله الحمد عندي خبره عن الدداسن مو هينه من كثر ما ابحث عنها وانزل واطلع لأني كنت بشتري واحد ...

بس لو تفكرون شوي بقول كلام واتمنى اي واحد معه ددسن يسمع كلامي لا يشيل بخاطره هو موتر كفو وسعره فيه بس هل يستاهل :62 ألف !! مع العلم ان حالياً صار (تايلندي) فكرت فيها ورجعت للباترول حبيب القلب وطبقت المثل الي يقول ( مد رجلك على قد لحافك ) والحين معي موتر يمشي ومنيب مشتريه الا لين اعرف كن انواعه وكيف اسعاره عشان لأ اشتري وأندم ف انا بأذن الله متفأل في هذي الرابطه وان شاء الله بأتصفحها واكتسب خبرات بأذن الله وعندي سؤال يا شباب الباترول 98 كيف شكله ؟ واتمنى احد من الاعضاء الكفو يقلنا صور كل موديل من 88 لـ 97 وممكن تقولون لنا انواع المكاين والدفرنسات الي نزلت و وكل واحد يتميز ب ويش ؟

وانا أسف على الاطاله وبأذن الله قريباً بتشوفوني احد ملاك الاسطورة

والله احنا مانبغى نتناقش ف الاسعار , لأنها دائره كبيره جدا والدخول فيها امر متعب ,,

لاكن بالنسبه لاشكال الباترول من 88 الى 97 ,, تعتبر نفس الشكل ونفس الاداء تقريبا,, اللهم موديلات ال 90 , 91 , 92 , 93 , يكون الدفرنس احشر ,, وصعبه اننا نجمع لك صور كل موديل ,, لاكن الشيخ قوقل مابيقصر معاك :D

وبالنسبه لشكل 98 ,, ايضا الشيخ قوقل بامكانك تشوف الشكل ,, ولاكن الشكل هذا ثقيل جدا , ولاكن لا يمنع من عدم اقتناءه له محبينه وعشاقه

والمكاين من 88 الى 97 ,, كلها 4200 ( بخاخ ) او ( كربريتور ) ,,, الكربريتور افضل ,,

والله اعلم

خبايا انسان
25/08/2012, 02:02 PM
السلام عليكم
أبستشيركم عندي باترول ربع 92
وفكرت أشتريله كفرات
وفكرت باالدنلوب اللي تسمى أبولبنه
وش رايكم أحد مجربهن من ناحية الرساوه بالخط وكيفها بالبر
وألف شكر لكم
ممتازة جدا وحلوه ف البر, بس جنوبها ضعيفه انتبه لا يحك فيها حصى كبير مع الجنب ,, وركبها على جنوط هلل

بس انتبه من وارد دبي ,, وخذ الاصلي

خبايا انسان
25/08/2012, 02:05 PM
كل عام وانتم بخير

عندي نيسان موديل ٨٨ اليوم تعطل علي فجأة وانا امشي ١٢٠ وبدأ تدريجياً انخفاض بالسرعة ١٠٠ حتى وقف لما فتحت الكبوت حصلت الزيت يخرخر من القربة الكبريتر تكفون علموني مشكلتة لاني بكره بودية الورشة وازيت لونه حليبي والمشكلة الموتر مكيناة صافية ولا فيها طقطقة والحرارة تحت الربع

اذا الموتر يبي له توضيب وش افضل مكينة للاستخدام الفتك والا الكابرس ؟
اتوقع المشكله عندك طبات ,, ما اتوقع ان الزيت خلط مع المويه ,,

سبب خراب الطبات , تعبئه الرديتر من ماء الحنفيه ,, الافضل ماء مقطر

خبايا انسان
25/08/2012, 02:08 PM
استشاره

عندي باترول 95 ينقص زيت كل 450 كيلو على الخط ينقص علبه واسافر عليه وما منه قصور بس نويت اوضب وفكرت في مكينة اللكزس 8 سرندل يقولون في الامارات بحدود 8000 الى 7500 والتوضيب بيكلف اكثر والموتر ونش ع القير يعني لو ركبت لكزس بانحرم من الونش
وخايف من خرابات اللكزس والا ابلش بها في البر والا على خط وش تشورون علي يا اخوان
وهل حد يخبر مكاين جديده اللي تجي نص مكينه سرندل وبساتم وعمود
مكينتك اذا فقط تنقص بدون دخان ومافيها اي مشاكل اخرى ,, ف يحتاج لها جلد بلوف فقط ,, وانا اشور عليك انك تستخدم الموتر وتشيك عليه كل فتره واذا نقص تزوده ,, والله اعلم

سلطان2007
25/08/2012, 03:00 PM
الاخ سلطان 2007 ,,

شيك على اداء الدينموا يمكن ضعيف

وشيك على سلك السالب ,, وان شاء الله تنحل المشكله بدون تعقيدات

عزيزي خبايا انسان .. توني مركب الدينمو والبطاريه قبل اقل من شهر لكن ضعيفه مادري ليه .. برجعها لنفس الورشه وان شاءالله تترتب الامور ماقصرت يالغالي وجعل والديك في الجنه

مجهر الحق
25/08/2012, 04:35 PM
عزيزي خبايا انسان .. توني مركب الدينمو والبطاريه قبل اقل من شهر لكن ضعيفه مادري ليه .. برجعها لنفس الورشه وان شاءالله تترتب الامور ماقصرت يالغالي وجعل والديك في الجنه

شيك علي الكتاوت تجي بين الدينمو والباطارية تنظم شحن البطارية من الدينمو يمكن فيها خلل وموفق

ضامي مطر
25/08/2012, 06:53 PM
السلام عليكم
برمضان مريت ورشه ببريده معروفه وقلتله أبغير اليايات وأبحط استراليه وأبغير المساعدات
وعطان راي ثاني ونفذته بس أحس اني تحسفت بس أبيكم تعطون رايكم وخبراتكم
قالي بدل الاستراليه ركب ياي جديد وأبلف عليه جلب قال أحسن وأبركب مساعدات فكس آر 2008وركبت ودبل مساعدات الدركسون ودبل المساعدات اللي قدام مرسيدس
ورفع الموتر ونزل القير وحسيت نفسي مراهق أوراعي تطعيس
المهم اني سويته والجيب بالصيف مايتحرك
أبي رايكم طريقته صح وهل القير له ضرر اذا نزلته

GMC454
25/08/2012, 09:49 PM
رحت للورشة وحصل الراس مضروب ومجوف وقال جيب راس وبصراحة ما ادري كم اسعارها جديد او مستعمل

أحمد محمد1429
25/08/2012, 10:23 PM

بالنسبه للصوت والله اعلم من تانكي البنزين إذا سمعت الصوت فك غطاء التانكي ويختفي الصوت لا كن وش السبب لا اعلم

خبايا انسان
25/08/2012, 11:49 PM
سمع الله منك ,, ولك بالمثل على دعوتك الطيبه

خبايا انسان
25/08/2012, 11:56 PM
السلام عليكم
برمضان مريت ورشه ببريده معروفه وقلتله أبغير اليايات وأبحط استراليه وأبغير المساعدات
قالي بدل الاستراليه ركب ياي جديد وأبلف عليه جلب قال أحسن وأبركب مساعدات فكس آر 2008وركبت ودبل مساعدات الدركسون ودبل المساعدات اللي قدام مرسيدس
طريقة القير سليمه ,, نزله لك بوردات صح ؟ ؟

اما طريقة اليايات ,, فممكن انت قلت له مابي اليايات تكون قاسيه , ف سوا لك الطريقه هذي ,, ولاكن للعلم اليايات الاستراليه افضل من يايات البلد

وبالنسبه للمساعدات جميعا الي ركبتها فهي ممتازه ,,

وبالنسبه لرفعه الموتر كانك مراهق على قولتك ( فانا اشوف لازم اي موتر بر يكون رفيع ,, تقطع به السيل والشعبان وبعيد عن الحصى الكبار.... الخ الخ ) , والله اعلم

خبايا انسان
26/08/2012, 12:00 AM
رحت للورشة وحصل الراس مضروب ومجوف وقال جيب راس وبصراحة ما ادري كم اسعارها جديد او مستعمل
الراس الجديد سعره من 3000 - 4000 << مادري كم بالضبط يمكن نزل سعره

الراس المستعمل النظيف يتراوح السعر من 1200 - 1500 ,, واهم شي يكون خرط الراس لوجه واحد ,, والله الموفق

خبايا انسان
26/08/2012, 12:02 AM
بالنسبه للصوت والله اعلم من تانكي البنزين إذا سمعت الصوت فك غطاء التانكي ويختفي الصوت لا كن وش السبب لا اعلم
ايه هو اكيد في تانكي البانزين ,, لاكن ماعرفت وش هو بالضبط !!

مع العلم انه مايجي الا ف الشتاء وفي عز البرد

0أبومحمد0
26/08/2012, 12:39 AM
سلام عليكم هذا تسارع للباترول عليه مكينة لكزس
وعطوني رايكم
http://www.youtube.com/watch?v=KWXolCP5sm4&feature=plcp

نقا هشال1
26/08/2012, 10:18 AM
ياشباب الله لايهينكم سؤال ،،قبل أمس كنت راجع من القصيم وحرارت السيارة على الربع وكنت أمشي من بين 140إلى150 يوم وصلت البيت فالرياض وفتحت الكبوت شفت القربه حقت الإديتر مليانه ولي يطلع ماء مع أنها كنت معبيها النص وش السبب الله يعطيكم العافية .

خبايا انسان
26/08/2012, 10:34 AM
سلام عليكم هذا تسارع للباترول عليه مكينة لكزس
وعطوني رايكم
http://www.youtube.com/watch?v=KWXolCP5sm4&feature=plcp

لا اله الا الله ,, ماشاء الله تبارك الله ,, بالثالث يجيب 160 !! لا اله الا الله ,,

اشهد انه على الكيف ,, المكينة موديل كم ؟ والمكينه شغل مين ؟

خبايا انسان
26/08/2012, 10:35 AM
ياشباب الله لايهينكم سؤال ،،قبل أمس كنت راجع من القصيم وحرارت السيارة على الربع وكنت أمشي من بين 140إلى150 يوم وصلت البيت فالرياض وفتحت الكبوت شفت القربه حقت الإديتر مليانه ولي يطلع ماء مع أنها كنت معبيها النص وش السبب الله يعطيكم العافية .
والله ما اعرف السبب بالضبط !!

لاكن القربه هذي فيها خط يبين لك منسوب الماء فيها ,, الي هو الMAX ومن الافضل ان لا يتعداه الماء

نقا هشال1
26/08/2012, 12:49 PM
الله يعطيك العافية وأعتبرك خدمتني مشكور وماقصرت .

خبايا انسان
26/08/2012, 05:53 PM
الله يعطيك العافية وأعتبرك خدمتني مشكور وماقصرت .
العفو ,, ف الخدمه اي وقت

السامي2011
26/08/2012, 07:48 PM
السلام عليكم

احسن شي انه نزل القير :good2:

ضامي مطر
27/08/2012, 12:51 AM
أشكر الأخوان خباياانسان والسامي على الرد ومايستغرب من الطيبين أمثالهم
عندي استفسار الياي لفه بجلبه كامل مايأثر على الدفرنس أو الكارونه اذا حملت أغراض من تانكي ماء وعزبه وغيره

مسرع
27/08/2012, 04:16 AM
الله يعطيكم العافية يااخون

بخصوص الورشه اخوي ضامي لك رساله على الخاص

moftt
27/08/2012, 05:25 AM
السلام عليكم

اخواني بغيت استفسر عن طريقة تنزيل القير لانها اول مرة تمر علي

وابي اعرف الطريقة علشان محلات ضعاف النفس ما يغشوني في التنزيلة

وشاكر لكم

SGL
27/08/2012, 06:30 AM
السلام عليكم ....
يالجماعة الخير . عندي سوبر سفاري 92 فتحة سقف . المشكله في سوتش (قفل ) فتحة السقف مكسور ودورت عليها فالوكاله وقالولي مافيه فالسعوديه وش الحل ياخوان . تشاليح الديره مافيها جيوب سوبر
وبغيت اللمبه الي تركب بدل البوصله وايضا الديكور اللي عند القير
واللي يوفرلي القطع له سعيه

ضامي مطر
27/08/2012, 05:42 PM
أخوي مسرع لك رساله بالخاص

خبايا انسان
27/08/2012, 10:03 PM
أشكر الأخوان خباياانسان والسامي على الرد ومايستغرب من الطيبين أمثالهم
عندي استفسار الياي لفه بجلبه كامل مايأثر على الدفرنس أو الكارونه اذا حملت أغراض من تانكي ماء وعزبه وغيره
ماله دخل الياي ف الدفرنس ولا رح ياثر عليه ,, الشباب مركبين ياي استرالي اقوى من الياي الي انت مركبه ولا اثر

لاكن خذ في بالك انك مهما تحمل من تانكي مويه وعزبه ,, فان موترك بينزل لو شوي ( لان ياي الوكاله لين بينما الياي الاسترالي قاسي ولا يمكن ينزل الموتر بالياي الاسترالي الا بعد فتره طويله من الزمن )

خبايا انسان
28/08/2012, 01:52 AM
السلام عليكم

اخواني بغيت استفسر عن طريقة تنزيل القير لانها اول مرة تمر علي

وابي اعرف الطريقة علشان محلات ضعاف النفس ما يغشوني في التنزيلة

وشاكر لكم

طريقة تنزيل القير ,, عن طريق اضافه وردات ,,

الصوره تبين لك في هذا الرابط ف الصفحه الثانيه

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=478638

خبايا انسان
28/08/2012, 01:53 AM
السلام عليكم ....
يالجماعة الخير . عندي سوبر سفاري 92 فتحة سقف . المشكله في سوتش (قفل ) فتحة السقف مكسور ودورت عليها فالوكاله وقالولي مافيه فالسعوديه وش الحل ياخوان . تشاليح الديره مافيها جيوب سوبر
وبغيت اللمبه الي تركب بدل البوصله وايضا الديكور اللي عند القير
واللي يوفرلي القطع له سعيه
زي ماتفضلت ياخوي ,, القطع الي انت طالبها صعب تلقاها ,, مالك الا تفر التشاليح مثل تشليح الرسلاني وغيره

او اذا لك روحه للامارات تحصلها ف تشاليح الشارقه

alfaisal95
29/08/2012, 03:29 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شباب انا عندي باترول1997 بخاخ خليجي
شريته باخر الشتاء الماضي وصارتلي مشكله معه ارجو التفاعل من الاعضاء
مشكلت الموتر انه عزمه طايح تقل يشتغل على سلندر واحد ويتفتف ويقطع تقطيع موهوب صاحي ما يمشي تشتغل المكينه لاكن تضغط البنص ولا لا نفس الشي ما يدعس قالي واحد انه مشكلته ظفيره وقالي واحد البخاخ منه المشكله
بعد كذا قالي واحد راعي ورشه سعودي انه ضبط التماس بظفيره البخاخ وطلع صافي الموتر بس به تقطيع بسيط قالي انه البخاخ معلق يبيله خط عشان يصفى بعد كذا اخذته ورحت عليه للبيت ما امدان امشي نص كيلو الا رجع نفس مشكلته الاوليه فى وش رايكم اخواني الاعضاء وش منه المشكله ولكم مني الدعاء

خبايا انسان
29/08/2012, 05:13 PM
مشكلت الموتر انه عزمه طايح تقل يشتغل على سلندر واحد ويتفتف ويقطع تقطيع موهوب صاحي ما يمشي تشتغل المكينه لاكن تضغط البنص ولا لا نفس الشي ما يدعس قالي واحد انه مشكلته ظفيره وقالي واحد البخاخ منه المشكله
بعد كذا قالي واحد راعي ورشه سعودي انه ضبط التماس بظفيره البخاخ وطلع صافي الموتر بس به تقطيع بسيط قالي انه البخاخ معلق يبيله خط عشان يصفى بعد كذا اخذته ورحت عليه للبيت ما امدان امشي نص كيلو الا رجع نفس مشكلته الاوليه فى وش رايكم اخواني الاعضاء وش منه المشكله ولكم مني الدعاء

عن نفسي والله مالي خلفيه بالبخاخ ,, لاكن اغلب مشاكل المكينه هذي تكون كهرب ( حساسات )

ف انا اشور عليك توديه للخطيب بالرياض , وعسى المشكله تنحل باذن الله

alfaisal95
29/08/2012, 06:50 PM
عن نفسي والله مالي خلفيه بالبخاخ ,, لاكن اغلب مشاكل المكينه هذي تكون كهرب ( حساسات )

ف انا اشور عليك توديه للخطيب بالرياض , وعسى المشكله تنحل باذن الله

قصدك ورشه سليمان الخطيب (ابو ريم) اللي بالصناعيه الدائري
هو اللي قالي المشكله من الظفيره

alfaisal95
29/08/2012, 06:51 PM
تكفون يا جماعه وشي المشكله

أبو أسامة
30/08/2012, 12:29 AM
ليه ماتفحصه كمبيوتر بالوكالة يحددون المشكلة ولك الحرية تصلحه عندهم او بالورش الأخرى....
وبالتوفيق ...

خبايا انسان
30/08/2012, 07:27 AM
قصدك ورشه سليمان الخطيب (ابو ريم) اللي بالصناعيه الدائري
هو اللي قالي المشكله من الظفيره
ايه هو الي اقصده ,, ودامك صلحت المشكله عنده ومن ثم رجعت المشكله ,, ارجع له

باترول هدد
30/08/2012, 05:23 PM
ودي ارهم مروحة تبريد قدام للبترول 89 بابين

من يدلنا على احسن مروحه ومن اللي جرب ويخبرنا
ودي يكون اشتغالها عن طريقي يعني تكون الدقمه عند السواق لما توقف تشغل المروحه وذي افضل طريقه .

خبايا انسان
30/08/2012, 07:28 PM
ودي ارهم مروحة تبريد قدام للبترول 89 بابين

ودي يكون اشتغالها عن طريقي يعني تكون الدقمه عند السواق لما توقف تشغل المروحه وذي افضل طريقه .
والله ياخوي المراوح انواع واشكال وصناعات عدة ,, ويركبها ابو سليمان ( المنديل ) لاكن الاسعار اعوذ بالله جدا غاليه عنده او عند غير !! :(

هذا رقمه 0504472382

ارجوا منكم الدعاء لي بتيسير الوظيفة , وشكرا

باترول هدد
30/08/2012, 11:37 PM
والله ياخوي المراوح انواع واشكال وصناعات عدة ,, ويركبها ابو سليمان ( المنديل ) لاكن الاسعار اعوذ بالله جدا غاليه عنده او عند غير !! :(

هذا رقمه 0504472382

ارجوا منكم الدعاء لي بتيسير الوظيفة , وشكرا

الله يرزقك بالوظيفه عاجلا" غير آجل وين موقع بأي منطقه

رعد الفيافي
31/08/2012, 12:59 AM
ياجماعة أبي أرش جنوطي الهلل ١٦ رشة ممتازة ��
من يخبر لي شي طيب وفي الرياض ؟

خبايا انسان
31/08/2012, 04:35 AM
الله يرزقك بالوظيفه عاجلا" غير آجل وين موقع بأي منطقه
امين الله يسمع منك ,, شاكر لك على الدعاء ,,

مكانه الرياض بصناعيه النسيم اتوقع ,, دق عليه ويرد عليك هو شخصيا

خبايا انسان
31/08/2012, 04:37 AM
ياجماعة أبي أرش جنوطي الهلل ١٦ رشة ممتازة 👌
من يخبر لي شي طيب وفي الرياض ؟
والله ياخوي الرشات اول كانوا طايحين ف الحسون ب عنيزه ,, وف الرضى او الوفاء اذا ماخابت ذاكرتي بالرياض بالصناعيه القديمه امام ورشة مرات ,,

واسعارهم غاليه على فكره توصل 500 ,,

لاكن عن نفسي انصحك تروح اي ورشة ممتازة ومشهوره بالبوية ,, وتعلمهم اللون الي تبيه وماتكلفك باذن الله 200 ريال , والله اعلم

رعد الفيافي
31/08/2012, 11:39 AM
والله ياخوي الرشات اول كانوا طايحين ف الحسون ب عنيزه ,, وف الرضى او الوفاء اذا ماخابت ذاكرتي بالرياض بالصناعيه القديمه امام ورشة مرات ,,

واسعارهم غاليه على فكره توصل 500 ,,

لاكن عن نفسي انصحك تروح اي ورشة ممتازة ومشهوره بالبوية ,, وتعلمهم اللون الي تبيه وماتكلفك باذن الله 200 ريال , والله اعلم

صدقت الله يعافيك :good2:

patrol-fa
01/09/2012, 08:20 PM
ودي يكون اشتغالها عن طريقي يعني تكون الدقمه عند السواق لما توقف تشغل المروحه وذي افضل طريقه
المراوح واجدات بس كانك تبي قوة دفع عندك المرسيدس الصغيرة قوية وما عليها كلام ..

رعد الفيافي
01/09/2012, 08:26 PM
يجماعة عندي نفضه قوية إذا جيت أطفي السيارة !!
أشيل المفتاح والمكينة تبدأ تنتّع وترج وتطلع أصوات!
لمدة ١٠ ثواني ثم تركد السيارة وتطفأ وتروح الأصوات..
وش ذا الخراب؟!؟ ووش حله ؟

الفلاني فلان
01/09/2012, 10:31 PM
اخواني ايش الفرق بمكينة اللكزس موديل 97 ومديل 96لاني بركب وقالو لي الاحسن موديل 96 لان×ال97 يقلون فيها مشاكل هذا كلام الشخص اللي×بيركب لي المكينة ياليت تفزعون لي ابي اعرف الفرق×××

خبايا انسان
02/09/2012, 11:06 AM
اخواني ايش الفرق بمكينة اللكزس موديل 97 ومديل 96لاني بركب وقالو لي الاحسن موديل 96 لان×ال97 يقلون فيها مشاكل هذا كلام الشخص اللي×بيركب لي المكينة ياليت تفزعون لي ابي اعرف الفرق×××
كل الناس الي يركبون مكينة لكزس , يركبون موديل 97 وما اعتقد فيها مشاكل ,, وياليت تتاكد من خبرة الرجال الي بيركب لك المكينه ,, يمكن الرجال عنده مكينة 96 ويبي ينشبها بحلقك,, والله اعلم

عصاقيل الدخله
02/09/2012, 11:25 AM
كل الناس الي يركبون مكينة لكزس , يركبون موديل 97 وما اعتقد فيها مشاكل ,, وياليت تتاكد من خبرة الرجال الي بيركب لك المكينه ,, يمكن الرجال عنده مكينة 96 ويبي ينشبها بحلقك,, والله اعلم

هلا بك اخوي ،،، انا لي خبره بتركيب مكاين اللكزس
بالنسبه لمديل 90 الى 94 كلها واحد ومن مديل 95 الى 97 كلها واحد وهي الافضل ومن مديل 98 الى 2000 كلها واحد بس هذي هي اللي فيها تعقيد من ناحية السكرتي والكويلات

خبايا انسان
02/09/2012, 01:33 PM
هلا بك اخوي ،،، انا لي خبره بتركيب مكاين اللكزس

بالنسبه لمديل 90 الى 94 كلها واحد ومن مديل 95 الى 97 كلها واحد وهي الافضل ومن مديل 98 الى 2000 كلها واحد بس هذي هي اللي فيها تعقيد من ناحية السكرتي والكويلات

جزاك الله خير على التوضيح ,, واعتذر على مشاركتي القليلة الادراك والالمام ف الموضوع , ان قلت خيراً فمن الله , وان شراً فمن نفسي والشيطان والعياذ بالله منه ,,

رعد الفيافي
02/09/2012, 04:47 PM

مافيه احد له خبرة يدلني ويعاوني ..؟

عشقتك يامكشات
02/09/2012, 05:02 PM
ياجماعة الخير عندي باترول ٩٤ بابين الحراره مع المكيف فوق الخط الثاني بشوي وش رايكم في حرارته هل هي طبيعيه أو لا ، مع العلم اني مغير رديتر اردني المنيوم ، والمروحه اللي عليه مروحة البلد

خبايا انسان
02/09/2012, 09:38 PM

مافيه احد له خبرة يدلني ويعاوني ..؟
هذا من الكربريتور

خبايا انسان
02/09/2012, 09:39 PM
ياجماعة الخير عندي باترول ٩٤ بابين الحراره مع المكيف فوق الخط الثاني بشوي وش رايكم في حرارته هل هي طبيعيه أو لا ، مع العلم اني مغير رديتر اردني المنيوم ، والمروحه اللي عليه مروحة البلد
الى هنا الحرارة ممتازة ويفترض انها ماتطول فوق الخط الثاني بشوي ,, والحراره الطبيعيه بين الخطين فقط !!

لاكن دام المشكله هذي تجي مع المكيف فقط ,, ف يفضل انك تركب مراوح تبريد امام الاديتر للمكيف ,, والله اعلم

patrol-fa
02/09/2012, 10:01 PM
بالنسبة للنفضة اخوي الظاهر موترك يشكي من حرارة ..

يا اخوان إلي مركب مراوح سوباور كبار او غيرهن ع الباترول بدال مروحة البلد ..

كم اسعارهن .. ومراوح السوبارو الكبار كم سعرهن جدد ومستعملات .. ابي اركب ازعجتني مروحة البلد حنه
وإذا طفت طلع عزم الموتر .. وإذا اشتغلت ودك تنتحر ..

إلي مركبين وين المحل إلي يركب وسمعت إن الصغار اغلى من الكبار ..

خبايا انسان
03/09/2012, 12:17 AM
بالنسبة للنفضة اخوي الظاهر موترك يشكي من حرارة ..

يا اخوان إلي مركب مراوح سوباور كبار او غيرهن ع الباترول بدال مروحة البلد ..

كم اسعارهن .. ومراوح السوبارو الكبار كم سعرهن جدد ومستعملات .. ابي اركب ازعجتني مروحة البلد حنه
وإذا طفت طلع عزم الموتر .. وإذا اشتغلت ودك تنتحر ..

إلي مركبين وين المحل إلي يركب وسمعت إن الصغار اغلى من الكبار ..

الافضل الكبار على الباترول ,, انا مركبها قبل سنة ونص تقريبا عند الدغيري ,, هذا رقمه0552222006

بس للمعلوميه الاسعار ارتفعت لسعر خيالي :mad: عنده وعند غيره ,, والسالفه مو سالفه غلاء اسعار ,, السالفه سمعه !! يوم طاحوا الناس بمراوح الكهرب وشافوهم محتاجينها ,, رفعوا اسعارها !

الـــهـــواوي
03/09/2012, 02:59 AM

مشكلتي على قولت اخواننا الطيبيين عويصه مره

عندي باترول ربع 93 له ثلاث شهور بالضبط

اغير الدينمو ركبت 4 دينموات 2 بطاريات

ومع ذالك يخرب الدينمو مع اني اركب الاصلي ماركب الماليزي مره

ولا خليت ولا ورشه ولا كهربائي الا جيته ولا احد لقا له حل

لاتخلوني والله اني خسرت شي ماله داعي

والبراد جاء والطيور جت والعلوم الطيبه كله في الطريق

بالعربي الموتر يحرق او يخرب الدينمو

انتظر ردودكم للي عنده افاده

خبايا انسان
03/09/2012, 03:04 AM

غريبة !! مالي خلفيه والله ,, بس شيكت على سلك السالب ؟

patrol-fa
03/09/2012, 10:55 AM
بس للمعلوميه الاسعار ارتفعت لسعر خيالي :mad: عنده وعند غيره ,, والسالفه مو سالفه غلاء اسعار ,, السالفه سمعه !! يوم طاحوا الناس بمراوح الكهرب وشافوهم محتاجينها ,, رفعوا اسعارها !

طيب كم يركبها لك وهل المراوح منك او منه والسعر الإجمالي كم ..

وهل فيه جديدة ؟

الله يعافيك ويجزاك خير

patrol-fa
03/09/2012, 10:58 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اخوي الدينموات إلي ركبتها هل جديدة او مستعملة ... وأظنك مركب كلهن مستعملات ..

والبطاررية مالها شغل بخراب الدينمو ... ركب دينمو ياباني جديد حق مكينة 4500 يركب تمام .. تلقاه بــ حول الــ 300 أو اقل ..

انا عانيت مثلك وإلي شاري منه المستعمل يقول مضمون ولا هنا ضمان كلام فاضي ..

patrol-fa
03/09/2012, 11:08 AM
خبايا انسان ..

كم ركبتها عنده .. اتصلت عليه .. ويقول بــ 950 مروحة صغيرة ومروحة كبيرة ؟؟؟ ما اقتنعت

شكلي انا ابرهم لنفسي وعند كهربائي والله غالي ..

طيب اقدر القى جديدة وشي المحلات إلي تبيع ؟

خبايا انسان
03/09/2012, 01:34 PM
خبايا انسان ..

كم ركبتها عنده .. اتصلت عليه .. ويقول بــ 950 مروحة صغيرة ومروحة كبيرة ؟؟؟ ما اقتنعت

شكلي انا ابرهم لنفسي وعند كهربائي والله غالي ..

طيب اقدر القى جديدة وشي المحلات إلي تبيع ؟
والله ما اذكر بالضبط كم كان السعر ,, لاكن تقريبا 700 ريال حولها حواليها !! مراوح كبار ثنتين ,,

ومثل ماقلت لك السعر غالي جدا ! ,, وسبحان الله كل ورش السعودين تقول متفقين مع بعض على سعر ثابت !!

بس للامانه من ركبتها الى الان ماخربت علي , ماشاء الله

patrol-fa
03/09/2012, 01:47 PM
إلي عنده جديدة ولا مستعملة ؟؟ وسمعت إن فيه جديد .. وكم اسعارهن ؟

فكرت بمراوح مكسيما تجي مشبوكة وتركب ع طول .. وارخص منهن

المكسيما يجي جديد السوبارو ما ادري خبري مستعمل ..

أحمد محمد1429
03/09/2012, 09:27 PM
ابركب مراوح اماميه اي امام الأديتر من جهة الشبك وش المراوح اللي تركب بدون وجع راس

patrol-fa
03/09/2012, 10:30 PM
إلي ورا الشبك .. واجد واقواهن مروحة المرسيدس الصغيرة ..

اي كهربائي يركبها لك .. وعندك مروحة الباترول موديل 98 خذ وحدة ..

ابو شجاع
04/09/2012, 03:58 AM
اتشرف بزيارتكم ومشاركتكم

رابطة ملاك باترول مكينة(لكزس)

http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=523231 (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=523231)

وسم الشما ل
04/09/2012, 11:08 AM
ونا معكم معي ربع 90 سلق
وتقبلو مروري

وسم الشما ل
04/09/2012, 11:18 AM
السلام عليكم يااخوان عندي ربع باترول صوته طالع وجيت لي كهربائي وقال غير تماتيك المروحه وكم سعره وابي فزعتكم يالربع
وبعدين ايش احسن مرواح للربع للي يركبن ورا الشبك الامامي اسمع الناس تقول مراوح المرسيدس
وابي شوركم \ وتحياتي للجميع

وسم الشما ل
04/09/2012, 11:19 AM
السلام عليكم يااخوان عندي ربع باترول صوته طالع وجيت لي كهربائي وقال غير تماتيك المروحه وكم سعره وابي فزعتكم يالربع
وبعدين ايش احسن مرواح للربع للي يركبن ورا الشبك الامامي اسمع الناس تقول مراوح المرسيدس
وابي شوركم \ وتحياتي للجميع

خبايا انسان
04/09/2012, 10:10 PM
إلي عنده جديدة ولا مستعملة ؟؟ وسمعت إن فيه جديد .. وكم اسعارهن ؟

فكرت بمراوح مكسيما تجي مشبوكة وتركب ع طول .. وارخص منهن

المكسيما يجي جديد السوبارو ما ادري خبري مستعمل ..

اتوقع كلها تؤدي نفس الغرض ,, والله اعلم

خبايا انسان
04/09/2012, 10:11 PM
ابركب مراوح اماميه اي امام الأديتر من جهة الشبك وش المراوح اللي تركب بدون وجع راس
بامكانك تركب اي مروحه اهم شي تجي ع المقاس ,,

patrol-fa
04/09/2012, 10:45 PM
السلام عليكم .

يا اخوان الموتر إذا جيت اشغله يتفتف ويقطع تقول بارد حتلى ولو بعز الظهر بالقيظ يقطع

وإذا دعست يالله يرتفع الضغط تقول المكينة ممسوكة إذا احتمى يطلع حليل لازم امشي عليه.

وإذا كان الموتر واقف وضغطت دعسة البنزين بقوة يقطع لازم .. إذا إذا كنت شاد ع الموتر يقطع بس يمكن الراكب ما يحس فيها احس فيها

وش يكون منه هل من الديلكو > الشاكوش فيه شلخ >كسر

او صفاية البنزين او بواجي؟؟ وش علته ..

ابو شجاع
05/09/2012, 03:30 AM

للبيع
تانكي بنزين تفصيل ورشة الانجاز(المجمعه)

140 لتر
معزول (قار)
سليم لايوجد فيه اي عيب
لايزال راكب على السيارة من له رغبة يسوم

وسم الشما ل
05/09/2012, 12:49 PM
السلام عليكم .

يا اخوان الموتر إذا جيت اشغله يتفتف ويقطع تقول بارد حتلى ولو بعز الظهر بالقيظ يقطع

وإذا دعست يالله يرتفع الضغط تقول المكينة ممسوكة إذا احتمى يطلع حليل لازم امشي عليه.

وإذا كان الموتر واقف وضغطت دعسة البنزين بقوة يقطع لازم .. إذا إذا كنت شاد ع الموتر يقطع بس يمكن الراكب ما يحس فيها احس فيها

وش يكون منه هل من الديلكو > الشاكوش فيه شلخ >كسر

او صفاية البنزين او بواجي؟؟ وش علته ..

السلام عليكم شيك على ليات الهواء شوف الي ناشف غيره على طول وبعدين ترا الليات رخيصه وتحياتي

رعد الفيافي
05/09/2012, 04:32 PM

للبيع

140 لتر
معزول (قار)
سليم لايوجد فيه اي عيب

لي نظر فيه اذا كان نظيف
ياليت تتصل علي لاهنت
0548944888

رعد الفيافي
06/09/2012, 05:47 AM
يجماعة جميع الإنبيرات عندي شغالة الا عداد المسافات عندي موقف اللي يحسبلك كم مشى الموتر من وكالته
هل لازم اغيره ولا يتصلح؟!؟ افيدوني يا اهل التجربه

patrol-fa
06/09/2012, 01:34 PM
رعد الفيافي نفسك .. هل من حل ؟

خبايا انسان
06/09/2012, 03:36 PM
يجماعة جميع الإنبيرات عندي شغالة الا عداد المسافات عندي موقف اللي يحسبلك كم مشى الموتر من وكالته
هل لازم اغيره ولا يتصلح؟!؟ افيدوني يا اهل التجربه
نفس مشكلتي سابقا ,, ورحت لاكثر من كهربائي ( بدون مايفحصونه قالوا مايتصلح ) مادري هل عجز وكسل فيهم !! او انه صدق مايتصلح !

عموما دور لك طبلون خربان ف التشليح وخذ منه عداد المسافه , والله اعلم

خبايا انسان
06/09/2012, 03:38 PM
^^
او تحصله ف قطع الغيار , بس سعره غالي , ما ادري كم بالضبط بس حدود ال300

W A F I
06/09/2012, 05:31 PM
موقع باترول العربية
الموقع العربي الوحيد المختص في باترول
http://www.patrolarabia.com

ya 7bny lk
08/09/2012, 03:45 AM
استفسار عن الديلكوو الاكتروني ابي اركبه على باترول91 كلبريتر يركب والا لآ ..؟؟

واذا يركب بدون ترهيم وبدون تزويد .. وين احصله بجده ..؟ وكم سعره ..؟

وحق موديل كم اللي يركب ..؟

:)

خبايا انسان
08/09/2012, 05:11 AM
استفسار عن الديلكوو الاكتروني ابي اركبه على باترول91 كلبريتر يركب والا لآ ..؟؟

واذا يركب بدون ترهيم وبدون تزويد .. وين احصله بجده ..؟ وكم سعره ..؟

وحق موديل كم اللي يركب ..؟

:)
كما سمعت ان الديلكوا من موديل 98 وطالع يركب بدون اي مشاكل ,, بشرط يكون حق كربريتور

abo mani3
08/09/2012, 12:03 PM
حي الله الشباب جميعا

عندي مشكلتين

الاولى لي الفرامل اليمين مع المراقا ينقطع ويطلع الزيت اذا ضغطت فرامل

زينته مرتين والبارح انقطع للمره الثالثه

الي عنده حل او مرت عليه المشكله

المساعد شاص والياي بلد

الثانيه ان الدبل ما صار يشبك ابد ما ادري ليش

فصل كذا من نفسه وما صار يشبك عقبها

ولا طلع فيه صوت او شي ثاني كأنك فصلت الدبل

وسلامتكم

ya 7bny lk
08/09/2012, 12:53 PM
كما سمعت ان الديلكوا من موديل 98 وطالع يركب بدون اي مشاكل ,, بشرط يكون حق كربريتور

لآهنت يالذيب :good2:

طيب بكم سعره ..؟:D

patrol-fa
08/09/2012, 08:10 PM
ابشركم لقيت حل التقطيع .. صفاية بنزين .. وزن بليتين ...

الأمور تمام االحمد لله ..

باترول للأبد
09/09/2012, 02:33 AM
أخواني مطلوب ديكور مخشب لباب السواق للباترول الربع من 95 إلى 97

وغير هالموديلات ما يلزمني لأنه يختلف عن القديم ويا ليت يكون نظيف

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=8699920#post8699920

ابو شجاع
09/09/2012, 05:15 AM
اغراض للبيع

تجديد للعرض السابق

1_

للبيع

140 لتر
معزول (قار)
سليم لايوجد فيه اي عيب

2_ديلكو الالكتروني

3_هدرز سويدي (4200)

4_تانكي ماء (ستان ستيل)120 لتر

باترول للأبد
09/09/2012, 11:21 AM
http://store2.up-00.com/Sep12/uMr78592.png (http://www.up-00.com/)

مطلوب

رعد الفيافي
09/09/2012, 09:34 PM
http://store2.up-00.com/Sep12/uMr78592.png (http://www.up-00.com/)

مطلوب

وانا والله نفس الفكرة

ماتدري الله يعافيك كم اسعارها؟ وهل تلقاها في الوكالة؟

ابي ديكور عادي اللون كحلي

خبايا انسان
09/09/2012, 09:43 PM
حي الله الشباب جميعا

عندي مشكلتين

المساعد شاص والياي بلد

الثانيه ان الدبل ما صار يشبك ابد ما ادري ليش :(

وسلامتكم

والله مالي خلفيه يالغالي!!

خبايا انسان
09/09/2012, 09:44 PM
لآهنت يالذيب :good2:

طيب بكم سعره ..؟:D
المستعمل النظيف تقريبا 1300 تزيد او تنقص ,, اما جديد قرابه ال 2000

خبايا انسان
09/09/2012, 09:45 PM
أخواني مطلوب ديكور مخشب لباب السواق للباترول الربع من 95 إلى 97

وغير هالموديلات ما يلزمني لأنه يختلف عن القديم ويا ليت يكون نظيف

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=8699920#post8699920

تحصل مرادك باذن الله ,, مع العلم ان محلات التنجيد مثل الوضاح ف الرياض والنافورة ف عنيزه يسوون افضل من كذا ,, وعند بالغرابي ياكثر محلات التخشيب ,, بالتوفيق

خبايا انسان
09/09/2012, 09:46 PM
اغراض للبيع

تجديد للعرض السابق

1_

للبيع

140 لتر
معزول (قار)
سليم لايوجد فيه اي عيب

2_ديلكو الالكتروني

3_هدرز سويدي (4200)

لك رسالة على الخاص

باترول للأبد
09/09/2012, 09:47 PM
بخصوص الديكور لو كان في الوكاله ما دورت عنه برا بس الوكاله ما عندها شي

والف شكر لك أخوي خبايا أنسان

خبايا انسان
09/09/2012, 11:55 PM
بخصوص الديكور لو كان في الوكاله ما دورت عنه برا بس الوكاله ما عندها شي

والف شكر لك أخوي خبايا أنسان

العفو ياصاحبي

عشقتك يامكشات
14/09/2012, 01:14 AM
يا أهل النيسان الباترول ١٩٩٤ عندي لا حظت عليه في الأيام الأخيره ثقل في التعشيق بعض الأحيان خاصة في الريوس وش تتوقعون السبب هل هو الباكم أو القير أو دزق وكلتش أو علبه فوقيه أو تحتيه علماً انه مره ماعندك أحسن منه ومره يالله يعشق يعني مسكات

patrol-fa
14/09/2012, 10:41 AM
عشقتك ...< نفسك ..

لكن لاحظت شيء .. إذا كان ضغط المكينة مرتفع .. القير ما يعشق بالقوة يلقم ..

إما إذا نازل يعشق وبعض المرات لا

عشقتك يامكشات
14/09/2012, 12:40 PM
عشقتك ...< نفسك ..

لكن لاحظت شيء .. إذا كان ضغط المكينة مرتفع .. القير ما يعشق بالقوة يلقم ..

إما إذا نازل يعشق وبعض المرات لا

أنا بالعاده ما أعشق الا اذا كان ضغط الماكينه منخفض ومثل ماقلت مره يعشق ومره مايعشق

الوافي512
14/09/2012, 03:15 PM
السلام عليكم

ادور ربلات زعانف للسوبر سفاري 97 لون ذهبي او اي لون

لاهنتو

جوالي 0590709229

أبن شريم
14/09/2012, 03:52 PM

مطلوووب قطع غيار التالي ::

1- شبك باترول من 94 - 97 رصاصي ان وجد أو نيكل المهم انه وكالة
2- صدام أمامي للباترول نفس الموديل .
3- قطعتة تحويل الديلكو من عادي الي ألكتروني مع الكويل

وشكرا...
(( اللي يخبر لي هالقطع أو بعض منها عند أحد له عمووله خاصة ))
هذا رقمي بعد أذن الادارة لان تواجي بالنت قليل / 0552556477

.

خبايا انسان
14/09/2012, 05:31 PM
يا أهل النيسان الباترول ١٩٩٤ عندي لا حظت عليه في الأيام الأخيره ثقل في التعشيق بعض الأحيان خاصة في الريوس وش تتوقعون السبب هل هو الباكم أو القير أو دزق وكلتش أو علبه فوقيه أو تحتيه علماً انه مره ماعندك أحسن منه ومره يالله يعشق يعني مسكات
اذا كان تعشيق القير صعب ,, وتستخدم القوه عشان تقدر تعشق ,, ف هذي علبة الكلتش السفلية , والله اعلم

عشقتك يامكشات
15/09/2012, 02:15 PM
يا أهل النيسان الباترول 1994 عندي لا حظت عليه في الأيام الأخيره ثقل في التعشيق بعض الأحيان خاصة في الريوس وش تتوقعون السبب هل هو الباكم أو القير أو دزق وكلتش أو علبه فوقيه أو تحتيه علماً انه مره ماعندك أحسن منه ومره يالله يعشق يعني مسكات

أبشركم طلعت العله من وزن الكلتش وبس
بعد مابهذلوني أشباه المكانيكيين اللي يقول الجير تعبان واللي يقول دزق وصحن وفحمه واللي يقول باكم أو علبه ( حسبي الله عليهم )

وآخر شي طلع وزن دعسة الكلتش وطلعت السياره 100٪ وتعشيقاتها تمام

abo mani3
15/09/2012, 06:04 PM
أبشركم طلعت العله من وزن الكلتش وبس
بعد مابهذلوني أشباه المكانيكيين اللي يقول الجير تعبان واللي يقول دزق وصحن وفحمه واللي يقول باكم أو علبه ( حسبي الله عليهم )

الحمد لله

انا كان عندي مشكله

ان الفرامل يحجر وكل من سألت قال باكم

اخر شيء دخلته عند سوداني وسبق قالي انه من الباكم

وشاف اللي الي طالع من الباكم منسفط

وغير اللي وظبط والى يومك وخذ 35 ريال < فدوة لو انه من الباكم ما تقل عن 500

المشاكل الي كانت عندي الي هي الدبل فصل فجأة

صارت من راس العكس منكسر

و اللي طولته ولحمت له حدايد في الاطراف عشان ما ينقطع

لي الوكالة خيوط واللي الي ركبته اسلاك وان شاء الله يضبط

patrol-fa
15/09/2012, 08:50 PM

كيف وزن دعسة الكلتش ؟؟ >> القير بهذلني حتى لو امشي بطريق ثم هدية ابحه بــ 2 بعض المرات ما يلقم ..

patrol-fa
15/09/2012, 08:52 PM
اذا كان تعشيق القير صعب ,, وتستخدم القوه عشان تقدر تعشق ,, ف هذي علبة الكلتش السفلية , والله اعلمأيه بعض المرات بالقوة اعشقه .. مهوب دايم .. بعض المرات .

طيب العلبة وش اسوي فيها .. اغيرها .. ولا انزل الزيت إلي فيها وانظفها واعبيها من جديد ؟

خبايا انسان
15/09/2012, 10:01 PM
أيه بعض المرات بالقوة اعشقه .. مهوب دايم .. بعض المرات .

طيب العلبة وش اسوي فيها .. اغيرها .. ولا انزل الزيت إلي فيها وانظفها واعبيها من جديد ؟
اصلاح علبة سفلية ب قرابة 150 ريال ,, بس تاكد اولا ان المشكله منها ,,, انا كان زي كذا بعض الاحيان يعشق وبعض الاحيان احس شوي وبتنكسر عصى القير مايلقم ,, مشيت حالي فيه ليين خلااص هرب الزيت كله من العلبة السفليه وماعاد صار يعشق ابد ,, ف حطيته بالثاني والموتر طافي وشغلت وينتع وينتع لين مشيت به للصنعيه

الفلاني فلان
16/09/2012, 10:43 AM
اغراض للبيع

تجديد للعرض السابق

1_

للبيع

140 لتر
معزول (قار)
سليم لايوجد فيه اي عيب

2_ديلكو الالكتروني

3_هدرز سويدي (4200)

اخوي ابي الديلكو الاكتروني ياليت ترسلي رقمك او ترسلي مسج ع هالرقم 0559159604

اياد البواردي
17/09/2012, 02:15 AM
السلام عليكم
موضوع جميل جدا
عندي سؤال بسيط؟أين يوجد رقم الشاصي بالضبط؟
مع جزيل الشكر

علي ال عامر
17/09/2012, 06:51 AM
عندي باترول 96 سوبر سفاري ربع
كان يتفتف ويقطع هو بخاخ ومحد عرف الخراب
وحولته كربريتر وباقي يقطع ويتفتف
وديته عند ورشة كانت البلوف مقفله وضبطها وزن كربيريتر
غيرت بواجي وفلتر وباقي نفس الشي
كل القطع جديدة
المكينة موظبة
الكربريتر جديد
وزن ديلكو
تغيير بلتين
والله تعبت عليه
وطفشت منه
كتبت الموضوع في قسم اعطال السيارات

علي ال عامر
17/09/2012, 12:59 PM
السلام عليكم

محمد المدني
17/09/2012, 01:14 PM
عندي باترول 90 اربع بيبان سلق

patrol-fa
17/09/2012, 06:59 PM
التقطيع والتفتفة .. غالبا من صفاية بنزين .. فلتر هوا .. بليتين مع الوزن .

اظن باقي صفاية البنزين وهي اساس البلا تأكد منها ..

patrol-fa
17/09/2012, 07:00 PM
عندي استفسار البليتين .. كل ما وزنته يخرب وزنه .

يجلس اسبوع ثم يبدا يخرب يتغير وزنه لين مرة تبتل تقطع السيارة ..

وش السبب ؟

علي ال عامر
18/09/2012, 12:24 AM
السلام عليكم

خبايا انسان
18/09/2012, 01:10 AM
عندي باترول 96 سوبر سفاري ربع
كان يتفتف ويقطع هو بخاخ ومحد عرف الخراب
وحولته كربريتر وباقي يقطع ويتفتف
وديته عند ورشة كانت البلوف مقفله وضبطها وزن كربيريتر
غيرت بواجي وفلتر وباقي نفس الشي
كل القطع جديدة
المكينة موظبة
الكربريتر جديد
وزن ديلكو
تغيير بلتين
والله تعبت عليه
وطفشت منه
كتبت الموضوع في قسم اعطال السيارات

اخوي انت حولت المكينه كربريتور ,, تاكد من الديلكوا ؟ ؟ ترا ديلكوا البخاخ يختلف عن الكربريتور ,,

خبايا انسان
18/09/2012, 01:10 AM
عندي استفسار البليتين .. كل ما وزنته يخرب وزنه .

يجلس اسبوع ثم يبدا يخرب يتغير وزنه لين مرة تبتل تقطع السيارة ..

وش السبب ؟
والله مادري وش السبب ,, هذي مشكله الديلكوا العادي :mad:

الـــهـــواوي
19/09/2012, 04:21 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اخوي الدينموات إلي ركبتها هل جديدة او مستعملة ... وأظنك مركب كلهن مستعملات ..

والبطاررية مالها شغل بخراب الدينمو ... ركب دينمو ياباني جديد حق مكينة 4500 يركب تمام .. تلقاه بــ حول الــ 300 أو اقل ..

انا عانيت مثلك وإلي شاري منه المستعمل يقول مضمون ولا هنا ضمان كلام فاضي ..

حياك الله يالغالي

والله اللي ركبتهن كلها جديده ولا فيها مستعمل والموتر باقي علي خرابه

حتى الصناعيه القديمه ماخليت ولا ورشه

patrol-fa
19/09/2012, 08:19 PM
حياك الله يالغالي

والله اللي ركبتهن كلها جديده ولا فيها مستعمل والموتر باقي علي خرابه

حتى الصناعيه القديمه ماخليت ولا ورشه

اول شيء اسلاك الدينمو لا تكون مقلوبه ..

تأكد منها .. ومن كتاوت

آه ياقلبي
19/09/2012, 08:54 PM
سلام عليكم انضم اليكم معي باترول 91

اياد البواردي
20/09/2012, 12:58 AM
السلام عليكم
شون الاعضاء
عيني اخوان عندي باترول 1990
اريد اعرف رقم الشاصي وين؟
ارجو الرد

عزاااه
20/09/2012, 05:22 AM
السلام عليكم
فزعتكم يااهل جده ابي كهربائي ممتاز بشمال جده لقيت كذا وااحد
ومن الجنسيه اليمنيه بسس وربي ماعندهم سالفه
����اي واحد فيكم يعرف لا يبخل علي ويكتب لي وين موقعه .. واكون شاكر لكم ����
المشكله عندي هي ...
الانوار القصير والعاالي طافين والاصطب شغال مع العلم فحصت الفيوزات كلها تمام
ويد التشغيل جديده واصليه
لمبة النور العالي اللي بالطبلون بعد المشكله معااد تشتغل
وعندي مشكله يطفي الموتر اذا واقف لازم اقعد ادووس عليه .. مع انه كان موزوون بسس مادري وش غيره
اشكر كل من يفيدني بمعلومات
وشكراا ��

patrol-fa
20/09/2012, 06:00 AM
النور طافي > وتقول الفيوز تمام .. طيب غير الأنوار او شف اسلاك الأنوار لا يكون مرتخيه ..

وتطفيه الموتر هذي كربريتر نظفه .. لك طريقتين .. الأولى اشتر بخاخ اسديلكو وفك الكربريتر وبخ عليه ..

وادعس بنزين .. كررها ثلاث اربع .. ثم طف السيارة وشغلها خذلك مشوار وشف الوضع
إن ما تحسن رح لأي راعي كربريترات بس يكون فاهم .. يفكه وينظفه ..

hail_ksa
21/09/2012, 08:55 AM
السلام عليكم
فزعتكم يااهل جده ابي كهربائي ممتاز بشمال جده لقيت كذا وااحد
ومن الجنسيه اليمنيه بسس وربي ماعندهم سالفه
����اي واحد فيكم يعرف لا يبخل علي ويكتب لي وين موقعه .. واكون شاكر لكم ����
المشكله عندي هي ...
الانوار القصير والعاالي طافين والاصطب شغال مع العلم فحصت الفيوزات كلها تمام
ويد التشغيل جديده واصليه
لمبة النور العالي اللي بالطبلون بعد المشكله معااد تشتغل
وعندي مشكله يطفي الموتر اذا واقف لازم اقعد ادووس عليه .. مع انه كان موزوون بسس مادري وش غيره
اشكر كل من يفيدني بمعلومات
وشكراا ��

مشكلتك في أسلاك الصبع الموجب
بتحصل كم واحد مرتخي
وإذا بتتأكد .. شغل النور ورح عند البطاريه وحرك أسلاك الصبع وبتشوف النور يشتغل معاك .. إذا اشتغل وده لكهربائي يضبط لك الأسلاك ويشدها

عزاااه
21/09/2012, 11:54 AM
مشكلتك في أسلاك الصبع الموجب
بتحصل كم واحد مرتخي
وإذا بتتأكد .. شغل النور ورح عند البطاريه وحرك أسلاك الصبع وبتشوف النور يشتغل معاك .. إذا اشتغل وده لكهربائي يضبط لك الأسلاك ويشدها

صحيييح غيرت الاصبع .. شريت واحد اصلي وضبط
الاول كان بجنب الاصبع قطعة بلاستيك تجمع اسلاك الانوار طلع العيب فيهاا
ومشكوورين

قرناس حائل
21/09/2012, 08:08 PM
اغراض للبيع

تجديد للعرض السابق

1_

للبيع

140 لتر
معزول (قار)
سليم لايوجد فيه اي عيب

2_ديلكو الالكتروني

3_هدرز سويدي (4200)

ابو شجاع اذا الاغراض مازالت موجوده ارجو الاتصال 0569144001
انا بحاجه لجميع القطع الموجوده عندك ارجو الرد

hail_ksa
22/09/2012, 06:31 AM
سلام عليكم انضم اليكم معي باترول 91

حياك الله أخوي
يشرفنا انضمامك للرابطه

hail_ksa
22/09/2012, 06:34 AM
صحيييح غيرت الاصبع .. شريت واحد اصلي وضبط
الاول كان بجنب الاصبع قطعة بلاستيك تجمع اسلاك الانوار طلع العيب فيهاا
ومشكوورين

لا شكر على واجب
حياك الله

hail_ksa
22/09/2012, 06:49 AM
كيف وزن دعسة الكلتش ؟؟ >> القير بهذلني حتى لو امشي بطريق ثم اهديه ابحطه بــ 2 بعض المرات ما يلقم ..

(وزن الكلتش + تفريغ الهواء من لي الكلتش) هو حل لمشكلة شبيهه بمشكلة الدسك
إذا كنت تدعس والموتر مايفز تلقاه يمشي على الخفيف (تدريجي) وبعدها ينطلق .. هنا يجي دور وزن الكلتش من عند الدعاسه + تفريغ الهواء من لي زيت الكلتش أسفل السيارة تحت مكان السائق .
أيضاً (وزن الكلتش + تفريغ الهواء من لي الكلتش) هو حل لمشكلة ثقل التعشيق .. وإن كان وزن الكلتش ما حل المشكلة فالخراب عندك في أحد التروس .

hail_ksa
22/09/2012, 07:16 AM
حي الله الشباب جميعا

عندي مشكلتين

المساعد شاص والياي بلد

الثانيه ان الدبل ما صار يشبك ابد ما ادري ليش

وسلامتكم

عندك هواء زايد ومهما غيرت اللي فالهواء يرجع ويسبب قطع لـ لي الفرامل وفي أحسن الأحوال يتسبب في تهريب
شيك على الباكم وشيك أيضاً على علبة الزيت

العسلي2011
22/09/2012, 04:32 PM
الله يعطيكم العافيه وانضم اليكم باترول 94

قرناس حائل
23/09/2012, 09:39 PM
اخواني انا شريت باترول موديل 1996م كلبليتر 4200 والموتر ماشالله عليه ما اشتكي منه بشي لكن فيه قطعه مادري هي تزويد للمكينه او وشو بالضبط سالت كم واحد وقالو ( ضغط للهواء اقووى ) علماً ان مجرى الهواء اللي فوقه فيه فتحه موازيه له
هذي الصور واتمنى الافاده منكم تحياتي

خبايا انسان
24/09/2012, 12:22 AM
^^

اذا ماني واهم ؟ كانه طالع مع القزوز ويدخل بقربه الهوا ويرجع للكربريتور !!

واللهي غريبه اول مره اشوف هالشي ؟ واكيد له صوت مزعج

محمد المدني
24/09/2012, 10:18 AM
ياشباب وش حل صرفيه البانزين باترول 90

خبايا انسان
24/09/2012, 10:47 AM
عشان يصفى موترك وتقل الصرفيه

1 اصلاح كربريتور عند فني ممتاز
2 غير صفايه بنزين
3 البنزين خله ع ال e وحط بريال كيروسين بالتانكي او حط علبة ميتسوبيشي ولحقه بنزين وامش مسافه لا تقل عن 50 كيلو
4 ركب فلتر هوا اصلي ب 60 ريال
5 بواجي واسلاك جديدة او نظيفه
6 وزن بلوف
--------------------------------
7 ركب هدرز
8 ركب مراوح كهرب
9 ركب فرارات
10 ركب ديلكوا الكتروني مع كويل الكتروني

^
انا سويت الاشياء هذي وصار يمشيني من الرياض الى الافلاج نصف التانكي تماما على سرعه 150ماشاء اللّه تبارك اللّه .. والله اعلم

خبايا انسان
24/09/2012, 10:50 AM
بالنسبه للنقطه رقم 3 , بامكانك تسويها بشكل دوري كل شهر مثلا او كل شهرين وهكذا ... وبالنسبه لموتري استخدم بانزين 95

x.ls1.x
24/09/2012, 11:15 PM
السلام عليكم ,, اخواني مطلوب باترول ربع للبيع والموديل مايهم اهم شي النظافه للمحركات والبدي

رعد الفيافي
26/09/2012, 12:29 AM
يالربع بستنصحكم وابي شوركم وخبرتكم
أنا عندي مرتبة السواق تقول حديد راح السفنج اللي فيها..
وابي اعبيها واحشيها سفنج ومرتبه ..
من يخبر لي محل معين يوصيني عليه الله يعافيكم؟

ya 7bny lk
26/09/2012, 12:54 AM
من عنده ديلكو للبيع اكتروني ، ويركب على باترول91 ..

وموقعه جده :D

ابو شجاع
26/09/2012, 01:48 PM
ابو شجاع اذا الاغراض مازالت موجوده ارجو الاتصال 0569144001
انا بحاجه لجميع القطع الموجوده عندك ارجو الرد

اتصلت عليك ولا جاوبت عموما رقم (1_2)انباعت بقي (3_4)

بن لويحق
26/09/2012, 07:38 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=532272

الي له نظر يالنشاما

ضامي مطر
27/09/2012, 07:37 AM
السلام عليكم
إخواني عندي مشكله باالباترول ربع 92
عبيت فل بنزين وبعدها الموتر صارإشتغاله صعب
وإذا وقفت فجأه يطفى وأتوهق باالتشغيل بصعوبه يشتغل
تكفون بسرعه باالحل

patrol-fa
27/09/2012, 05:36 PM
السلام عليكم ..

فيه مشكلة إلي مرت عليه او يعرف .. إذا كنت امشي بس مهدي مانيب مسرع

ثم طلقت دعسة البنزين يطلع صوت طقه عند القير وإذا دعست كذلك صوت طقه

أما إذا مسرع ما فيه صوت طقه .. وش السبب؟

Mulla Omar
27/09/2012, 10:40 PM
السلام عليكم شباب
اخوكم الملا عمر من سلطنة عمان
عندي مشكلة فالسفاري 1990 لما يوصل السرعة 90 يبدأ هز سريع يعني مش مثل هز الاطارات
شيكت ع الشافت وشافت الدبل قالوا المشكلة ما منها .

حد منكم مر عليه هالتجربة ؟!!!

x.ls1.x
28/09/2012, 01:59 AM
مطلوب جنوط هلل 16

patrol-fa
28/09/2012, 11:10 PM
لما يوصل السرعة 90 يبدأ هز سريع

إذا كان الدرقسون كذلك يهز عندك جلب عمود الدرقسون

Mulla Omar
29/09/2012, 08:20 AM
إذا كان الدرقسون كذلك يهز عندك جلب عمود الدرقسون

الدرقسرن ما يهتز البودي كامل يهتز مثل هز الموبايل بس قوي جدا

خبايا انسان
29/09/2012, 02:32 PM
يمكن عمود الكردان او عمود الدبل

محامي وراط
29/09/2012, 09:52 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=532593

باترول للأبد
30/09/2012, 12:46 AM

للبيع أطراف الصدام الخلفي يمين ويسار نظيفه بس من سنه مغبره وتحتاج تنظيف وتلميع والبيع على السوم

والغرض الثاني ديكور الباب جهة اليمين مع السويتش حق النافذه شغال تمام والبيع على السوم

موقعي الأحساء

حياتي الصيد
30/09/2012, 09:21 AM
عندي نيسان باترول سلقه 92 ابيض وارغب في تكميله 97
ارجوا من عنده القطع اللازمه مثل ( شبك امامي , دركسون , يايات استراليه اماميه وخلفيه والارتفاع الجيد )
كما ان الربله السوداء اللي بالرفرف الخلفي لباب الراكب غير موجوده فيا ليت اللي يخبرلي وحده يعطيني خبر .
اتمنى لي ولكم التوفيق والى الأمام دومــاً .

patrol-fa
30/09/2012, 10:39 PM
السلام عليكم ..

يا اخوان ابي استشيركم .. وش رايكم بمراوح المكسيما ع الباترول ؟؟

هل هي زينه للديرة والبر .. ودفعها للهوا

خبايا انسان
30/09/2012, 10:54 PM
السلام عليكم ..

يا اخوان ابي استشيركم .. وش رايكم بمراوح المكسيما ع الباترول ؟؟

هل هي زينه للديرة والبر .. ودفعها للهوا
والله ياخوي عموما المراوح الكهرب اذا تسليكها ممتاز ,, فما يضر باذن الله ,,

عن نفسي انا مركب مراوح سوباروا كبيره ,, ولها فوق السنه ومالها اي خلاف ,, والحق ينقال ركبتها عند الدغيري ,, سعره غالي لاكن الشغل ممتاز

abu-turki2009
01/10/2012, 07:32 PM
السلام عليكم
أولاً أتشرف بالأنضمام للرابطه وإن شاء الله أفيد وأستفيد من خبرتكم
ياشباب عندي باترول 95 وودي أجهزه للبر وش تنصحوني فيه من حيث افضل الانواع
1-الفرارات؟
2-اليايات؟
3-المساعدات؟
4-تانكي الماء؟
5- الجنوط؟
6- المراوح؟

خوة نشامي
02/10/2012, 11:45 AM
بارك الله فيكم

SGL
02/10/2012, 12:24 PM
مطلوب جنط واحد (سمبوسه) مقاس 16

الزامل الاول
03/10/2012, 02:30 AM
مطلوب مساكة اليد في ديكور الباب باترول 91 او الديكور كامل

ya 7bny lk
03/10/2012, 02:40 AM
أخوي خبآيا انسان ..

الحين الديلكوو الاكتروني يركب بدون مشكله ؟؟

عاااشق الشمال
03/10/2012, 11:43 AM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي مشكله يالربع الباترول موديل 90 الصباح يدق مايشتغل مع اني ادعس دعسه واحده وشغل لكن يدق ومايشتغل لازم اسحبه ويشتغل او دف واذا اشتغل خلاص طول الوقت ممتاز من اول دقه يشتغل لكن الصباح لا وقبلها بيوم غيرات البليتين وزنت الديلكوا وبعدها صارت هالمشكله اللي عنده حل يقولنا وش المشكله واذا يعرف احد يوزن البليتين يقولنا وياليت يكون بالزلفي الله لايهينكم

ودي لكم عاشق الشمال

عشقتك يامكشات
03/10/2012, 02:40 PM

أنا اشتريت مساكة اليد بـ 15 ريال من محل قطع غيار بالخرج طبعاً الصناعه أتوقع صينيه بس ماتفرق عن الشد بلد

الزامل الاول
03/10/2012, 09:11 PM
أنا اشتريت مساكة اليد بـ 15 ريال من محل قطع غيار بالخرج طبعاً الصناعه أتوقع صينيه بس ماتفرق عن الشد بلد

الله يعطيك العافيه ماقصرت وين انا والخرج وين

abu-turki2009
04/10/2012, 06:53 AM
عندك محل الموسى لقطع غيار النيسان بعنيزه. ومحل التويجري ببريده

الزامل الاول
04/10/2012, 04:29 PM
اخوي ابو تركي تقصد المساكات الخارجيه او الداخليه

المطلوب مساكات الربل الداخليه

قرناس بكر
05/10/2012, 12:24 AM
السلام عليكم

صباح الخير على الجميع

ابي استشيركم

انا حصلت باتروال95

سلقه باب واحد

ماشي 154

البدي فيه رش كبر كف اليد بالرفرف اليمين بسبب

اسيد البطاريه

وباقي البدي بلد حتى البويه بلد

يعني الموتر مخزن

كم يسوى ياليت تفيدوني

abu-turki2009
05/10/2012, 10:21 AM
اخوي ابو تركي تقصد المساكات الخارجيه او الداخليه

المطلوب مساكات الربل الداخليه
اقصد الداخليه. والموسى ماشاء الله عليه كل شي عنده

قناص مزاجي
05/10/2012, 11:38 PM
الله يبارك فيك ويجزاكم خير على هذا الموضوع
" رابطة الباترول "
اليوم

شريت سفاري SGL

موديل

" 96 "

بقيمة 40 الف ريال

وانضم اليكم

قناص مزاجي
05/10/2012, 11:43 PM
السلام عليكم

صباح الخير على الجميع

ابي استشيركم

انا حصلت باتروال95

سلقه باب واحد

ماشي 154

البدي فيه رش كبر كف اليد بالرفرف اليمين بسبب

اسيد البطاريه

وباقي البدي بلد حتى البويه بلد

يعني الموتر مخزن

كم يسوى ياليت تفيدوني

اذا الموتر شيخ بالوقفه والنظافه انت وشطارتك لو توصله 50 الف

انا لاقي بالمعارض في الرياض بحي النسيم

سوم 71 الف سوم ورافض اللبيع

قناص مزاجي
06/10/2012, 12:25 AM
لي عوده بعد انضمامي الى الرابطه معكم ومواضيع جديده

بن لويحق
06/10/2012, 08:38 PM
السلام عليكم يالربع انا عندي باترول 94 وابغى اقلبه من داخل 97 وخاصه الديكور حق المكيف هل يضبط معي او لا

خبايا انسان
06/10/2012, 09:12 PM
أخوي خبآيا انسان ..

الحين الديلكوو الاكتروني يركب بدون مشكله ؟؟
يركب بدون مشكله ,, ويفضل اذا بتركب تروح للورش الفاهمه ,, مثل ابو صالح التركي , ومثل ورشة سليمان الخطيب

قناص مزاجي
07/10/2012, 05:21 PM
السلام عليك ورحمة الله وبركاته

اخواني ابي اركب يايات استراليه على بترول صالون 96

واش افضل مقاس للموتر وياليت تعطوني الافضل على حسب تجاربكم

ودمتم بود

ذيب الزور
07/10/2012, 05:49 PM

اخوي ابو تركي

انا ابي الديكور حق الباب كامل احصله عنده ؟؟؟ بدون مفتاح القزاز

الخشب مع الديكور البلاستك وماسكة اليد سفاري مو ديل 91 يا ليت تفيدنا

123وليد
08/10/2012, 12:09 AM
السلام عليكم
اخوني انا عندي الفرمل دعسته ثقيله حيل واليات شيكت عليها حقت الباكم سليمه وانا احس الخراب مو من الباكم والمهندس يقول من الباكم لانه احيانا يضبط ويكون خفيف

وحصلت باكم صيني بـ130 ريال من جربه وتنصحوني فيه ولا لان القريه الي انا فيه مافيه باكم الا الصيني حتى تشليح مابوه

خبايا انسان
08/10/2012, 12:21 AM
السلام عليكم
اخوني انا عندي الفرمل دعسته ثقيله حيل واليات شيكت عليها حقت الباكم سليمه وانا احس الخراب مو من الباكم والمهندس يقول من الباكم لانه احيانا يضبط ويكون خفيف

وحصلت باكم صيني بـ130 ريال من جربه وتنصحوني فيه ولا لان القريه الي انا فيه مافيه باكم الا الصيني حتى تشليح مابوه
والله ماعندي خلفيه عن الصيني ,,

بس الباكم والفرامل من الاشياء الاساسية الضرورية ,, يفضل ان تكون اصلية للسلامة من الاخطار بأذن الله ,, والله اعلم

آه ياقلبي
08/10/2012, 04:45 PM
سلام عليكم ياشباب سبق وقلت عندي باترول 91عندي الدركسون طالع فووووق وانا لي اسبوعين شارية تكفون كيف يتنزل ابي صور ولا فيديو وشكرا
ولنا عوووووووووودة

آه ياقلبي
08/10/2012, 04:49 PM
والله ماعندي خلفيه عن الصيني ,,

بس الباكم والفرامل من الاشياء الاساسية الضرورية ,, يفضل ان تكون اصلية للسلامة من الاخطار بأذن الله ,, والله اعلم

يابوي انا معي صيني باكم وسلندر كلها صيني ماشاء الله ممتازة حييل

بس يبيلها تهدي بين فترة وفترة من بعيد لان تروووح وترجع صيني
وانشاء الله اكون افدتك

آه ياقلبي
08/10/2012, 04:53 PM
ياشباب وش تنصحوني باي مقاس ابي ارفع الجيب من الخلف موديل 91 وش احسن مقاس واجمل وهل القاها في قطع الغيار في (تبوك)

عاشق الاكستري
08/10/2012, 08:25 PM
موتري باترول 91 ديزل برهمه بركب مكينه يالس ون 5.7 او 6 لتر مع التعديل الكامل وتزويد المكينه

وش رايكم وشلون النشاط الي عرفته انه توصل 380 حصان او 360 وفيه ناس تقول 400 حصان

تكفون عطون رايكم ومايشغلني كل شوي موقف والحراره

التركيب عن موسى السيف ببريده

باترول للأبد
08/10/2012, 09:23 PM
مطلوب غطا أسبير + جنوط بيض للبدل مع جنوط نيكل ( باترول 88 - 97 )

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=535239

علي ال عامر
09/10/2012, 12:04 AM
السلام عليكم

الزامل الاول
09/10/2012, 10:24 PM
سلام عليكم ياشباب سبق وقلت عندي باترول 91عندي الدركسون طالع فووووق وانا لي اسبوعين شارية تكفون كيف يتنزل ابي صور ولا فيديو وشكرا
ولنا عوووووووووودة

تحت الدركسون فيه مفتاح للرفع والتنزيل لاكن دائما تكون مجيمه تحتاج الى بخاخ لحلها

بالتوفيق

خبايا انسان
09/10/2012, 10:47 PM
موتري باترول 91 ديزل برهمه بركب مكينه يالس ون 5.7 او 6 لتر مع التعديل الكامل وتزويد المكينه

وش رايكم وشلون النشاط الي عرفته انه توصل 380 حصان او 360 وفيه ناس تقول 400 حصان

تكفون عطون رايكم ومايشغلني كل شوي موقف والحراره

التركيب عن موسى السيف ببريده
والله الترهيم بحر !!

وكل واحد له افكاره وطريقته ف الترهيم ,,, ف ماله فكره معينه او طريقة واحده يمشون عليها كل المرهمين ,, والافضل تكون عندك خبره لو بسيطة عن الشغل الي بتشتغله على موترك .. ولا تنسى بعد التركيب يبي لك تفصل هدرز ممتاز بمبلغ وقدر ,, ويبي لك تبرمج برمجه ممتازة بمبلغ وقدر .. حط في بالك 25 الف ع الاقل

قناص مزاجي
11/10/2012, 04:15 PM

أخواني أهل الباترولات القديمه عندي كم شغله أدور عليها وأن شاء الله أني أحصلها عندكم

وطبعاً من الحين لأحد يقول رح تشاليح أنا أدور عند الناس اللي عندهم أغراض في بيوتهم

1 - علامة الكبوت اللي تشغتل للباترول 88 - 97 مع كل أغراضها

2- دركسون باترول 96 أو 97 يكون نطيف مب مشموس

وأي أحد عنده شي من هالشغلات يرسل لي رساله خاصه لأني مب متابع للموضوع