المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (((&رآبطة ملاك البآترول من موديل 1988 إلى 1997 م &)))

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 [13] 14 15 16 17 18 19

وسم الشما ل
27/12/2012, 05:25 AM
لاحول ولا قوة الا بالله ,, عساها اخر المصايب ,, والله يجيرك في مصيبتك ويخلفك خير منها ,, بالنسبه للبودي والله مالي خلفيه وين تحصله !! لاكن ممكن بالتشاليح

* ياليت تعلمنا سبب الانقلاب لنتفادى الانقلاب بمواترنا , يعني هل هو تهور ف القياده ولا بالتطعيس ولا لفة قويه ,, ولا عليك امر شاكر لك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ويعطيك العافيه اخوي خبايا انسان الحمدلله على كل حال والله ياخوك الانقلاب سرعه في وسط قاع ردميه وكنت مطري للكفر تيوبلس وفسخ وطى على رمث ونقلب والحمدلله على ماصار لاكن تكفون يالربع اللي يلقى بودي ربع الله لايهينه يفيدنا بس اهم شي يكون كامل فك وركب وتحياتي للجميع

تــــوني
27/12/2012, 11:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ويعطيك العافيه اخوي خبايا انسان الحمدلله على كل حال والله ياخوك الانقلاب سرعه في وسط قاع ردميه وكنت مطري للكفر تيوبلس وفسخ وطى على رمث ونقلب والحمدلله على ماصار لاكن تكفون يالربع اللي يلقى بودي ربع الله لايهينه يفيدنا بس اهم شي يكون كامل فك وركب وتحياتي للجميع
الحمد لله على سلامتك وسلامة راسك

تــــوني
27/12/2012, 12:07 PM
السلام عليكم يشرفني الانظمام لهذه الرابطة .... شريت باترول 95 خليجي بخاخ ..
عندي بعض الاستفسارات ياليت اهل الخبره يفيدوني .. عندي سرعه المكينه زايد وهو واقف طبعاً ومدري وشلون انقصها جيت كم ورشه يقولون يوزن نفسه البخاخ ..

على البركة ما شريت والبخاخ يجي له شفاط (فاكيوم vacume) الي هو حق التسخين لما يكون بارد أو الثروتل احتمال كبير يكون عليه كربون يحتاج تنظيف ويرجع طبيعي أو احد الليات الصغيرة يهرب هوا للثلاجة ويبان بالصوت صوت تنسيم كنه صوت كفر ينسم خفيف ( طبعاً كل شغلك في الثلاجة لا تتعدى)
بالتوفيق

تــــوني
27/12/2012, 12:13 PM
وعندي لنمبة الدبل ماتشتغل مدري لها حساس والا اغير لنمبه

لمبة الدبل ولمبة الريوس كلها لها حساسات في القير
ولا تستعجل بتغيير الحساس لانه ممكن تكون اسلاك مقطوعة من شجر مار عليه بطن الموتر
استخدم لمبة الفحص واشبك الدبل وشيك على الحساس واذا كلو سليم شوف اللمبة الي بالطبلون

بالتوفيق

القصيري2009
28/12/2012, 01:19 AM
لمبة الدبل ولمبة الريوس كلها لها حساسات في القير
ولا تستعجل بتغيير الحساس لانه ممكن تكون اسلاك مقطوعة من شجر مار عليه بطن الموتر
استخدم لمبة الفحص واشبك الدبل وشيك على الحساس واذا كلو سليم شوف اللمبة الي بالطبلون

بالتوفيق
مشكوووور اخوي كفيت ووفيت

بنسبه ميزان حق الهواء يمين ويسار حركته وصار منقص لخر شي وفصلت سلك مشبوك باخر الثلاجه وركد الموتر ويقول الكهربائي انه منضم الهواء يمكن يكون خربان

تــــوني
28/12/2012, 11:50 AM
مشكوووور اخوي كفيت ووفيت

بنسبه ميزان حق الهواء يمين ويسار حركته وصار منقص لخر شي وفصلت سلك مشبوك باخر الثلاجه وركد الموتر ويقول الكهربائي انه منضم الهواء يمكن يكون خربان

حياك يا الغالي
السلك الي فصلته هو حساس الهوا ( الي هو الفاكيوم vacume) اذا فصلته ما يشتغل اذا الموتر بارد
يعني يبي لك تعلق الدعسة لين يحتمي
وحساس الهوا نادر ما يخرب بس انه يجيه كربون ويعلق اذا تقدر تفكه وتنظفه ببخاخ AC\Delco وشوي صنفره ناعمة يمكن يرجع مثل ما كان والدليل انك اذا فصلته رجعت السيارة مثل ما كانت (يعني شغااال )
اذا تعرف تفكه والا خل احد يفكه وينظفه
بالتوفيق

نايف المليحي
28/12/2012, 10:48 PM
السلام عليكم كيفكم ياشباب انا عندي مشكلة بالباترول 4 ابواب 93 الدركسون ثقيل واذا لفيت يمين مع لفه اواي شي وانا ماشي 40 يطلع صوت زي القرقره او اي شي يطقطق مع ان شيكت على رباطات بطن الموتر كله تمام التمام ومع العلم اني مغير ليات الهدروليك الثلاث وكل شي تمام وشيكت على الرمانات الكفرات الامامية تمام افيدوني تكفون وابي ورشه غير التركي بصراحه غاليه ولا يهتمون فيك الا اذا كنت تعرفهم

القصيري2009
29/12/2012, 12:23 AM
حياك يا الغالي
السلك الي فصلته هو حساس الهوا ( الي هو الفاكيوم vacume) اذا فصلته ما يشتغل اذا الموتر بارد
يعني يبي لك تعلق الدعسة لين يحتمي
وحساس الهوا نادر ما يخرب بس انه يجيه كربون ويعلق اذا تقدر تفكه وتنظفه ببخاخ AC\Delco وشوي صنفره ناعمة يمكن يرجع مثل ما كان والدليل انك اذا فصلته رجعت السيارة مثل ما كانت (يعني شغااال )
اذا تعرف تفكه والا خل احد يفكه وينظفه
بالتوفيق
مشكووووووور اخوي وياعلك ذخر ومانستغني عن خبرتك

lowly
29/12/2012, 12:29 PM
السلام عليكم شباب .. عندي باترول 96 كلبليتر الصبح لاجيت اشغله مايشتغل الا اذا كنت داعس للبنزين لاخر شي وانا ادق سلف يشتغل .. والشي الثاني الموتر الاحظ عليه تقل فيه دخان ابيض خفيف جدا لايكاد تشوفه اذا دعست عليه دعستين وهو واقف .. ؟

نايف المليحي
30/12/2012, 09:28 AM
السلام عليكم كيفكم ياشباب انا عندي مشكلة بالباترول 4 ابواب 93 الدركسون ثقيل واذا لفيت يمين مع لفه اواي شي وانا ماشي 40 يطلع صوت زي القرقره او اي شي يطقطق مع ان شيكت على رباطات بطن الموتر كله تمام التمام ومع العلم اني مغير ليات الهدروليك الثلاث وكل شي تمام وشيكت على الرمانات الكفرات الامامية تمام افيدوني تكفون وابي ورشه غير التركي بصراحه غاليه ولا يهتمون فيك الا اذا كنت تعرفهم ارجو الرد للي عنده خبر يااخوان الله يجزاكم خير

Hammad
30/12/2012, 01:00 PM
مساكم الله بالخير بنشدكم يالربع عن الطبق هل اقدر اثبته بدون رجلين مثل الاند القديم

نايف المليحي
01/01/2013, 01:31 AM
السلام عليكم يااخوان ودي ارفع الباترول 4 ابواب 93 خليجي قير اتومتيك وعندي سؤال هل لا رفعت الجيب لازم انزل قيره لني برفعه رفعه حلوه وجامده شوي ياليت احد يفديني عن كيف ارفعه يايات ولا كعككات والمساعدات وش النوع اتمنى الرد في اسرع وقت

الزامل الاول
01/01/2013, 01:51 AM
السلام عليكم يااخوان ودي ارفع الباترول 4 ابواب 93 خليجي قير اتومتيك وعندي سؤال هل لا رفعت الجيب لازم انزل قيره لني برفعه رفعه حلوه وجامده شوي ياليت احد يفديني عن كيف ارفعه يايات ولا كعككات والمساعدات وش النوع اتمنى الرد في اسرع وقت
هلابك من ناحية الرفع ليس شرط تنزيل القير والرفع يكون اما بالكعكات 4س بالخلف
3س قدام أو بياي ولا انصح برفع السياره بشكل مبالغ فيه من شأنه أن يسبب حره بالعامود

hail_ksa
01/01/2013, 01:55 PM
مساكم الله بالخير
شباب القصيم .. الله لا يهينكم من يخبر لي محل ببريده وعنيزه يبيع ربلات قزاز جانبي (حق القزاز الجانبي المنفصل) للباترول سفاري 95 ربع .. ناوي آصل القصيم لكن ما أعرف وين المحلات اللي تبيع النوع الياباني .. أبي وصف المحل ولو حصل تفيدونا بالسعر أكون لكم شاكر .

تكفى افزعوا لي لأني مالقيت ألا محل بينبع يبيع النوع الياباني أبو 600 ريال للجهه الواحده .. وينبع ماحولي ديار

معاشر الرجال
01/01/2013, 08:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخبارك يا الربع
عندي مشكله في الجيب مديله 1990 ادعسله يوصل 190 بس تحس انك ما اسرعت
كرسيدة الهنود تطوف علي

وابي حل الله لا يهينكم

خبايا انسان
02/01/2013, 02:05 PM
يا اخوان عندي دركسون باترول 2004 ايرباق سليم ,, الي بيبادلني بديركسون باترول 95 , 96 , 97

عاااشق الشمال
03/01/2013, 07:20 PM
سلام عليكم يالربع ابي اركب ديلكوا الكتروني لباترول موديل90 بالقصيم وين احصل الديلكوا جديد اومستعمل وكم السعر للاثنين وابي ورشه مممتازه للتركيب والديلكوا حق4500 ولا غيره اتمنى الرد ضروري لاهنتوا ياحبايبي

اخوكم عاشق الشمال

hail_ksa
04/01/2013, 05:19 AM
مساكم الله بالخير
شباب القصيم .. الله لا يهينكم من يخبر لي محل ببريده وعنيزه يبيع ربلات قزاز جانبي (حق القزاز الجانبي المنفصل) للباترول سفاري 95 ربع .. ناوي آصل القصيم لكن ما أعرف وين المحلات اللي تبيع النوع الياباني .. أبي وصف المحل ولو حصل تفيدونا بالسعر أكون لكم شاكر .

تكفى افزعوا لي لأني مالقيت ألا محل بينبع يبيع النوع الياباني أبو 600 ريال .. وينبع ماحولي ديار

خلاص .. موضوعي انتهى ودبرنا الربلات

خبايا انسان
04/01/2013, 02:05 PM
خلاص .. موضوعي انتهى ودبرنا الربلات
من وين دبرتها لاني حتى انا ابي

hail_ksa
04/01/2013, 06:56 PM
من وين دبرتها لاني حتى انا ابي

ينبع البحر / فرع مؤسسة عمر عيدروس الصويدر
ربلات الربع الجهتين 600 ريال

خبايا انسان
04/01/2013, 08:03 PM
^^

والله قالوا لي ان الطقم ينباع ف القصيم ب 400 تقريبا وانها تجي من الامارات

خبايا انسان
04/01/2013, 08:04 PM
اخواني

وش رايكم اركب فلتر رياضي او لا ( كربريتور )

بن لويحق
05/01/2013, 12:41 AM
يالربع بغيت استفسر عن منظم الهواء اقدر استبدله بمنظم مكسيما موتري باترول 94

رساوي2010
05/01/2013, 04:04 AM
السلام عليكم
كيف حالكم

حبيت استفسر عن افضل ورشه تشتغل كام للكبليتر ٤٢٠٠ بالقصيم

وجزاكم الله خير

رساوي2010
06/01/2013, 12:05 PM
وين الردود

بن لويحق
07/01/2013, 12:25 AM
بغيت استفسر اخواني عن تركيب الفلتر بمحل 4500كم يكلف وهل فيه محل غير بالصناعيه القديمه

تساهيل1
07/01/2013, 11:12 AM
................

ابو نايف الساري
11/01/2013, 04:07 AM
يالربع ابي ورشه بالرياض لترهيم مساعد دركسون ثاني لجيب ٩٢ ويكون شغلهم مضمون لا تبخلون علينا بالرد

نايف المليحي
11/01/2013, 07:50 PM
وراكم نايمين مافي مشاركات شي لو سوالف يالربع طفيتو الرابطات جيرانا حرايق لاتحدونا على الردا

hail_ksa
11/01/2013, 09:09 PM
هههههههه نايف

ماعمرها طفت الرابطه مثل طفيتها هالايام

الغريب بعض الاخوان يشارك في رابطة 98 وناسين ان رابطة ال 97 وتحت هناااااا

خبايا انسان
12/01/2013, 10:13 PM
يالربع ابي ورشه بالرياض لترهيم مساعد دركسون ثاني لجيب ٩٢ ويكون شغلهم مضمون لا تبخلون علينا بالرد
ورشة مرات ف الصنعيه القديمه ممتازه ,

باترول للأبد
13/01/2013, 03:08 AM
يالربع مساطر النوافذ الأماميه تركيبها عند محلات الزجاج ولا لازم ورشه ؟

http://store2.up-00.com/Nov12/8D135689.png (http://www.up-00.com/)

شبح الموت
13/01/2013, 03:04 PM
عند محلات التربيط افضل واضمن

hail_ksa
13/01/2013, 08:01 PM
يالربع مساطر النوافذ الأماميه تركيبها عند محلات الزجاج ولا لازم ورشه ؟

http://store2.up-00.com/Nov12/8D135689.png (http://www.up-00.com/)

تتركب عند السمكريين

hail_ksa
13/01/2013, 08:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

شباب القصيم .. وين أحصل طقم الفيابر للسوبر سفاري (ربع) من 95 - 97 مثل اللي بالصوره :

وين المحلات اللي تبيعها أي نوع تايلندي أو صيني أو ياباني ؟؟
وإذا مافيه أي تشليح تنصحون فيه ؟؟

وشكرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

راعي الصنف
14/01/2013, 01:07 AM
السلام عليكم جميعا ..

ياخوان انا معي باترول 92 وودي اركب علية ديلكو الكتروني ... وش اسوي اشترية من التشليح والا اروح لورشة والقاه جاهز عندهم والا وش العلم ... علما اني من سكان الرياض ... والي خابر شي او عندة للبيع يعطيني خبر الله لا يهينكم

راعي الصنف
14/01/2013, 01:08 AM
السلام عليكم جميعا ..

ياخوان انا معي باترول 92 وودي اركب علية ديلكو الكتروني ... وش اسوي اشترية من التشليح والا اروح لورشة والقاه جاهز عندهم والا وش العلم ... علما اني من سكان الرياض ... والي خابر شي او عندة للبيع يعطيني خبر الله لا يهينكم

خبايا انسان
18/01/2013, 07:01 PM
جنوط فتك مقاس 17 ,, الي له نظر يا اخوان

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=557824

نايف المليحي
20/01/2013, 02:33 PM
ماش ربعك نايمين اول مابدو مشالله كل واحد هب ريح الللحين طلابه مالنا الا نغير المنتدى ونروح منتديات ثانية نحصل المفيد عندهم

السفاري91
20/01/2013, 02:34 PM
السلام عليكم
عندي استفسار
اول شي وش الافضل في الكفرات على الباترول91 البوالين والا اللبنة ابيها خط ورمل واذا فيه نوع تنصحوني فيه لا تبخلون علينا
والشي الثاني ابي اركب ياي استرالي خلفي وش افضل المقاسات ابي مع العلم اللي معي صالون
وش الزيت الزين اللي تحطونه للمكينة اللي تنقص بشكل بسييييط

خبايا انسان
20/01/2013, 10:47 PM
السلام عليكم جميعا ..

ممكن تلقاه ف التشليح ,, وممكن تلقاه في الأنترنت ,, وممكن تلقاه في الورش المتخصصه بالترهيم ,,

والسعر متفاوت ويوصل ل 1500 تقريبا ,, وممكن تلقى السمح الي يبيعك بمقدورك , واحد من ربعي قبل فتره باعه ب 800 ريال وهو شاريهن جديدة الديلكو مع الكويل

واما التركيب شغلته بسيطه لاكني ما افقه فيها ,, مع العلم اني ركبت الديلكوا الي عندي عند ورشة سليمان الخطيب بمبلغ 300 ريال !!

خبايا انسان
20/01/2013, 10:52 PM
ماش ربعك نايمين اول مابدو مشالله كل واحد هب ريح الللحين طلابه مالنا الا نغير المنتدى ونروح منتديات ثانية نحصل المفيد عندهم

ابد ياخوي كل نفس وماتهوى, المنتدى ذا او غيره كلها سوا , بس المهم تاخذ المعلومه الصحيحه ,,

عموما الرابطة هنا ماشاءالله وصلت ل 80 صفحة تقريبا واكثر ,, والصفحات ذي كنز معلومات لعشاق هالموتر ,, خذ لك بياله شاهي ياطويل العمر وتصفح الرابطه برواقه من صفحه 1 الى مالا نهايه ان شاء الله << وكذا راح تستفيد وتعرف تجارب واشياء يمكن مو على بالك ,,

انا شخصيا قريت الرابطه كامله ولله الحمد ومع ذلك ارجع اقراها لأجمع الافكار في ترميم وتضبيط موتري , والله اعلم

خبايا انسان
20/01/2013, 10:58 PM
السلام عليكم
عندي استفسار
اول شي وش الافضل في الكفرات على الباترول91 البوالين والا اللبنة ابيها خط ورمل واذا فيه نوع تنصحوني فيه لا تبخلون علينا
والشي الثاني ابي اركب ياي استرالي خلفي وش افضل المقاسات ابي مع العلم اللي معي صالون
وش الزيت الزين اللي تحطونه للمكينة اللي تنقص بشكل بسييييط
حياك الله اخي الكريم ,,

بالنسبه للكفرات ياخوي ,, عن نفسي انا مجرب البوالين وصراحه متاقلم معها وداخله مزاجي ومعطيه الموتر نظرة وارتفاع وكذلك ف البر انسمها على 20 تقريبا ف البطناج والردميات والوعر والرمل وحلوه ماشاء الله ,, بس الصراحه سواقتها ف السفر متعبه يبي لك فتره لين تتعود عليها

ونفس الشي ابو لبنه حلوه وعمرها طويل اكثر من البوالين وتعيش معك ,,

عموما اي كفر ياخوي يأدي الغرض بس الأهم انك تحافظ عليه وتعرف تسايسه ف الصحراء , تتجنب القشع والحصى الحاد وامورك طيبه باذن الله ,,

بالنسبه لليايات ,, موترك ماشاء الله صالون , انا اقول خله رفيع << بس مدري كم الاحجام بس اتوقع الخلفي 7 سانتي , والامامي 5 سانتي << خذ هالمعلومه وتاكد منها ,, وافضل شي ف الصوالين الرفع

والزيت انا اعبي الترا 7 ؛ بترومين ممتاز جدا ,, 8 علب مع السيفون والله اعلم

ربع نيسان91
21/01/2013, 02:05 PM
لا هنتو يا الربع مكاين الدرايش تعبانه عندي وودي اغيرها بكم قيمتها
وش افضل صناعة وارخص ووين القاها في الرياض
واخوي خبايا اذاا تخبر لي في الشفاء اكون لك شاكر

ربع نيسان91
21/01/2013, 02:06 PM
طبعا المكينة عايدي هندل

خبايا انسان
21/01/2013, 11:17 PM
لا هنتو يا الربع مكاين الدرايش تعبانه عندي وودي اغيرها بكم قيمتها
وش افضل صناعة وارخص ووين القاها في الرياض
واخوي خبايا اذاا تخبر لي في الشفاء اكون لك شاكر
اذا كانت مكينتك كهرب ,, ف الاغلبيه يغيرون من كهرب الى هندل

ولا اعرف كم قيمتها بالضبط , ممكن بالشفاء تحصل في قطع الغيار الي بطريق عرفات او مايسمى ( دايري المصانع ) , ممكن تحصل يدوي او كهرب , واذا مالقيت ف روح للتشريح بتلقى باذن الله

خبايا انسان
21/01/2013, 11:19 PM
طبعا المكينة عايدي هندل
عموما انا مكينة الزجاج حقت باب السائق خربت علي ,, صارت ترفع مو مشكله بس تطيح ماتثبت ,, ف ركبت اصلي من التشليح ونفس الحكايه ترفع وتطيح وبعض الاحيان ترفع وتثبت بس اذا دفيتها ب ايدي على تحت تطيح ,, عموما ركبت تجاري < وهذي هي معي لها فوق السنه ومن احسن مايكون ,, طبعا المكينه عايدي ( هندل ) والله الموفق

ربع نيسان91
22/01/2013, 07:46 AM
عموما انا مكينة الزجاج حقت باب السائق خربت علي ,, صارت ترفع مو مشكله بس تطيح ماتثبت ,, ف ركبت اصلي من التشليح ونفس الحكايه ترفع وتطيح وبعض الاحيان ترفع وتثبت بس اذا دفيتها ب ايدي على تحت تطيح ,, عموما ركبت تجاري < وهذي هي معي لها فوق السنه ومن احسن مايكون ,, طبعا المكينه عايدي ( هندل ) والله الموفق

بكم خذيتها وعند اي محل ؟
وصناعتها وشي؟
لاهنت

بترول88
22/01/2013, 05:54 PM
ربع نيسان 91 تلقاها بقطع غيار النيسان

خبايا انسان
22/01/2013, 09:51 PM
بكم خذيتها وعند اي محل ؟
وصناعتها وشي؟
لاهنت

ما اذكر بالضبط السعر ,, لاكن اول محل نيسان ب شارع عرفات انشاء الله بتحصل عنده ,, حي الشفاء

ابو خالد 111
23/01/2013, 09:49 AM
للبيع
دركسون (طاره )حق باترول 97 اسود
نظيفة جدا

اخوي كان الطاره بعدها موجوده عطني حدك بالخاص

موفق خير يارب

جمس 19
23/01/2013, 07:57 PM
وش ازين للباترول مكينة البخاخ او الكلبليتر

خبايا انسان
23/01/2013, 11:58 PM
وش ازين للباترول مكينة البخاخ او الكلبليتر

انا مجرب الكربريتور ,, صراحه مكينة بسيطة وتؤدي الغرض وتوصلك للمكان الي تبيه وصرفيتها حلوه ,, وقلب المكينة هو الكربريتور اذا صلح ,, باذن الله صلحت المكينة كلها ,

اما البخاخ مالي علم به الا انه اقوى من الكربريتور , لاكن مشاكل البخاخ عادتن كهربائيه والله اعلم

آآآبو سعود
26/01/2013, 12:06 AM
انا سمعت ان الكلبليتر انشط من البخاخ والله اعلم

ابوفجر22
26/01/2013, 06:45 AM
يااخوان ٱڼٱ عندي باترول ٩٤الانوار ضعيفه أبي اغيرها وش افضل شئ ولكم الشكر

السفاري91
26/01/2013, 10:43 AM
حياك الله اخي الكريم ,,

بالنسبه للكفرات ياخوي ,, عن نفسي انا مجرب البوالين وصراحه متاقلم معها وداخله مزاجي ومعطيه الموتر نظرة وارتفاع وكذلك ف البر انسمها على 20 تقريبا ف البطناج والردميات والوعر والرمل وحلوه ماشاء الله ,, بس الصراحه سواقتها ف السفر متعبه يبي لك فتره لين تتعود عليها

ونفس الشي ابو لبنه حلوه وعمرها طويل اكثر من البوالين وتعيش معك ,,

عموما اي كفر ياخوي يأدي الغرض بس الأهم انك تحافظ عليه وتعرف تسايسه ف الصحراء , تتجنب القشع والحصى الحاد وامورك طيبه باذن الله ,,

بالنسبه لليايات ,, موترك ماشاء الله صالون , انا اقول خله رفيع << بس مدري كم الاحجام بس اتوقع الخلفي 7 سانتي , والامامي 5 سانتي << خذ هالمعلومه وتاكد منها ,, وافضل شي ف الصوالين الرفع

والزيت انا اعبي الترا 7 ؛ بترومين ممتاز جدا ,, 8 علب مع السيفون والله اعلم

بيض الله وجهك وماقصرت

خبايا انسان
26/01/2013, 09:45 PM
يااخوان ٱڼٱ عندي باترول ٩٤الانوار ضعيفه أبي اغيرها وش افضل شئ ولكم الشكر
اوسرام الماني 100 على 80

الطقم ب 35 تقريبا

او

نايت بريكر من اوسرام

او

قيقا ياباني من يلوهات

هذا الي اعرفه انا ,,

فيه ناس يركبون لك القوه توصل الى 300 , بس مابعد جربتها

بو_خليفه
28/01/2013, 02:54 AM
السلام عليكم اصدقائي واخواني الاعزاء

السوحه انقطعت فتره عن المنتدى ;)
ويعلم الله اشوف الرابطه من فتره لفتره ولله الحمد اليوم تمكنت من الرد فيها

وابشركم موتري ضبطته وما يبغي له برغي
وماشاء الله مشيه على 200 و 195 مايوقف:good2:

وان شاء الله بنزل الصوره اليوم وتشوفونه:D

بو_خليفه
28/01/2013, 03:12 AM
السموحه يا اخواني ماعرفت انزل الصوره كله يكتب لي عرض الصوره وارتفاعها غير مناسب

وش الحل:confused::confused:

مجالس الرجال
28/01/2013, 11:44 AM
يا أخوان عندي باترول 91 نقص زيت بالخط طبعا المشوار 1200 كيلوا
بالديرة ماينقص وش رايكم مع انه مافيه تهريب ولا فيه دخان ابيض او ازرق
الزيت المستخدم سوبر جتي الفوكس علبه بلاستك

خبايا انسان
28/01/2013, 01:44 PM
السلام عليكم اصدقائي واخواني الاعزاء

السوحه انقطعت فتره عن المنتدى ;)
ويعلم الله اشوف الرابطه من فتره لفتره ولله الحمد اليوم تمكنت من الرد فيها

وابشركم موتري ضبطته وما يبغي له برغي
وماشاء الله مشيه على 200 و 195 مايوقف:good2:

وان شاء الله بنزل الصوره اليوم وتشوفونه:D

وش كان مشكلة الموتر اول ؟

خبايا انسان
28/01/2013, 01:44 PM
السموحه يا اخواني ماعرفت انزل الصوره كله يكتب لي عرض الصوره وارتفاعها غير مناسب

وش الحل:confused::confused:

الحل انك ترفع الصور على اي موقع للرفع , ثم تنزلها هنا على شكل روابط

خبايا انسان
28/01/2013, 01:45 PM
يا أخوان عندي باترول 91 نقص زيت بالخط طبعا المشوار 1200 كيلوا
بالديرة ماينقص وش رايكم مع انه مافيه تهريب ولا فيه دخان ابيض او ازرق
الزيت المستخدم سوبر جتي الفوكس علبه بلاستك
طبيعي جدا ولا تخاف ,,

كم نقص علبه ف الخط ؟ وكم كانت السرعه ؟

بلوز بلوز
29/01/2013, 10:01 AM
السلام عليكم جميعا ..

حياك الله اخوي راعي الصنف عندك ورشة اسمها ورشة المنصور في الصناعية القديمه
مخرج 17 يؤمن لك الديلكو والقطع الاضافيه معها ويركبه لك ويقوم بوزنه لك والتكلفة تقريبا مع شغل اليد حوالي 1600 ريال

جنط
29/01/2013, 10:52 AM

يا أخوان الله يمسيكم بالخير عندي باترول ربع ودي اضيف تانكي بانزين على حق البلد

وش رايكم وكيف جتني كم فكرة لاكن ودي بافكاركم حتى لو اوقف واشفط بلي عادي من

التانكي الاضافي

علمن بأني ما ارتحت للتانكي اللي يركب بدل حق البلد مثل الاسترالي وحق الانجاز

لكثره خراب الطرمبة

تحياتي لكم

مجالس الرجال
30/01/2013, 12:15 AM
طبيعي جدا ولا تخاف ,,

كم نقص علبه ف الخط ؟ وكم كانت السرعه ؟
اشكرك على تجاوبك ولا يهون الربع
نقص تقريبا ثلث علبة والسرعة في الغالب 130 وفيها
وشويات 150 و 140
عندي حرة وارعشة عند سرعة 40 و 60
فكيت العمود الخلفي وجربت الموتر صافي مابه كلام
ركبت وجربت عمودين من التشليح بس نفس المشكلة
بدلت الجنوط الخلفية بهلل صيني برضة نفس المشكلة
وش تتوقعون منه يا اخوان

بو_خليفه
30/01/2013, 01:00 AM
وش كان مشكلة الموتر اول ؟

هلا اخوي خبايا انسان

تشرفنا بوجودك

مشكلته قبل كان يقطع ريسه على ريس 4 والطبيعي والمعروف بالنيسان يوقف ريسه عالاخر 5.2 خمسه وشخطتين

بعدها وصفني واحد من الربع اني ابدل الكويل واركب مكانه كويل انجكتر الكتروني للعلم موتري كاربيتر 4500

والحين من ركبته الكويل الحمدلله يمشي طبيعي وريسه يوقف على خمسه وثلاث شخطات

واحيانا امسك مع النيسان 4800 موديل 2005 فالخط لما امشي :good2:

وميزانية الديلكو الالكتروني اللي عليه 11 درجه والطبيعي من 8 الى 10

الصــــــور انتو وحظكم اذا اشتغل الرابط

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2013/01/mk266418_img-20130128-wa0003.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2013/01/mk266418_img-20130128-wa0004.jpg

ولاتنسى ذكر الله

lowly
30/01/2013, 02:17 AM
اخواني وين احصل شبك الباترول السلقه شد البلد اللي يجي لونه رصاصي مطفي ؟

خبايا انسان
30/01/2013, 10:03 PM

يا أخوان الله يمسيكم بالخير عندي باترول ربع ودي اضيف تانكي بانزين على حق البلد

وش رايكم وكيف جتني كم فكرة لاكن ودي بافكاركم حتى لو اوقف واشفط بلي عادي من

التانكي الاضافي

علمن بأني ما ارتحت للتانكي اللي يركب بدل حق البلد مثل الاسترالي وحق الانجاز

لكثره خراب الطرمبة

تحياتي لكم

شوف ياخوي ,, بالنسبه للباترول من 97 وتحت ,, لا تتعب نفسك ولا تحاول انك تفصل تانكيين لانه يبغى له تأسيس كهرب ويبغى له عوامات ويبغى له مجاري وليات يعني راح يكلفك فوق المعقول ,, الافضل تغير تانكي البلد ب تانكي كبير ,, استرالي مثلا او في ورشه بالمجمعه ,, وبامكانك فوق هالتانكي تحط قاعده جركل وبامكانك تختار الجركل المناسب ,, والله اعلم

خبايا انسان
30/01/2013, 10:09 PM
هلا اخوي خبايا انسان

تشرفنا بوجودك

مشكلته قبل كان يقطع ريسه على ريس 4 والطبيعي والمعروف بالنيسان يوقف ريسه عالاخر 5.2 خمسه وشخطتين

بعدها وصفني واحد من الربع اني ابدل الكويل واركب مكانه كويل انجكتر الكتروني للعلم موتري كاربيتر 4500

والحين من ركبته الكويل الحمدلله يمشي طبيعي وريسه يوقف على خمسه وثلاث شخطات

واحيانا امسك مع النيسان 4800 موديل 2005 فالخط لما امشي :good2:

وميزانية الديلكو الالكتروني اللي عليه 11 درجه والطبيعي من 8 الى 10

الصــــــور انتو وحظكم اذا اشتغل الرابط

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2013/01/mk266418_img-20130128-wa0003.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2013/01/mk266418_img-20130128-wa0004.jpg

ولاتنسى ذكر الله

ماشاء الله تبارك الله ,, الله يطعمك من خير الموتر ويكفيك شره ,,

موتري ربع والمكينة الي عليه 4200 كربريتور ,, لاكن تراودني الافكار اني استبدل المكينه ب مكينه 4500 كربريتور ولا ادري هل فيه فرق يستحق التغيير ام لا ؟ ؟

لاني افكر مستقبلا اني اركب مكينة لكزس او فكسار ,, ف جتني فكرة جديدة اني اركب مكينة 4500 كربريتور او بخاخ << ليش لا ,,

طبعا السعر بيكون ارخص بكثير من اللكزس والفكسار وكذلك الكهرب والتحويلات والكراسي ابدا مارح يكون فيه لخبطه ,, لكن هل الفرق بيكون يستحق ؟ مع العلم ان الموتر ربع وراح يكون خفيف الوزن ,,

** ملاحظة ,, ما اطمح ان يكون موتري موتر سباق او تطعيس , فقط ابغاه فزة ف الخط وللمكشات وقليل الصرفيه ,, والله اعلم

بو_خليفه
31/01/2013, 09:57 AM
ماشاء الله تبارك الله ,, الله يطعمك من خير الموتر ويكفيك شره ,,

موتري ربع والمكينة الي عليه 4200 كربريتور ,, لاكن تراودني الافكار اني استبدل المكينه ب مكينه 4500 كربريتور ولا ادري هل فيه فرق يستحق التغيير ام لا ؟ ؟

لاني افكر مستقبلا اني اركب مكينة لكزس او فكسار ,, ف جتني فكرة جديدة اني اركب مكينة 4500 كربريتور او بخاخ << ليش لا ,,

طبعا السعر بيكون ارخص بكثير من اللكزس والفكسار وكذلك الكهرب والتحويلات والكراسي ابدا مارح يكون فيه لخبطه ,, لكن هل الفرق بيكون يستحق ؟ مع العلم ان الموتر ربع وراح يكون خفيف الوزن ,,

** ملاحظة ,, ما اطمح ان يكون موتري موتر سباق او تطعيس , فقط ابغاه فزة ف الخط وللمكشات وقليل الصرفيه ,, والله اعلم

آمين يارب العالمين

وانا ماحسيت بفرق كبير بين مكينة ال4500 عن مكينة 4200 ولكن اللي بيطلع الفرق بينهم انك تركب عليه كام كاربيتر وتشوف الفرق

بالنسبه للمكينه ماتفرق في شي ابد اللهم اذا ركبت بخاخ لازم كهرب وفيول شغلات بسيطه

والا تركيب المكينه كاربيتر يحتاج فيول فالتانكي(طرمبه) ووصلة مرجع للبترول

لاني ركبة فيول فالتانكي نفسه فيول اللكزس وبسبب ضخه للبترول الزايد حطيت له وصلة مرجع والحين مايقطع

تحياتي للخدمه موجووووود:good2:

خبايا انسان
31/01/2013, 06:51 PM
آمين يارب العالمين

وانا ماحسيت بفرق كبير بين مكينة ال4500 عن مكينة 4200 ولكن اللي بيطلع الفرق بينهم انك تركب عليه كام كاربيتر وتشوف الفرق

بالنسبه للمكينه ماتفرق في شي ابد اللهم اذا ركبت بخاخ لازم كهرب وفيول شغلات بسيطه

والا تركيب المكينه كاربيتر يحتاج فيول فالتانكي(طرمبه) ووصلة مرجع للبترول

لاني ركبة فيول فالتانكي نفسه فيول اللكزس وبسبب ضخه للبترول الزايد حطيت له وصلة مرجع والحين مايقطع

تحياتي للخدمه موجووووود:good2:

دام مافيه فرق بين ال 4200 وال 4500 ف الافضل نشيل الفكرة

السفاري91
01/02/2013, 08:12 PM
يا الربع اذا صار الموتر بارد وشغلته يطلع من الشكمان مثل رذاذ الزيت يجلس شوي بعدين يختفي

وش علته؟

خبايا انسان
01/02/2013, 09:35 PM
يا الربع اذا صار الموتر بارد وشغلته يطلع من الشكمان مثل رذاذ الزيت يجلس شوي بعدين يختفي

وش علته؟
والله اول مرة اسمع هالمعلومه يطلع مثل رذاذ الزيت ,,

شف ياخوي ممكن انه كربون ,, تعرف بعض الاحيان تكون مواصير الشكمان بارده ومنديه ومع الحراره تذوب او تكون مثل الماء ,, ومع هذا يكون الشكمان اسود جدا من الكربون ف الماء يختلط مع الكربون ويصير سائل ويطلع مثل الرذاذ اذا دعست , حتى انه يوسخ ثيابك او تشوفه مقطر ف الارض << عموما هذا التشخيص طبيعي جدا وتصير ف موتري ,,

لاكن اذا فيه اعراض ثانيه مثل نقص الزيت او الراس منشعر ويهرب للقزوز ف عليك بالميكانيكي ,,

والله اعلم

السفاري91
02/02/2013, 08:34 AM
والله اول مرة اسمع هالمعلومه يطلع مثل رذاذ الزيت ,,

شف ياخوي ممكن انه كربون ,, تعرف بعض الاحيان تكون مواصير الشكمان بارده ومنديه ومع الحراره تذوب او تكون مثل الماء ,, ومع هذا يكون الشكمان اسود جدا من الكربون ف الماء يختلط مع الكربون ويصير سائل ويطلع مثل الرذاذ اذا دعست , حتى انه يوسخ ثيابك او تشوفه مقطر ف الارض << عموما هذا التشخيص طبيعي جدا وتصير ف موتري ,,

لاكن اذا فيه اعراض ثانيه مثل نقص الزيت او الراس منشعر ويهرب للقزوز ف عليك بالميكانيكي ,,

والله اعلم
التنقيص الطبيعي للزيت بمقدار كم في العموم

بن لويحق
02/02/2013, 03:41 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا مغي القزاز من كهرب الى هندل وابي اليدات الي ترفع القزاز الاصليه

شفت لي نوع كانه حديد ويمدحونه لاكن ماحصلته ممكن تفيدوني عنه

فلقه
02/02/2013, 09:39 PM
السلام عليكم
البترول عندي لافكيت البنزين طفا
ولا شديت ماطفا
قال لي الشايب في مسمار عند الكلبليتر شد عليه ماعاد يطفي
فعلن شديت عليه شوي صار صوته قوي بس مايطفي
ابد ابد
بس بديت احس بتقطيع مادري وين المشكله
ودي اهدي من اصوت بس بيرجع يطفي
مادري وين المشكله

خبايا انسان
03/02/2013, 12:03 AM
التنقيص الطبيعي للزيت بمقدار كم في العموم
ما ادري بالضبط كم النقص الطبيعي لان كل موتر عن موتر يختلف ,, لاكن انت بامكانك تشخص النقص عندك مثلا هل ينقص عندك ب 1000 كيلو او 2000 او 3000 ؟ ؟

كم مقدار النقص مثلا ف ال 1000 او ف 2000 او ف 3000 ... الخ الخ

مثلا يمكن ينقص كل 1000 ربع علبه ,,, يعني ف ال 4000 كيلو ينقص عندك علبة فقط ,, هذا اشوف انه طبيعي

وتختلف ظروف السواقه مثلا استخدام يومي دوام ومقاضي < هذا النقص بيكون اقل

ومثلا استخدام ف البر والمكاشيت والقنص وتشد على ماطوره < بيكون النقص على قد ماتكرف الموتر

وفي السفر كذلك في السرعات العاليه ,,

والله اعلم على كل حال

خبايا انسان
03/02/2013, 12:10 AM

اخواني انا مغي القزاز من كهرب الى هندل وابي اليدات الي ترفع القزاز الاصليه

شفت لي نوع كانه حديد ويمدحونه لاكن ماحصلته ممكن تفيدوني عنه
ياحياك الله اخوي بن لويحق ,,

بالنسبه للهندل الي تقصده اعرفه ,, لاكن لا ادري وين مكان بيعه ,, والله يدلك عليه

خبايا انسان
03/02/2013, 12:12 AM
السلام عليكم
ولا شديت ماطفا
ابد ابد
مادري وين المشكله
يبي لك فني كربريتور يسوي لك وزن ,, ويفيدونك الاعضاء اخي الكريم

ولدعبدالرحمن
03/02/2013, 01:41 AM
هداء رآبطة باترول 88 -97
http://up.arabseyes.com/uploads/03_02_1313598446251.jpg (http://up.arabseyes.com/)

http://up.arabseyes.com/uploads/03_02_1313598446252.jpg (http://up.arabseyes.com/)

السفاري91
03/02/2013, 02:04 AM
السلام عليكم
ولا شديت ماطفا
ابد ابد
مادري وين المشكله
شف وانا اخوك هذي صارت لي قبل شهر تقريبا والموتر بهذلني قال لي واحد زد على الكربليتر ولا ترحم الموتر ويتنظف الكربليتر وارجع اقصر عليه ويرجع طبيعي لكن تبي تريح راسك فيه محل كربليترات محتص في الخرج اذا انت قريب يصلحه لك ويعطيك ضمان شهرين بس شغله ممتاز

باترول للأبد
03/02/2013, 04:17 AM
هداء رآبطة باترول 88 -97
http://up.arabseyes.com/uploads/03_02_1313598446251.jpg (http://up.arabseyes.com/)

http://up.arabseyes.com/uploads/03_02_1313598446252.jpg (http://up.arabseyes.com/)

أهداء جميل والعلامه منتهيه بس زين أنها شغاله للحين ولله الحمد وربي يبارك لك بحلالك

أبوحرب1
03/02/2013, 05:15 PM
السلام عليكم مساكم الله بالخير يالربع

انا جديد بهالرابطه وموتري ربع 92

الحمدلله ما اشتكي الا من شيئين وان شاء الله انها بسيطه

1- اذا شغلت السياره تبطي ماتحمت واذا عشقتها وهي ماتحمت ترتعد تبي تطفي

2- ازعجني تنسيم الهوا داخل السياره مع الابواب وش الحل يالنشاما

خبايا انسان
03/02/2013, 07:16 PM
السلام عليكم مساكم الله بالخير يالربع

انا جديد بهالرابطه وموتري ربع 92

الحمدلله ما اشتكي الا من شيئين وان شاء الله انها بسيطه

1- اذا شغلت السياره تبطي ماتحمت واذا عشقتها وهي ماتحمت ترتعد تبي تطفي

2- ازعجني تنسيم الهوا داخل السياره مع الابواب وش الحل يالنشاما
حياك الله بين اخوانك اخوي ابو حرب ,, تفيد ونستفيد بأذن الله ,,

اخوي بالنسبه للمشكلة عندك رقم 1 ,, مالك الا حلين , يا انك تنتظر لين يحمى الموتر او انك تركب ديلكوا الكتروني دوا للموتر

وبالنسبه لرقم 2 ,, غالبيه الباترول من موديل 88 ل 97 يكون العزل للهواء ضعيف ,, لاكن بامكانك تقلل الهواء ,, تحط مثلا ليات مكيف صحراوي داخل الجلد وتجدد الجلد التعبانه ويمكن البيبان او الشنطه يبي لها وزن , ويمكن عندك الارضيه عزلها ضعيف تسمع صوت الهواء ... الخ الخ , والله اعلم على كل حال

أبوfahad
03/02/2013, 10:59 PM
هلا بالشباب
يوم شفت صورة التمثال برد العضو ولد عبدالرحمن تذكرت صوره صورته بجوالي قلت انزله لكم يا راعين الباترول تستاهلون

عقووول
03/02/2013, 11:03 PM
اخواني اللي له نظر بالجيب

وهذا الرابط

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=560848

أبوحرب1
03/02/2013, 11:23 PM
خبايا انسان بيض الله وجهك وماقصرت

خبايا انسان
05/02/2013, 01:52 AM
خبايا انسان بيض الله وجهك وماقصرت
حياك الله حق وواجب ياصاحبي

باترول للأبد
05/02/2013, 10:51 AM
يالربع أبي الحدايد اللي تركب في شبك الباترول 97 من داخل وتثبت فيه السكنات اللي يقدر يساعدني يتواصل معاي

خبايا انسان
05/02/2013, 01:11 PM
يالربع أبي الحدايد اللي تركب في شبك الباترول 97 من داخل وتثبت فيه السكنات اللي يقدر يساعدني يتواصل معاي

مافهمت طلبك ,,,!

باترول للأبد
05/02/2013, 01:18 PM
^^^^^^^^^^

السكنات أذا بتركبهم فيه حدايد في الشبك تركب فيهم البراغي هذا اللي أبيهم

خبايا انسان
05/02/2013, 10:21 PM
اها فهمت قصدك ,, تلقى في محلات السباكة زي الحديدة صغيره مثنيه وفيها فتحتين للمسمار بحيث يثبت المسمار فيها < الله اعلم

ابوبدران 11
05/02/2013, 11:14 PM

عندي بااترول موديل 90 الدفرنس الامامي فيه تهريب من الصوفه
رحت لورشه قال لي عندك شرخ في الجرم وش السوات ؟؟ ولو كان
من الصوفه وش الورشه في الرياض الي شغلهم ذمه تكفون يالذيابه
افيدونا
والمشكله الثانيه اذا صلحت التهريب وش تنصحوني اغير زيت الدفرنس ولا ازيده
لاني اخاف يون (ونه) اذا غيرته مدري ازيده ولا اغيره ووين القا الي يعرف وزنيته
افيدونا تكفون ياهل الخبره ذا الاشياء ما ينعلب معها الله يجزاكم خير ويوفقكم في الدنيا والاخره .

ابوبدران 11
05/02/2013, 11:15 PM
وابي اسال عن كهربائي فاهم في الباترول موديل 90

أبو أسامة
07/02/2013, 02:08 AM
مطلوب دركسون باترول ٩٧ نظيف

خبايا انسان
07/02/2013, 11:05 PM

عندي بااترول موديل 90 الدفرنس الامامي فيه تهريب من الصوفه
رحت لورشه قال لي عندك شرخ في الجرم وش السوات ؟؟ ولو كان
من الصوفه وش الورشه في الرياض الي شغلهم ذمه تكفون يالذيابه
افيدونا
والمشكله الثانيه اذا صلحت التهريب وش تنصحوني اغير زيت الدفرنس ولا ازيده
لاني اخاف يون (ونه) اذا غيرته مدري ازيده ولا اغيره ووين القا الي يعرف وزنيته
افيدونا تكفون ياهل الخبره ذا الاشياء ما ينعلب معها الله يجزاكم خير ويوفقكم في الدنيا والاخره .

بالنسبه للتلحيم ,, لا اعلم هل ينفع او لا ,, لاكن الافضل والاريح لقلبك انك تغيره !!

وبالنسبه لنقص الزيت ف لي رد لك في احدى مواضيعك وهذا نص الرد :

شف ياخوي انا مجرب الباترول وكذلك اخوياي اغلبهم عندهم باترول ,,

بالنسبه لي انا سبق وان هرب الدفرنس الامامي وشريت له طقم صوف ,, وتم التركيب ولله الحمد ,., لكن نصيحة لوجه الله بالنسبه للنقص فقط تزيده وتشتري زيت ثقيل اصلي من محلات قطع الغيار ,, ولا تروح لمحلات البنشر لان ماتدري المكينه الي عنده هل الزيت تجاري ؟ هل هو خفيف ؟

ف الافضل انك تشتري الزيت ونفس الورشة الي سوت لك الاصلاح تعبي لك الدفرنس والله اعلم

خبايا انسان
07/02/2013, 11:06 PM
وابي اسال عن كهربائي فاهم في الباترول موديل 90
وش مشكلتك بالضبط ,, الباترول صيانته سهله واي كهربائي محترف يضبطه لك

عندك مثلا سليمان الخطيب - ( لاكن بياخذ عليك مبلغ جامد ) وهذي الصراحه المؤسفه

خبايا انسان
07/02/2013, 11:06 PM
مطلوب دركسون باترول ٩٧ نظيف
تلقى مرادك باذن الله , موفق خير

أبو أسامة
07/02/2013, 11:12 PM
جزاك الله خير

ابوبدران 11
09/02/2013, 01:06 AM
الله يجزاك خير ياخوي خبايا ويدخلك الجنه انت ووالديك
وييسر امرك دنيا واخره
ياليت ترسل لي رقمك على الخاص

خبايا انسان
09/02/2013, 06:39 PM
الله يجزاك خير ياخوي خبايا ويدخلك الجنه انت ووالديك
وييسر امرك دنيا واخره
ياليت ترسل لي رقمك على الخاص
الله يسمع منك ولك بالمثل ,, لك رساله على الخاص

أبوحرب1
10/02/2013, 05:00 PM
مسيتم بالخير يالنشاما

عندي ربع 92 وش رايكم اركب ياي استرالي ولا كعكات؟؟
واذا ياي كم سانتي ؟؟

وودي اركب تانكي ماء علماً اني مركب تانكي بانزين 140 لتر
هل اقدر اركبه تحت الموتر ولا وش تنصحوني فيه

رأيكم يهمني ..... وشكرا

naaser
10/02/2013, 07:53 PM
السلام عليكم ..

ياشباب حبيت استفسر عن بوية الباترول ( فيه فرق بين بوية الـ 95 والـ 97 ) او درجتهم وحده

وايهم افضل ...

وياليت احد يفيدنا افضل ورشة سمكره ورش بويه بــ ( القصيم )

خبايا انسان
10/02/2013, 10:32 PM
مسيتم بالخير يالنشاما

عندي ربع 92 وش رايكم اركب ياي استرالي ولا كعكات؟؟
واذا ياي كم سانتي ؟؟

وودي اركب تانكي ماء علماً اني مركب تانكي بانزين 140 لتر
هل اقدر اركبه تحت الموتر ولا وش تنصحوني فيه

رأيكم يهمني ..... وشكرا

دامك مركب تانكي بنزين ابو 140 لتر + وبخاطرك تبي ترركب تانكي ماء ,, ف الكعكات ماتنفع ,, الافضل ياي استرالي خلفي 4 سانتي ,, امامي 3 سانتي

اما تانكي الماء تحت الموتر فما ينفع ابد ولا تحاول لان الموتر ربع ,, الافضل لك تانكي الوطنيه 85 لتر منسدح تركبه ف شنطة الموتر , والله اعلم

بو_خليفه
11/02/2013, 02:51 PM
السلام عليكم يالربع

انا قررت ابيع الموتر:( وحطيت اعلانه في هذا الرابط

والسموحه والعذر منكم

اخوكم بو خليفه:p

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=562339

أبوحرب1
11/02/2013, 03:21 PM
خبايا انسان انشهد انك ماتقصر ودايم تحرك الرابطه
وبتعبك بكثر الأسئله

طيب اذا بركب يايات ٤ سانتي خلفي و٣ امامي مايضر الدبل والقير
لاني سمعت ناس تقول اذا رفعته لازم تنزل القير

hail_ksa
11/02/2013, 03:31 PM
وبتعبك بكثر الأسئله

بعد إذن أخوي خبايا إنسان
لازم تنزل القير شوي وتراه مايضر بإذن الله

أنا مركب ياي استرالي 3 سم في الخلف وكعكات في الأمام كان معي صوت في الموتر
ونزلت القير 6 وردات في كل مسمار من مسامير القير وخف الصوت كثير لكن باقي صوت خفيف
الظاهر لازم أزيدها 1 أو 2 علشان يروح الصوت نهائي

وهذي صورة موتري عند تنزيل القير :D
توجد 8 مسامير للقير / 4 على اليمين و4 على اليسار
من هذه المسامير نستطيع التحكم بتنزيل القير

أبوحرب1
11/02/2013, 08:55 PM
كفيت ووفيت يالأمير hail_ksa
تفتخر الرابطه باللي مثلكم وشرواكم

خبايا انسان
12/02/2013, 12:45 AM
وبتعبك بكثر الأسئله

شاكر لك اخوي ابو حرب ,, وبالعكس الرابطة قايمة بأهلها ونفيد ونستفيد ,,

اذا رفعت الموتر بياي استرالي ,, ف الافضل انك تنزل القير بوردات مسافه لا تزيد عن 2 سانتي

وكذلك اذا رفعت الموتر بكعكات ,, نفس الحكايه لازم تنزل القير

مثل كذا طريقة تنزيل القير ,, تحط وردات :

اذا رفعت الموتر باي طريقة ومانزلت القير ممكن عمود الكردان عندك يصير يطلع صوت ,,

وبالنسبة لسؤالك يضر او مايضر ,, يقولك اسأل مجرب ولا تسال طبيب

انا واعوذ بالله من كلمة انا رافع خلفي ياي استرالي 4 سانتي ومنزل القير 2 سانتي والموتر له سنتين معي ولله الحمد ماعانيت من اي مشاكل من تنزيلة القير , والله اعلم على كل حال

خبايا انسان
12/02/2013, 12:46 AM
السلام عليكم يالربع

انا قررت ابيع الموتر:( وحطيت اعلانه في هذا الرابط

والسموحه والعذر منكم

اخوكم بو خليفه:p

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=562339

الله يرزقك بالبيعه الي تسرك يابو خليفه ,, بس المشكلة السعوديين مايقدرون يشترون موديلات قديمة النظام يمنع ,, الا في حاله اذا يشتريه السعودي ويخليه بلوحات اماراتيه ,, والله اعلم

ربع 2009
13/02/2013, 02:37 PM
السلام عليكم
عندي شبك باترول مطفي 92 النيكل اللي يجي فوق منكسر اللي يخبر لي واحد يرسل لي وشكرًا عااجل

حفيد بن صعصعة
13/02/2013, 10:00 PM
مطلووب جنوط مراوح أصلي تكفون عاجل

أبوحرب1
15/02/2013, 03:29 AM
مطلووب جنوط مراوح أصلي تكفون عاجل

الله يناولك مطلوبك... وإن كانك بالرياض خذ هذا رقم تشليح الرسلاني بالحاير
(أكبر تشليح متخصص باترول) بعد أذن الإدارة -للفائدة-
ان شاء الله تلقى طلبك عنده

عبدالرحمن الرسلاني
0559559303

حفيد بن صعصعة
15/02/2013, 02:08 PM

عبدالرحمن الرسلاني
0559559303
الله يجزاك خير وما قصرت وكثر الله من امثالك

حفيد بن صعصعة
15/02/2013, 09:10 PM

عبدالرحمن الرسلاني
0559559303
اتصلت علييه ويقول ما عندي .. العرض ساري . ويا ابو حرب اذا عندك رقم ثاني ارسله لي

أبوحرب1
16/02/2013, 12:06 AM
اتصلت علييه ويقول ما عندي .. العرض ساري . ويا ابو حرب اذا عندك رقم ثاني ارسله لي

والله للأسف ماعندي غيره

الله يرزقك مطلوبك يابن صعصعة

باترول للأبد
16/02/2013, 03:13 PM
الله يسهل أمورنا جميع

أبوحرب1
16/02/2013, 10:34 PM
الله يسهل أمورنا جميع

أمين والمسلمين أجميع

جزاك الله خير

خبايا انسان
17/02/2013, 12:52 AM
وانا بعد ادور لي جنوط سمبوسه ,, بس شكلها مالها الا التجاري !!

خوي الشلاحي
17/02/2013, 10:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عندي جيب نيسان موديل 91 وفية صرفية بنزين خياااااااااال
علما بان الكالبليتر لايدخن والموتر صافي ولا احلى
الي عندة حل لايبخل علينا

خبايا انسان
18/02/2013, 12:51 AM

عندي جيب نيسان موديل 91 وفية صرفية بنزين خياااااااااال
علما بان الكالبليتر لايدخن والموتر صافي ولا احلى

الي عندة حل لايبخل علينا

الحل انك تسوي تصفية شاملة وتريح عمرك ,,

تسوي اصلاح للكربريتور ( حتى لو كان مايدخن ) الاصلاح التجاري ينفع وممتاز

تشيك على البواجي : تحتاج تغيير او تنظيف ( والافضل انك تركب بواجي رياضيه لطول عمرها الافتراضي ل 300 الف كيلو )

تشيك على اسلاك البواجي واذا خربانة غيرها

تغيير صفاية بنزين

تغيير فلتر هواء

تشيك على الديلكوا وتوزنه وتغيير البليتين

^^
هذي الاساسيات ولابد انك تنفضها

------

واذا تبي اضافات تقلل الصرفية وترتاح السيارة:

هدرز

ديلكوا الكتروني

مراوح كهرب

فرارات

,, والله اعلم

دحدوحي
18/02/2013, 04:11 AM
يا خوان وش افضل ورشه لتصفية الكلبليتر بالرياض

السفاري91
18/02/2013, 11:29 AM
مشكلتي نفس مشكلة خوخي الشلاحي مع العلم اني توني مصلح الكربريتر ومركب بليتين ومراوح كهرب وبواجي بس يصرف صرف الويييل

السفاري91
18/02/2013, 11:31 AM
خبايا انسان الله يعطيك العافية على الردود والتعاون مع الاخوان

نايف المليحي
18/02/2013, 01:18 PM
السلام عليكم يااخوان من ناحية الصرف شوووف انا معاني منها كثير خاصة مع البنزين 95 اعبي فل مشوار يودي 120كم باقي الربع وزنت ديلكو وكلش ةبلتين غيرت وبواجي وكربريتر وبوبينه ومركب فرارات ومغير طرمبة وصفايه فالاخير قلت خل التانكي لين يضفى مره قبل لا يقطع واعبيه فل اخضر 91 وبصراحه الموتر خف كثير وفرق فرق واضح وما يصرف رحت التنهات ورجعت ماعبيت الا مره ونص تعبيه عن الشكه تعبيت حرص ولا بيرجعني والسلام خير ختام

خبايا انسان
18/02/2013, 01:36 PM
يا خوان وش افضل ورشه لتصفية الكلبليتر بالرياض
في ورشة في جنوب الرياض في حي الشفاء ,, وفيها باكستاني فنان كربريتور وانا مجربه , وهذا رقمه 0568961803

خبايا انسان
18/02/2013, 01:38 PM
مشكلتي نفس مشكلة خوخي الشلاحي مع العلم اني توني مصلح الكربريتر ومركب بليتين ومراوح كهرب وبواجي بس يصرف صرف الويييل
غيرت صفاية بنزين ؟ غيرت فلتر هواء ؟

السفاري91
19/02/2013, 09:32 AM
غيرت صفاية بنزين ؟ غيرت فلتر هواء ؟

بغيرهم وبشوف ان شاء الله

السفاري91
19/02/2013, 09:35 AM
انا بستفسر عن الزيت احط خفيف والا ثقيل الموتر ينقص بشكل بسيط

مجالس الرجال
19/02/2013, 10:12 AM
معي 91 وحطيت له الترا سفن 50/20 اشوفه زين ولا قلب لونه

السفاري91
19/02/2013, 10:30 AM
معي 91 وحطيت له الترا سفن 50/20 اشوفه زين ولا قلب لونه

ماعندك خلفية بكم الكرتون حقه

ابي الاصلي وين بحصله

خبايا انسان
19/02/2013, 01:30 PM
الترا سفن ممتاز ,, واغلب الباترولات تنقص زيت وهذا شي طبيعي وعادي بس عليك المحافظة والانتباه والتشييك الدائم

خبايا انسان
19/02/2013, 01:34 PM
بغيرهم وبشوف ان شاء الله
يفضل اذا انك تحط بالتانكي بريال غاز كيروسين << غاز التدفئه الي في محطات الدريس وتلحقه بنزين وتمسك خط على سرعه معتدله

او انك تحط محلول ميتسوبيشي قيمته 40 ريال تحط واحد ف التانكي وتلحقه بنزين ,,

والله اعلم

خبايا انسان
19/02/2013, 01:36 PM
ماعندك خلفية بكم الكرتون حقه

ابي الاصلي وين بحصله
تحصلة ف الرياض ف طريق الامير سلمان - قريب من الصنعيه القديمه ,, الكرتون تقريبا ب 250 ,, وفيه في قسم بيع القطع في المنتدى احد الاخوان عارض الكرتون ب 200 ,,

عاشق مكشات
19/02/2013, 03:47 PM
السلام عليكم اخباركم عساكم بخير
انا عندي باترول ربع 1991 مكينة 4200 كان فيه خراب بالنمره الخامسه تحط بالخامس كنه بالفاضي والرابع فيه قره رحت التشليح ابشري قير لقيت قير فتك 2011 نظيف بالحيل شريته وركبته وطلع به ونه ورجعته لراعيه بعد الهواش الله يهديه وشريت نفس حق مديله مكينه 4200 وطلع فيه قره شنيعه ورجعته بعد وقلت مالي الا اوضب القير حق بلاده وفكيته ابوضبه لرحت الوكالة ابشري قطع مالقيت الا بعد 5 ايام من تجميعها من فروع الرياض غير الي بجده لقيت بعضها وبعضها غير متوفر كليا طبعا دورت في جميع محلات النيسان ولا لقيتهن والله تبهذلت وضايق صدري :( ابي القاها ولاحصلته واذا فيه احد بيجيبهن والله لادعيل ليل ونهار وياخذ حق جيبته لي بس القاها عموما رقم القطع هي ثنتين
32611-01T00 مطلوب منها قطعتين
32620-0T200 مطلوب منها قطعه واحده
وضيفتها تخلي القير يعشق بدون مايحك الترس في الترس الثاني حلقة وصل

الي يعرف احد يجيبها اعطيه حقه كامل او يعرف محل يبيعها او تشليح لكن اهم شيء تكون نظيفه او احد يجب من الامارات ودول الخليج هذا رقمي 0508680693

تكفون جيبوها باي طريقة لاني محتاجها ضروري ولا انس معروف الي يجيبه لي وخاصة لو
واذا فيه احد يجيب من الامارات يكلمني

السفاري91
20/02/2013, 09:07 AM
الترا سفن ممتاز ,, واغلب الباترولات تنقص زيت وهذا شي طبيعي وعادي بس عليك المحافظة والانتباه والتشييك الدائم

وش رايك بزيت HD40 من فوكس مدحه لي كذا شخص

خبايا انسان
20/02/2013, 11:51 AM
وش رايك بزيت HD40 من فوكس مدحه لي كذا شخص
والله ما اعرف عنه شي !

باترول - 91
21/02/2013, 02:07 AM
مطلوب قاعدة الجركل والجركل

رقمي 0599226941

أبويعقوب60
21/02/2013, 02:15 AM
عاشق مكشات إن شاءالله يتصلح
شف الرقم هذا محل بعنيزة اسمه
المحرك صاحبه ابو محمد :
0550118899
وفيه محل الثاني كبير أيضا
بنفس المدينة
063621480
063621016
0505133385
محل الموسى

.

AK-47
22/02/2013, 02:42 AM
السلام عليكم اسعد الله اوقاتكم اخواني اعضاء الرابطة

عندي باترول رفع ضغطي فالبدايه شرينها وكان تمام مشيت عليه
مشوار وما شكى لكن قدر الله وخبطت المكينة وغيرتها بمكينه موديل 98(موديل الجيب92)
من بعدها صار اذا مشيت علۍ الموتر احياناً تطلع ريحة كربون قوية داخل الغمارة
غيرت الشكمان كامل ولا زالت الريحة موجودة واحياناً اذا مشيت ثم رفعت رجلي عن البنزين
تطلع الريحة دورت مصدرها ما حصلتة ومالي غير الله ثم انتم اذا احد مر بنفس المشكلة او
احد يعرف السبب والحل يا ليت يجاوبني الله يجزاكم خير

أبويعقوب60
22/02/2013, 07:31 AM
AK-47 أخوي غير ربل القير الداخلية والخارجية وبإذن الله تضبط معك
وان امكن غير ربل الدبل ايضا هذا بخصوص الريحة الي تدخل على السيارة ,
بخصوص مصدر الكربون الأحتمالات كثيرة بالكربليتر يحتاج وزن إلخ .
عينات من ربل القير المقصود وهذه الصورة اخذتها من الأخ مسير عليهم :

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2012/09/mk21927_2012-09-06%2013.28.00.jpg

او خالد
23/02/2013, 08:52 PM
السلام عليكم ياربع عندي باترول ربع 88
كم يكلف مس الراس ووين افضل ولرشه بعنيزه

.. PATROL ..
25/02/2013, 07:07 PM
ياشباب شرايكم اركب كفرات شاهين ولا حجريه ؟؟

مع ان استعمالي خطوط ونفود

ابو عزوززز
26/02/2013, 03:10 PM
شباب هل كلبليتر هولي يركب عَـ??????ـلَىْ ددسن موديل 88 وكم سعره ووين أحصله وِشَّـ? حقه هو ???????‏?‏?‏? هنتو أرجو الإفاده

ابو عزوززز
26/02/2013, 03:11 PM
لا هنتووو *

ابو نايف الساري
27/02/2013, 02:34 AM
ياخوان عندي الدفرنس الامامي منعوج هل يتصلح وينعدل او لازم اغيره اتمنى الرد من اهل الخبره ضروري لان الكفرات انعدمت من السحكيه والفحجه

Al Rasee
27/02/2013, 07:46 AM
السلام عليكم حبيت استفسر معاي جيب سوبر سفاري موديل 97 فل بخاخ ...

بخصوص اني ابغى اشيل الرفارف البلاستك ...فهل بيكون مخروم الرفرف اذا شلت البلاستك او لا

ابو عزوززز
27/02/2013, 12:18 PM
أأاااااااا

ابو عزوززز
27/02/2013, 12:25 PM
السلام عليكم مساكم الله بلخير
عندي ددسن موديل 88 كل خرباته من
الديلكم ومايخرب إلا الديلكو تقريبا
كل شهر
ومدري وش أسوي له عندكم حل
ولا ديلكو بديل له مزبوط ويتحمل
أرجو الإفاده
الله لا يهينكم
واسفين على الإطاله

SGL
27/02/2013, 03:38 PM
ياخوان عندي الدفرنس الامامي منعوج هل يتصلح وينعدل او لازم اغيره اتمنى الرد من اهل الخبره ضروري لان الكفرات انعدمت من السحكيه والفحجه

أذا حصلت واحد نظيف أحسن وذا ماحصلت روح محل تعديل الشاصات يسونه ويظبطونه لك بس خلهم يشفونه أول شي يمكن يكون تعبان ومايتعدل بس روح محل تعديل فنان أنا شفت كذا مرة يعدلون دفرنسات للجيوب

SGL
27/02/2013, 04:24 PM

بخصوص اني ابغى اشيل الرفارف البلاستك ...فهل بيكون مخروم الرفرف اذا شلت البلاستك او لا

لا مايكون مخروم ولا شي فك وتوكل على الله

SGL
27/02/2013, 04:29 PM
كل شهر
أرجو الإفاده
الله لا يهينكم
واسفين على الإطاله
يابو عزووووز غريب ينحرق الديلكو في شي ماهو مظبوط عندك أنا عندي ددسن90وماشي ولا أحلى كربريتر بلاده وديلكو بلاده شيك على الكويل وسلكه وعلى مبرد الكويل والشاكوش وغطاء الكويل وسلاك الكويل الخارجيه أثنين لايكون ماتوصل كهرب أو معكوسه

SGL
28/02/2013, 12:18 AM
قصدي غطاء الديلكو والسلكين الراكبه فيه مع الجوانب

.. PATROL ..
28/02/2013, 02:33 AM
صبحكم الله بالخير

يالربع انا عندي مشكله مبهذلتني بالباترول

الدرايش كهرب وكل مارحت للبر دريشة الراكب ماعاد ترتفع لازم اروح للكهربائي ينظف الافياش

وش الحل مع ان كل الدرايش شغاله تمام بس دريشة الراكب فيها المشكلة

.. PATROL ..
28/02/2013, 02:35 AM

الرفرف موب مخرم لان مساميره من داخل عند بطانه الرفرف

قناص الدبدبة
28/02/2013, 03:32 AM
كل شهر
أرجو الإفاده
الله لا يهينكم
واسفين على الإطاله

ع حسب ماسمعت يمدحون الالكتروني

يقولون وحده بوحده

أبوعجه
28/02/2013, 08:09 PM
السلام عليكم
حي الله كلن باسمه
انا معي باترول ٩٧ وودي ارفعه
جا في بالي ياي استرالي قدام ٣ سم وورا ٥ سم
وش رايكم بها الياي ؟
وهل هو يابس مطبه قوي ؟
وسعره كم
ايه ..
هل يبيله تنزيل قير وذا الاشياء ؟؟
جزاكم الله خير

GX8v
28/02/2013, 10:03 PM
السلام عليكم ياربع
ابي فزعتكم بشي ادوووره ولا حصلته انا معي سوبر سفاري 92 وسلة الجركل موجوده حقت وكالته
بس ابي الجركل وين احصله جديد مع سبتته بدوون قاعده بس ابي الجركل مع السبته فزززعتكم ياشباب موقعي الرياض او القصيم الي يعرف يدلني او يعطني رقم

Al Rasee
01/03/2013, 11:14 AM
معي سفاري 97 بخاخ وحبيت استفسر عن صرفيه البنزين اعبيه 70 لتر ومايمشي الا 300 بالديره هل الصرفيه زينه او انها بزياده

وهل فيه طريقه اخلي الموتر يمشي اكثر ...

ابوبدران 11
01/03/2013, 03:15 PM
مطلوب دفرنس باترول اماااامي نظيف

ابن رغيان
01/03/2013, 03:30 PM
اسعدالله مساءكم احبتي بكل خير
انا اشتريت باترول بابين موديل 92 بس فيه الكلبريتر خربان وفيه الافياش تبع القزاز الاربع فيهن كسور ابيكم الله يرحم والديكم تدلوني علي افضل ورش للكلبريتر والكهربا تبع القزاز في بريده والله يجزاكم الجنه

SGL
01/03/2013, 04:01 PM
السلام عليكم ياربع
ابي فزعتكم بشي ادوووره ولا حصلته انا معي سوبر سفاري 92 وسلة الجركل موجوده حقت وكالته
بس ابي الجركل وين احصله جديد مع سبتته بدوون قاعده بس ابي الجركل مع السبته فزززعتكم ياشباب موقعي الرياض او القصيم الي يعرف يدلني او يعطني رقم

والله أخبر محلات الزينه تبيعه بس السبته تجي مع القاعدة لاكن يفيدونك الأخوان

نايف المليحي
02/03/2013, 11:20 AM
السلام عليكم يااخوان ممكن احد يفيدني عندي باترول صالون القزاز الراكب والخلفي ماينزل الاكتروني وبهذلني وعندي الموتر لادعست له وهو واقف الشكمان يرمي ويطلع شرار ونار هذا من ايش هل ممكن ديلكو ارجو الافادة ضروري الله يعافيكم ويستر عليكم

نايف المليحي
02/03/2013, 11:21 AM
السلام عليكم يااخوان ممكن احد يفيدني عندي باترول صالون القزاز الراكب والخلفي ماينزل الاكتروني وبهذلني وعندي الموتر لادعست له وهو واقف الشكمان يرمي ويطلع شرار ونار هذا من ايش هل ممكن ديلكو ارجو الافادة ضروري الله يعافيكم ويستر عليكم

نايف المليحي
02/03/2013, 11:22 AM
:fالسلام عليكم يااخوان ممكن احد يفيدني عندي باترول صالون القزاز الراكب والخلفي ماينزل الاكتروني وبهذلني وعندي الموتر لادعست له وهو واقف الشكمان يرمي ويطلع شرار ونار هذا من ايش هل ممكن ديلكو ارجو الافادة ضروري الله يعافيكم ويستر عليكم

مجالس الرجال
02/03/2013, 11:56 AM
اسعدالله مساءكم احبتي بكل خير
انا اشتريت باترول بابين موديل 92 بس فيه الكلبريتر خربان وفيه الافياش تبع القزاز الاربع فيهن كسور ابيكم الله يرحم والديكم تدلوني علي افضل ورش للكلبريتر والكهربا تبع القزاز في بريده والله يجزاكم الجنه
الكلبريتر عندك سوداني بورشة البطي بالشارع التجاري اظن اسمه جبريل
يثنون عليه بالحيل حتى الورش يحولون عليه

ولد ابانمي
02/03/2013, 02:16 PM
السلام عليكم يااخوان انا معي باترول ربع ٩٠

وعندي مشكله المرايات تنسفط مع السرعه بعد تقريبا ١٤٠ شديتها ولا نفع وش رايكم وش الحل

SGL
02/03/2013, 09:07 PM
:fالسلام عليكم يااخوان ممكن احد يفيدني عندي باترول صالون القزاز الراكب والخلفي ماينزل الاكتروني وبهذلني وعندي الموتر لادعست له وهو واقف الشكمان يرمي ويطلع شرار ونار هذا من ايش هل ممكن ديلكو ارجو الافادة ضروري الله يعافيكم ويستر عليكم

القزاز شيك على مفاتيحه وبذات اللي عند السايق وذا كانت تمام شيك على دنمو القزاز والرمية شيك على أسلاك البواجي والبواجي وغطاء الديلكو والكزوز وياليت توضح موترك موديل كم بخاخ أو كربريتر ديلكو أكتروني ولا عايدي وتحياتي لك

SGL
02/03/2013, 09:12 PM
السلام عليكم يااخوان انا معي باترول ربع 90

وعندي مشكله المرايات تنسفط مع السرعه بعد تقريبا 140 شديتها ولا نفع وش رايكم وش الحل

شكل المرايات تجاري هي اللي تنسفط مافي غيرها في طريقة بس مدري تضبط معك ولا ماتضبط تفك المراية عن القاعدة وتحط فوق القاعدة قطعة صغيرة لستك كفرات بشرط مايكون واضح يعني على شكل دائرة وتركب المراية يعني تصير بين القاعدة والمراية وتثقل من حركتها وماتخليها تحترك باالهواء بس أنشاء الله تضبط عندك

ولد ابانمي
02/03/2013, 10:12 PM
يعطيك العافيه اخوي لكن اتوقع المشكله في كل الموديلات القديمه من ٨٨ الى ٩١ خويي معه ٩١ ونفس الشي تنسفط بنجرب ونشوف سمعت ناس يقولون ركب مرايات ٩٧ يقولون ماتنسفط وش شوركم

ابوبدران 11
02/03/2013, 11:17 PM
مطلوب دفرنس باترول امامي علي الشرط

SGL
02/03/2013, 11:29 PM
يعطيك العافيه اخوي لكن اتوقع المشكله في كل الموديلات القديمه من 88 الى 91 خويي معه 91 ونفس الشي تنسفط بنجرب ونشوف سمعت ناس يقولون ركب مرايات 97 يقولون ماتنسفط وش شوركم

أذا حقت 97أصلي تمام بس أذا تجاري راح تنسفط ﻷني جربتها المراية التجاري في هايلكس وددسن وكلهن تنسفط

SGL
02/03/2013, 11:32 PM
مطلوب دفرنس باترول امامي علي الشرط

ياأبو بدران مادورت في التشاليح أكيد تحصل

أبوحرب1
03/03/2013, 01:31 PM
مساكم الله بالخير

يا اهل الرياض تخبرون لي ورشه لتصفيه الكلبريتور لاهنتم ....

راع الباثفندر
04/03/2013, 08:28 AM
السلام عليكم يالربع ابي اعرف اسعار الباترول 4 بيبان 93 _95_97فالمنطقه الشرقيه

نايف المليحي
04/03/2013, 11:25 AM
[QUOTE=sgl;9246389]القزاز شيك على مفاتيحه وبذات اللي عند السايق وذا كانت تمام شيك على دنمو القزاز والرمية شيك على أسلاك البواجي والبواجي وغطاء الديلكو والكزوز وياليت توضح موترك موديل كم بخاخ أو كربريتر ديلكو أكتروني ولا عايدي وتحياتي لك
شاكر لك اخوي موتري كلبيليتر 93 خليجي صالون اتماتيك دليكو عادي

نايف المليحي
04/03/2013, 11:26 AM
شاكر لك اخوي موتري كلبيليتر 93 خليجي صالون اتماتيك دليكو عادي

.. PATROL ..
05/03/2013, 05:00 PM
ياشباب وش احسن كفر شاهين

السوموتومو ولا هانكوك

اليوم مريت المحلات وشفت الهانكوك جنبه لين مره

لاكن السوموتومو جنبه قوي

وش رايكم ؟؟

خبايا انسان
06/03/2013, 04:29 AM
بالخير يالرربع

مجالس الرجال
07/03/2013, 03:43 PM
بالنسبة للمرايات فعلا تنسفط لكن الاكيد انهن تجاري
مريت الوكالة بعد الخصم اليسرى ب ٤٥٠ واليمنى ب ٣٧٥ سلامات
المهم حقات الددسن تركب عليه وحصلتهن عند باتيس ب ٥٠٠ للثنتين
لكن عند حل ثاني وابجربه ان شاء الله ابركب مرايات ربع تويوتا كهرب تجاري وان شاء الله تضبط

Al Rasee
09/03/2013, 06:23 AM
عندي صالون 97 تماتيك ورفعت الموتر بكعكات من الخلف 3 سم فهل لازم انزل القير .....

وايضا بعض الاحيان لادعست بنزين للاخر تولع لمبه power الصفراء وفاحص الموتر كمبيوتر ولا فيه شين والموتر سوبر صالون بخاخ

افيدونا بارك الله فيكم

سواق الدنا
09/03/2013, 06:48 AM
الله يصبحكم \ يمسيكم بالخير يالربع

عندي سوبر سفاري موديل 96 وموضبه لي تقريب اسبوع توضيب كامل وكاله
بس الموتر بصراحه ماعجبني اشتغاله ولا عزمه واحسه ثقيل واحياناً يعطش اول ماتدعس له
الموتر كان بخاخ ومحوله كربريتر له تقريب سنه ولاعنده مشكله والديلكو اكتروني
افيدوني عن هالمشكله الله يرحم والدي والديكم ويغفرلهم ويختملهم بالجنه

SGL
09/03/2013, 03:41 PM
عندي صالون 97 تماتيك ورفعت الموتر بكعكات من الخلف 3 سم فهل لازم انزل القير .....

وايضا بعض الاحيان لادعست بنزين للاخر تولع لمبه power الصفراء وفاحص الموتر كمبيوتر ولا فيه شين والموتر سوبر صالون بخاخ

افيدونا بارك الله فيكم

والله ياأخوي مالك ألا تروح كهربأي فاهم بنيسان وتخله يشيك عليها الظاهر أنه لها كتاوت عند البطرية بس ماني متوكد وخله يشيك عليها من عند عصا القير لأنه لها زر على ماأعتقد لأني زمان عن الباترول التوماتيك وناسي بس خله يفك الغطا الأسود اللي بجانب البطرية ويقراء راح يلقى كتاوت مكتوب فوقه باور

SGL
09/03/2013, 03:49 PM
الله يصبحكم \ يمسيكم بالخير يالربع

عندي سوبر سفاري موديل 96 وموضبه لي تقريب اسبوع توضيب كامل وكاله
بس الموتر بصراحه ماعجبني اشتغاله ولا عزمه واحسه ثقيل واحياناً يعطش اول ماتدعس له
الموتر كان بخاخ ومحوله كربريتر له تقريب سنه ولاعنده مشكله والديلكو اكتروني
افيدوني عن هالمشكله الله يرحم والدي والديكم ويغفرلهم ويختملهم بالجنه

أوزن الديلكو بمسدس عند واحد فنان وغير البواجي بنوعية زينه وأصلي وسلاك البواجي وسلك الكويل وشيك على الشاكوش اللي داخل الديلكو وعلى غطاء الديلكو وغير الصفاي حقت البانزين وفلتر الهواء وخرطوش الهواء شيك عليه لايكون مشقوق أو فيه تنسيم وشيك على كلش المروحة لايكون مصلب ثابت مايحترك وركب فرار والكربريتر أذا تعبان مكربن ماهو صافي وديه عند واحد خبرة يظبطه علشان مايخربه لك ويجننك وشيك على جميع الليات هواء وبانزين لاتكون مقطعه أو مركبه غلط وتحياتي لك

خوي الشلاحي
09/03/2013, 05:40 PM
معقوووووووووووووولة !!؟
لم احصل صدام خلفي لجيب نيسان 92فقط الركن الايسر الي بالزاوية
لا في وكالة ولا في تشليح
الي عندة حل لايبخل

SGL
09/03/2013, 05:48 PM
معقوووووووووووووولة !!؟
لم احصل صدام خلفي لجيب نيسان 92فقط الركن الايسر الي بالزاوية
لا في وكالة ولا في تشليح
الي عندة حل لايبخل

أخوي الموزعين يجيبونه حتى لو ماعنده قله أطلبه

السامي2011
10/03/2013, 07:24 PM
تكفون

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=9261790#post9261790

بن لويحق
10/03/2013, 08:28 PM
يالربع ابي فزعتكم موتري موديله 94 باترول بخاخ
فجاه وانا ماسك خط صار الموتر مايمشي اكثر من 120وعزمه طايح مرره
شيكت ع البواجي لقيت 2ماتشتغل وغيرت البواجي كامله ولا نفع مدري وش المشكله

نافارا 2008
11/03/2013, 04:00 AM
بسم الله الرحمان الرحيم

اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح او مساء الخير

هاذا اول مشاركه لي في الرابطه

وحبيت الستفسر منكم كم شغله عندي نيسان بترول موديل 93
عندي مشكلة في الديلكو البلتين اذا وزنت البلتين يصير مشالله 8سلندر
بس بعد يومين يطيح العزم وروح اوزنه مراه ثانيه
مادري في ناس قالو غيره وحط اكتروني حصلت ديلكو اكتروني بس حق مستبيشي ياباني
يقول راعي المحل نفس الديلكو النيسان يركب عليه
وهل الكويل اغيره ولا مايحتاج اركب ديلكو وبس
وسلامتكم ونشالله استفيد منكم وتستفيدون مني
اخوكم ابو ناصر

x.ls1.x
16/03/2013, 05:17 PM
اخواني مطلوب جنط واحد هلل 16 6 مسامير

ya 7bny lk
16/03/2013, 09:20 PM
مسيتم بالخيرر .. :)

اللي له خبره بتركيب الديلكو يشرف ولآعليه أمر ..

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=9272224#post9272224

مجالس الرجال
17/03/2013, 09:40 AM
اخواني مطلوب جنط واحد هلل 16 6 مسامير
عندي حبتين تجاريات خذ وجرب اذا صلحلك والا رجعه
الموقع بريدة

أبودانه لحربي
17/03/2013, 01:19 PM
الله يبارك فيكم وصاحب الفكره تحسب له الله يوفقه بالفعل نحتاج لمعلومات اكثر عن الورش والاعطال وأمكاكن الترهيم انا معي 97 الله يوفقكم جميعا

ضامي مطر
18/03/2013, 12:05 PM
عندي إستفسار بخصوص الرمان للباترول الربع 92
وشلون اعرف إنه يبيله تغيير
لأن موتري أسمع صوت طقطقه تجي وتختفي من ناحية الكفر اللي قدام يسار
خاصه بطريق طويل ومعه مطب
وشيكت بورشه قالي مافيه خراب بس بدون فك الكفر رفع الكفر ودار فيه
ودي أعرف وشلون أعرف خراب الرمان

مجالس الرجال
20/03/2013, 11:23 AM
عندي إستفسار بخصوص الرمان للباترول الربع 92
وشلون اعرف إنه يبيله تغيير
لأن موتري أسمع صوت طقطقه تجي وتختفي من ناحية الكفر اللي قدام يسار
خاصه بطريق طويل ومعه مطب
وشيكت بورشه قالي مافيه خراب بس بدون فك الكفر رفع الكفر ودار فيه
ودي أعرف وشلون أعرف خراب الرمان
الطقطقة يمكن من العكوس

بن لويحق
20/03/2013, 08:35 PM
يالربع كم سعر بلف البنزين الراجع

الحر النداوي1
21/03/2013, 05:00 AM
يالربع بغيت فزعتكم أبي كبوت ورفرف يسار جديد دورت ولا حصلت بالرياض

بن لويحق
21/03/2013, 02:10 PM
انا بعد مثلك قد دورت ولا لقيت قالوا لي ات العمودي في الصناعيه القديمه يطلبها لك
وياخذ تقريبا اسبوعين او اسبوع ويوفرها لك
لاك روح التشليح بتلقى النظييف

ابو نايف الساري
22/03/2013, 02:09 AM
يالربع ذبحتني الرجه طلعت قبل كم يوم

كبست الدفرنس وكبست ذراع الدركسون وغيرت جلب عامود توازن وركبت مساعد دركسون استرالي وشديت رمان الدفرنس

بعد كل الي غيرته طلعت الرجه قويه تنفظ الموتر احسه الكفرات تديور

افيدونا يالربع

بن لويحق
22/03/2013, 02:41 AM
انا قبلك كان عندي رجه وكان واحد من الشباب يقول ترصيص
وقوه الرجه الي في الموتر كنت اقول في نفسسي ماتوقع انه ترصيص
ورصصت الموتر في العضيب ترصيص ارضي وشفتك ولاعاد شفتها الحمد لله

لاكن اتوقع ان عمود الدبل بعد يسوي رجه

خبايا انسان
22/03/2013, 05:17 AM
اخواني الكرام ،، وش رايكم بصالون 97 خليجي مكينة بخاخ ! ، كيف المكينة وعزمها وكيف صرفية البنزين وهل تقبل المكينه هدرز ومراوح وفلتر ؟ بيفرق شيء واضح ؟ كيف الصالون ك استخدام ؟

بن لويحق
22/03/2013, 11:26 AM
هلا وغلا اخوي خبايا انا معي 94بخاخ والحمد لله الموتر على الكيف لاكن مشكله البخاخات حساساته كثيره وقروشه
لاكن عملي وحق كرف ويقبل هدرز وفلتر انا مركبها والحمد لله مبسوط

abo naser 1
22/03/2013, 06:57 PM
السلام عليكم

أخواني يوجد لدي قطع باترول من 97 ونازل صدامات كبوت ابواب خلفية بعض قطع الديكورات
كما يوجد ديكورات داخلية للربع ديكور الأبواب قزاز كهرب و الجانبية الخلفية و الأبواب الخلفية نظيفة مفكوكة من جيب وارد اليابان

كما يوجد لدى أحد الزملاء مكينة 4500 و 4200

.. PATROL ..
22/03/2013, 10:35 PM
السلام عليكم

أخواني يوجد لدي قطع باترول من 97 ونازل صدامات كبوت ابواب خلفية بعض قطع الديكورات
كما يوجد ديكورات داخلية للربع ديكور الأبواب قزاز كهرب و الجانبية الخلفية و الأبواب الخلفية نظيفة مفكوكة من جيب وارد اليابان

ابي صدام باترول 97 أمامي .. بكم تحسبه لي

واذا عندك فيش دريشة كهرب امامي يمين بلغني بسعره

الحر النداوي1
22/03/2013, 11:01 PM
السلام عليكم

أخوي بكم الكبوت. وهل فيه طقات ولا نظيف

abo mani3
23/03/2013, 12:40 AM
يا الربع ابي ارقام

بوية الباترول الكبدي والذهبي لا هنتم

.. PATROL ..
23/03/2013, 11:02 PM
ابو ناصر انتظارك

حياتي الصيد
24/03/2013, 12:57 PM
اخوي اذا كان عندك مراتب باترول ربع سلق أمامية مع التكاية افطن لي 0565805335

أبودانه لحربي
27/03/2013, 08:45 AM
الله يسعد اوقاتكم بالخير
عندي استفسار يا اخوان / نصحني احد الزملاء بتركيب ديلكو الكتروني حق التيماء موديل 92-94 على الباترول كلبليتر موديل 93 لان ديلكوه عادي يقول يعطي صفاوه للماكينه ويزيد العزم و ينهي شي اسمه تقطيع اتمنى من لديه خبره عن هالشيء يفيدني الله يجزيكم خير

SGL
27/03/2013, 01:30 PM
والله ياأبو دانه أول مره أسمع فيه أذا ركبته وشفت في تحسن أتمنى أنك تفيدنا بتجربتك
أنت أسئل كهربائي ممتاز عنه ويعلمك هل هو جيد ولا ماش
وسئله قوله هل له تأثير على البليتين ﻷني أتوقع يأثر عليه ﻷنه قوي وتحياتي لك:)

ولد ابانمي
28/03/2013, 09:59 AM
السلام عليكم

يالغالي عندك مرايات وبكم تحسبها لي

ذيب شراوة
28/03/2013, 03:29 PM
السلام عليكم

يااخوان فيه موضوع في المنتدى عن بيع هدرزات للخوانيج الاماراتي
وعندي باترول 90
ابي اركب عليه هدرز

السعر المعروض 1250

هل السعر مناسب ؟
هل ينفع هدرز الخوانيج ولا مايصلح ؟

اتمنى تفيدوني

أبودانه لحربي
28/03/2013, 10:24 PM
ولد ابانمي بسأل عن الديكور الي تكلمت عنه / اذا عندك غطاء مفاتيح زجاج الابواب الرئيسي حق السواق موديل 97 96 لانه يختلف عن الموديلات 93 وتحت من ناحيه فتحة الزر اذا هي موجوده هذا رقمي تواصل واتس أب الله لا يهينك وموقعي بالرياض 0505789090

GX8v
29/03/2013, 02:21 AM
مسيكم بالخير يالطيبين....
سجل عندك واحد سوبر سفاري 92 كبليتر بابين لون ذهبي داخل عنابي
وانشالله نفيد ونستفيد

ابوفهد3535
29/03/2013, 02:27 AM
سلام عليكم

مساء صباح الخير للجميع

ياشباب انا (((بتبوك ))) وابي احد يخدمني بورشة تربيط جيب نيسان ربع

لاني ما اعرف ناس خاصيين بالنيسان اذا فيه احد من الشباب يعرف ورشه

وسبق وربط عندها ياليت يعطينا خبر عن شغلهم وعن الاسعار

وجزاه الله خير ياليت بمسج علي الخاص لان الردود كثيره ويمكن ما ألحق عليها

.. PATROL ..
29/03/2013, 04:24 AM
والله يابو فهد ودي اخدمك بعيوني بس والله ماعرف شي بتبوك

تقبل تحياتي

abo mani3
29/03/2013, 07:53 PM
كراسي البدي للربع كم سعرها لا هنتم

وبكم يركبونها

بن لويحق
30/03/2013, 01:23 AM
السلام عليكم بغيت استفسر اخواني
وش الفرق بين دينمو بترول ومكسيما

خبايا انسان
31/03/2013, 01:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,

اسعد الله ايامكم بكل خير ,,

يا اخوان معروض علي باترول صالون موديل 1997 خليجي فل كامل اللون ابيض القير عايدي

مكيفين وثلاجتين ودفلوك ودرايش واقفال ابواب اوتوماتيك

داخليته عودي نظيفة جدا على حالة الوكاله

البدي وكالة والبوية وكاله بدون بهتان او تشميس , ماعدا الرفرف الامامي الايمن والرفرف الخلفي الايمن فيها تعديل بدون سمكره وبدون بويه

المكينة بخاخ والممشى 500 الف

بشكل عام السيارة نظيفة وعلى حالة الوكاله يبغى لها تغيير بعض القطع الاستهلاكيه ,,

برايكم كم تسوا السياره هذي ؟

مدير نفسي
01/04/2013, 08:33 AM
السلام عليكم أخوي خبايا انسان توقعاتي وهو راي شخصي سعره من ( 45 ألف إلى 48 ألف )

GX8v
01/04/2013, 11:40 AM
ياربع استفسار يهمي موتري سفاري 92 كبليتر وموره بسليم بس اليوم طلع فيه صوت قرقره في المكينه وحسبها قزوو ولمى رحت لحق الشكمانات قال مو قزوز رح لمكنيكي ورحت ل3 ورش قالوو وزن بلوووف ..... مع العلم الصوت واضح واذا تعجيت ال120 يزوود مره وانا خايف يعدم الموتر مع انهم يقولون عادي بسفاري وتوقع لاني مشيت عليه بارد مستعجل على الدوام وش رايكم ياربع هل كلامهم صحيح بحيث خبرتكم وبكم تصليحه وهل اي ورشه تسويه ولا لازم واحد خبره نصيحتكم تكفووووون مكينته 4500

مخلف الهقوات
01/04/2013, 11:41 AM
اخوي خبايا اذا ممكن تنزل للموتر صور يكون افضل

N O Z
01/04/2013, 01:42 PM
بالنسبة لكربريتر التايوتا انا مجربة

بالنسبة لصفاوة وهذا اكثر شي يهم حقين الكارب فهو يفرق فيها ويصفي الموتر

البنزيم اذا مانقص فهو مثل البلد وكذالك العزم

والميزة الاخرى انه نادر ما يخرب او يحتاج الى تصفية يعني انا مركبه لي 9 شهور الفلتر ما أركبه الا لابغيت اكشت بس اما باقي الايام فأمشي بدون فلتر ولا اصفى منه <<<طبعاً هذا اهمال مني ولا المفروض اني اركبه

لوه الكارب حق النيسان ياشيخ لو تمشي عليه مشوار بس بدون فلتر احتاج لتصفية

الشاهد اذا بغيت تركب كارب تايوتا تحتاج الى :

تتضيط قواعد عشان يركب على ثلاجة النيسان وهذي تحتاج الى مخرطة

فلتر مكينة رياضي لأن فلتر النيسان مايركب على التايوتا وقاعدة فلتر وفلتر التبخير

لي بنزيم اطول من حق البلد

شويت شغل في الكهرب على شان يشتغل الموتر

تضبيط قاعدة سلك الدعسة

هذي الاشياء الي تحتاج انك تسويها علشان تركب كارب التايوتا

طبعاً لو جينا نقارن بين التايوتا والنيسان
الاسعار للاصلي
النيسان بـ2200
التايوتا بـ1450

السعر مافي مقارنه لاكن التايوتا احسب عليه باقي الاغراض وشف كم يطلع لك

هذا الكلام الي قلته لكم من واقع تجربة

واذا حب احد يركبه انا مستعد اركب له ولا تحسبوني قلت هالكلام اسوق لعمري لا والله لاكن حبيت اعرض تجربتي لكم

ولله الحمد الى الان ركبت كمية ولا واحد رجع اشتكالي من شي

كان معكم اخوكم ابوفهد

fahad.m.m
01/04/2013, 02:01 PM
السلام عليكم
باترول 93 بابين ماشي حول 200 الف نظيف مكينة وبدي وجنوط الوكاله
اللون كبدي مع ذهبي
كم يسوى

نواف بن مطر
02/04/2013, 07:12 AM
السلام عليكم اخوكم نواف بن مطر عضو جديد ..
ياشباب الله يقويكم وين احصل ديكور قير اتماتيك باترول مديل 93

متعب الفرسان
02/04/2013, 05:01 PM
ياشباب انا عندي باترول موديل 1992 ربع باب واحد عداد المسافة والزيت متوقف ؟ ياليت تفيدوني في اخصائي يصلح العداد في جدة او مكه او الطائف او المدينة ؟ اوللي يعرف احد عنده الطبلون كامل يعطيني رقم جواله وشكر لكم

fahad.m.m
03/04/2013, 11:13 AM
السلام عليكم
من يدلني على افضل ورشة ببريده
لتجهيز وترهيم النيسان
سمعت عن ابو عبدالله الصمعاني
الافادة

الهاص
03/04/2013, 11:36 AM
عندي 91 طويل خليجي مكينته تنقص وفيه رجه أتعبتني بعد الـ 80 رأيكم أصلحه ولا أبيعه
هداية الله ثم شوركم يالحبايب

SGL
04/04/2013, 12:35 AM
عندي 91 طويل خليجي مكينته تنقص وفيه رجه أتعبتني بعد الـ 80 رأيكم أصلحه ولا أبيعه
هداية الله ثم شوركم يالحبايب

والله إذا النقص خفيف خله وخلك منتبه لنقص أما الرجه شيك على مساعد الدركسون ورمان الهوبات وجلب عمود مساعد الدركسون والأذرعه

مودع الخلان
04/04/2013, 05:23 AM
مطلوب جيب باترول م 97 وتحت صالون عليه مكسنة لكسز
الي عنده يكلمن عبر الواتس اب

0532244106

ali003
04/04/2013, 02:36 PM
السلام عليكم ياليت احد يساعدني

عندي باترول 89 ربع ابي الربلات حقت القزاز الخلفي السحب وين احصلها

الي عنده خلفيه عندها ياليت يراسلني

0544444117

ر ق ط 518
04/04/2013, 07:38 PM
عندي باترول 93

ر ق ط 518
04/04/2013, 07:40 PM
ياشباب مطلوب مكينة باترول بلد بنزين بخخاخ او كلبليتر اهم شي ما يككون بهه نقصص وتكون نظيفهه

واللهه الموفقق ,

ر ق ط 518
04/04/2013, 07:41 PM
اللي حولهه مكينه يكلمني على الواتس اب

0561066403

خبايا انسان
05/04/2013, 12:46 AM
باترول ربع 93 للبيع يا اخوان ,, http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=570827

خبايا انسان
05/04/2013, 12:48 AM
السلام عليكم ياليت احد يساعدني

عندي باترول 89 ربع ابي الربلات حقت القزاز الخلفي السحب وين احصلها

الي عنده خلفيه عندها ياليت يراسلني

0544444117

فيه واحد من الشباب معنا ف المنتدى يبيع الربلات جديدة ويقول انها اصلية وهذا رقمه - ابو ناصر 0505493211

فتى دآورد
10/04/2013, 03:59 PM
يا الربع معي باترول 96 فل كامل ومتكسرة معي ديكورات أفياش الدرآيش ما تسمى ب، ( التخشيبة , أو العاج ) يالربع دورت في الرياض والقصيم ما لقيت ’ اللي عنده معلومة لا يبخل علي والله لي أزود من سنة ولا لقيتهن هل هي تفصل تفصيل كآخر الحلول ولا فيه مكان أحصلهن عنده

و والأمر الثاني فيه طول عمركم ( دينمو القزازة , والكتاوت حقه ) حصلتها عند الوكالة بـ ما يقارب 2000 ريال !!!! هل فيه حل افضل من هذه التكلفة

مجالس الرجال
11/04/2013, 12:23 AM
يا الربع معي باترول 96 فل كامل ومتكسرة معي ديكورات أفياش الدرآيش ما تسمى ب، ( التخشيبة , أو العاج ) يالربع دورت في الرياض والقصيم ما لقيت ’ اللي عنده معلومة لا يبخل علي والله لي أزود من سنة ولا لقيتهن هل هي تفصل تفصيل كآخر الحلول ولا فيه مكان أحصلهن عنده

و والأمر الثاني فيه طول عمركم ( دينمو القزازة , والكتاوت حقه ) حصلتها عند الوكالة بـ ما يقارب 2000 ريال !!!! هل فيه حل افضل من هذه التكلفة
عندنا ببريدة تشليح الرقيبة آخر تشليح على اليمين انا دورت كذا قطعة وبالنهاية القاهن عنده
حتى الدرج اللي يمين المسجل حصلته عنده وعطانياة ب 10 ريال
مر عليه لعلك تلقى غرضك

هبداني
11/04/2013, 08:25 AM
يااخوان عندي باترول 93 كبريتر

قير تماتيك

ماكينته لما ابدل الزيت القاه ناقص نص علبه

ولما اشيك عليه الصبح القى زيته زين

وعندي صوت حكحكه لما اعشقه وامشي
احسها ترس خشن

وحساس القير توه بادي يهرب زيت

مشورتكم

ولاعدمنامكم يااهل الخبرة

راداار سدير
13/04/2013, 02:46 AM
السلام عليكم

يالربع اللي يخبر ورشه كويسه للكلبليتر في الرياض يفيدني رحم الله والديكم

( لحد يقولي التركي )

خبايا انسان
13/04/2013, 11:48 PM

يا اخوان عندي باترول موديل 97 بخاخ خليجي

الموتر ترتفع الحرارة مع التكييف اذا كان الموتر واقف فقط
اما في حالة المشي ومع التكييف الحراره ممتازه

ثانيا الرديتر كل 3 ايام اعبيه تقريبا نصف علبة الحمراء ( ماء مقطر ) ..!! ولا اعلم ماهو سبب النقص!!

المروحه ميكانيكيه,,

خبايا انسان
13/04/2013, 11:50 PM
السلام عليكم

يالربع اللي يخبر ورشه كويسه للكلبليتر في الرياض يفيدني رحم الله والديكم

( لحد يقولي التركي )

عندي لك ورشة ف صناعيه حي الشفاء بالرياض , فيها معلم باكستاني ممتاز وانا زينت الكربريتر عنده وله اكثر من سنه ونص ولله الحمد من بعد ايده

وهذا رقمه 0568961803

(( نصيحتي ركب ديلكوا الكتروني دوا للكبريتور ويصفي الموتر ))

NISSAN-P
14/04/2013, 08:13 PM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

اخواني في الله

معاكم اخوكم احمد من البحرين

وانا جديد في عالم النيسان بالرغم من انه بينه قصة حب قديمه لانه اول موتر اذكره للوالد الله يحفظه ودخل الموتر قلبي من اول ما ابصرت عيناي النور

من اسبوع اخذت لي نيسان باترول

وبغيت اسالكم كم سؤال
1
اخواني انا شريت الموتر على اساس انه نيسان باترول موديل 1992 بس انا لقيت بالملكية مكتوب موديل 1991 وعلى باب الموتر مكتوب 1990 فكيف احدد موديل سيارتي و ايهم افضل موديل
2
الموتر على سرعة 100 وطالع يرج بقوة مع انه بدلت البوشات والرودات ولازالت الرجة موجوده والموتر عليه رنقات على ما اعتقد تسمونهم هلل او شي كذا وتواير عادية موب بالون
http://www.4shared.com/photo/lmr9Qwc2/img-20130411-00028.html
3
اخواني بغيت اعرف موتري هل هوة العادي ام السفاري ام السوبر سفاري مع العلم انه الموتر فيه مكيفين وثلاجتين ودفلوك
4
الموتر احسه وهوة يمشي متراخي فهل في محلات في السعودية في مناطق قريبة من البحرين يشدون الموتر وكم يكلف
5
واخيرا انا اشوف كل المواتر تحتوي على 6 عدادات السرعه+ظغط المكينه+الحراره+الباترول+وعدادين زياده اما موتري بس 4 عدادات شو سبب الاختلاف
http://www.4shared.com/photo/wrF2pOqp/IMG-20130412-00044.html
ومسامحه على الاطالة

وشكراً مقدماً

بن لويحق
15/04/2013, 01:40 AM

يا اخوان عندي باترول موديل 97 بخاخ خليجي

الموتر ترتفع الحرارة مع التكييف اذا كان الموتر واقف فقط
اما في حالة المشي ومع التكييف الحراره ممتازه

ثانيا الرديتر كل 3 ايام اعبيه تقريبا نصف علبة الحمراء ( ماء مقطر ) ..!! ولا اعلم ماهو سبب النقص!!

المروحه ميكانيكيه,,

مبروووووووك الموتر ياحححلو والله يعطيك خيره ويكفيك شره
عاد لازم ننوفر عليه ياشنب ونجرب بخاخه هههههههه

3azef
15/04/2013, 08:43 AM
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

اخواني في الله

معاكم اخوكم احمد من البحرين

وانا جديد في عالم النيسان بالرغم من انه بينه قصة حب قديمه لانه اول موتر اذكره للوالد الله يحفظه ودخل الموتر قلبي من اول ما ابصرت عيناي النور

من اسبوع اخذت لي نيسان باترول

وبغيت اسالكم كم سؤال
1
اخواني انا شريت الموتر على اساس انه نيسان باترول موديل 1992 بس انا لقيت بالملكية مكتوب موديل 1991 وعلى باب الموتر مكتوب 1990 فكيف احدد موديل سيارتي و ايهم افضل موديل
2
الموتر على سرعة 100 وطالع يرج بقوة مءع انه بدلت البوشات والرودات ولازالت الرجة موجوده والموتر عليه رنقات على ما اعتقد تسمونهم هلل او شي كذا وتواير عادية موب بالون
http://www.4shared.com/photo/lmr9Qwc...411-00028.html
3
اخواني بغيت اعرف موتري هل هوة العادي ام السفاري ام السوبر سفاري مع العلم انه الموتر فيه مكيفين وثلاجتين ودفلوك
4
الموتر احسه وهوة يمشي متراخي فهل في محلات في السعودية في مناطق قريبة من البحرين يشدون الموتر وكم يكلف
5
واخيرا انا اشوف كل المواتر تحتوي على 6 عدادات السرعه+ظغط المكينه+الحراره+الباترول+وعدادين زياده اما موتري بس 4 عدادات شو سبب الاختلاف
http://www.4shared.com/photo/wrF2pOq...412-00044.html
ومسامحه على الاطالة

وشكراً مقدماً

حياك الله اخوي موترك موديله ٩١ بس شكل الي بايعك غشك
هذا GL يعني فل كامل
ثلاجه مكيفين دفلك يعتبر فل كامل
العداد طبيعي لانه موديل ٩١ وكلبريتر
العداد الثاني حق البخاخ
بالنسبه للوجه صعب تحديدها الا اذا تبي تقريب
غير الرنقات مع احد من اصحابك وجرب اذا ما راحت
اارجه شيك على مقدمة السياره
والله ولي التوفيق حياك الله يا غالي

NISSAN-P
15/04/2013, 11:16 AM
حياك الله اخوي موترك موديله ٩١ بس شكل الي بايعك غشك
هذا GL يعني فل كامل
ثلاجه مكيفين دفلك يعتبر فل كامل
العداد طبيعي لانه موديل ٩١ وكلبريتر
العداد الثاني حق البخاخ
بالنسبه للوجه صعب تحديدها الا اذا تبي تقريب
غير الرنقات مع احد من اصحابك وجرب اذا ما راحت
اارجه شيك على مقدمة السياره
والله ولي التوفيق حياك الله يا غالي

جزاك الله خير اخوي وماقصرت كفيت ووفيت

انشاله بجرب ابدل الرنجات مع واحد من الشباب عنده رنجات جيتي مركبه على يوكن جيتي وانشالله تبان العله

الله يسامح البايع اذا كان مايقصد يغشني بموديل الموتر والله ينتقم منه اذا كان متعمد

جزاك الله خير

نواف بن مطر
16/04/2013, 11:02 AM
السلام عليكم يا اخوان . ابغى اكسسوارت القير التوماتيك القاعده الخشبيه اللي يجي لونها بني موديل 93وفوق

نواف بن مطر
16/04/2013, 11:07 AM
السلام عليكم يا اخوان الله لايهينكم وين احصل ديكور قير اتوماتيك خشبي واكسسواراته . افيدوني الله يجزاكم خير

SGL
16/04/2013, 04:16 PM
السلام عليكم يا اخوان الله لايهينكم وين احصل ديكور قير اتوماتيك خشبي واكسسواراته . افيدوني الله يجزاكم خير

عليكم السلام
والله أخوي أنا مثلك أدورها للقير العايدي وماحصلتها مالك غير التشاليح ممكن تحصلها ونشاء الله يفيدونا الشباب ﻷن دورت في كل مكان بديرتنا ولا حصلتها مالنا غير تشاليح الرياض والقصيم وحايل أكيد عندهم