المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (((&رآبطة ملاك البآترول من موديل 1988 إلى 1997 م &)))

الصفحات : 1 2 3 [4] 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19

أبوfahad
15/12/2011, 03:20 AM
يا شباب لا هنتم اجابه لان ودي اصلحه باتسر مثلكم عارفين الجمعه اجازة والسبت

دوامات

هلا أخوي

البليتن قيمته 25 ريال والتركيب 10 ريال

أبوfahad
15/12/2011, 03:23 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ياشباب عندي سفاري 95 هل اقدر اركب ديلكو كهرباء بدل العادي
ولكم جزيل الشكر

أكيد تقدر وتفتك من البلتين ومشاكله

ويسمى ديلكو اكتروني لكنه غالي على ما اذكر

الـــهـــواوي
15/12/2011, 10:23 AM
ياشباب مركب هدرز ومركب دبه يكون مفرغه

والصوت عادي مافيه صوت يطرب صح

خاصه مع النفود وش الحل يالربع

ابوسدس
15/12/2011, 06:46 PM
ياشباب مركب هدرز ومركب دبه يكون مفرغه

والصوت عادي مافيه صوت يطرب صح

خاصه مع النفود وش الحل يالربع

اخوي انت مركب ماصورة مع دبة يوكن ولا مخلي الشخالات

ابوسدس
15/12/2011, 09:09 PM
ارررحب في رجة طيب يمكن من الصليب شف ورشة ابوصالح الصناعية القديمة انا بكرة ابروح لانه قفل يفتح 9 الصبح

داري مافهمتو شي لاني كاتبه مستعجل ههههههههههههه:D:D: هوبالصناعية القديمة اذا لفيت يمبن مع 16 امش سيداه لين تجيك الاشارة خذ يسار امش ابيجيك جسر ارقه اول ماتنزل من عنده امسك الخدمة يمين امش سيداه لين يجيك اجباري يمين خذ يمين امش اول اشارة خله ثاني اشارة خذ يسار امش لين يجيك تقاطع خله ابيجيك اول لفه بعد التقاطع خذ يمين بعدين اول لفه يسارة بعدين اول لفه يمين امش سيداه لين يجيك على اليسار التركي للباترول:good2: ارجو ان الوصف واضح

الشعيبي 427
17/12/2011, 03:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي بترول موديل 93 من حوالي 12 سنة و أعزه معزة أخو

الـــهـــواوي
17/12/2011, 09:09 AM
اخوي انت مركب ماصورة مع دبة يوكن ولا مخلي الشخالات
بعد الهدرز الدبه كانت مشخله وفرغتها ومن الدبل الى اخر شئ ماصوره

ابوسدس
17/12/2011, 04:47 PM
بعد الهدرز الدبه كانت مشخله وفرغتها ومن الدبل الى اخر شئ ماصوره

يعني مافي صوت طررب طيب انت مركب الدبة الاخير وكم بوصة الماصورة الي مركبة

ابوسدس
17/12/2011, 04:49 PM
السلام عليكم

ياخوان احد يخبر محل دكتور دودة تبع الدركسون الله لايهنكم الي يعرف محل زين يقول لان الدودة حساسة جدا جدا جدا وشكر,,,,,,,,,,,,,,

d-max2011
17/12/2011, 11:53 PM
اخوي ديماكس 2011 بالنسبة لللثلاجة هل انت تبي اذا شغلت المكيف تطفيها ولا تبي تشتغل بدون المكيف معليش على الرد المتأخر:D

وشكرا.............

هلابك اخوي

انا اقصد اني اشغل الثلاجه لحالها بدون المكيف

وأرغب في تسكير الفتحه,,,,إلغائها نهائيا,,,,,,أفيدوني من سبق له

ابوسدس
18/12/2011, 01:37 AM
هلابك اخوي

انا اقصد اني اشغل الثلاجه لحالها بدون المكيف

وأرغب في تسكير الفتحه,,,,إلغائها نهائيا,,,,,,أفيدوني من سبق له

والله انت قديم خخخخخخخخخخخخخخ شكلك دور رد يمديك تركب فاصل بس لا ركبت فاصل وشغلت الثلاجة ابيشتغل الكمبروسر فازيلك اشترلك ثلاجة وركبة وره او حافظة يعني لاتعب نفس وتعب السيارة نصيحة ركب ثلاجة وريح:good2: نصيحة فقط ولكن لم اجرب

ولد الصغير
18/12/2011, 05:07 AM
السلام عليكم
ياملاك الباترول ابي الجنوط( الرنقات) والكفرات( التواير) اللي بالصوره اللي يعرف وش النوع او الاسم لايبخل علينا.
×http://www.m5zn.com/uploads/2011/4/11/photo/041111040411uyktjsz.jpg

Abu Sadeem
18/12/2011, 12:54 PM
السلام عليكم
يا اخوان انا معي باترول موديل 91 فيه مشكلة سحب البطاريه إذا اخذ اكثر من يومين واقف ما يشتغل لازم إشتراك وإذا استمر وهو شغال على طول يعبي البطاريه ، والمشكلهه الثانيه الدركسون فيه فضاوه مع العلم بأن الاذرعه والعضلات كله مغيره .
وأسسف على الإطاله.
والله يجزاكم كل خير

ابوسدس
18/12/2011, 10:53 PM
السلام عليكم
يا اخوان انا معي باترول موديل 91 فيه مشكلة سحب البطاريه إذا اخذ اكثر من يومين واقف ما يشتغل لازم إشتراك وإذا استمر وهو شغال على طول يعبي البطاريه ، والمشكلهه الثانيه الدركسون فيه فضاوه مع العلم بأن الاذرعه والعضلات كله مغيره .
وأسسف على الإطاله.
والله يجزاكم كل خير

وعليكم السلام

بالنسبة للبطارية وش اسمه وهل هي كهربائية ام ماء بالنسبة للفضاوة ارجو ان توضح اكثر يعني اذا مشيت يميل الطارة ولا الطارة مايلة من نفسه

تحياتي

السومر
19/12/2011, 01:37 AM
يا شباب كم التكلفه لتحويل كلبليتر الى بخاخ

السياره باترول موديل 94

السومر
19/12/2011, 01:39 AM
السلام عليكم
ياملاك الباترول ابي الجنوط( الرنقات) والكفرات( التواير) اللي بالصوره اللي يعرف وش النوع او الاسم لايبخل علينا.
×http://www.m5zn.com/uploads/2011/4/1...411uyktjsz.jpg (http://www.m5zn.com/uploads/2011/4/11/photo/041111040411uyktjsz.jpg)

جنوط جي تي 10 أنش والكفرات حجريه

بومحمد22
19/12/2011, 05:37 AM
ولكم جزيل الشكر
وين اصحاب الخبره

ولد الصغير
19/12/2011, 07:17 AM
اخوي السومر مشكور ولا عدمناك

السومر
19/12/2011, 06:09 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بومحمد22 http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=7710490#post7710490)
ولكم جزيل الشكر

تقدر تركب ديلكو حق مكينه قوتها 4500 ويمدحونه يفكك من التقطيع

وعلى حسب ما سمعت قيمته 1500 ريال شامل التركيب لكن مدري هو جديد ولا من التشليح

بومحمد22
20/12/2011, 02:04 AM
مشكور اخوي
انا عندي واحد السياره موديله2002
وبقيت اعرف هل طريقه تركيبه سهل ولا يأثر على السياره ومشكور

king 4 ever
20/12/2011, 08:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله

ياشباب ابي فزعتكم

بعد بحث وعناء لقيت باترول موديل 94 محركات نظيفه لكن بدي ماعندك احد يبيله رش من جديد لون ذهبي

وداخلي يبي له تنجيد كامل

كم يسوى؟

ردو لي خبر تكفون باسرع وقت

خبايا انسان
20/12/2011, 02:52 PM
وين اصحاب الخبره

حياك الله اخوي ابو محمد ؛؛

هذا الجواب الشافي لسؤالك :
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=321393

ارجوا منك الدعاء لي ولوالديني

خبايا انسان
20/12/2011, 02:54 PM
يا شباب كم التكلفه لتحويل كلبليتر الى بخاخ

السياره باترول موديل 94

بالنسبه للباترول من موديل 97 وتحت

انصحك ب الكربريتور لأنه اقل اعطال ونفس الشي اذا كان الكربريتور 100% يكون انشط من البخاخ ,, هذا والله اعلم

خبايا انسان
20/12/2011, 02:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله

ياشباب ابي فزعتكم

بعد بحث وعناء لقيت باترول موديل 94 محركات نظيفه لكن بدي ماعندك احد يبيله رش من جديد لون ذهبي

وداخلي يبي له تنجيد كامل

كم يسوى؟

ردو لي خبر تكفون باسرع وقت

بوية ممتازة مع الحرق بيكلفك 2500 ريال

جلد القزاز كامل وجلد البيبان كامل اصلي بيكفلك تقريبا 3000

اطلق داخليه بتكلفك 500

خذ الموتر ب 15000 والله يسهل

خبايا انسان
20/12/2011, 03:03 PM
يا اخوان // بدر التويجري بالقصيم عنده هدرز اماراتي كامل مع الوجيه اصليه ومع تدبيل مسامير ومع الصاجه العازله للهدرز + دبة يوكن ( الهدرز مع التركيب = 1500 )

وش رايكم في السعر ؟ ووش رايكم في شغل بدر التويجري الي جرب او سمع عنه ؟

الموتر ربع 93 *

khaled-Fahad
20/12/2011, 03:34 PM
داري مافهمتو شي لاني كاتبه مستعجل ههههههههههههه:D:D: هوبالصناعية القديمة اذا لفيت يمبن مع 16 امش سيداه لين تجيك الاشارة خذ يسار امش ابيجيك جسر ارقه اول ماتنزل من عنده امسك الخدمة يمين امش سيداه لين يجيك اجباري يمين خذ يمين امش اول اشارة خله ثاني اشارة خذ يسار امش لين يجيك تقاطع خله ابيجيك اول لفه بعد التقاطع خذ يمين بعدين اول لفه يسارة بعدين اول لفه يمين امش سيداه لين يجيك على اليسار التركي للباترول:good2: ارجو ان الوصف واضح

الله يعطيك العافيه يابوسدس ماقصرت
لكن الصناعيه القديمه مشوارها يرفع الضغط
بخليها وقت فضاوه

abo mani3
20/12/2011, 07:54 PM
حياكم الله يا شباب

لقيت باترول 91 جي ال

البدي نظيف عدا طرف الرفرف الايمن من جهة الاسطب

فحصته وجربته وصار فيه التالي

طبة ماء < مغيرها راعيها جديدة لكن وحدة ما ركبت صح منها

وجه كرتير

عمود توازن خلفي يسار

وزن بلوف

وزن كلتش

صيانة ميزانية امامي

فضاوة دودة الدركسون

شوركم كم يسوى واسعار اصلاح القطع لا هنتم

ابوسدس
20/12/2011, 08:19 PM

انصحك ب الكربريتور لأنه اقل اعطال ونفس الشي اذا كان الكربريتور 100% يكون انشط من البخاخ ,, هذا والله اعلم

السلام عليكم

يعطيك العافية ياخبايا انسان لكن كلامك مردود عليه:D:Dههههههههههه بنسبة ان الكلبليتر انشط من البخاخ هاذي يبيله حل انا متقاوم مع اخوي كلبليتر مشاء الله وكالة ونظيفة المكينة قايم عليه براحة :D بنسبة للعطال الكلبليتر كالتالي هاذاي من واقع تجربة:
1-يصرف بنزين بعكس الباخ يحافظ على الصرفية.
2-الكربريتر يخرب بسرعة ويدخل تراب علية ولازم كل فترة وفترة تنظفه حفاضا عليه بعكس البخاخ انه يبيله تنظيف لكن متى يبيله تنظيف بعد 4 ولا 3 سنين.
3-الكربريتر بصبح ينفض الموتر نفض بعكس البخاخ كهرب شغل ورتح.
4-بعض الاحيان ينكبك بعكس البخاخ لكن نكباته قليل وانا مامر علي اي نكبة الحمدالله.
لكن في ميزة الكربريتر ان حرارته ازين من البخاخ وانه بالخط يسدحلك ماعندك مشكلة مايرتفع عليك الحراراة إذا ارتفع ارتفع بشي معقول بعكس البخاخ يرتفع حرارته وهاذي الميزة مانكره ابد ارجو اني افدتك بالشكل المطلوب:good2: ويعطيك العافية.

ابوسدس
20/12/2011, 08:32 PM
الله يعطيك العافيه يابوسدس ماقصرت
لكن الصناعيه القديمه مشوارها يرفع الضغط
بخليها وقت فضاوه

اهم شي ان الوصف وضح وماسوينا الا الواجب:)

ابوسدس
20/12/2011, 08:36 PM
حياكم الله يا شباب

لقيت باترول 91 جي ال

البدي نظيف عدا طرف الرفرف الايمن من جهة الاسطب

فحصته وجربته وصار فيه التالي

طبة ماء < مغيرها راعيها جديدة لكن وحدة ما ركبت صح منها

وجه كرتير

عمود توازن خلفي يسار

وزن بلوف

وزن كلتش

صيانة ميزانية امامي

فضاوة دودة الدركسون

شوركم كم يسوى واسعار اصلاح القطع لا هنتم

هلا بك اخوي بالنسبة للميزان الامامي وعمود التوازن الخلفي من واقع تجربة اذا تبي تسوي رح البادية للميزان وبالنسبة للوزن البوف والكرتير لا تروح الا عند واحد صح عندك ابو صالح او اي احد تعرفه يشتغل صح بالنسبة للدودة وش عندك بالظبط وبالنسبة للقطع رح الوكالة وشف الاسعار اذا طلع عليك غالي خذ منه برنت قله ابي برنت للقطع الي تبيه خذ الورقة طبعا كل قطعه مكتوب عليه رقم ورح دور القطع الي تبيه وطابق الرقم اذا هو نفسه اعرف انه اصلي وكاله عند بالصناعية القديمة جنب قطع الوكالة نيسان لا خليته بوجهك في على اليمين محل اسمه العامودي هاذا انا متعامل معه طلع علي مرة كرسي المكينة يمكن 100 بها الحدود يعني فرق عن الوكالة بالسعر بس اهم شي ان الرقم يطابق نفس الي بالورقة ويطلع ارخص ارجو اني افدتك

abo mani3
20/12/2011, 11:11 PM
هلا بك اخوي بالنسبة للميزان الامامي وعمود التوازن الخلفي من واقع تجربة اذا تبي تسوي رح البادية للميزان وبالنسبة للوزن البوف والكرتير لا تروح الا عند واحد صح عندك ابو صالح او اي احد تعرفه يشتغل صح بالنسبة للدودة وش عندك بالظبط وبالنسبة للقطع رح الوكالة وشف الاسعار اذا طلع عليك غالي خذ منه برنت قله ابي برنت للقطع الي تبيه خذ الورقة طبعا كل قطعه مكتوب عليه رقم ورح دور القطع الي تبيه وطابق الرقم اذا هو نفسه اعرف انه اصلي وكاله عند بالصناعية القديمة جنب قطع الوكالة نيسان لا خليته بوجهك في على اليمين محل اسمه العامودي هاذا انا متعامل معه طلع علي مرة كرسي المكينة يمكن 100 بها الحدود يعني فرق عن الوكالة بالسعر بس اهم شي ان الرقم يطابق نفس الي بالورقة ويطلع ارخص ارجو اني افدتك

الله يعطيك الف الف عافية

البادية وين مكانه لا هنت << وعسى ما يكون غالي بس :D

ووزن البلوف والكرتير وابو صالح وين مكانه بعد

والدودة فضاوة يعني تحس الطارة تلعب ( تلف يمين ويسار على خفيف )

ومشكور مرة ثانية

بومحمد22
21/12/2011, 12:27 AM
حياك الله اخوي ابو محمد ؛؛

هذا الجواب الشافي لسؤالك :
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=321393

ارجوا منك الدعاء لي ولوالديني
ماقصرت والف شكر لك اخوي

السومر
21/12/2011, 01:27 AM
اخوي السومر مشكور ولا عدمناك

لا شكر على الواجب

السومر
21/12/2011, 01:37 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبايا انسان http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=7735811#post7735811)

السلام عليكم

يعطيك العافية ياخبايا انسان لكن كلامك مردود عليه:D:Dههههههههههه بنسبة ان الكلبليتر انشط من البخاخ هاذي يبيله حل انا متقاوم مع اخوي كلبليتر مشاء الله وكالة ونظيفة المكينة قايم عليه براحة :D بنسبة للعطال الكلبليتر كالتالي هاذاي من واقع تجربة:
1-يصرف بنزين بعكس الباخ يحافظ على الصرفية.
2-الكربريتر يخرب بسرعة ويدخل تراب علية ولازم كل فترة وفترة تنظفه حفاضا عليه بعكس البخاخ انه يبيله تنظيف لكن متى يبيله تنظيف بعد 4 ولا 3 سنين.
3-الكربريتر بصبح ينفض الموتر نفض بعكس البخاخ كهرب شغل ورتح.
4-بعض الاحيان ينكبك بعكس البخاخ لكن نكباته قليل وانا مامر علي اي نكبة الحمدالله.
لكن في ميزة الكربريتر ان حرارته ازين من البخاخ وانه بالخط يسدحلك ماعندك مشكلة مايرتفع عليك الحراراة إذا ارتفع ارتفع بشي معقول بعكس البخاخ يرتفع حرارته وهاذي الميزة مانكره ابد ارجو اني افدتك بالشكل المطلوب:good2: ويعطيك العافية.

طيب يأخوان انا ابي ابدل الكليبليتر الى بخاخ كم بيكلفني ومنهو اللي يضبطه

أو اركب ديلكو الكتروني وتنحل مشكلة تشغيل الكليبليتر الصباح والتقطيع

ابوسدس
21/12/2011, 06:21 AM
الله يعطيك الف الف عافية

البادية وين مكانه لا هنت << وعسى ما يكون غالي بس :D

ووزن البلوف والكرتير وابو صالح وين مكانه بعد

والدودة فضاوة يعني تحس الطارة تلعب ( تلف يمين ويسار على خفيف )

ومشكور مرة ثانية

السلام عليكم

طبعا المكان الرياض ورشة ابوصالح التركي وصفته قبل وابنزل الوصف ثاني مرة هو والبادية حول بعض:

هوبالصناعية القديمة اذا لفيت يمبن مع 16 امش سيداه لين تجيك الاشارة خذ يسار امش ابيجيك جسر ارقه اول ماتنزل من عنده امسك الخدمة يمين امش سيداه لين يجيك اجباري يمين خذ يمين امش اول اشارة خله ثاني اشارة خذ يسار امش لين يجيك تقاطع خله ابيجيك اول لفه بعد التقاطع خذ يمين بعدين اول لفه يسار بعدين اول لفه يمين امش سيداه لين يجيك على اليسار التركي للباترول بنسبة للبادية اذا خليت ورشت التركي يمين امش سيداه ثمن اطلع يمين ثمن يمين امش ابيجيك على اليسار اسمه البادية للميزان انا من واقع تجربة زين وكم واحد مدحلياه لكن بسعر في بعض الاشياء غالية بس مهب مقصر معك كاسره بالنسبة لدودة اول شي ظبط الي قدام من جلب وميزان ثمن شف اذا مازالت المشكلة قلي ارجو ان الوصف واضح:good2:

ابوسدس
21/12/2011, 06:27 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبايا انسان http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=7735811#post7735811)

طيب يأخوان انا ابي ابدل الكليبليتر الى بخاخ كم بيكلفني ومنهو اللي يضبطه

أو اركب ديلكو الكتروني وتنحل مشكلة تشغيل الكليبليتر الصباح والتقطيع

والله ياخوي شف ترى مكينة الكلبليتر تختلف عن البخاخ من ناحية ان الراس اكبر وفي بعض الاشياء تجيك كبيرة يعني تختلف واذا تبي تحول على المكينة البخاخ يبيلك اشياء يبيلك طرمبة يبيلك بخاخات و..........وبصراحة يعني ليش تبي تحول يعني بس علشان الصبح :D ترى عادي بالنسبة للديلكو يقولون يركب حق 4500 ويمدحونة بس ياليت احد يفيدنا وش الفرق الي يبي يصير اذا كان الديلكو حق 4500 ياليت احد يفيدنا من واقع تجربة وبالتوفيق.........

ابوسدس
21/12/2011, 08:33 PM
ياخوان الي عند بلاك بيري يعطينا البن ونسوي قروب بالبي وانا اول واحد ابدا ويقول انه جاي من رابطة الباترول رقم البن حقي:
2600E43E

ارجو التفاعل:good2:

ابوسدس
22/12/2011, 07:21 AM
السلام عليكم

ياخوان ابشركم نزل الفتك ربع 4800 بالرياض بالتحديد النسيم عند معارض ال جميح هلالالالالالا بالطرب:D:Dخخخخخخخخخخ :good:

abo mani3
22/12/2011, 09:17 AM
السلام عليكم

طبعا المكان الرياض ورشة ابوصالح التركي وصفته قبل وابنزل الوصف ثاني مرة هو والبادية حول بعض:

هوبالصناعية القديمة اذا لفيت يمبن مع 16 امش سيداه لين تجيك الاشارة خذ يسار امش ابيجيك جسر ارقه اول ماتنزل من عنده امسك الخدمة يمين امش سيداه لين يجيك اجباري يمين خذ يمين امش اول اشارة خله ثاني اشارة خذ يسار امش لين يجيك تقاطع خله ابيجيك اول لفه بعد التقاطع خذ يمين بعدين اول لفه يسار بعدين اول لفه يمين امش سيداه لين يجيك على اليسار التركي للباترول بنسبة للبادية اذا خليت ورشت التركي يمين امش سيداه ثمن اطلع يمين ثمن يمين امش ابيجيك على اليسار اسمه البادية للميزان انا من واقع تجربة زين وكم واحد مدحلياه لكن بسعر في بعض الاشياء غالية بس مهب مقصر معك كاسره بالنسبة لدودة اول شي ظبط الي قدام من جلب وميزان ثمن شف اذا مازالت المشكلة قلي ارجو ان الوصف واضح:good2:

كثر الله خيرك يبو سدس وصف مظبوط :good2:

رحت لأبو صالح قبل شوي < توني داخل البيت

لكن ما لقيته كلمت واحد عنده قال بيجي العصر وانا ودي اكلمه

لان احتمال عندي تهريب في الراس < ان شاء الله تكون غلط

من تحت القزوز امس انتبهت له والله يعين وييسر والبادية ما رحت له بروح له عقب

ما اخلص من ابو صالح ومشكور مرتن ثانية

abo mani3
22/12/2011, 01:52 PM
نسيت شيء من يخبر احد يبيع نسافات سلق

تجاري لكن مكتوب عليها نيسان مو باترول لا هنتم

ويا ليت مع الاسعار

ابوسدس
22/12/2011, 07:28 PM
كثر الله خيرك يبو سدس وصف مظبوط :good2:

رحت لأبو صالح قبل شوي < توني داخل البيت

لكن ما لقيته كلمت واحد عنده قال بيجي العصر وانا ودي اكلمه

لان احتمال عندي تهريب في الراس < ان شاء الله تكون غلط

من تحت القزوز امس انتبهت له والله يعين وييسر والبادية ما رحت له بروح له عقب

ما اخلص من ابو صالح ومشكور مرتن ثانية

يارجال ماسوينا الا الواجب بالنسبة للنسافات تلقاه بالغرابي تجاريات

abo mani3
22/12/2011, 09:24 PM
يارجال ماسوينا الا الواجب بالنسبة للنسافات تلقاه بالغرابي تجاريات

اعذرني عاد لقيت احد يجاوب بزعجك شوي :D

النسافات وش مكتوب عليها وبكم لا هنت كان عندك طرف علم

ذيب الزور
23/12/2011, 05:02 AM
السلام عليكم

صبحكم بالخير

يالربع ابي شوركم عندي باترول صالون 91م
وابي اغير مقاعده ودي اركب مقاعد الفتك هي تركب والا وماتركب
اللي عنده علم لا يبخل علي

ابوسدس
23/12/2011, 07:42 AM
اعذرني عاد لقيت احد يجاوب بزعجك شوي :D

النسافات وش مكتوب عليها وبكم لا هنت كان عندك طرف علم

يارجال استانس:D خخخخخخخخخ النسافات مكتوب عليه باترول وتجيك صغيره هاذي واحد من الربع شاريه من الغرابي على ماأظن وفي كبيره مكتوب عليه باترول تلقاه اتوقع عند قطع الغيار لكن من ناحية الاسعار والله مادري

ابوسدس
23/12/2011, 07:43 AM
السلام عليكم

صبحكم بالخير

وعليكم السلام والله مادري لكن انا زيك افكر اركب لكن ماعندي علم تركب ولا ماتركب الشباب ان شاء الله ابيفدونك

ابوسدس
23/12/2011, 01:52 PM
:j:j:j: ابي اخلي الرابط اول شي خخخخخخخخخخخخ:D:D بس كذا

حطاب الشمال
24/12/2011, 06:13 AM
شهادة حق 97 الباترول وبس

ابوسدس
24/12/2011, 07:11 AM
شهادة حق 97 الباترول وبس

شكلك متعصب باترول خخخخخخخخخخخخ وبكل تحمس تقوله:D:D

Abu Sadeem
24/12/2011, 12:58 PM
ياهلا ابو سدس
بالنسبه سحب البطاريه فحصته عند كهربائي والحمدالله طلعت المشكلة من البطاريه وغيرتها بطارية هنكوك كوري 100 امبير . لكن فضاوة الدركسون السيارة واقفه الدركسون مليان ما عليه كلام إذا مشيت تلاحظ الدركسون في فضاوه . تقريباً ربغ لفه.
والله يجزاك كل خير ؛؛؛

ابوسدس
24/12/2011, 01:27 PM
ياهلا ابو سدس
بالنسبه سحب البطاريه فحصته عند كهربائي والحمدالله طلعت المشكلة من البطاريه وغيرتها بطارية هنكوك كوري 100 امبير . لكن فضاوة الدركسون السيارة واقفه الدركسون مليان ما عليه كلام إذا مشيت تلاحظ الدركسون في فضاوه . تقريباً ربغ لفه.
والله يجزاك كل خير ؛؛؛

ياهلابك ياحيي بالنسبة للفضاوة في محل اسمه الطائر متخصص دودة بالصناعية القديمة اتكلم عن ناس مجربين عندهم ويقولون ماعليه شغله ممتاز لكن عن نفسي ماجربت بس فحصت عندهم والحمدالله سليمة ان كانك ماتدله قلي وابشر بالوصف:good: وبالنسبة للبطارية اهم شي نوعية البطارية زينه والاهم اصبع البطارية مايكون عليه رواسب انا قبل فترة قبل ماغير البطارية كانت البطارية كورية الظاهر وعليه ضمان سنة كانت قلق لاجيت تدق سلف ماش وفي ونة يطلع مع السلف يوم غيرته وحطيت سديلكو مشاء الله تسمع يدق صح وبالتوفيق

Abu Sadeem
24/12/2011, 02:47 PM
مرحبا ابو سدس
الله يجزاك خير
المعذره ما أدل المحل ياليت توصفه لي .
العذر والسموحه كلفت عليك.

ابوسدس
24/12/2011, 08:11 PM
مرحبا ابو سدس
الله يجزاك خير
المعذره ما أدل المحل ياليت توصفه لي .
العذر والسموحه كلفت عليك.

هلا بك يارجال حنا اخوان وماسوينا الا الواجب شف اتوقع ان عمود الدركسون منعفط او الوردات منطعجه لكن شيك عليه اول ثمن اذا شيك عليه قل خل يشيك عليه ثاني مره لان هو بيصير عنده زحمه فهمت يعني انا اخاف يسلكلك فهمت شف المحل بالرياض:
لاطلعت من مخرج 16 ولفيت يمين امش طوالي لين تجيك إشارة خذ معه يسار امش بترقى جسر لانزلت من عنده امسك الخدمة يمين تراه مهب واضحة لامسكت الخدمة امش لين يجيك اجباري يمين خذ معه امش طوالي تجيك اشارة خذ يسار امش سيدا لين ينتهي الشارع خذ يمين ثمن امش وديور ثمن اول لفه يمين لا لفيت يمين بتشوف محطة قدامك على اليمين وابتجيك لفة على اليسار تقل ردميه ادخل معه اول محل على اليسار اتركه ثاني محل على اليسار هو الطائر ارجو ان الوصف واضح:good2: وانصحك بالقطع الاصلية لان مثل هالاشياء حساسة وعاد شف وش يقول ولاتنسانا من صالح الدعاء ولوالدين وبالتوفيق.

ابوسدس
24/12/2011, 08:23 PM
ياخوان عندي استفسار عند واحد مرهم كلش تمام التمام المكينة ls1 على ماضن مركب هدرز بس توقعون كم يجيب؟؟؟؟؟؟

MaaJnOoN
24/12/2011, 11:49 PM
هلا باهل الرابطه
عندي باترول 95 بخاخ وابي احوله كبليتر
اللي عنده علم او قد حول موتر
ابيه يدلني على واحد ياخذ اغراض البخاخ ويعطيني اغراض كبليتر

عشان احوله وابيع البخاخات والثلاجه والحساسات
الله لايهينكم

ابوسدس
25/12/2011, 08:52 AM
هلا باهل الرابطه
عندي باترول 95 بخاخ وابي احوله كبليتر
اللي عنده علم او قد حول موتر
ابيه يدلني على واحد ياخذ اغراض البخاخ ويعطيني اغراض كبليتر

عشان احوله وابيع البخاخات والثلاجه والحساسات
الله لايهينكم

هلا بك اخوي في مشكلة عندك بالبخاخات

Abu Sadeem
25/12/2011, 12:39 PM
هلا بك يارجال حنا اخوان وماسوينا الا الواجب شف اتوقع ان عمود الدركسون منعفط او الوردات منطعجه لكن شيك عليه اول ثمن اذا شيك عليه قل خل يشيك عليه ثاني مره لان هو بيصير عنده زحمه فهمت يعني انا اخاف يسلكلك فهمت شف المحل بالرياض:
لاطلعت من مخرج 16 ولفيت يمين امش طوالي لين تجيك إشارة خذ معه يسار امش بترقى جسر لانزلت من عنده امسك الخدمة يمين تراه مهب واضحة لامسكت الخدمة امش لين يجيك اجباري يمين خذ معه امش طوالي تجيك اشارة خذ يسار امش سيدا لين ينتهي الشارع خذ يمين ثمن امش وديور ثمن اول لفه يمين لا لفيت يمين بتشوف محطة قدامك على اليمين وابتجيك لفة على اليسار تقل ردميه ادخل معه اول محل على اليسار اتركه ثاني محل على اليسار هو الطائر ارجو ان الوصف واضح:good2: وانصحك بالقطع الاصلية لان مثل هالاشياء حساسة وعاد شف وش يقول ولاتنسانا من صالح الدعاء ولوالدين وبالتوفيق.

:good2::good2:

MaaJnOoN
25/12/2011, 12:48 PM
هلا بك اخوي في مشكلة عندك بالبخاخات

عندي مشكله منه وماعد ابيه بخاخ بقلبه كبليتر بس ابي محل يبادل راس براس الاغراض او ادفع له فرق عشان ما ابلش بالقطع

ولد الساحل
25/12/2011, 09:48 PM
السلام عليكم
يسعدنا ان نكون احدي افراد الرابطه
السيارة باترول سوبر سفاري ربع موديل 93
ياخوان السيارة قير تماتيك وابي احولة عادي وش رايكم فية ورشة تشتغل مظبوط
وكم التكلفة وهل فية احد بالرابطه غير قير من تماتيك الي عادي بانتظار ردودكم

ابوسدس
26/12/2011, 03:50 AM
:good2::good2:

هلا بك اخوي ابوسديم وش طلعلك الخراب

ابوسدس
26/12/2011, 03:53 AM
السلام عليكم
يسعدنا ان نكون احدي افراد الرابطه
السيارة باترول سوبر سفاري ربع موديل 93
ياخوان السيارة قير تماتيك وابي احولة عادي وش رايكم فية ورشة تشتغل مظبوط
وكم التكلفة وهل فية احد بالرابطه غير قير من تماتيك الي عادي بانتظار ردودكم

وعليكم السلام هلا بك اخوي ان شاء الله نستفيد من بعضنا :good2:بالنسبة للقير رح للتركي للباترول وبالتوفيق

ذيب الزور
26/12/2011, 04:00 AM
السلام عليكم

صبحكم بالخير

ننتظر احد يفيدنا يا اهل الرابطه

abo mani3
26/12/2011, 11:22 AM

انا ما ادري عن شيء لكن الي شفته عند ابو صالح فيه واحد مركب

مراتب فتك لكن هي ركبت على طول ولا ولف قواعد ما عندي علم

مكشاتي الشمال
27/12/2011, 11:45 AM
السلآم عليكم ..
مساكم الله بالخير ..
من فضل ربي قبل أسبوع اشتريت جيب سوبر سفاري موديل 90
وفيه عله اللي هي الصرفيه
وديته لمكانيكي
يقول بس غير الشمبر وجلب البلوف والسبايك
وإن شاء الله يصير موترك تمام

يالربع يا اهل الخبره أبي شوركم

أبوfahad
27/12/2011, 12:01 PM
السلآم عليكم ..
مساكم الله بالخير ..
وفيه عله اللي هي الصرفيه
وديته لمكانيكي

هلا أخوي

مبروك ماشريت
الله يطعمك خيره ويكفيك شره

بالنسبه للصرفيه هذا معروف عن الباترول وكلن يشكي منه

انتبه لا يلعب عليك المكانيكي ودام موترك صافي ولا به تقطيع لاتحرك به شي

لان الباترول اذا لعبت به بدت تطلع المشاكل لا تغير أي قطعه الا اذا انتهت مره

كلامي عن تجربه

ابوسدس
27/12/2011, 02:24 PM
السلآم عليكم ..
مساكم الله بالخير ..
وفيه عله اللي هي الصرفيه
وديته لمكانيكي

وعليكم السلام ياخوي صرفية البنزين شي طبيعي زي ماقال اخو ابو فهد وازيدك ركب عليه فرارات وتقل صرفية يصير ازين اما من ناحية اليسارة اذا كانت المحركات نظيفة فان الميكانيكي يتلاعب ام اذا كان في شي عاد شي ثاني وانتبه اي احد يقولك يبيلك كذا وكذا لاتسويه لين تتاكد وإذا تبي تتاكد رح لابو صالح خل يشوف لك .

تحياتي,,,,,,,,,,,,,,

مكشاتي الشمال
27/12/2011, 03:56 PM
الله يبارك فيكم ..
يا الربع الجيب له دخنه من الشكمان
من كثرها تحس أنه ديزل موب بانزين

مكشاتي الشمال
27/12/2011, 03:58 PM
على فكرة نسيت شغله مهمه
إذا دعست الكلتش
في صوت يطلع كأنه صوت سير مزعج بالحيل

ياليت أحد يفيدني
يعلمني العله والعلاج

يمك دروبي
27/12/2011, 04:02 PM
يمسيكم بالخير يالربع
ابي اغير الدرايش من اوتماتيك الى عادي باترول 93 اربع ابواب
ياليت تفيدوني وين يضبطونها

مكشاتي الشمال
27/12/2011, 04:04 PM
وعليكم السلام ياخوي صرفية البنزين شي طبيعي زي ماقال اخو ابو فهد وازيدك ركب عليه فرارات وتقل صرفية يصير ازين اما من ناحية اليسارة اذا كانت المحركات نظيفة فان الميكانيكي يتلاعب ام اذا كان في شي عاد شي ثاني وانتبه اي احد يقولك يبيلك كذا وكذا لاتسويه لين تتاكد وإذا تبي تتاكد رح لابو صالح خل يشوف لك .

هلا بالغالي
يبه جيبي فيه صرفية زيت مو بانزين

غرايب الدار
28/12/2011, 08:07 AM

هلابك والله اخوي بخصوص تركيب المراتب الخاصة بالفتك انا مركب ولكن راح يركب المسمار الامامي الخاص بالمراتب الامامية مع ترهيم مسامير خلفية مختلفة شي بسيط

لن تركب الاربعه بل ثلاثه والمقصود بالثلاه المسامير وان شاء الله اني قدمت الفائدة لك

برق روق
28/12/2011, 10:18 AM
السلام عليكم

ياشباب معي باترول 97 ربع
ابي اذا فيه محل متخصص بالتربيط وبشد الموتر من مجميعه
ياليت احد يفيدني انا بالقصيم وشكراااا ,,,

ابوسدس
28/12/2011, 02:27 PM
هلا بالغالي

عليك بابوصالح:D:D في سوال انت شريت السيارة ومافحصته؟؟؟

ذيب الزور
28/12/2011, 06:13 PM
اخوي غريب الدار انت مركب الاماميه بس
وفهمت قصدك بشغلة المسامير

لكن انا ابي اركب الاماميه ثنتين
وبركب الخلفيه بعد تتوقع تركب المرتبه الخلفيه
طبعاً اقصد المسافه بغض النظر عن المسامير

abo mani3
29/12/2011, 06:22 AM
هلا بالغالي

الزيت من اي جهه

يمكن نفس المشكله الي حصلت لي

ولد الساحل
29/12/2011, 04:08 PM
وعليكم السلام هلا بك اخوي ان شاء الله نستفيد من بعضنا :good2:بالنسبة للقير رح للتركي للباترول وبالتوفيق
اخوي التركي للباترول وينه فيه واذا رقم جوال موجود اصدح الرقم تحياتي

MaaJnOoN
29/12/2011, 09:10 PM
xxxxxxxxxxx

xxxxxxxxxxx

هذي ارقام التركي للباترول

غرايب الدار
31/12/2011, 08:21 AM
اخوي غريب الدار انت مركب الاماميه بس
وفهمت قصدك بشغلة المسامير

لكن انا ابي اركب الاماميه ثنتين
وبركب الخلفيه بعد تتوقع تركب المرتبه الخلفيه
طبعاً اقصد المسافه بغض النظر عن المسامير

المسافه اللي بين المراتب الخلفية والامامية بصراحة مسافة ضيقه لان الموديلات الجديدة اطول والله اني تحسفت ودي ارجعها بلد لاني ما استفدت شي صحيح مريحه ولكن تضايق اللي جالس بالخلف اتمنى اني افدتك يالغالي

patrol-fa
31/12/2011, 11:38 AM
السلام عليييكم ..

عندي استفساار يا اخوان ليت احد يفيديني ..

وش افضل نوعية بنزين 91 ولا 95 للباترول كربريتر م97

Abu Sadeem
31/12/2011, 12:48 PM
السلام عليييكم ..

عندي استفساار يا اخوان ليت احد يفيديني ..

وش افضل نوعية بنزين 91 ولا 95 للباترول كربريتر م97

وعليكم السلام
انا انصحك تعبي 95 وسمعت كثير يفضلون بنزين 95 للكربريتر لأنه اسرع احتراق ؛؛؛

Abu Sadeem
31/12/2011, 12:57 PM
اخوي التركي للباترول وينه فيه واذا رقم جوال موجود اصدح الرقم تحياتي

هذا رد احد الاخوان الله يجزاه كل خير

طبعا المكان الرياض ورشة ابوصالح التركي وصفته قبل وابنزل الوصف ثاني مرة :

هوبالصناعية القديمة اذا لفيت يمبن مع 16 امش سيداه لين تجيك الاشارة خذ يسار امش ابيجيك جسر ارقه اول ماتنزل من عنده امسك الخدمة يمين امش سيداه لين يجيك اجباري يمين خذ يمين امش اول اشارة خله ثاني اشارة خذ يسار امش لين يجيك تقاطع خله ابيجيك اول لفه بعد التقاطع خذ يمين بعدين اول لفه يسار بعدين اول لفه يمين امش سيداه لين يجيك على اليسار التركي للباترول

patrol-fa
31/12/2011, 01:04 PM
وعليكم السلام
انا انصحك تعبي 95 وسمعت كثير يفضلون بنزين 95 للكربريتر لأنه اسرع احتراق ؛؛؛
الله يجزاك الجنة .. طيب سبب اوساخ بالكربريتر تهقى من الـ 91 ؟

طيب والصرفية .. هل اكثر او اقل او نفسه ..
وآسف ع كثرة الأسئلة ..

ابوسدس
31/12/2011, 07:06 PM
[QUOTE=patrol-fa;7775782]الله يجزاك الجنة .. طيب سبب اوساخ بالكربريتر تهقى من الـ 91 ؟

طيب والصرفية .. هل اكثر او اقل او نفسه ..
وآسف ع كثرة الأسئلة

هلا بك اخوي بالنسبة للاوساخ تصير انت ماتغير الصفاية البنزين او من برى يعني الكربريتر في الجهة السفلية يصير مكشوف

تحياتي.........

patrol-fa
31/12/2011, 08:11 PM
طيب سمعت إن الــ 91 يأثر ع الكربريتر ...

والأفضل له 95 !!!!!

اغير الصفاية ولا انظفها كل فترة ؟

بن لويحق
31/12/2011, 10:10 PM
استفسار ياجماعه. أبغى أعرف سعر دينمو القزاز
وهل يركب التويوتا على النيسان

abo mani3
31/12/2011, 10:28 PM
يا شباب انا اليوم عند ابو صالح

عندي باترول 91 عليه لكزس وجنزير الدبل منفرط مدري وش فيه انهبل ههههه

المهم سمعته يقول اذا بتخفف صرفيه البلد < مكينة النيسان الوكالة

ركب ديلكو الكتروني الزبدة ودي اركب هالديلكو وين القاه وبكم < عندي 91 وكالة

ويشرب شرب موب صاحي كل يوم من 15 الى 10 ريال

patrol-fa
01/01/2012, 12:15 PM

أما باليوم 15 ؟؟ وش ذا ..

تأكد لا يكون يطير بنزين بالهوااا شف غطا البنزين وشف الليات لا يكون يطيره صرفيته مهيب صرفية طبيعية ..

إلا تسانك طل اليوم فرفرة خخ ..

ابوسدس
01/01/2012, 12:17 PM
يا شباب انا اليوم عند ابو صالح

عندي باترول 91 عليه لكزس وجنزير الدبل منفرط مدري وش فيه انهبل ههههه

المهم سمعته يقول اذا بتخفف صرفيه البلد < مكينة النيسان الوكالة

ركب ديلكو الكتروني الزبدة ودي اركب هالديلكو وين القاه وبكم < عندي 91 وكالة

هلا بك ابومنيع الحين اي واحد تبي تقصد اللكزس والا مكينة الوكالة انا الحست خخخخخ بالنسبة للوكالة الديلكو الاكتروني ممتاز واسمع كثيرين يقولون انه يقلل صرفية البنزين هو والفرارات فاركب وتوكل على الله طبعا الي عليه عليه على طول حق4500 بالتوفيق

ابوسدس
01/01/2012, 12:19 PM
ياخوان عندي استفسار بالنسبة للمساعدات انا محتار وارجو للي جربو يفيدوني انا محتار ابي مساعدات للديرة والبر يعني زين وعملي انا محتا بين مساعدات الجبريل الابيض الزيت او الغاز ومساعدات الوكالة ومساعدات الشاص

ارجوووووو الافادة

Abu Sadeem
01/01/2012, 01:18 PM
ياخوان عندي استفسار بالنسبة للمساعدات انا محتار وارجو للي جربو يفيدوني انا محتار ابي مساعدات للديرة والبر يعني زين وعملي انا محتا بين مساعدات الجبريل الابيض الزيت او الغاز ومساعدات الوكالة ومساعدات الشاص

ارجوووووو الافادة

حياك الله ابو سدس

لو تفر في الرابطه بتحصل عن المساعديات بس ترى مساعديات الشاص قاسيه ، انا الموجوده في سيارتي شد بلد وماشاءالله مريحه .

abo mani3
01/01/2012, 07:27 PM
هلا بك ابومنيع الحين اي واحد تبي تقصد اللكزس والا مكينة الوكالة انا الحست خخخخخ بالنسبة للوكالة الديلكو الاكتروني ممتاز واسمع كثيرين يقولون انه يقلل صرفية البنزين هو والفرارات فاركب وتوكل على الله طبعا الي عليه عليه على طول حق4500 بالتوفيق

ههههههه والله اني داري كاتب الموضوع وانا راقد الظاهر :D

عندي وكالة 4200 وعندي لكزس توي شاريه :D

والصدز الفرارات واحد يسب وواحد يمدح

وانا جربتها على جي اكس 2005 وما استفدت منها شيء

لكن على الباترول ما ادري

والديلكو بروح اسعرهن رغم اني داري اني بنجلط من اسعارهن :D

abo mani3
01/01/2012, 07:30 PM
أما باليوم 15 ؟؟ وش ذا ..

تأكد لا يكون يطير بنزين بالهوااا شف غطا البنزين وشف الليات لا يكون يطيره صرفيته مهيب صرفية طبيعية ..

إلا تسانك طل اليوم فرفرة خخ ..

لا والله استخدامي شبه عادي :D

بشوف الغطا والليات قصدك تهرب ...؟

patrol-fa
01/01/2012, 07:48 PM
لا والله استخدامي شبه عادي :D

بشوف الغطا والليات قصدك تهرب ...؟

ايه الغطااا .. ورا السواهي دواهي صار لي من اسبوعين بالكثير يطير مع الغطاا وواحدن كان وراي يشوف بنزين يصب من تحت السيارة وإذا وقفت مافيه شيء < خخخ مالت عليه

شف الغطاا والليات .. لأن الــ 15 تمشيك اقل شيء 200 ك اقل شيء ..

patrol-fa
01/01/2012, 08:22 PM
السلام عليكم ... شلونكم يالربع ..

زيت المكينة وش افضل له باترول 97 .. وكم كل كلم يغير ؟ !!

الله يعطيك العافية ..

ابوسدس
01/01/2012, 08:35 PM
السلام عليكم ... شلونكم يالربع ..

زيت المكينة وش افضل له باترول 97 .. وكم كل كلم يغير ؟ !!

الله يعطيك العافية ..

هلا بك اخوي بالنسبة للزيت عيار 20 50 هذا في كل الظروف في الشتاء وفي الصيف بالنسبة للنوعية انصحك بالترا سفن بترومين 20 50 بالتوفيق

d-max2011
01/01/2012, 08:39 PM
يمسيكم بالخير يالربع
ابي اغير الدرايش من اوتماتيك الى عادي باترول 93 اربع ابواب
ياليت تفيدوني وين يضبطونها

ما يحتاج تروح لأحد......فك مسامير الديكور بنفسك,,,,,اذا فكيت الديكور يبقى المكينه فقط ..لها ثلاث مسامير,,,تفكهن يطلع لك الحديده الفرار حق القزازه,,,ركب فيه مفتاح الدرايش اليدوي وسلام عليكم,,,,بس يبي لك منجد يضبط لك التنجيده بعد فك ديكور البلد

وانتهى,,,اتمنى اكون أفدتك

ابوسدس
01/01/2012, 08:39 PM
ههههههه والله اني داري كاتب الموضوع وانا راقد الظاهر :D

عندي وكالة 4200 وعندي لكزس توي شاريه :D

والصدز الفرارات واحد يسب وواحد يمدح

وانا جربتها على جي اكس 2005 وما استفدت منها شيء

لكن على الباترول ما ادري

والديلكو بروح اسعرهن رغم اني داري اني بنجلط من اسعارهن :D

هلا بك ابومنيع ركب فرارات بتدعيلي وزين بالحيل للباترول يقلل صرفية البنزين الحراراة تقل شي بسيط تريح الكارونة الي قدام تعشيقة القير تحس على طول تسلك معك في عزم شوي ركب وماعليك انا مركبهن على موتري مشاء الله زي الفل بس في مشكلة وحد يبيله كل فترة وفترة تشد صواميل الفرارات لانهن ترتخي انا عندي انطلق مسمارين هههههه انهبلن ركب وتوكل:good2:

ابوسدس
01/01/2012, 08:44 PM
حياك الله ابو سدس

لو تفر في الرابطه بتحصل عن المساعديات بس ترى مساعديات الشاص قاسيه ، انا الموجوده في سيارتي شد بلد وماشاءالله مريحه .

يعطيك العافية ابوسديم لكن في استفسار كم لك معك المساعدات وبكم شاريهن وش صناعتهن اصلية يابانية ولا اصلية ثايلندية وهل يتفقعن بسرعة ويعطيك العافية

باترول للأبد
01/01/2012, 11:16 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=471769

اللي حوله هالجنوط يرسل لي خاص

بريق الأحبة
01/01/2012, 11:43 PM
سجل عندك واحد نفر باترول صالون ابيض مجهز للمقناص موديل 93:D

abo mani3
01/01/2012, 11:54 PM
هلا بك ابومنيع ركب فرارات بتدعيلي وزين بالحيل للباترول يقلل صرفية البنزين الحراراة تقل شي بسيط تريح الكارونة الي قدام تعشيقة القير تحس على طول تسلك معك في عزم شوي ركب وماعليك انا مركبهن على موتري مشاء الله زي الفل بس في مشكلة وحد يبيله كل فترة وفترة تشد صواميل الفرارات لانهن ترتخي انا عندي انطلق مسمارين هههههه انهبلن ركب وتوكل:good2:

عز الله انك ما تقصر يبو سدس

الفرارات الي مركبهن وشهن من لحيه :D

Abu Sadeem
02/01/2012, 09:00 AM
يعطيك العافية ابوسديم لكن في استفسار كم لك معك المساعدات وبكم شاريهن وش صناعتهن اصلية يابانية ولا اصلية ثايلندية وهل يتفقعن بسرعة ويعطيك العافية

يا مرحبا ابو سدس
الموتر كله ما كمل معي ثلاث شهور بس اللي اسمعه ان مساعديات الشاص تبع التحميل ( المعذره كان ودي افيدك عن تجربه بس هذا كل مجرد سماع من الآخرين )

Abu Sadeem
02/01/2012, 09:04 AM

حياك الله
بالنسبه للفرارات ركب من عند السليماني في الغرابي بـ 550 ريال ، وراح تلاحظ فرق كبير في السياره إلى الرجه بتروح ( أنا مركب لون الاسود لأن يوم جيت بركبهن كان واحد عندي وان استفسار عن الانواع لأنه فيه اسود وكروم وقال نصيحه خذ اسود من واقع تجربه ثمان سنوات )

Abu Sadeem
02/01/2012, 09:06 AM
سجل عندك واحد نفر باترول صالون ابيض مجهز للمقناص موديل 93:D

حياك الله
إن شاءالله تفيد وتستفيد .:r:r:r

ابوسدس
02/01/2012, 09:22 AM

هلا بك ابومنيع شوحالك:D:D هههههه منيح بالنسبة للفرارات زي ماقل اخوي ابوسديم عندالسليماني بغرابي سعرهن 500ريال وتركيب 50 ريال واذا بتركبهن بيديك يصير ازين ووفرت الخمسين:D مايبيله شي خل معك العدة وشحم بس:good2:

ابوسدس
02/01/2012, 09:25 AM
يا مرحبا ابو سدس
الموتر كله ما كمل معي ثلاث شهور بس اللي اسمعه ان مساعديات الشاص تبع التحميل ( المعذره كان ودي افيدك عن تجربه بس هذا كل مجرد سماع من الآخرين )

ياهلابك ابوسديم يامال العافية والله تسلم بس ماقلتلي بنفود يلعب الموتر يعني يرجرج مع المطامر تقل غنمة يعني ههههههههه:D:D

Abu Sadeem
02/01/2012, 11:20 AM
ياهلابك ابوسديم يامال العافية والله تسلم بس ماقلتلي بنفود يلعب الموتر يعني يرجرج مع المطامر تقل غنمة يعني ههههههههه:D:D

الله عافيك يا بوسدس

من شريته ما طلعت عليه إلا مرتين ومامن تطعيس يذكر إذا قالت سدوم يا بابا نبي نفود طلعنا فوق طعس واحد وكفي اما تطعيس عليه العلم ما جربته نهائياً العطله جايه وبنشوف هو ونس بالنفود او لا ههههههههههه

ابوسدس
02/01/2012, 11:37 AM
الله عافيك يا بوسدس

من شريته ما طلعت عليه إلا مرتين ومامن تطعيس يذكر إذا قالت سدوم يا بابا نبي نفود طلعنا فوق طعس واحد وكفي اما تطعيس عليه العلم ما جربته نهائياً العطله جايه وبنشوف هو ونس بالنفود او لا ههههههههههه

ههههههههه حلوه بابا الله معك:Dلاوصيك

patrol-fa
02/01/2012, 12:08 PM
السلام عليكم .. اشحالكم اخباركم ..؟

يا اخوان عندي فرامل الباترول مدري وش فيه مرات وش زينه يمسك ولا احلى منه ومرات يحجررر

كل حيلي عليه ولا يمسك وش علمه ؟

منسم للزيت يعني مابه هواا.. لكن الفحمات تهقون لها سبب ؟ ولا ع قولت احد الإخوان هناا بالمنتدى

كاتب عن تحجير الفرامل يكون البلف للعلم مشكلتي مو مثل مشكلته ؟

ابوسدس
02/01/2012, 12:13 PM
السلام عليكم .. اشحالكم اخباركم ..؟

يا اخوان عندي فرامل الباترول مدري وش فيه مرات وش زينه يمسك ولا احلى منه ومرات يحجررر

كل حيلي عليه ولا يمسك وش علمه ؟

منسم للزيت يعني مابه هواا.. لكن الفحمات تهقون لها سبب ؟ ولا ع قولت احد الإخوان هناا بالمنتدى

كاتب عن تحجير الفرامل يكون البلف للعلم مشكلتي مو مثل مشكلته ؟

هلا بك اخوي عندك باكم الفرامل شيك عليه وان كنت بالرياض قلي في محل بالصناعية القديمة يشوف لك الباكم

patrol-fa
02/01/2012, 01:36 PM
هلا بك اخوي عندك باكم الفرامل شيك عليه وان كنت بالرياض قلي في محل بالصناعية القديمة يشوف لك الباكم
هلا فيك ... ايه انا بالرياض ..

لا الباكم ما به إلا العافية

ولو رحت الصناعية للحرامية الجراذي .. بيقول الباكم وإذا قلت مو منه بيقول المكينة عندك يبي لها توضيب!! < ودي انحرهم ياعلهم للمرض ماله علااج .

abo mani3
02/01/2012, 02:15 PM
ابو سديم __ ابو سدس

الله يخليكم ويعافيكم

الى ابو سدس على طاري فك وركب قبل شوي طالع من دوامي بدري

واشوف الجيب وقلبي يوجعني وانقز واشوف الطبلون الاه مغبر ( تكرمون )

وانا الي افكه وانظفه يوم قضيت واتعيجز اركبه هههههههه

والى الان ما ركبته شكلي بنقز له لا يجي احد يحوس ويضيعن المسامير

متعب الجهني
02/01/2012, 03:06 PM
ياجامعته الخير ان معي نيسان 95 فيها تهريب زيت بين الجربكس والمكينه من ايش وكم التكلفه

يمك دروبي
02/01/2012, 08:29 PM
ما يحتاج تروح لأحد......فك مسامير الديكور بنفسك,,,,,اذا فكيت الديكور يبقى المكينه فقط ..لها ثلاث مسامير,,,تفكهن يطلع لك الحديده الفرار حق القزازه,,,ركب فيه مفتاح الدرايش اليدوي وسلام عليكم,,,,بس يبي لك منجد يضبط لك التنجيده بعد فك ديكور البلد

وانتهى,,,اتمنى اكون أفدتك

مشكور أخوي رايتك بيضاء ولا هنتو ياربع

خبايا انسان
03/01/2012, 01:16 AM
السلام عليكم جميعاً :: يا اخوان بغيت طبلون باترول الي يجي لونه اخضر // ابي يكون فيه ضغط مكينة

ABDOLLAH
03/01/2012, 05:55 AM

يالربع انا معي باترول 91 ومغير الكربريتور اصلي وكاله والبليتين وبوبينه البليتين والشاكوش واسلاك البواجي والبواجي والديلكو وزنته مرتين وفوووووووووووووق هذا كله يقطع معي ويكتم ؟؟ وش الحل يالربع تراه جاب لي المرض ؟؟ اسعفوني تكفون تراني بادي اكرهه ...

Abu Sadeem
03/01/2012, 10:55 AM

يالربع انا معي باترول 91 ومغير الكربريتور اصلي وكاله والبليتين وبوبينه البليتين والشاكوش واسلاك البواجي والبواجي والديلكو وزنته مرتين وفوووووووووووووق هذا كله يقطع معي ويكتم ؟؟ وش الحل يالربع تراه جاب لي المرض ؟؟ اسعفوني تكفون تراني بادي اكرهه ...

غير الكويل او الديلكو ماني متأكد بس مكانه يسار المكينه على الرفرف بصراحه ضيعت ههههه لأن اللي شريت منه سيارتي يقول نفس المشلكه اللي معك وغير ه.

باترول 88
03/01/2012, 11:46 AM
اخواني الاعزاء اود ان انضم اليكم
اخوكم محمد الشمري
معي باترول 88 ديزل
ان شاء الله بعد اسبوعين بالتمام راح اركب مكينه لكزس على الموتر بس محتار بين 400 و430 علما اني ابركبه بالامارات ان شاء الله ><ايهم الافضل من ناحيه الخرابات 400 والى 430
ثانيا الموتر يبيله تنجيد ان شاء ابنزل صور الموتر من الداخل وابي الحل
وشكرا جزيلا

Al3dhami
03/01/2012, 12:08 PM
:lالسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

إخواني رابطه ملاك الباترول لدي سؤالين.

الاول : افضل ورشه في الرياض للقير والمكينه لنيسان باترول بخاخ اوتماتيك 97
الثاني: من لديه تانكي بنزين استرالي نضيف للبيع لنفس السياره

باترول 88
03/01/2012, 12:13 PM
هذي صور الموتر من الداخل
كل واحد يقرا ورده >< هههه
علما اني رحت للتشاليح ادور ديكورات لقيتهن غاليات مره ولابعد ضرابتهن الشمس.. اي لمسه تنكسر ومتغيرن لونهن><الي مافهم مترجم قوقل ينفع ><ههه
لقيت محل ينجد كامل مع تصليح الديكورات قلت كويس بس لهفن بسعر موب معقول يقول 3000ريال والله لو اني ابرش بويه فرن ><الله يجزاكم خير ابي نصايحكم بلشت بالتنجيد ما لقيت حل
المشكله الثالثه >< الرجال فله
عندي الدفرنس الامامي مغيره بدفرنس باترول 96 يوم شغلت الدبل الموتر بدا يفحط وديته حقين الدبلات قالوا عندك الكوارين مختلفه >< وش الحل معن ان الدفرنس الامامي نظيف مره والكارونه سليم هل في محل يبدلي الكارونه بكارونه موديل 88 ><
معليش ان طولت عليكم العذر والسموحه
وان شاء الله اني القى الحل عندكم
بيض الله وجيهكم

patrol-fa
03/01/2012, 12:17 PM
ما شاء الله الله يعطيك خيييييره ويكفيك شره ..

اما التنجيد إذا كنت بالرياض اخبر لك واحد وش زينه وشغله حلو .. ورخيص

اما الدفرنس تقول يفحط ما فهمت شلون ؟!

باترول 88
03/01/2012, 12:23 PM
ما شاء الله الله يعطيك خيييييره ويكفيك شره ..
الله يسلمك ويجزاك خير

اما التنجيد إذا كنت بالرياض اخبر لك واحد وش زينه وشغله حلو .. ورخيص
نزلت الصور في ردي السابق ناظرهن

اما الدفرنس تقول يفحط ما فهمت شلون ؟!
يبدا الكفر يطلع صوت كاني افحط
لان الكارونه الاماميه تختلف عن الخلفيه في عدد السنن
ابغى ابدل الكارونه الاماميه نفس الخلفيه الي هي موديل 88

patrol-fa
03/01/2012, 01:07 PM
والله غريبه .. انا معي باترول 88 مكينة 97 والدبل مغير الظاهر من الجديد ولا فيه زي إلي قلت يارب لك الحمد

وإلي اخبر ان الباترول من 88 إلى 97 نفس كل شيء مافيه اختلاف ..

لكن جرب غير الكارونة وإن شاء الله تزبط >

Abu Sadeem
03/01/2012, 01:23 PM
اخواني الاعزاء اود ان انضم اليكم
اخوكم محمد الشمري
معي باترول 88 ديزل
ان شاء الله بعد اسبوعين بالتمام راح اركب مكينه لكزس على الموتر بس محتار بين 400 و430 علما اني ابركبه بالامارات ان شاء الله ><ايهم الافضل من ناحيه الخرابات 400 والى 430
ثانيا الموتر يبيله تنجيد ان شاء ابنزل صور الموتر من الداخل وابي الحل
وشكرا جزيلا

يا هلابك ومرحبا اخوي محمد
المعذره ودي افيدك بس ما عندي خبره في الترهيم ، إن شاءالله يفيدونك الأخوان

abo mani3
03/01/2012, 02:09 PM
يبدا الكفر يطلع صوت كاني افحط
لان الكارونه الاماميه تختلف عن الخلفيه في عدد السنن
ابغى ابدل الكارونه الاماميه نفس الخلفيه الي هي موديل 88

كوارين الديزل تختلف عن البنزين

يمكن يوم ركبت الـ 96 كانت حقت بنزين

انا موتري الي عليه لكزس كان ديزل قبل وما ازين منه

والكزس ركب 400 لان كثير اشتغلوا عليها وانا منهم الـ 430 < ما اعرف الى واحد ركبها وخسر عليها وباعها على طول

حلوه وباردة وفيها حقها لكن انا عندي مشكله ان الضفيرة ما فرزت زين ويصير فيه قطعه

بين النمر وترى اسعارها في الامارات حدود 8 تقل وتزود :good2:

وركب راس هدرز < مركب حق فكسار ودبة يوكن صوته طرب

abo mani3
03/01/2012, 02:10 PM
والله غريبه .. انا معي باترول 88 مكينة 97 والدبل مغير الظاهر من الجديد ولا فيه زي إلي قلت يارب لك الحمد

وإلي اخبر ان الباترول من 88 إلى 97 نفس كل شيء مافيه اختلاف ..

لكن جرب غير الكارونة وإن شاء الله تزبط >

ما قصرت :good2:

كلها واحد لكن البنزين والديزل تختلف هذا الفرق فقط :) < حتى القير :D

باترول 88
03/01/2012, 02:17 PM
بيض الله وجهك ابو مانع ما قصرت
موتري اصلا هو بنزين بس يوم خبط رهمت عليه الديزل قبل 6 سنين

ابوسدس
03/01/2012, 04:12 PM
هلا فيك ... ايه انا بالرياض ..

لا الباكم ما به إلا العافية

ولو رحت الصناعية للحرامية الجراذي .. بيقول الباكم وإذا قلت مو منه بيقول المكينة عندك يبي لها توضيب!! < ودي انحرهم ياعلهم للمرض ماله علااج .

هلا بك اخوي اما جراذي هههههه لا في ناس توب وفي ناس مش حالك وماعليك خبرة الصناعية القديمة لاتخاف في محل مجرب من عنده مرة صارت معي تقل حجر ويالله يظغط انا اقولك رح شيك عليه ويعطيك ضمان عليه الظاهر 3 شهور اذا ماخاب ظني اذا غيرت من عنده الباكم وبالنسبة للباكم عنده نوعين باكم استعمال ياباني يعني جايبين من هناك وانا هذه الي غيرته مشاء الله زي الفل معي تقل جديد مشاء الله وفي النوع الثاني استعمال النظيف من هنا ازين من الياباني هههههه بس ترا انا مادري عن حقك لاني انا فحمات ورا وقدام انت قماشت ورا فاتوقع عندك السلندر حق الفرامل او الهواء مافي ضغط تحياتي

ابوسدس
03/01/2012, 04:14 PM
ابو سديم __ ابو سدس

الله يخليكم ويعافيكم

الى ابو سدس على طاري فك وركب قبل شوي طالع من دوامي بدري

واشوف الجيب وقلبي يوجعني وانقز واشوف الطبلون الاه مغبر ( تكرمون )

وانا الي افكه وانظفه يوم قضيت واتعيجز اركبه هههههههه

والى الان ما ركبته شكلي بنقز له لا يجي احد يحوس ويضيعن المسامير

هلا بك اخوي ابومنيع ماسوينا الا الواجب هاه ركبن الفرارات

هههههههههه ماداير اركب المسامير:D:D:D المسامير بزاته مشوار كبير عليك الله :D:D

ابوسدس
03/01/2012, 04:20 PM
ياجامعته الخير ان معي نيسان 95 فيها تهريب زيت بين الجربكس والمكينه من ايش وكم التكلفه

هلا بك اخوي متعب انت قير تماتيك ولا عادي

ابوسدس
03/01/2012, 04:22 PM
السلام عليكم جميعاً :: يا اخوان بغيت طبلون باترول الي يجي لونه اخضر // ابي يكون فيه ضغط مكينة

هلا بك اخوي خبايا في واحد يجيب قطع من التشليح اذا تبيه قلي مكانه بالرياض

ابوسدس
03/01/2012, 04:25 PM

هلا بك ارجو التوضيح يعني بتفصيل تحياتي لك

ابوسدس
03/01/2012, 04:28 PM
:lالسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

إخواني رابطه ملاك الباترول لدي سؤالين.

الاول : افضل ورشه في الرياض للقير والمكينه لنيسان باترول بخاخ اوتماتيك 97
الثاني: من لديه تانكي بنزين استرالي نضيف للبيع لنفس السياره

هلا بك اخوي بالنسبة لافضل ورشة افتح صفحت 51 الرد السادس بتلقى الي تبيه:good2: بالنسبة للتانكي ماخبر لك الاخوان ان شاء الله بيدونك وتحياتي لك

ابوسدس
03/01/2012, 04:31 PM
مشاء الله تبارك الله لا إله الا الله اطول رد بالمنتدى رديت عليه مشاء الله علي هههههه

باترول 88
03/01/2012, 06:27 PM
ابو سدس ماتقدر تفيدنا الله يجزاك خير

خبايا انسان
03/01/2012, 08:50 PM
هلا بك اخوي خبايا في واحد يجيب قطع من التشليح اذا تبيه قلي مكانه بالرياض
ايه ابيه ,, والسعر بكم ؟

ابوسدس
03/01/2012, 11:57 PM
ابو سدس ماتقدر تفيدنا الله يجزاك خير

هلا بك والله يالله حيه انت تبي عن الدبل ولا وش امر بس

ابوسدس
03/01/2012, 11:59 PM
ايه ابيه ,, والسعر بكم ؟

بالنسبة للسعر ماادري وهذا رقمه اسمه ابوعبدالله0507066557 اتصل عليه وقلي وش يصير معك:good2:

ابوسدس
04/01/2012, 12:06 AM
اقول خبايا بكم ركبت مساعدات الشاص الطقم

خبايا انسان
04/01/2012, 12:19 AM
اقول خبايا بكم ركبت مساعدات الشاص الطقم

والله اني ما اذكر بكم شريتها ,, لاكن ممتازة بالنسبه لي ,, وبالنسبه للرجال بتصل عليه انشاءالله وارد لك خبر

abo mani3
04/01/2012, 10:58 AM
هلا بك اخوي ابومنيع ماسوينا الا الواجب هاه ركبن الفرارات

هههههههههه ماداير اركب المسامير:D:D:D المسامير بزاته مشوار كبير عليك الله :D:D

الفرارات الى الان ما ركبتهن لهيت عنهن شوي

والحين قاعد ادور لمبات للطبلون لاني بغيرها وبوريكم اياه ان شاء الله بعد التنظيف :good2:

وصفرت عدادي :good2: < اصلا ما يمشي بس تسذا فله تشوفه تقل جديد :D

diver1120
04/01/2012, 12:21 PM
مساكم الله بالخير يا اهل مكشات كلا بسمه محصل باترول عند شايب موديل 89 ابي رايكم
اذا كان نضيييف جير ومكينة جداً ممتازة كم اسعارهم وهل فيه مشاكل بنسبة لقطع الغيار علماُ بأن شد بلادة (ستاندر)وكل شي شغااال 100/100الي عنده خبرة بهلموديل ينصحنا ملاحظة (جير عادي)

باترول 88
04/01/2012, 02:06 PM
يشباب فزعتكم
عندي الكارونه الاماميه تختلف عن الخلفيه >< الامامي موديل96 ><والخلفي 88
ابغى انجد السياره كامله وعندي الديكورات البيبان منعدم وعندي الديكور حق المكيف الخلفي منعدم ><ناظرو الصور بالرد صفحه ( 58)

بيض الله وجيهكم

متعب الجهني
04/01/2012, 09:25 PM
هلا اخواي القير عايدي والزيت بين المكينه والجربكس وعندي مشكله ثانيه لي رفعة رجال عن البنزيم يطفي رغم الكبريتر موسخ هل ممكن منه والله يوفك

diver1120
05/01/2012, 06:56 AM
19 واحد مرو ع موضوعي ولكن لااااااااااا تعليق وينكم يا القروم

ابوسدس
05/01/2012, 01:42 PM
يشباب فزعتكم
عندي الكارونه الاماميه تختلف عن الخلفيه >< الامامي موديل96 ><والخلفي 88
ابغى انجد السياره كامله وعندي الديكورات البيبان منعدم وعندي الديكور حق المكيف الخلفي منعدم ><ناظرو الصور بالرد صفحه ( 58)

بيض الله وجيهكم

هلا بك اخوي باترول88 انت الحين الي قدام مايشبك الدبل ولا ماركب ارجو التوضيح

باترول 88
05/01/2012, 07:03 PM
الدبل يشبك ما عليه خلاف

بس المشكله اذا شبكت الدبل ومشيت يبدا الكفر يفحط تحس كانك ماسك فرامل

باترول للأبد
06/01/2012, 12:54 AM
اللي عنده هالأغراض للباترول 88 - 97 أنا شراي !!

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=7798694#post7798694

patrol-fa
06/01/2012, 12:58 PM
وعندي مشكله ثانيه لي رفعة رجال عن البنزيم يطفي رغم الكبريتر موسخ هل ممكن منه والله يوفك

اهلا فيك .. إذا كانت تطفى السيارة إذا تركت الدعسة الكربريتر يبي له تنظيف اشتر لك بخاخ بـ 5 ريال

وفك الفلتر إلي فوق الطويل وخل السيارة مشتغله وبخ بالفتحة الدائرية كلها وخل احد يدووس بنزين كررها كذا مرتين وإذا شفته ما زبط ركب إلي فكيته همن شف لك شارع طويل دوووس فيه خلها تحن مرة لين تحسها نفظت إلي ببطنها .. بعدها بتضبط إن شاء الله ..

patrol-fa
06/01/2012, 01:00 PM
السلام عليكم .. يا اخوان التحمية للباترول القديم الكربريتر . وش رايكم ؟

وكم المدة كحد اقل للتحمية ولو كنت ضاغط بنزين وهي واقفة علشان تحتمي وش رايكم ؟

patrol-fa
06/01/2012, 01:02 PM
أهلا فيك اخوي ..

طيب وكيف حالة البدي وديكوراته > إذا كانت نظيفة ولا جاه رش وحلو داخليه

بالعشرين وحواليها ... أما بالنسبة للقطع اسعارها معقولة ومتوفرة

بس انتبه للحرارة هذي اهم شيء بالباترول ..

Abu Sadeem
07/01/2012, 01:03 PM
الدبل يشبك ما عليه خلاف

السلام عليكم
اذا شبكت الدبل يمشي ووقف ومعه صوت طقه بالكفرات الأماميه هذي صارت معي وغيرت جنزير الدبل ؛؛؛

Abu Sadeem
07/01/2012, 01:09 PM
أبو ســـــــــــدس
ابشرك رحت لشركة الطائر على كلامك ووصف اللي ماشاءالله تقول قارمن ( الله يستر عليكــ ) من شان دودة الدركسون وقال اول شي ما فيه شي وقلته وشلون طيب الدركسون ثقيل واللفه ماهي كامله وشيك مره ثانيه قال خلاص نصلح الدوده بسعر 500 ريال ومع المكاسر ياله 450 المهم صلحه والحمدالله الدركسون خفيف واللفه كامله ؛؛؛
وفي الأخير ما أقول إلا ( الله يجزاك كل خير ويرحم والديك )

أحسن 1
07/01/2012, 11:02 PM

وشلونكم يالربع :D

انا عندي مشكله وتوهقت فيها

قدر الله وانكسرت القزازه اللي ورا باب الراكب جيب ربع 91

ورحت لكل محلات القزاز وما لقيتها ودورتها بالتشليح

وبرضوا ما لقيتها فاضطريت اركب بلاستيك الين احصل جديد او تشليح

وللأسف للحين ما لقيت

اللي عندهـ أو يخبر لي شيء لا يبخل علي تكفون

ولدحمد
08/01/2012, 02:27 AM

وشلونكم يالربع :D

انا عندي مشكله وتوهقت فيها

قدر الله وانكسرت القزازه اللي ورا باب الراكب جيب ربع 91

وبرضوا ما لقيتها فاضطريت اركب بلاستيك الين احصل جديد او تشليح

وللأسف للحين ما لقيت

اللي عندهـ أو يخبر لي شيء لا يبخل علي تكفون

السلام عليكم أخوي احسن 1 ..
إذا انت بالقصيم ابشر القزازه موجوده :good2: ..

ولدحمد
08/01/2012, 02:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
صبحكم / مساكم الله بالخير جميعا يا اعضاء الرابطه ..
اولا اعتذر عن عدم دخولي خلال الفتره الماضيه لانشغالي وعدم قدرتي على تواجدي معكم وباذن الله سوف اكون متواجد خلال الايام القادمه والاجابه على اسالتكم وايجاد حلول لمن لديه مشاكل مع حبيب القلب PATROL ..

diver1120
08/01/2012, 09:43 AM
مشكور اخوي باترول اف الموتر مرشوش بس شغل نظيف ومن داخل نضافته معقوله وراعيه شايب وماله بلبيع وعنده كذا موتر ولاهو راعي طعوس انا الي رحتله وعرضت عليه اني اشتريه واهو لين الحين متردد بلبيع وياليت تعطوني اسعارهم عشان ما اضلمه ولا يضلمني وناطر ردودكم وعندي صورة بس ما اعرف انزلها

patrol-fa
08/01/2012, 10:04 AM
اسعارهن المعقول 20 الف وحولها لا ترفع واجد ولا تنزل واجد

والرش يطيح من السعر مهما كان ..

patrol-fa
08/01/2012, 10:08 AM

ورا ما ترهم لك وحدة تروح تقص لك وتركبها

ابوسدس
08/01/2012, 02:05 PM
أبو ســـــــــــدس
ابشرك رحت لشركة الطائر على كلامك ووصف اللي ماشاءالله تقول قارمن ( الله يستر عليكــ ) من شان دودة الدركسون وقال اول شي ما فيه شي وقلته وشلون طيب الدركسون ثقيل واللفه ماهي كامله وشيك مره ثانيه قال خلاص نصلح الدوده بسعر 500 ريال ومع المكاسر ياله 450 المهم صلحه والحمدالله الدركسون خفيف واللفه كامله ؛؛؛
وفي الأخير ما أقول إلا ( الله يجزاك كل خير ويرحم والديك )

هلابك اخوي ابوسديم الله يعطيك العافية على الدعاء ويرحم والديك والدينا والناس اجمعين وماسوينا الا الواجب بس اهم شي انك حجرته:D:D قايلك انه يسلكلك بس الحمدالله انه ظبطت معك

ابوسدس
08/01/2012, 02:10 PM
صبحكم / مساكم الله بالخير جميعا يا اعضاء الرابطه ..
اولا اعتذر عن عدم دخولي خلال الفتره الماضيه لانشغالي وعدم قدرتي على تواجدي معكم وباذن الله سوف اكون متواجد خلال الايام القادمه والاجابه على اسالتكم وايجاد حلول لمن لديه مشاكل مع حبيب القلب PATROL ..

هلا بك ولد حمد ان شاء الله نشوف تفاعلك في الرابطة نفس اول:good2:

باترول 88
08/01/2012, 05:04 PM
السلام عليكم يا شباب وين احصل الدريشه الي فوق الكفر الخلفي يمن >< اموت على الشرح
لانه طلع صوت قوي اذا مشيت من الهوا ولابعدالثابته بلاستيك والثانيه قزاز والربل منتهي مره
ثاني شي القزاز حق الباب السوق والي بجنبه لها لربله تركب على الباب علشان اذا سكرت القزازه ماتنسم هوا ><وين احصله دورت بالمحلات كلهن ما حصلت وبالتشليه ماينفع ><
ثالثا >< فله الرجال
وش رايكم بمساعدات استراليه غاز مونورو الصفر >< ابركبهن قدام حصلت الاثنين 350 ريال
تكفون ابي الحل لان قاعد اجدد السياره

باترول 88
08/01/2012, 05:06 PM
معليش نسيت شي >< انا عندي داخليه السياره منعدمه الاهمهم انصحون بوضاح الي بالصناعيه القديمه رحت له قالي انجدلك السياره كامله والديكورات المتكسره تغيرهن وعندي المرتبه الاماميه تهز قالي تجيب وحده جديده >< ولهف بسعر غير معقول يقولي 3500 >< مو معقول
ابي الحل

abo mani3
08/01/2012, 06:27 PM
السلام عليكم يا شباب وين احصل الدريشه الي فوق الكفر الخلفي يمن >< اموت على الشرح
لانه طلع صوت قوي اذا مشيت من الهوا ولابعدالثابته بلاستيك والثانيه قزاز والربل منتهي مره
ثاني شي القزاز حق الباب السوق والي بجنبه لها لربله تركب على الباب علشان اذا سكرت القزازه ماتنسم هوا ><وين احصله دورت بالمحلات كلهن ما حصلت وبالتشليه ماينفع ><
ثالثا >< فله الرجال
وش رايكم بمساعدات استراليه غاز مونورو الصفر >< ابركبهن قدام حصلت الاثنين 350 ريال

اخوي وين لقيتهن فيه ..؟

ضامي مطر
08/01/2012, 09:19 PM
السلام عليكم ياأخوان
ممكن أحد يدلني على دبه للباترول 93باب واحد كبليتر
أبي صوت تطرب الأذن زي غلي الزيت

ابوسدس
08/01/2012, 10:21 PM
ثالثا >< فله الرجال

بالنسبة لربلة القزاز تلفاه بالوكالة بالنسبة للماعدات انت تبي قاسي مرة ركب جبريل ازرق غاز مخصص للباترول وفي مساعدات البيض نص ونص بس ماجربتهن او شاص قدام 2003 مسامير ورا 97 حلقة ارجو اني افدتك

ابوسدس
08/01/2012, 10:23 PM
السلام عليكم ياأخوان
ممكن أحد يدلني على دبه للباترول 93باب واحد كبليتر
أبي صوت تطرب الأذن زي غلي الزيت

ركب سده ههههههه:D:Dلا لا امزح ركب دبة يوكن مفرغة بس ماجربته او ركب لكزس :good2: انا مركبة بس ركب دبة ورا الي تجي اخر وحدة عند الشكمان علشان تفقع:good2:

al_shahen
08/01/2012, 10:31 PM
الله يعطيك العافية

باترول 88
08/01/2012, 11:07 PM
اخوي وين لقيتهن فيه ..؟

انااا ادو عليهن وما لقيتهن

abo mani3
09/01/2012, 12:07 AM
ركب سده ههههههه:D:Dلا لا امزح ركب دبة يوكن مفرغة بس ماجربته او ركب لكزس :good2: انا مركبة بس ركب دبة ورا الي تجي اخر وحدة عند الشكمان علشان تفقع:good2:

ابو سدس الحين شكمانك ماصورة كامل الى الدبة الى تقولها ولو معها صورة للتوضيح اكون لك شاكر :p

لان صوت الوكالة يرفع الضغط :D

وبكم ركبتها ..؟

pader
09/01/2012, 02:59 AM
يا شباب تكفوووووووووووووون الفزعه

صارلي فتره وانا ادور نسافات باترول ٩١ سلق اصليه ولا لقيت

جميله على راسي للي يخدمني فيها والله تعبت وانا ادورهن

في الوكاله بالرياض مالقيت وفي جده مالقيت هي وجلد الدرايش للبابين خلف السواق والباب الخلفي الاخير والقزاز الايمن الخلفي

تكفون يالربع دلوني على محل يبيعهن

أحسن 1
09/01/2012, 11:07 AM
السلام عليكم أخوي احسن 1 ..
إذا انت بالقصيم ابشر القزازه موجوده :good2: ..

لا والله يا اخوك انا بالرياض بس موب مشكله بنلقى احد يجيبها

يعطيك العافيه أخوي اذا ممكن تعطيني خبر فيها

امير المشاعر
09/01/2012, 12:47 PM
[QUOTE=pader;7815674]
يا شباب تكفوووووووووووووون الفزعه

صارلي فتره وانا ادور نسافات باترول ٩١ سلق اصليه ولا لقيت

جميله على راسي للي يخدمني فيها والله تعبت وانا ادورهن

في الوكاله بالرياض مالقيت وفي جده مالقيت هي وجلد الدرايش للبابين خلف السواق والباب الخلفي الاخير والقزاز الايمن الخلفي

تكفون يالربع دلوني على محل يبيعهن

مرحبا فيك وانا اخوك قبل كم يوم مريت محل جنب محل الوكاله الحمراني الجدار بالجدار حصلت عندة مصطرة حقت الزجاج الامامي مع اني لفيت الصناعيه اللي في الخرج والرياض ماحصلت الا عندة طبعاً في الصناعيه القديمه حقت الرياض
مر عليه يمكن تحصل شي ويارب تحصلها

بدرابودانا
09/01/2012, 12:49 PM
الدبل يشبك ما عليه خلاف

السلام عليكم
انا من عشاق الباترول القديم من 80الى87
المشكله عندك اختلف بالبونين بعدد السنون الي بالكروان
اذا بتستفسر عنها انا موجود بالرابطة من80/87
تحت أمرك بعطيك معلومات عنها كامله
أسف على المداخله حبيت أعطي معلومه للجميع المعذرة من جميع الاعضاء وشكرآ
أخواكم أبو دانا بدر الجهني خبره بنيسان وبتصليح نيسان

بدرابودانا
09/01/2012, 12:57 PM
هلا اخواي القير عايدي والزيت بين المكينه والجربكس وعندي مشكله ثانيه لي رفعة رجال عن البنزيم يطفي رغم الكبريتر موسخ هل ممكن منه والله يوفك
الكبريتر عندك تعبان فيه واحد بينبع مهندس سعودي %100
ابودانا بدرالجهني(رابطة باترول القديم من 80/87)عضو من الرابطة

سفاري94
09/01/2012, 02:00 PM
يعطيكم العافية وبسالكم كم حجم مكينة السفاري موديل 94 واذا ركبت هدرز على المكينه يزيد عزم المكينة ولا ويقولون بان عزم مكينة 94 تعبان واذا ركبت هدرز مايفرق معك لان المكينه عزمها اضعيف من الاساس ونا احس بان السيارة عزمها ضعيف علمن بان الجيب صالون4ابواب ومركب لة كفرات بالون وعاملة تصفية مكينة وشافني واحد في الورشة وقالي بان العزم ضعيف من الدبة الشكمان الوسطية مسكرة ومايطلع الهواء من المكينة وشرايكم يالربع وابي شورتكم وش اسوات

ابوسدس
09/01/2012, 05:01 PM
ابو سدس الحين شكمانك ماصورة كامل الى الدبة الى تقولها ولو معها صورة للتوضيح اكون لك شاكر :p

لان صوت الوكالة يرفع الضغط :D

وبكم ركبتها ..؟

هلا بك ابومنيع انا عندي باترول 96 بخاخ تجي دبة خلفية اخر وحدة اذا دعست الى ظغط 3 وتركته تكتم ثمن تفقع انا طربان عليه ءبس يبيلك تركب دبة خلفية ودبة لكزس بدال الوكالة تطلع صح لانه تكتم ثمن تفقع:good2::good2:

wi-fi
10/01/2012, 08:53 AM
السلام عليكم
صباح الخير

ي الربع ابي استشارتكم وابي النصيحه ,
بشأن طبلون
ابي اثبت قاعده قارمن عليه
ومادري شلون اثبت القاعده (لآن سطح الطبلون مو مستوي فيه طلعات ونزلات)

كيف اتصرف واركب القاعده !!

وحاجه ثانية
بشتري ايكوم 2100 ان شاء الله وماني عارف وين اركبه !!
قالوا الشباب تحت المسجل ركبه ! بس ماستصغت هالمكان ابي طريقة احترافيه لتركيب هالجهاز

ارجو الافاده من ذوي الخبرة في تركيب الاكسسوارات !!!!!

المحلسي
10/01/2012, 12:44 PM

ياهل الباترول عندي باتول موديله96 وباغير الشكمان وسمعت الشباب واحد يقول ركب دبة يوكن مع الماصورة حقتها واخرين الى يقول هدرز
ابي رايكم وين الي يظبط الشغل في الرياض

ابوماجد-1
10/01/2012, 08:31 PM
اخوي بالنسبه للقارمن يفضل القاعدة اللي تلصق على الزجاج

افضل من تخريم الطبلون وبالنسبه للايكوم ياليت اعرف شكل

طبلون سيارتك وان شاء الله افيدك انا او احد الاخوان

موفق خير

بدرابودانا
11/01/2012, 12:25 AM
السلام عليكم
أخوي باترول88 هذا رقم جوالي 0566699790 كلمني وأفيدك عنها حياك الله

سفاري94
11/01/2012, 08:25 AM
تكفون يالربع ابي محل الاداء العالي بالدمام الي يعرف مكانة لايبخل علينا

Avalanche
11/01/2012, 02:30 PM
تكفون يالربع ابي محل الاداء العالي بالدمام الي يعرف مكانة لايبخل علينا

شارع الملك سعود - بعد اشارة الحياة بلازا - بجانب في كول

بن لويحق
11/01/2012, 10:13 PM
يالربع موتري بخاخ واذا رفعت رجلي عن البنزين يطفي واذا شغلت يشتغل وتجي مرات ومرات ماتجي وش. العله يالربع مع العلم أنها ماجتني الأ يوم غيرت أصابع البطاريه والا صابع ا مالقيت إلا صيني وعيرت الأصبع الخربان والثاني وكاله ماغيرته أخاف يكون الشي هذا يضره

patrol-fa
12/01/2012, 10:43 AM
يالربع موتري بخاخ واذا رفعت رجلي عن البنزين يطفي واذا شغلت يشتغل وتجي مرات ومرات ماتجي وش
شف حساس الضغط

patrol-fa
12/01/2012, 02:40 PM
السلام علكيم

ابسأل عن ليات رديتر الموويه .. امس بالنفود اشوف الليات محجره وش سالفتها ؟

مع انها قبل ما كانت كذااا

ابراهيم_999
12/01/2012, 09:50 PM
شباب احد جرب مكينه اللكزس على الباترول وكيف أداء المكينه بالبر والطعوس

ابوسدس
12/01/2012, 11:57 PM
يالربع موتري بخاخ واذا رفعت رجلي عن البنزين يطفي واذا شغلت يشتغل وتجي مرات ومرات ماتجي وش. العله يالربع مع العلم أنها ماجتني الأ يوم غيرت أصابع البطاريه والا صابع ا مالقيت إلا صيني وعيرت الأصبع الخربان والثاني وكاله ماغيرته أخاف يكون الشي هذا يضره

شيك على حساس الفلتر واذا ماظبط قلي يمكن يصير من حساس الثلاجة

ابوسدس
12/01/2012, 11:58 PM
السلام علكيم

ابسأل عن ليات رديتر الموويه .. امس بالنفود اشوف الليات محجره وش سالفتها ؟

مع انها قبل ما كانت كذااا

والله ماعندي علم بس انتبه لا ينشق عليك

ابوسدس
12/01/2012, 11:59 PM

هلا بك والله عن نفسي ماجربت لكن يمدحونه ويقولون انه زينه وشباب ان شاء الله يفيدونك

ابوسدس
12/01/2012, 11:59 PM
ابو منيع ركبت لمبات الطبلون ولا باقي:D:D

abo mani3
13/01/2012, 02:04 PM
ابو منيع ركبت لمبات الطبلون ولا باقي:D:D

هههههههه بغير الطبلون كله < فيه نفر خربه :D

غيرت لمباته وطلع ما ازين منه بحاول اصورة الليله لكن العدادات ما تشتغل :D

abo mani3
13/01/2012, 02:07 PM

بالبر والطعوس ما جربتها لكن في الشارع كلام كبيير :good2:

عزمها مشاء الله بس عندي الضغط يقطع 5

واتوقع المفروض يقطع اكثر لكن للي استخدامه عادي وفي النفود عادي بيستانس

abo mani3
13/01/2012, 02:08 PM
يا عيال ابي اسأل ابي اركب مساعدات شاص و مرسيدس بلستين

من وين اشتريها وابي مساعد دركسون جبريل من وين < وكيل جبريل اقصد

ابوسدس
13/01/2012, 03:20 PM
يا عيال ابي اسأل ابي اركب مساعدات شاص و مرسيدس بلستين

من وين اشتريها وابي مساعد دركسون جبريل من وين < وكيل جبريل اقصد

هلا بك ابو منيع افا من الي خربه:D:D بالنسبة للمساعدات الشاص ركب حق 2003 مسامير والي ورا شاص 97 حلقة مظبوط بالنسبة للمرسيدس تلقاه عند شارع الجمعية اذا جزمت عليهن قلي بالنسبة لمساعد الدركسون الجبريل شف الوكيل حقه اسمه السبت تشوف شارع الصناعية الي كانك جاي من 17 وسيداه لاتعديت الجسر تجيك اشارة خلة الاشارة الثانية خله شف بعد الاشارة الثانية الظاهر انه ثاني لفه او ثالث لفة يمين عاد امش شوي تشوفه على اليمين بس ركز لان لوحته مهب واضحة الي يشوفه يحسبه محل حدادة ولاتنسى تورينا الطبلون:D

ابوسدس
13/01/2012, 03:24 PM
ابومنيع الحين ابسالك اللكزس الي مركبة حقت جيب لكزس ولا وش وكم موديلة المكينة وكم هي معك وكم قوته اولتر وكم عدد الاحصنة وعند من مركبة وكم كلفتك وهل هي عملية عملية

بن لويحق
13/01/2012, 09:31 PM
الله يعطيكم العافيه أنا طلعت بالموتر للبر والحمد لله سلك معي شكله يستهبل هههههههههههههه. مشكوريئين

abo mani3
13/01/2012, 11:50 PM
ابومنيع الحين ابسالك اللكزس الي مركبة حقت جيب لكزس ولا وش وكم موديلة المكينة وكم هي معك وكم قوته اولتر وكم عدد الاحصنة وعند من مركبة وكم كلفتك وهل هي عملية عملية

مالك لوا

المكينه حقت لكزس LS 400

هذي صورتها < لا يزعل علي راعيها المعذره :D

http://www.haraj.com.sa/userfiles21/2011-12-29/fa774005381144d7803a08b7d837e961.jpg

الموديل 1997 وتحت ما ادري بالظبط

وفوق 1997 تركب بس يبيلها شغل واجد

طبعا 4 لتر احصنتها ما عندي علم بـ اذكر انها على الكزس 200 وعليها وتزود وتقل

بس على الجيب ما ادري

التركيب مرت على واجدين :D

واحد في الاحساء وعلى ابو علي المسلم واخر شيء عند ابو يارا < ما كمل اسبوع طالع من عنده

وما ازين منه طبعا القصة طويله :D

وكل الشباب ما قصروا ابو علي و ابو يارا ضبطوها :good2:

التكلفة عند ابو يارا بـ 17 تاخذها تشتغل

لان بعض الناس لازم تجيبله القزوز والشكمان

وهي بيني وبينك انا سألت ابو يارا عن الامارات وانها عندهم بـ 8 عاد قالي كلام كثير

و الصراحة كلامه منطقي شوي :D

عموما هي حلوه وعزمها مشاء الله وفي النفود خبال مشاء الله رغم ان عليه

بوالين والكفرات مليااانه :D الى انه ما ازين من مشيه < توي مجربه طاازة ;)

وبيني وبينك اذا تبي هبااال مراقا وما يردك شيء

انا افضل LS1 حلوه وخصوصا لا عدلتها تعديل عليه الكلام ( برمجه و كام واذا تبي حرب شوارع غاز :D ) وعزمها مشاء الله بس ارخ قرشك

الفتك كلام كبير ومستواها مقارب للـ LS1 ستوك وميزتها كل واحد يركبها وما يبيلها فاهم < ابو صالح الظاهر يركبها لاني شفت جيب مركبينها له بس ما ادري اذا هو مركبها من قبل وفكوها او لا

واذا تبي استعمال عادي تمشي في النفود وشوي هبال الكزس انصحك فيها وبقوه بس

ركبها عند واحد صح

طولت وتخدرت يديني

عموما ادري اني شطحت عن سؤال ابو سدس لكن حبيت افيد بخبرتي الاقل من متواضعه

واذا فيه خطا اتمنى منكم التعديل وعلى هونكم كلنا نغلط :p

خبايا انسان
14/01/2012, 12:01 AM
^^
جميل جدا ,, انا بأذن الله بركب لكزس بالامارات ,, بس ياليت احد يفيدنا عن الورش الممتازة بالامارات وعن السعر ,, على فكرة يابو مانع كم يمشيك الفل باللكزس ؟

وسمعت ان اللكزس اذا خبطت قيمتها 2000 مجدده ؟ صحيح ؟

abo mani3
14/01/2012, 12:01 AM
تعقيب بسيط

الكزس حلوه للاستخدام العادي مع هبال خفيف وفي الخط تأكد انك بين 210 الى 220 وممكن تزود

قابليتها للتعديل

اي موتر في العالم يتعدل اذا معك قروش وهنا مربط الفرس

البرمجه يبيلها كمبيوتر رياضي ( موتك وهالتك و .. )

هذي الشركات الكبيره ان ما كانت الوحيده تقريبا

سعر الكمبيوتر على حسب فيه بـ 3 الاف وياصل الى 24 الف سعر كبيوتر فقط

الموتك اغلى من الهالتك والكمبيوترات ما افهم فيها لاني الي على الجيب حق الوكالة لكزس 97

طبعا هذا اذا تبي تبرمج

هذا الي اعرفه ولا الكلام عنها < لأهل الخبرة اكيد يطول

لكن انا خبرتي قليله نوعا ما وقابل للخطا < اتمنى التعديل اذا وجد خطا

لكن انا اقول الي عندي اعذروني على الاطاله

abo mani3
14/01/2012, 12:06 AM
^^
جميل جدا ,, انا بأذن الله بركب لكزس بالامارات ,, بس ياليت احد يفيدنا عن الورش الممتازة بالامارات وعن السعر ,, على فكرة يابو مانع كم يمشيك الفل باللكزس ؟

وسمعت ان اللكزس اذا خبطت قيمتها 2000 مجدده ؟ صحيح ؟

بالامارات سعرها 8 تقل وتزود لكن المتوسط تقريبا وما عندي علم عن الورش

البنزين ما حسبت الصراحه لان العداد ما يمشي والله العالم :D

الشيء الثاني خذ تحويله قير من عند ابو يارا < افضل تحويله من وجه نظري وهي على موتري

الشيء الثاني الكرتير خذ كرتير فكسار جديد مهم يكون جديد يعني حاول كل شيء استهلاكي جديد عشان تكون شغلتها وحده

وشيك في تركيب الكهرب عندهم الاسلاك تكون ملمومه ومرتبه والله يوفقك وين ما رحت

نسيت شيء الهدرز اذا تبي طرب هدرز فكسار ودبه يوكن وبس :good2:

صدقني تنطرب

سعر المكينه مثل ما قلت لكن ما ادري هي مجدده او لا

خبايا انسان
14/01/2012, 12:08 AM
انا الي نفسي فيه ,, لكزس عليها هدرز وفلتر ..<< ؟ شرايك ؟ +استخدام حشمة

abo mani3
14/01/2012, 12:26 AM
انا الي نفسي فيه ,, لكزس عليها هدرز وفلتر ..<< ؟ شرايك ؟ +استخدام حشمة

انصحك وبقوه عز الله انك بتستانس :good2:

انا الجيب عندي عليه هدرز فيكسار ودبه يوكن < كم قلتها من مره :D

و فلتر K&N

كلام كبير مشاء الله

abo mani3
14/01/2012, 12:33 AM
هلا بك ابو منيع افا من الي خربه:D:D بالنسبة للمساعدات الشاص ركب حق 2003 مسامير والي ورا شاص 97 حلقة مظبوط بالنسبة للمرسيدس تلقاه عند شارع الجمعية اذا جزمت عليهن قلي بالنسبة لمساعد الدركسون الجبريل شف الوكيل حقه اسمه السبت تشوف شارع الصناعية الي كانك جاي من 17 وسيداه لاتعديت الجسر تجيك اشارة خلة الاشارة الثانية خله شف بعد الاشارة الثانية الظاهر انه ثاني لفه او ثالث لفة يمين عاد امش شوي تشوفه على اليمين بس ركز لان لوحته مهب واضحة الي يشوفه يحسبه محل حدادة ولاتنسى تورينا الطبلون:D

ابد واحد من العيال خربه الله يهديه < طالع منها مشكلتي بريء جدا :D

97 هي حلقه فوق وحلقة تحت ..؟ < الي ادورها

والمرسدس جازم عليها وبقوه

وان شاء الله الجبريل بكرا بفتتح محلهم بكرا

لكن الجسر الي تقصده ما غيره خوينا حق مخرج 16 < صار خويه كل يوم نتقهوا عنده :D

ابوسدس
14/01/2012, 01:57 AM
ابد واحد من العيال خربه الله يهديه < طالع منها مشكلتي بريء جدا :D

97 هي حلقه فوق وحلقة تحت ..؟ < الي ادورها

والمرسدس جازم عليها وبقوه

وان شاء الله الجبريل بكرا بفتتح محلهم بكرا

لكن الجسر الي تقصده ما غيره خوينا حق مخرج 16 < صار خويه كل يوم نتقهوا عنده :D

ياهلابك يعطيك العافية على الافادة ماقصرت حنا ملينا من قهوته هههههه حق الجسر بالنسبة للسبت حق الجبريل محله شف كانك رايح لابوصالح مهب تاخذ يسار مع ثاني اشارة لا ابتل شف هو يا اول لفة ياثاني لفة بتلقاه على يمين بس افتح الكبوس شوي حق العيون علشان تشوفه زين:D:D

abo mani3
14/01/2012, 04:35 PM
ياهلابك يعطيك العافية على الافادة ماقصرت حنا ملينا من قهوته هههههه حق الجسر بالنسبة للسبت حق الجبريل محله شف كانك رايح لابوصالح مهب تاخذ يسار مع ثاني اشارة لا ابتل شف هو يا اول لفة ياثاني لفة بتلقاه على يمين بس افتح الكبوس شوي حق العيون علشان تشوفه زين:D:D

مشكله الكبوس حقت العيون اربع كبوس :D < الشوف شجر :D

واذا تبون ارقام الشباب في الرياض ابو يارا ولا ابو علي ولا بدر الحمد

لا يردكم الى الخاص واسألوا عن التكاليف اذا تبون منهم

ابوسدس
14/01/2012, 11:53 PM
مشكله الكبوس حقت العيون اربع كبوس :D < الشوف شجر :D

واذا تبون ارقام الشباب في الرياض ابو يارا ولا ابو علي ولا بدر الحمد

لا يردكم الى الخاص واسألوا عن التكاليف اذا تبون منهم

هاه بشر ركبت المساعد الدركسون وكيف معك تغير ولا ما تغير اكثر الناس يقولون تفرق شوي تخف الرجه

خبايا انسان
15/01/2012, 12:25 AM
ياشباب نبي نشوف تسارع مكينة لكزس على باترول .. الي عنده لا يبخل علينا

خبايا انسان
15/01/2012, 12:56 AM
ياشباب عندي سؤال .. عندي باترول عليه هدرز ,, وماكسس 900 ,, وعليه تغبيره ,, والصدام مفكوك ؟

هل يمشونه الفحص الدوري ولا لا ؟ ؟

الصدام هين مابيمشونه ,, بس الكفرات ( البوالين ) والتغبيره والهدرز يمشونها ؟

abo mani3
15/01/2012, 02:54 PM
هاه بشر ركبت المساعد الدركسون وكيف معك تغير ولا ما تغير اكثر الناس يقولون تفرق شوي تخف الرجه

لا والله مضغوط في الدوام يالله احك راسي

بركبه ان شاء الله قبل الاربعاء وبقولك لكن المشكله عندي

فضاوه شوي وان شاء الله تفرق

abo mani3
15/01/2012, 02:57 PM
ياشباب عندي سؤال .. عندي باترول عليه هدرز ,, وماكسس 900 ,, وعليه تغبيره ,, والصدام مفكوك ؟

هل يمشونه الفحص الدوري ولا لا ؟ ؟

الصدام هين مابيمشونه ,, بس الكفرات ( البوالين ) والتغبيره والهدرز يمشونها ؟

الكفرات ما يقولون عليها شيء

التغبيره ما اتوقع الى اذا صارت ثقيله وتأكد من رقم الشاص لازم يكون واضح

الهدرز ما ادري لانهم بيشوفون نسبة الكربون والله العالم اذا كثيرة ما يمشونها

ويا شباب نبي صور لمواتركم :D

خلونا نكحل

abo mani3
15/01/2012, 07:49 PM
نسيت شيء

ابي كعكات < لحوول ذا هههههههه

هل فيه احد يبيعها جاهزة او لازم تفصيل واذا تفصيل ابي محل كويس وتعرفون الكعكات تخوف شوي

يبيلها واحد ممتاز

بن لويحق
15/01/2012, 10:31 PM
ابو منيا بالتشبه للكعكات تراها عندي ولا احتاجها واذا انت بالرياض تعال خذها والله محتاجهاابدا استفسار ياجماعه بالنسبه للشبك العوي للباترول ابي لي واحد وخاص بالرحلات وودي تفيدوني عن اماكن بيعها او تفصيلها وشكرا

abo mani3
15/01/2012, 10:52 PM
ابو منيا بالتشبه للكعكات تراها عندي ولا احتاجها واذا انت بالرياض تعال خذها والله محتاجهاابدا استفسار ياجماعه بالنسبه للشبك العوي للباترول ابي لي واحد وخاص بالرحلات وودي تفيدوني عن اماكن بيعها او تفصيلها وشكرا

كم تبي فيها وكم سانتي لا هنت

بن لويحق
15/01/2012, 10:56 PM
٤سم ولا ابي فيها دراهم تفداك يالغالي وهذا رقم جوالي ٠٥٩٥٠٦٠٣٠٣

ابوسدس
15/01/2012, 11:32 PM
نسيت شيء

ابي كعكات < لحوول ذا هههههههه

هل فيه احد يبيعها جاهزة او لازم تفصيل واذا تفصيل ابي محل كويس وتعرفون الكعكات تخوف شوي

يبيلها واحد ممتاز

اذا بتركب كعكات لازم لازم لازم تنزل القير علشان عمود الكردان يصير مظبوط من القير الى الدفرنس واذا تيهن انا حاضر3 سانتي وبن لويحق سبقن:D لكن اذا تبيهن مافي مشكلة موجودات وإذا تبي تفصل رح للمخرطة يفصلك بالصناعية القديمة :good2:

ابوسدس
15/01/2012, 11:34 PM

هلا بك بالصناعية القديمة جنب قطع الغيار نيسان الوكالة اسم المحل العمودي الشبك حق 97 النيكل لكن خذ ثايلندي:good2:

بن لويحق
15/01/2012, 11:51 PM
ابو سدس بالذييب كم سعره ومحل الوكاله لايكون الي بالشارع ابو صبأت :D وهل هو تفصيل او لجيله وأركبه على طول

ابوسدس
16/01/2012, 12:54 AM
ابو سدس بالذييب كم سعره ومحل الوكاله لايكون الي بالشارع ابو صبأت :D وهل هو تفصيل او لجيله وأركبه على طول

هلا بك اخوي بن لويحق اي شبك تبي تبي حق 97 نيكل ثايلندي موجود عند العمودي بعد محل قطع الغيار حق الوكالة لاخليته على اليسار ابيجيك الظاهر 3 محل على اليسار بعد الوكالة حق الغيار يبيع شبك الضاهر سعر 140 او170 بالحدود ذي ام التركيب انت يمديك تركبه اذا كان المسامير طابقه صح على الشبك:good2:

بن لويحق
16/01/2012, 01:39 AM
إلي فهمته منك انك تقصد الشبك الأمامي لا أنا أقصد الشبك العلوي خاص بالرحلات

GX8v
16/01/2012, 02:14 AM
اخواني انا توني منضم لكم بعد ما صتلي سفاري 96 اربع ابواب ولا ودي اتعبث في بديه الداخلي لانها شبه وكاله وفي نفس الوقت
بعض البيبان كلبساتها ناقزه وابي اضبط بعض الاشياء مثل كلبسات البيبان الجانبيه ومسكات اليد والتشقوقات الي فيها بلعربي ابي تنجيد شغل محترف جدا
فأذا احد منكم يدلني على محل برياض او القصيم يكون شغله ابداع في تضبيط وترميم البدي الداخلي لسياره بدون العبث في الوكاله لانها اشياء بسيطه
فلا يبخل علي وله مني الدعاء وجزيل الشكر ونشالله نفيد ونستفيد من شرواكم

abo mani3
16/01/2012, 01:18 PM
بن لويحق عز الله ما تقصر يا جعلني فدا راسك

ابو سدس ما تهون بعد ويا جعلني فدى راس راسك

ولا يهونون الربع

بن لويحق شبك السقف الي تقصده حسب علمي انه يتفصل تفصيل

موتر الوالد جي اكس ار مفصله عند المميز < كانكم تعرفون السوري مدري فلسطيني

وعندك المواهب

وسعرها ان كاني منب واهم 900 مع قاعدة مظله طبعا يرشها لك نفس لون السيارة

المميز ما ادله زين لانه في دواعيس هههه

والمواهب اسمع عنه وكأني شفت لوحته بس ما ادري هو نفسه او لا

واذا تبي وصفه وصفت لك

هذا اللي عندي

ابوسدس
16/01/2012, 02:18 PM
إلي فهمته منك انك تقصد الشبك الأمامي لا أنا أقصد الشبك العلوي خاص بالرحلات

اها احسبك تقصد الشبك الامامي ولعلي تحمست وتفلت:D:D مالي علم به افيدونك الشباب ان شاء الله

ابوسدس
16/01/2012, 02:35 PM
[QUOTE=GX8v;7848415]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا توني منضم لكم بعد ما صتلي سفاري 96 اربع ابواب ولا ودي اتعبث في بديه الداخلي لانها شبه وكاله وفي نفس الوقت
بعض البيبان كلبساتها ناقزه وابي اضبط بعض الاشياء مثل كلبسات البيبان الجانبيه ومسكات اليد والتشقوقات الي فيها بلعربي ابي تنجيد شغل محترف جدا
فأذا احد منكم يدلني على محل برياض او القصيم يكون شغله ابداع في تضبيط وترميم البدي الداخلي لسياره بدون العبث في الوكاله لانها اشياء بسيطه
فلا يبخل علي وله مني الدعاء وجزيل الشكر ونشالله نفيد ونستفيد من شرواكم[/QU

هلا بك اخوي ان شاء الله نستفيد من البعض بالنسبة للتنجيد في واحد محترف بالرياض لكن ماجربته لكن عندي بعض الصور بعد اذان راعيه:D لكن ماعرف انزل الصور اذا كان في احد يفيدن زين هاذا رقمه اسمه ياسين0502418246 وباترول88 هاذا المحل ان شاء الله بيظبط لك التنجيد حق سيارك:good2: بالتوفيق للجميع

ابوسدس
16/01/2012, 02:38 PM
بن لويحق عز الله ما تقصر يا جعلني فدا راسك

ابو سدس ما تهون بعد ويا جعلني فدى راس راسك

ولا يهونون الربع

بن لويحق شبك السقف الي تقصده حسب علمي انه يتفصل تفصيل

موتر الوالد جي اكس ار مفصله عند المميز < كانكم تعرفون السوري مدري فلسطيني

وعندك المواهب

وسعرها ان كاني منب واهم 900 مع قاعدة مظله طبعا يرشها لك نفس لون السيارة

المميز ما ادله زين لانه في دواعيس هههه

والمواهب اسمع عنه وكأني شفت لوحته بس ما ادري هو نفسه او لا

واذا تبي وصفه وصفت لك

هذا اللي عندي

يابعد حيي ماسوينا الا الواجب:)

بن لويحق
16/01/2012, 03:55 PM
ياجعلك تسلم ؤالله أبو منيا وأبو سسسسدس بيض الله وجيهكم لأكن إلي يعرف الورشه أو مكان تفصيله يوصفها لي لأني اانا الليله راح أمرهم

abo mani3
16/01/2012, 04:39 PM
ياجعلك تسلم ؤالله أبو منيا وأبو سسسسدس بيض الله وجيهكم لأكن إلي يعرف الورشه أو مكان تفصيله يوصفها لي لأني اانا الليله راح أمرهم

هذا طول الله عمرك ومن يقرى

وانت جاي من 16 ورقيت الجسر خوينا < حق ابو سدس :D

ونزلت منه ومسكت الخدمة ابتل لين يجيك اجباري يمين

خذ يمين ثم اول اشارة يسار وسييدة لين يجيك تي << كأنك رايح للطائر

خذ يمين ثم ديور ابتل شوي يجي على اليسار < قبل اللفه الي طلعت منها عشان تديور

يعني لو تعكس السيد يجيك على اليسار < لا تعكس وتورطنا :D

اذا الوصف موب واضح او شيء

هذا رقم المميز < دورته بالنت لكن ما تأكدت

بعد اذن الادارة

0504457189

وهذا المواهب < وتأكد من الوصف لاني ما تأكدت انه هو 100%

حسني مبارك
16/01/2012, 06:36 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبراكاته
مساكم الله بلخير كلن بسمه
الله ليهينكم
ودي اسائل وين احصل قاعده الجركل لسفاري 97 وكم سعره في القصيم

GX8v
16/01/2012, 07:08 PM
[QUOTE=GX8v;7848415]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بك اخوي ان شاء الله نستفيد من البعض بالنسبة للتنجيد في واحد محترف بالرياض لكن ماجربته لكن عندي بعض الصور بعد اذان راعيه:D لكن ماعرف انزل الصور اذا كان في احد يفيدن زين هاذا رقمه اسمه ياسين0502418246 وباترول88 هاذا المحل ان شاء الله بيظبط لك التنجيد حق سيارك:good2: بالتوفيق للجميع

الله يعطيك العافيه اخوي ابوسدس ياليت ترسلي الصور على الخاص لان هالامر يهمني وهالرقم لمن بضبط مافهمت لصاحب المحل او لصاحب سياره نجدها بلمحل

Aقناص الجنوبA
17/01/2012, 01:23 AM
QUOTE=ابوسدس;7850381]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GX8v

هلا بك اخوي ان شاء الله نستفيد من البعض بالنسبة للتنجيد في واحد محترف بالرياض لكن ماجربته لكن عندي بعض الصور بعد اذان راعيه لكن ماعرف انزل الصور اذا كان في احد يفيدن زين هاذا رقمه اسمه ياسين0502418246 وباترول88 هاذا المحل ان شاء الله بيظبط لك التنجيد حق سيارك بالتوفيق للجميع
الله يعطيك العافيه اخوي ابوسدس ياليت ترسلي الصور على الخاص لان هالامر يهمني وهالرقم لمن بضبط مافهمت لصاحب المحل او لصاحب سياره نجدها بلمحل

هلابكم والله واحلا صدفه اني دخلت على الموضوع ولاسف على الانقطاع لمده طويله

اذا الموتر المقصود سفاري ربع كبدي على ذهبي فهذا كان موتري انا اللي منجده عند ياسين

وانا اللي منسق الالوان صحيح انهم اشغلوني كل يوم وانا عندهم وصقعوني بالسعر ولكن طلع موتر كاااااااااايف

المده قعد عندهم 16 يوم واخذوا علي 3300

بن لويحق
17/01/2012, 01:55 AM
أبو منيا الله يبيض وجهك يالذيب مأقصرت أنا راح اتصل عليه أو أمره على حسسك وصفك وان شاء الله مانضيع ونتؤهق هههههههههه.

abo mani3
17/01/2012, 10:59 AM
QUOTE=ابوسدس;7850381]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GX8v

هلا بك اخوي ان شاء الله نستفيد من البعض بالنسبة للتنجيد في واحد محترف بالرياض لكن ماجربته لكن عندي بعض الصور بعد اذان راعيه لكن ماعرف انزل الصور اذا كان في احد يفيدن زين هاذا رقمه اسمه ياسين0502418246 وباترول88 هاذا المحل ان شاء الله بيظبط لك التنجيد حق سيارك بالتوفيق للجميع

هلابكم والله واحلا صدفه اني دخلت على الموضوع ولاسف على الانقطاع لمده طويله

اذا الموتر المقصود سفاري ربع كبدي على ذهبي فهذا كان موتري انا اللي منجده عند ياسين

وانا اللي منسق الالوان صحيح انهم اشغلوني كل يوم وانا عندهم وصقعوني بالسعر ولكن طلع موتر كاااااااااايف

المده قعد عندهم 16 يوم واخذوا علي 3300

الديكورات كانت نظيفة ..؟

ولا يجددونها ..؟

abo mani3
17/01/2012, 11:02 AM
أبو منيا الله يبيض وجهك يالذيب مأقصرت أنا راح اتصل عليه أو أمره على حسسك وصفك وان شاء الله مانضيع ونتؤهق هههههههههه.

ووجهك ابيض ما سوينا شيء حق وواجب

اهم شيء لا تضيع هههههههههه

<< بتصل عليك اليوم ان شاء الله ترقب اتصالي

بن لويحق
17/01/2012, 08:55 PM
أبو منيا انتظر اتصالك يابعدي واذا كنت متصل الصبح تراني في الدوام ولا أرد يالذيب على العموم أنا انتظر اتصالك. وهذي الساعه المباركه

Aقناص الجنوبA
18/01/2012, 12:53 AM
الديكورات كانت نظيفة ..؟

ولا يجددونها ..؟

لايجددونها ويزبطونها

abo mani3
18/01/2012, 06:00 AM
أبو منيا انتظر اتصالك يابعدي واذا كنت متصل الصبح تراني في الدوام ولا أرد يالذيب على العموم أنا انتظر اتصالك. وهذي الساعه المباركه

دقيت عليك بعد صلاه العصر مباشرة وما رديت

بدق ان شاء الله مرة ثانية

abo mani3
18/01/2012, 06:02 AM
لايجددونها ويزبطونها

يعني الي عنده كسور وتعرف طبلون الباترول من النص دايم يكون

فيه مشاكل الديكور متكسر او شيء

يزبطونها له ولا يقول جب جديد

patrol-fa
18/01/2012, 12:13 PM
السلام عليكم .. يا اخوان عندي بالباترول وانا واقف يرج الموتر وش سببه ؟

abo mani3
18/01/2012, 01:17 PM

الـ RPM

نازل ولا طبيعي يعني حدود كم 9000 دورة ولا اقل ولا اكثر

عموما فك فلتر الوكالة وشف الكلبليتر

فيه بخاخ حدود 15ريال من ACdilco < معروف تبع GM

مكتوب عليه منظف كلبليتر

نظفه وان شاء الله بيظبط :good2:

ولدحمد
18/01/2012, 01:39 PM

اولا بالنسبه للي رد يقول جب بخاخ ورش ؟؟
اخي الكريم رجه الموتر وهو واقف له اكثر من 100 سبب وليس واحد ..
ثانيا لاتحكم على شي وانت ماشخصت المشكله يعني فقط ذكر لك ان الموتر يرج وهو واقف هل معقوله يكون من الكلبريتر ؟؟؟؟
ثالثا اتمنى من صاحب المشكله ذكر اخر الاصلاحات الي سويته بموترك وذكر حاله الماكينه سواء تشغيله الصبح وبعد ماتمشي عليه هل هو صافي او لأ ؟؟

ولدحمد
18/01/2012, 01:46 PM
طبعا حبيت اضيف معلومه بالنسبه لمشكله الرجه او بمعنى اصح التفه ..
قبل يومين حصلت عندي مشكله بموتري الباترول طبعا وبعد فحص وتشخيص المشكله تبين ان عندي بلف منشرم والحمدلله على كل شي ..
طبعا لااخفيكم اني شيك على كامل اجزاء الماكينه سواء ميكانيكيه او كهربائيه ولكن بالنهايه تبين ان المشكله وقعت بالمكينه نفسه ..
خلاصه الموضوع وياكثر ماذكرته سابقا واقوله للجميع الان :
لاتحكم على مشكله وانت ماشخصت الموتر ؟؟
يجي واحد ويطلع لي حل مادري هو سامعن فيه ولا بس قاريه .؟؟؟!!!!
كل هذا عشان شي واحد ان صاحب المشكله لايشكك في اكثر من شي ويتعب ماديا ومعنويا ويقول ماحولك احد يعرف وللاسف مريت على اكثر الردود السابقه وبصراحه مت ضحك على بعض الردود :D مادري شلون تعطي حل وانت ماشخصت او ماعرفت بالضبط حاله الموتر مثل ماذكرت سواء كهربائيه او ميكانيكيه وحتى اذا صارت لك نفس المشكله انا الان اتكلم عن تجربه وصارت لي والحمدلله بواقع خبرتي ومعرفتي بهالجيب هالعله :p تبين ان مشكلتي والحمدلله سهله لكن شف وين رحت بعد تعب وتشخصي كامل :good2:..
اتمنى من الجميع مراعاة الرد او الاجابه وترا مهب عيب الواحد يقول >> ماعرف ;) ..
اسف على الاطاله ولكن حبيت اذكر شي للاخوان الي مابهم حيل يرجعون ويقرون المواضيع او الردود السابقه مع اني ركزت اكثر من مره ان اي شخص يدخل عادي ياخي رح واقرى يمكن تلقاء حل مشكلتك مذكوره قبل تكتب حالتك :good2: ..
أخوكم / أبوحمد ..

بوحازم الشنفري
18/01/2012, 02:36 PM
آخر رجة كانت عندي سببها الباور ستيرنج ولما صلحته الحمد لله الأمور في السليم، وطبعا ميزانية الإطارات بين كل فترة زين حتى تأمن لك قيادة جيدة، وتشكر على نشاطك وعطائك عزيزي ولد حمد :)

ترقبوا بإذن الله التعديل القادم، راح أعرضه عليكم بإذن الله :)

ولدحمد
18/01/2012, 02:56 PM
آخر رجة كانت عندي سببها الباور ستيرنج ولما صلحته الحمد لله الأمور في السليم، وطبعا ميزانية الإطارات بين كل فترة زين حتى تأمن لك قيادة جيدة، وتشكر على نشاطك وعطائك عزيزي ولد حمد :)

ترقبوا بإذن الله التعديل القادم، راح أعرضه عليكم بإذن الله :)

يالله حيه اخوي ابوحازم وعاش من شافك يابعدي وين الناس ولا انت مثلي :p ..
حمستنا يالذيب واذا التعديل 100% عز الله يجيك لو ايش :good2: ..
بإنتظاركـ يالغالي ..

abo mani3
18/01/2012, 03:18 PM

اولا بالنسبه للي رد يقول جب بخاخ ورش ؟؟
اخي الكريم رجه الموتر وهو واقف له اكثر من 100 سبب وليس واحد ..
ثانيا لاتحكم على شي وانت ماشخصت المشكله يعني فقط ذكر لك ان الموتر يرج وهو واقف هل معقوله يكون من الكلبريتر ؟؟؟؟
ثالثا اتمنى من صاحب المشكله ذكر اخر الاصلاحات الي سويته بموترك وذكر حاله الماكينه سواء تشغيله الصبح وبعد ماتمشي عليه هل هو صافي او لأ ؟؟

معروف يا بن حمد وانت اخبر

ان سبب الرجه والموتر واقف تراكم الكربون على اللهاه < اذا بخاخ

او الكلبليتر

بعدين انا يا بو حمد ما قلت ان الكلبليتر خربان او فيه مشكله

قلت نظفه وبس يعني ان ما نفع ما ضر < وترها شغله 15 ريال :good2:

واحب اعقب وهو معروف عند الجميع ابدا بالاشياء البسيطه اذا ما تعرف المشكله بالظبط

تحيتي لك يا بو حمد وما اقد اني اتفيهم او شيء حشى والله

واذا تبي اثبات ان وساخه ( تكرمون ) الكلبليتر او اللهاه تسبب

رجه السيارة وهي واقفه اثبت لك :)

تقبل ردي بصدر رحب :good2:

patrol-fa
18/01/2012, 10:42 PM

هلا فيك اخوي

الله يعطيك العافية ..

السيارة الصبح وهي باردة ما تشغتل بسرعة وإن اشتغلت يبي لي اضغط ع البنزين علشان ما تطفى وتحتمي

والسيارة ما صلحت فيها شيء لا بواجي ولا فلتر ولا صفاية بنزين كل شيء ع حلّه

وش تكون منه؟ وش سبب تأخير التشغيلة بالصبح ..؟

إلي عنده علم يفيدينا ..

بوحازم الشنفري
19/01/2012, 12:18 PM
هلا فيك اخوي

الله يعطيك العافية ..

السيارة الصبح وهي باردة ما تشغتل بسرعة وإن اشتغلت يبي لي اضغط ع البنزين علشان ما تطفى وتحتمي

إلي عنده علم يفيدينا ..

سوي مثلي، ارفع الـRPM بدلما تكون عن 500 دورة تكون عند 1000 دورة كأقل تقدير، وراح تنحل مشاكل أخرى مثل الكهرباء وضعف فعالية مراوح التبريد وحركة الراديتر. والحمد لله ما صرت أتردد للجراجات بعد ذلك إلى للأمور الثانوية بعد شهور وتغيير الزيوت.

الحمد لله السيارة عندي تشتغل من مرة وحدة مثل السيارات الجديدة، بس أنصحك بالبطارية الالكترونية لأني كنت أعاني من نفس السالفة في البطارية المائية الكئيبة.

ولدحمد
19/01/2012, 12:40 PM
معروف يا بن حمد وانت اخبر

ان سبب الرجه والموتر واقف تراكم الكربون على اللهاه < اذا بخاخ

او الكلبليتر

مع ااحترامي الشديد لك هذا غير صحيح << مرت علي واشتغلت لين دخت :D
قد يكون من الكهرب بليتين - بويبينه - وزن ديلكو - لي ضغط هواء منظلق او منشق - بوجي ينسم << وش تبي بعد اذكر لك ;) ..
انت تشخص على حاله قد صارت لك بغض النظر عن معرفه حاله السياره الثانيه ..

بعدين انا يا بو حمد ما قلت ان الكلبليتر خربان او فيه مشكله

قلت نظفه وبس يعني ان ما نفع ما ضر < وترها شغله 15 ريال :good2:

واحب اعقب وهو معروف عند الجميع ابدا بالاشياء البسيطه اذا ما تعرف المشكله بالظبط

تحيتي لك يا بو حمد وما اقد اني اتفيهم او شيء حشى والله

واذا تبي اثبات ان وساخه ( تكرمون ) الكلبليتر او اللهاه تسبب

رجه السيارة وهي واقفه اثبت لك :)

يابعدي انا ماقلت اثبت ولا لاتثبت ترا انا افيدك بشي بنفسي اشتغلت فيه مهب رحت وسالت او ... ألخ
تقبل ردي بصدر رحب :good2:
ياجعلك سالم بالعكس والله كلامك على راسي ولكن مثل ماذكرت لك التشخيص اهم من قوله افعل على غير علم :good2:

اخوك / أبوحمد ..

ولدحمد
19/01/2012, 12:42 PM
هلا فيك اخوي

الله يعطيك العافية ..

إلي عنده علم يفيدينا ..

سوف اقوم بالرد عليك بكل ماينبغي ان تفعله لتجعل موترك صافي 100% لكن لاتستعجل وانتظر ردي لك بالكامل باذن الله لاني الشغله يبي له ترتيب وتنسيق وخطوه بخطوه ..
أخوك / أبوحمد .. ;)

ولدحمد
19/01/2012, 12:44 PM
سوي مثلي، ارفع الـRPM بدلما تكون عن 500 دورة تكون عند 1000 دورة كأقل تقدير، وراح تنحل مشاكل أخرى مثل الكهرباء وضعف فعالية مراوح التبريد وحركة الراديتر.

الحمد لله السيارة عندي تشتغل من مرة وحدة مثل السيارات الجديدة، بس أنصحك بالبطارية الالكترونية لأني كنت أعاني من نفس السالفة في البطارية المائية الكئيبة.

ابوحازم ياحبي لك موترك بخاخ وموتره كاارب :D ..
ولاتخلط بين الاجواء عندكم والاجواء عندنا فكنا مانبي سالفه قديمه وتنفتح هههههههههه :D ..
تحياتي لك وبانتظار التعديل :good2:

بوحازم الشنفري
19/01/2012, 12:51 PM
يالله حيه اخوي ابوحازم وعاش من شافك يابعدي وين الناس ولا انت مثلي :p ..
حمستنا يالذيب واذا التعديل 100% عز الله يجيك لو ايش :good2: ..
بإنتظاركـ يالغالي ..

الله يحييك يالغالي، عسى بس أبيض الوجه في التعديلات ^_^

التعديل البسيط مبدئيا هو ترفيع السيارة مابين 2-3 إنش (1.5 انش ترفيع جسم السيارة "قطع مطاطية" والباقي سبرنجات "يايات") وإزالة الرفارف حقت الوكالة وتفصيل رفارف ملتصقة بجسم السيارة ببروز قدره 3-4 إنشات من الفيبر جلاس لدى جراجات صناعة القوارب البحرية :) كنت أريد ترفيع متكامل وقوي 3 انش بس سعره يكلف حوالي 6 آلاف ريال سعودي :(

وإن شاء الله شراء 5 إطارات Cooper Discoverer STT نفس اللي عندي حاليا واللي هي 32x11.5x15 وترقيتها إلى 35x12.5x15 كبيرة، الكلفة حوالي 6 آلاف ريال سعودي :( وتاخذ شهرين حتى توصل من الوكيل >_< بس راح أبيع توايري (إطاراتي) يمكن 1-1.5 ريال سعودي الأربعة لتخفيف الخسائر ^_^

ويمكن أطلب من الانترنت عجلة معدنية نفس قياس الأربع اللي عندي للسبير قياس 15 على 10 ببروز 44- سم.

إن شاء الله التعديلات الجديدة تضيف الكثير على الأداء في المناطق الوعرة :good2:

abo mani3
19/01/2012, 01:33 PM
اخوك / أبوحمد ..

ردك على عيني وعلى راسي وكلي بعد :D

وكل ما ذكرت صحيح 100%

لكن ابي شيء واحد

انت في ردك قلت ان نظافة الثروتل او الكلبليتر مالها دخل في الترتره او الرجه

اذا السيارة واقفه وللعلم الكلام مذكور هنا في الرابطه

عموما ما ادري ليش شبيت علي رغم انه شيء بسيط وما يكلف شيء

وان ما نفع ما ضر عموما يبو حمد

كلنا لبعض وكلامك صحيح

موفق يبو حمد :)

ترى تنظيف الكلبليتر ما قلته بغير علم انا مشتغله على موتري باترول كلبليترايضا على موتري الثاني سوناتا 2010 < وكان سببها الوقفه الطويله والسيارة تشتغل < لابو حمد فقط ^_^